خريطة العاصمة الادارية الجديدة
المحتويات
المحتويات
3 فيديو توضيحي للعاصمة الادارية الجديدة

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة بمصر

خريطة العاصمة الادارية الجديدة دليلك اليوم لمعرفة جميع التفاصيل الهامة خلال هذه الفترة، يمكنك الوصول إلى جميع المعلومات التي ترغب في معرفتها من خلال خريطة العاصمة الإدارية الجديدة، هذا الصرح العملاق الذي أصبح حديث الجميع منذ الاعلان عنه من قبائل رئيس عبد الفتاح السيسي و هو مُلتقى لأكبر المستثمرين منذ إنشاء العاصمة الإدارية

التي أصبحت أهم و أشهر مشروع استثماري لجميع المستثمرين داخل مصر، أجمل و أرقى المشاريع العالمية مواصفات و مزايا مختلفة و متنوعة لا حصر لها، اختار كمبوند و مساحة و موقع مناسب لك، الأسعار في الخريطة العاصمة الادارية الجديدة لا تقبل المنافسة، متميز و راقي على أجمل شاطئ في العالم، اختار وحدة سكنية تشطيب فاخر بأقل الأسعار و أرقى و أجمل التصاميم، هنا العاصمة الإدارية الجديدة حقاً قطعة من الجنة على أرض مصرية.

خريطة العاصمة الادارية الجديدةخريطة العاصمة الادارية الجديدة

ما هو الهدف من إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة

حرصًا على تقديم خدمات متميزة و مزايا ومواصفات عديدة لجميع المواطنين المصريين، لذلك تم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة  new capital بأعلى تصميم حيث لجأت الدولة إلى  أبرز شركات متخصصة في الاستثمار و التسويق العقاري شركات عالمية بأيدي مهندسين على أعلى مستوى من الخبرة و الكفاءة، و كانت تهدف لراحة و استقرار جميع المصريين. الهدف من العاصمة الإدارية الجديدة هو تقديم حياة مليئة بالرفاهية و المتعة داخل  راقي و متطور يواكب العصر الحديث لنشأة أطفال يفيدون انفسهم و المجتمع من حولهم، كما أنك ستعيش حياة هادئة في العاصمة الادارية الجديدة

و سوف تكون مجتمع متميز الحد من التكدس السكاني و التلوث و الضوضاء التي تعاني منه مدينة القاهرة، لذلك نحرص ان نقدم وحدات سكنية مختلفة المساحات، تشطيب فاخر، أسعار لا تقبل المنافسة حتى يحصل كل مواطن يرغب في حياة هادئة ومسترة داخل يتميز بالحضارة و الرقي على حسب ميزانية و ظروف و عدد أسرته. قدمت أسعار و عروض و خصومات هائلة

و كبيرة لعملاء الدفع الفوري كما قدمت وحدات سكنية بالتقسيط و بدون فوائد و دفع 10 % فقط من قيمة الوحدة مهما كانت مساحتها و الباقي بتسهيلات حتى 10 سنوات أطول فترة سماح. الهدف من العاصمة الإدارية الجديدة هو توفير السكان فى  بيئة

صحية و نظيفة و ممتعة لجميع المواطنين، سوف تجد جمال  الطبيعة الخلابة و المناظر الجذابة داخل أجمل منتجع في العالم الذي يأتي الزوار و السياح إليه من شتى بقاع الأرض، امتلك وحدتك السكنية و عيش حياة الملوك على أجمل بقعة في الأرض في قلب  العاصمة الإدارية الجديدة و تعرف على  العاصمه على الخريطه.

اين تقع العاصمة الإدارية الجديدة ؟

موقع العاصمة الإدارية الجديدة جعلها متميزة و مُلتقى هام لجميع المستثمرين، حيث تقع العاصمة الإدارية الجديدة بالركن الشرقي من القاهرة، و تحديداً على حدود مدينة بدر ، و بالقرب من العين السخنة و اقليم الدائري تتميز العاصمة الإدارية بأنها على جغرافي هام يجذب جميع الزوار و السياح من شتى بقاع الأرض للاستمتاع بالهدوء و الاستجمام و خريطة العاصمة الادارية الجديدة

توضح ذلك، الدولة حرصت على إقامة عمراني متكامل  بعيداً عن الضوضاء و التكدس السكاني، و بهذا تكون العاصمة الإدارية الجديدة أول مقام على الساحل الشمالي و التى يجمع بين الخيال و الواقع، لأن كل ما تحلم به و تتخيله أصبح حقيقة ملموسة على أرض الواقع،

مقارنةً بموقع العاصمة الإدارية الجديدة هذه الأسعار المُقدمة من الشركات القائمة على هذا الصرح العظيم منذ الإعلان عنه المرحلة الأول بالعاصمة الادارية الجديدة من قابل الحكومة المصرية العاصمة لا تقبل المنافسة من أي أخر و لحين الانتهاء من المرحلة الاول سوف نقل اكثر من 18 مبني وزاري.

مخطط العاصمة الإدارية الجديدة

خريطة العاصمة الادارية الجديدة تستطيع أن تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة new capital بكل سهولة من خلال طريق السويس ثم الاتجاه بعدها إلى طريق الجندالي 2 مباشرةً و هو طريق يمكن أن تستخدمه حالياً فقط

و بشكل مؤقت حتى ينتهي طريق المحور لأنه تحت التشييد. يمكنك أن تتجه إلى طريق السويس إذا كنت من سكان التجمع الخامس حتى الوصول للطريق الإقليمي و بعد ربع ساعة من الخروج من الكارته سوف تجد العاصمة الإدارية الجديدة لأنها قريبة من القاهرة الجديدة و من مدينة بدر و يمكنك معرفة كل ماتريده عن العاصمة من خلال خريطة العاصمة الادارية الجديدة.

المخطط العام الاستراتيجي لمرحلة الأولي لتنفيذ العاصمة الادارية الجديدة مخطط العاصمة الادارية عام 2020 تم أنشاء خلال هذه السنة اكثر من جزء فى العاصمة الجديدة.

مخطط العاصمة الادارية الجديدة

 العاصمة الادارية الجديدة

تم إنشاء العاصمة الإدارية و سوف يكون به المقرات الجديدة فى قلب العاصمة الإدارية و ذلك حدث مهمه منذ انه اعلان عنه عبد الفتاح السيسي كما يتم فى العاصمة  أحدث المشروعات العملاقة من قبائل اكبر الشركات العقارات الغنية عن التعريف .

العاصمة الإدارية الجديدة هى حديث الساعه لانه المستقبل المشرقه مع حضارة مصر العريقة عاصمة جديدة سوف تتم ذلك الصرح بشكل ليس لها مثيل مع المشروعات الاستثمارية الخاصة والاعمال العاصمة الادارية مثل  مجلس النواب و الحكومة المصرية.

خريطة العاصمة الادارية الجديدة

كما يتم مخطط العاصمة الادارية سنة 2019 لعاصمة الادارية الثلاث كما انه العاصمة الادارية الجديدة تقع بالقرب من إقليم القاهرة الكبرى كما انه خريطة العاصمة الادارية الجديدة سوف تتم على مراحل تنفيذ العاصمة الجديدة وسوف يكون به مجموعة كبيره من المشروع و تختلف فيه نوع العقارات توزيع المشروع فى العاصمة الجديدة سوف يتم على مساحات هائلة و مميزه مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يساعد على تنمية الاقتصاد المصري.

ما هى مساحة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة ؟

كما تعد العاصمة الإدارية الجديدة هدف إلى الحد من التكدس السكاني و البحث عن أماكن جديدة بعيداً عن الضوضاء و الزحام  و الانتقال بدون زحام و يعد   العاصمة الإدارية الجديدة من  أرقى الاستثمارية في الوقت الحالي، كما أن المساحة التي تم بنائها  كبيرة جداً حوالي 170 ألف فدان،

تم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة بأحدث الوسائل حتى تصبح مدينة سكنية كاملة و راقية بعيدة عن الزحام و التلوث و الضوضاء و سوف الطرح الاول من العاصمة الادارية الجديدة خلال 2022 و قد تم البدء فى عدد من المشروعات فى العاصمة و تكون الشركات تضع الاثاث لمشاريعها و لحين الانتهاء منها سوف تكون مدينة لا توصف و تختلف عن المدن الجديدة بشكل مثيل.

ما هى الشركة المالكة للعاصمة الادارية ؟

و أنشئت شركة مساهمة لإدارة العاصمة الادارية الجديدة برأسمال قدره 6 مليارات جنيه و تشارك في هذه الإجراءات هيئه المجتمعات العمرانية ، و مديرية التابعة للخدمة الوطنية، و مديرية مشاريع الأراضي التابعة للقوات المسلحة و تخطط الشركة و تبني و تطور المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة و يتألف المجلس من 13 عضوا, منهم 3 أعضاء يمثلون سلطة المجتمعات العمرانية, و 6 أعضاء من ذوي الخبرة و 4 أعضاء يمثلون القوات المسلحة.

أعضاء رئيس مجلس الإدارة

  • اللواء أحمد زكي عابدين.
  • اللواء هاني محمد مناوي.

مراحل العاصمة الإدارية الجديدة

نظرا لضخامة  مشروع العاصمة الاداريه الجديده ، و سوف يتم تقسيم العاصمة الإدارية الجديدة ثلاث  مراحل و هم :

– المرحلة الأولى مساحتها 40 ألف فدان.

– و المرحلة الثانية 47 ألف ،

– و المرحلة الثالثة 97 ألف

– من المخطط أن تنفيذ المرحلة الاولى بأسبقية أولى 12 ألف فدان،منها المرحلة العاجلة 3 آلاف

أهم مميزات العاصمة الإدارية الجديدة ؟

معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع يتوفر بهِ الكثير من المزايا و المواصفات التي لا حصر لها وهي:-

يتميز مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير جميع الخدمات لكل المُلاك من أجل حياة أفضل مليئة بالرفاهية و الهدوء.

إلى جانب وجود حديقة مركزية تعتبر أشهر حديقة في العالم تبلغ هذه الحديقة حوالي 8000 متر مربع و هو ما يعادل حديقة نيويورك المركزية مرتين و نصف، و حوالي 6 أضعاف هايد بارك الحديقة المركزية بلندن بالإضافة إلى النهر الأخضر.

و لضمان وصول الكهرباء باستمرار و عدم انقطاع التيار الكهربائي عن العاصمة تم إنشاء محطة كهرباء 4800 ميجا وات، بالإضافة إلى وجود محطات لتوليد الكهرباء.

جاري حالياً إنشاء خط غاز طبيعي بطول 65 كيلو يبدأ من خط غاز أبو سلكان بالعين السخنة إلى قلب العاصمة الإدارية الجديدة، و هذا لتغذية محطة الكهرباء في العاصمة الإدارية الجديدة و حتى يصل الغاز الطبيعي لجميع الأبراج و المباني في العاصمة الادارية.

تم إنشاء مطار دولي مساحته تصل إلى ما يقرب من 33 فدان فى المرحلة الرئيسية الكبرى للعاصمة  إدارية.

و الحى الحكومي و حى المال و الأعمال و مركز الثقافه و مجلس الوزراء و الميدان العام و يوجد اكثر من ذلك داخل العاصمه الاداريه الجديدة.

جميع المشاريع تقع في مواقع استراتيجية، لأن الأماكن الحيوية تم تقسيمها على العاصمة الادارية الجديدة بالكامل لتضيف المزيد من التميز لكافة المشاريع يمكنك اختيار  المناس لك من خلال خريطة العاصمة الادارية الجديدة  هى اختيار ما يروق لك.

و من اهم مزايا العاصمة الإدارية الجديدة توفير شبكة طرق أساسية طولها يصل إلى 750 كيلو متر، سوف تشييد خط يصل العاصمة الإدارية الجديدة إلى مدينة بدر و يصل طوله إلى 40 كيلو متر تقريباً، بالإضافة إلى خط أخر بطول 30 كيلو متر يصل بين العاصمة الإدارية و زهراء المعادي.

فيديو توضيحي للعاصمة الادارية الجديدة

ما هي أبرز المعالم في العاصمة الإدارية الجديدة؟

1 – مسجد الفتاح العليم و هو واحد من أكبر المساجد في العالم. المسجد على الطريق الدائري الاوسطى يستوعب المسجد 17,000 شخص المساحة الإجمالية للمسجد 106 فدان و طول 3,150  عدد المآذن: 4 طراز فاطمي بطول 95 (31 طابقاً) عدد القباب: 21 قبة

2 – أول جامعة أجنبية في العاصمة الجديدة صدر قرار جمهوري يدعو إلى إنشاء مؤسسة جامعية في العاصمة الجديدة تسمى «الجامعة الكندية في مصر» أول جامعة أجنبية في العاصمة الجديدة هي الحرم الجامعي الدولي لجامعة الأمير إدوارد آيلاند، كندا. تضم الجامعة العديد من الخدمات مثل: كرة القدم الأوروبية و كرة السلة و ملاعب التنس، و تغطي 30 فدانا.

3 – و يشمل المشروع  به محمد بن زايد الشمالي، و مركز المؤتمرات، و مدينة المعارض، و الحي الحكومي (بما في ذلك 18 مبنى وزاري، و مباني برلمانية، و مباني رئاسية، و مباني مجلس الوزراء)، و المناطق السكنية، و المدينة الطبية، و المدينة الرياضية، و الحديقة المركزية التي تبلغ مساحتها 8 كم2 المدينة الذكية و الترفيه. و هناك أيضا مجموعة متنوعة من مستويات المشاريع العقارية

المتحف المصري الكبير بالعاصمة الادارية

هو اول متحف على المساحة الهائلة التى تنفيذه عليه و قد تم افتتاحها كليا نهاية 2020 كما ان 92% نسبة تنفيذ اعمال المتحف كاملا كما ايضا 100% مسبة الانتهاء من الهيكل الانشائي و يكون حاولي 48 الف قطعة فى استقبلها للمتحف حتى الان

كما ايضا تعاقدت الحكومة مع تحالف الادارة لتشغيل الخدمات بالمتحف و لاول مرة تعرض مجموعة الملك توت عنخ امون بالكامل فى واحد كما سوف نقل مركب خوفو الى المتحف الكبير قريبا و كما يكون فى مقدمة المكان لاستقبال الزوار تمثيل رمسيس و عمود ابنها و بعدها الدرج العظيم و الذى به 87 قطعة اثارية.

برج الأيقونى في العاصمة الإدارية الجديدة

وزير الإسكان يعلن عن تشييد 53 طابقا بالبرج الأيقوني بالعاصمة الادارية الجديدة أكد الدكتور عصام الجزار وزير الإسكان والخدمات والمجتمعات العمرانية أنه تم تركيب 53 طابقا بالبرج الأيقوني الذي يعد أطول برج في أفريقيا بارتفاع 400 متر تقريبا وبنيته. كما تم الإنتهاء من أعمال الخرسانة وجاري الإنجاز ، وجاري تنفيذ أعمال فرنسية في عدد من الأبراج بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الوزير أن منطقة الأعمال الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة تضم 20 برجًا ذات استخدامات مختلفة ، من بينها البرج الأيقوني ، وهو أطول برج في إفريقيا ، يبلغ ارتفاعه حوالي 400 متر. هيئة البلديات الجديدة ، والشركة الصينية (CSCEC) ، إحدى أكبر شركات المقاولات في العالم.

محطة كهرباء العاصمة الادارية

افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي أكبر محطة كهرباء و سوف تتم فى العاصمة الجديدة و قد انتهت الشركة العالمية سيمنز من الاعمال المكلفه لمحطة الكهرباء و تقع المحطه على 175 فدان على طريق العين السخنة تكلفة انشاء المحطه تبلغ نحو 2 مليار قدرة المحطه نحو 4800 ميجا وات

و قد تم تصنيف المحطة  على انه الاول من نوعها  فى الشرق الاوسط  و قد تم بناءها فى جبلية بعيدا عن البحر و تعمل المحطه بنظام التبريد الهوائي باستخدام 12 مروحة عملاقة و توفر ايضا نحو 400 مليون من سعر الوقود التى انفاقه سنويا تتميز المحطة بوجود وجود وحدات غازية تعمل بطراز إتش كلاس و هى احدث التكنولوجيا مستخدم فى الغاز

قطار مونوريل الذى يصل بين العاصمة واكتوبر

المونوريل هو وسيلة نقل جماعي كثيفة أحادي السكة و يسير على كمرة خرسانية معلقة و هو احدث مشروع يقام بمصر فى العاصمة الادارية الجديدة ليسهل الوصول الى معظم الاماكن بسهوله تفاصيل قطار مونوريل.

  1.  تبلغ السعة القصوى للمونوريل الحديث حوالى مليون راكب يومياً.
  2. الهدف منه تعظيم منظومة النقل الجماعى على مستوى الجمهورية بما فيها المدن الجديدة
  3.  سيجرى إدخاله فى مصر لأول مرة و سيمثل نقلة و تحولا كبيرا في وسائل المواصلات.
  4.  هذه النوعية من المواصلات تتسم بأنها وسائل  نقل سريعة و عصرية و آمنة و صديقة للبيئة.
  5. توفر استهلاك الوقود و تخفض معدلات التلوث البيئي و تخفف الاختناقات المرورية بالمحاور و الشوارع الرئيسية
  6. ربط محافظة القاهرة من محطة الاستاد بالخط الثالث لمترو الأنفاق بشارع صلاح سالم بكل من القاهرة الجديدة و العاصمة الإدارية الجديدة بطول 54 كيلو و عدد (21) محطة.
  7.  نقل حركة الموظفين و المترددين من القاهرة و الجيزة في أقل زمن رحلة لاتصاله بالخط الثالث لمترو الأنفاق.
  8. يهدف خط مونوريل 6 أكتوبر إلى ربط محافظة الجيزة بداية من محطة جامعة الدول بالخط الثالث لمترو الأنفاق بمدن السادس من أكتوبر و الشيخ زايد و التوسعات الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر.
  9. يبدأ مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة من مدينة نصر إلى العاصمة الإدارية الجديدة بطول 53 كيلومترا .
  10. مونوريل 6 أكتوبر يبدأ من الجيزة إلى مدينة 6 أكتوبر بطول نحو 42 كيلو.

خريطة محطات قطار المونوريل

12-يضم خط قطار مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة، 22 محطة، هي (الإستاد – هشام بركات – نوري خطاب – السابع – ذاكر حسين – المنطقة الحرة – المشير طنطاوي – كايرو فيستيفال – الشويفات – المستشفى الجوي – حي النرجس – محمد نجيب – الجامعة الأمريكية – إعمار – ميدان النافورة – البروة – الدائري الأوسط – محمد بن زايد – الدائري الإقليمي – فندق الماسة – حي الوزارات – العاصمة الإدارية)

13-خط قطار مونوريل السادس من أكتوبر يتكون من 12 محطة هي بولاق (جامعة الدول) – الطريق الدائري – المريوطية – المنصورية- الطريق الصحراوي( القاهرة /الاسكندرية )- هايبر وان – جهينة- هيئة المجتمعات العمرانية  – الحصري – دار الفؤاد – المنطقة الصناعية – القطار السريع.

14-يخدم قطار مونوريل 6 أكتوبر التوسعات الكبيرة بمدينة 6 أكتوبر و خاصة مشروعات الإسكان الاجتماعى.

15-مدة تنفيذ مونوريل العاصمة الإدارية سيستغرق 34 شهرا بدءا من أول أغسطس الجارى.

16-  يستغرق تنفيذ مونوريل 6 أكتوبر 42 شهرا.

17-سيتم بداية من يناير القادم تنفيذ مونوريل 6 أكتوبر.

مدينة الالعاب الرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة

  • المدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية هي أكبر مدينة رياضية متكاملة في الشرق الأوسط.
  • المدينة الرياضية مبنية على مساحة 92 فدان.
  • تضم المدينة الأولمبية ملعبًا دوليًا قيد الإنشاء بسعة 90 ألفًا.
  • تتضمن المدينة بناء صالتين داخليتين بسعة 15000 متفرج.
  • تضم المدينة مجمع أحواض سباحة وملعب كرة قدم وهوكي وتنس ، بالإضافة إلى غرف خلع الملابس.
    في المدينة الرياضية ،
  • يتم بناء عدد من المجمعات الأولمبية التي تشمل أنشطة رياضية مختلفة ، أبرزها التنس والاسكواش وركوب الخيل.
  • تتضمن المدينة الرياضية إنشاء مستشفى طبي رياضي متكامل.
  • تتضمن المدينة الرياضية إنشاء فندق مجهز لاستقبال واستضافة الوفود الرياضية.
  • تضم المدينة الرياضية منطقة متكاملة للأطفال تتنوع بين الترفيه والثقافة ، بالإضافة إلى مسرح ومبنى اجتماعي ومبنى إداري.
  • تضم المدينة الرياضية في العاصمة مجمعًا من ملاعب كرة القدم بإجمالي 4 ملاعب قانونية وخمس دورات ومنطقة للألعاب الجماعية.
  • كما تضم المدينة ملاعب كرة طائرة ، وملاعب كرة سلة وكرة شاطئية ، وملاعب متعددة الأغراض ، بالإضافة إلى صالات للألعاب القتالية وقاعة لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • في المدينة الرياضية ، ستكون هناك صالة للجمباز ومجمع أحواض سباحة ، والذي يتكون من مسبح أولمبي وداخلي ، ومغطس .
  • ومنطقة خدمة وصالة ألعاب رياضية.
  • وأقيمت في المدينة مجموعة من ملاعب التنس ومبنى لملاعب اسكواش وقسيمة للجولف.
  • تضم المدينة صالة رئيسية مغطاة بسعة 7000 شخص على مساحة 10000 متر.
  • يوجد في المدينة الرياضية مجموعة من المباني ، أهمها مبنى الثقافة والتكنولوجيا.
  • وتضم المدينة الرياضية مجموعة من الخدمات البارزة التي تتناسب مع حركة الزوار والوفود التي ستقيم فيها ، ومن أبرزها مسجد ضخم يتسع لـ500 مصلي ، ومواقف للسيارات والحافلات الكبيرة.

تستهدف العاصمة الإدارية إستضافة العديد من البطولات الرياضية لتُقام على أرض العاصمة الإدارية بداخل المدينة الرياضية.

ومن المخطط أن تستقبل العاصمة الإدارية فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد فى 2021 المقبل، وذلك بداخل المدينة الرياضية التى يجرى الانتهاء من تجهيزاتها.

مدارس و جامعات العاصمة الادارية الجديدة

مدرسة دولية مموَّلة من أفريكا كريست:

من المنتظر الانتهاء من العمل على تشييد و تأسيس أكبر مدرسة دولية بالعاصمة الجديدة بتكلفة مالية ضخمة تصل إلى 400 مليون و ترعاها جهة الاستثمار التعليمي «أفريكا كريست» المعروفة بالاستثمار في مجال التعليم بالقارة الأفريقية، و المؤسِّسة أيضًا لمدارس الشويفات المعروفة في مصر.

من المتوقَّع أن الانتهاء من بناء المدرسة في الحي المتميز خلال شهر سبتمبر من عام 2020 الحالي و هي تتسع لكثافة عددية تصل إلى ألفَيْ طالب، و يتبع ذلك استقبال المدرسة لطلبات التقديم و الانضمام إليها على الفور.

مدارس صحارا الدولية:

كما تستعد مدارس صحارا للإعلان قريبًا عن الانتهاء من تعمير المدرسة التابعة لها في العاصمة الجديدة و تُعَد مدارس صحارا الدولية إحدى المدارس العاملة بنظام التعليم البريطاني في مصر منذ 25 عامًا، و تقع في قلب القاهرة و هي تتبع المناهج الموضوعة من قِبَل مجلس كامبريدج.

مدارس أخرى:

كما يضم تخطيط الحي الثالث في العاصمة الجديدة 9 أرضي مخصَّصة للمزيد من المدارس الدولية و الخاصة مثل:

  • المعرفة الدولية.
  • البيان التعليمية.
  • مصر البريطانية الدولية.
  • مدارس الشويفات الدولية.
  • منار هاوس.
  • راهبات قلب يسوع.
  • إيجيبت إس بي في ليميتد.

مدارس اللغات الخاصة؛ حيث يجري العمل حاليًّا على تأسيس 40 مدرسة خاصة للغات على أرض العاصمة الإدارية.

الجامعات المتوقَّع الانتهاء من تشييدها قريبًا على أرض العاصمة الإدارية الجديدة

اعتمدت وزارة التعليم العالي عددًا معيَّنًا من الجامعات الأجنبية المرموقة التي تحظى بتصنيف جيد على المستوى العالمي و ذلك في إطار اهتمام الوزارة باختيار المؤسسات الجامعية بعناية تامة للنهوض بمستوى التعليم الأكاديمي و الارتقاء بترتيب مصر أمام المجتمع الدولي في مجال التعليم.

مجمَّع الجامعات الكندية:

تقرَّر إنشاؤه على مساحة 30 فدانًا، و يجمع تخصُّصات دراسية أكاديمية متنوعة.

مجمَّع الجامعات الأوروبية:

كما يمتد على 80 فدانًا، و يشمل العديد من التخصصات الأكاديمية المتنوعة مثل:

  • إدارة الأعمال.
  • الاقتصاد و العلوم السياسية.
  • الإعلام.
  • تكنولوجيا المعلومات.
  • علوم البيولوجيا الإلكترونية.
  • الهندسة.
  • الصيدلة.
  • التكنولوجيا الحيوية.
  • الفنون و العلوم الإنسانية.
  • التصميم المعماري.

مجمَّع الجامعات المجرية:

كما يمتد على 30 فدانًا كاملة، و يضم كليات و تخصصات مختلفة منها:

  • الفنون و العلوم الإنسانية.
  • تكنولوجيا المعلومات.
  • الاقتصاد و العلوم السياسية.
  • الهندسة.
  • الصيدلة.
  • التكنولوجيا الحيوية.
  • علوم البيولوجيا الإلكترونية.
  • إدارة الأعمال.

الجامعات التي بدأت في استقبال الطلاب و العمل بالفعل في العاصمة الجديدة

كما يجري العمل حاليًّا على تشييد 8 جامعات، إلا أن الجامعة الكندية بدأت عملها بالفعل و التحق بخدماتها الأكاديمية 250 طالبًا حتى الآن في المرحلة الأولى

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقَّع عمل 6 جامعات أخرى في العام الدراسي الجديد و في إطار هذه المجهودات العملاقة للرقي بالمستوى التعليمي من خلال تأسيس مشروعات تعليمية ممتازة في العاصمة الإدارية الجديدة،

فمن المتوقَّع أن تحظى المدارس و الجامعات المختارة بدرجة عالية من جودة التعليم الدولي و الخاص و أن تضم أسماء العديد من المدارس و الجامعات الدولية و الأجنبية المعروفة.

ابراج العاصمة الادارية الجديدة

و سيتم بناء الابراج في العاصمة الإدارية الجديدة، أطول برجين في العالم. أعلنت الشركة الصينية (cscec) عن بناء ناطحة سحاب في العاصمة الادارية الجديدة

كما يصل ارتفاعه إلى 345 ، و مركز ناطحة السحاب هو منطقة المال و الاعمال الشركة الصينية (CSCEC) هي واحدة من أكبر 250  بناء في العالم. و قد بنيت الشركات الصينية عددا كبيرا من ناطحات السحاب في الصين و المتحف الصيني للعلوم و التكنولوجيا.

و بالاضافة الى ذلك، قام مركز شانغهاى المالى العالمى و مركز بكين للرياضات المائية ببناء 492 مترا. الشركات الصينية لديها العديد من المشاريع الناجحة الأخرى في مختلف بلدان العالم. و من الأمثلة على ذلك المركز الدولي للمؤتمرات لأمريكا اللاتينية و مركز كينيا للألعاب الدولية.

وظائف العاصمة الادارية الجديدة

_ نعلن نحن شركة ماستر ستارز عن شواغر بالشركة للباحثين عن عمل , تطلب الشركة العاصمة الادارية الجديدة للعمل والانضمام لفريق العمل.

_ طلب عمال نظافه للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة عمل نظافه في حي الوزرات بالعاصمة الاداريه مواعيد العمل:من 8صباحا إلي 6,30 وساعه ونصف بريك للغداء والسكن تابع للشركه وليس علي العامل اي مصاريف غير اكله الشخصي فقد والاكل من كانتين طوال الشهر وسيخصم حساب الكانتين اخر الشهر من الراتب اليوميه 130ج والقبض يكون بعد الشهر ب10ايام.

_ طلب عمال نظافه للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة عمل نظافه، السن من 18سنه، يوجد سكن، العمل من الساعه 8صباحا حتى 6.30مساءا اليوميه 130.

_ فرصة عمل جديدة بتاريخ اليوم اعلنت عنها شركة ب الخانكة , سيتم التعيين على مسمى وظيفي امن في العاصمة الاداريه الجديدة 2021 .
_ فرصة عمل في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة مطلوب للتعيين فوراً لدي الشركه العربيه للأمن والحراسة :- ضباط امن اداري ** مجال العمل ** امن ادارى بالعاصمة الإدارية ** ساعات العمل ** 12 ساعة ** المرتب ** 3600 ** الإجازة ** يوم إجازة اسبوعيا ** مواصلات من حدائق القبه للعاصمة والعكس ** ** المميزات ** تامين اجتماعي وطبي تامين علي الحياة 115000 جنية تامين ضد الحوادث 55000 جنية حوافز وترقيات ** الإشتراطات ** العمر ( 21 ل 45 ) المؤهل ( مؤهل عالي ومتوسط واعدادي ) الإشتراطات القراءة والكتابة.

ما هي وسائل مواصلات العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع العاصمة الإدارية الجديدة new capital  تم إنشائه خلال هذه الفترة، تم ربط العاصمة الإدارية بالعديد من الأحياء السكنية والمدن من حولها و بمدينة القاهرة من خلال أحدث وسائل المواصلات الجديدة و المتطورة، لذلك سوف تشييد قطار يربط بين العاشر من رمضان و اقليم الطريق الدائري عن طريق السويس ليصل في النهاية للعاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة من محافظات مصر

عند قدومك من محافظة الشرقية، أو محافظة القاهرة، أو الجيزة، أو السويس، أو القليوبية، أو الشرقية، أو الاسماعيلية، فيعتبر الطريق الدائري الإقليمي هو الطريق المختصر لتلك المحافظات للوصول بكل سهولة للعاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة من رمسيس

فعند قدومك من مناطق محافظة القاهرة يمكنك أن تأخد محور طريق السويس إلى شارع الثورة و على امتداد السويس ، ومنها بالسير يمينا تصل إلى مطلع الطريق الدائري الإقليمي، ومنها إلى محور محمد بن زايد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة من الجيزة

أما عند قدومك من الجيزة يمكنك سلوك الطريق الدائري من منيب، ومنها إلى الطريق الإقليمي، ثم إلى العاصمة الإدارية الجديدة، كما وضحنا مسبقًا.

كيف تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة من البحر الأحمر

سكان محافظة البحر الأحمر يمكنهم سلوك طريق العين السخنة، ومنها إلى الطريق الدائري الإقليمي، فعند التقابل معه يمكنك الصعود إلى طريق العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة.

كيف تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة من الإسماعيلية

ومن محافظة الإسماعيلية يمكنك سلوك طريق الإسماعيلية الصحراوي، ومنه الصعود إلى المطلع المؤدي إلى الطريق الدائري الإقليمي، بعدها يمكنك السير بالطريق الإقليمي ومنه إلى محور محمد بن زايد، ثم الاتجاه إلى العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة.

كيف تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة من الطريق الزراعي

ومن الطريق الزراعي يمكن سلوك المطلع الدائري المؤدي لطريق السويس، ومنها إلى طريق السويس الصحراوي، ثم المطلع المؤدي للطريق الدائري الإقليمي، ومنها إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة من الهرم

أما عند السؤال ازاى اروح العاصمة الادارية الجديدة من الهرم، فذلك أمره سهل، حيث يمكنك استقلال سيارة من الدائري منيب، على طريق موقف العاشر من رمضان.

ثم الذهاب إلى طريق السويس، ومنها تستقل سيارة من أسفل الكوبري للعاصمة الإدارية الجديدة.

وهناك خطة تعمل على تنفيذ  مشروع ربط سكك حديد مصر بالعاصمة الجديدة.

كيف تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة من مدينة العاشر من رمضان

عند السؤال ازاى اروح العاصمة الادارية الجديدة من مدينة العاشر من رمضان، أو مدينة بلبيس فهناك خطة تعمل على تنفيذ مشروع قطار كهربائي يربط بين تلك المدن والعاصمة.

كما يوجد خطة لتنفيذ أضخم مطار بالمشروع والذي يبلغ مساحته حوالي 16 كيلو متر.

وهناك مشروع للعمل على تنفيذ طريق خاص بالقاهرة كابيتال يبلغ طوله 194 كيلو متر.

ومن هنا فقد حاولنا الإجابة عن سؤالك ازاى اروح العاصمة الادارية الجديدة باستفاضة

كيف تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة من التجمع الخامس

وفي حالة وجودك بالتجمع الخامس، يمكنك بسيارتك الخاصة سلوك طريق السويس لتجدها على يمينك.

كيف تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة من السويس

وعند سؤالك ازاى اروح العاصمة الادارية الجديدة من السويس فيمكنك أن تستقل طريق نزلة السويس من الدائري لكي تصل إلى الطريق الإقليمي، وستلقى في طريقك(كارتة)،

وبعدها بربع ساعة تقريبًا تجد نفسك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة من المنصوره

إذا كنت من سكان المنصورة يمكنك استقلال القطار إلى رمسيس في القاهرة، ومنها الركوب إلى موقف العاشر من رمضان بمدينة السلام.

بعدها استعين بأي وسيلة مواصلات من العاشر بحيث تكون متجهه إلى الزهراء، أو التجمع الخامس.

ثم الذهاب إلى طريق السويس، ستجد هناك عربات بدر أسفل الكوبري، بعدها تأخذ سيارة من هناك مُتجهه إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة من الدائري

يمكنك ركوب مكروباص من الدائري منيب، عن طريق موقف العاشر من رمضان، بعدها استقل سيارة للذهاب إلى طريق السويس، ومنها أسفل كوبري السويس يمكنك استقلال سيارة للعاصمة الإدارية الجديدة.

ماهى انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي؟

كما تميزت فترة الرئاسه الاولى للرئيس عبد الفتاح السيسي الأولى، من 2014 إلى 2018، بدفعة هائلة من الإنجازات في المشاريع الوطنية الضخمة و المتنوعة.  خلال هذه الفترة تم إنجاز 11 ألف مشروع بقيمة 2 تريليون جنيه على الأراضي المصرية، أبرزها مشروع قناة السويس. و بالإضافة إلى 13 مدينة أخرى، أنشأت العاصمة الإدارية الجديدة و اقامه 100 ألف مزرعة، و جمعت مليون ماشية و 40 ألف من المزارع السمكية.

و خلال تلك الفترة و دع المصريون عصر انقطاع الكهرباء، و يجرى العمل حاليا على إنشاء شبكة لنقل الكهرباء تتكلف من 60 إلى 70 مليار جنيه، و تم توقيع 62 اتفاقية بحث واستكشاف ضمن خطة تنمية قطاع البترول، و تضاعفت الاحتياطات المضافة من اكتشافات الغاز الطبيعى 8 أضعاف عن مثيلاتها خلال الفترة من 2010 إلى 2014 لتصل إلى 36.8 تريليون قدم مكعبة،

كما تم تنفيذ مشروعات لتنمية حقول الغاز الطبيعى باستثمارات بلغت 12.6 مليار دولار ليصل إنتاجها إلى 5 ملايين قدم مكعبة فى اليوم بزيادة 130% عن الفترة من 2010 إلى 2014. و فى مجال الطرق و الكبارى، تم إنشاء 7 آلاف كيلو من الطرق بتكلفة تتجاوز الـ 85 مليار جنيه، و إقامة حوالى 200 كوبرى بتكلفة تقارب 25 مليار جنيه، و زيادة الرقعة الزراعية بإضافة 200 ألف زراعي، و بنهاية عام 2019 سيكون هناك مليون فدان زراعى و اقتصاديا،

موجز اعمال السيسي

ارتفع الاحتياطى النقدى، و انخفض ميزان العجز التجارى فى العامين السابقين بمقدار 20 مليار دولار، و زادت الصادرات بمقدار 4 مليارات دولار،و انخفضت الواردات بمقدار 16 مليار دولار خلال العامين الماضيين و ارتفعت الأجور من 8 مليارات جنيه منذ عام 2011 إلى 23 مليار جنيه بنسبة 300 بالمئة و زادت المعاشات بنسبة 15% لتصل إلى 630 جنية اعتبارا من يوليو الماضي.

كما تتراوح معدل البطالة بين 13.4 في المائة و 11.9 في المائة. و بالإضافة إلى خفض التضخم، انخفض العجز العام في الميزانية من 16.7 في المائة إلى 10.9 في المائة مقارنة بالناتج المحلي الإجمالي، و زادت تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بنسبة 14 في المائة في السنة المالية السابقة، و حجم الاستثمار في المشاريع الإنمائية منذ منتصف عام 2014 بنحو 400 مليار جنيه

على صعيد البعد الاجتماعى، بلغ الحد الأدنى لمعاش “تكافل و كرامة” فى بداية العام المالى الحالى بنسبة 30% ليصل إلى 450 جنيها للمسن أو المعاق و يتراوح بين 350 و 600 جنيه للمرأة التى تعول أطفالا منتظمين فى الدراسة، و ارتفع عدد المستفيدين من معاش تكافل و كرامة لأبناء أكثر من 2.5 مليون أسرة مصرية بسيطة،

و يستفيد مليون و 750 ألفا من معاش الضمان الاجتماعي، و ارتفع إجمالى مخصصات المعاشات الضمانية من 6 مليارات جنيه منذ ثلاث سنوات إلى 17 مليارا و 250 مليون جنيه لتغطى 10 فى المائة من أبناء مصر فى الأسر الأكثر احتياجا.

اعمال السيسي خلال الفتره الاخيره

كما زادت مخصصات التموين للفرد فى الأسر المستفيدة ابتداء من يوليو الماضى، ليرتفع نصيب الفرد من 21 جنيها إلى 50 جنيها، و كان المخصص للفرد منذ 4 سنوات لا يتجاوز 15 جنيها، و منذ بداية العام المالى الحالى تم رفع حد الإعفاء الضريبى .

بلغت نسبة تمثيل المرأة بالبرلمان 15% لأول مرة فى تاريخ مصر، و وصل تمثيل المرأة بالحكومة إلى 20 %، و تم مد شبكة الصرف الصحى لتغطى 16 % من القرى المصرية بعد أن كانت النسبة لا تتعدى 10% منذ 42 شهرا.

و على المستوى التعليمي، أضيف أكثر من 000 41 فصل دراسي و 5000 مختبر إلى الفصول الدراسية و المختبرات في جميع مراحل التعليم الأساسي، وتخرج 10000 مدرس كأول مجموعة من المدرسين في إطار برنامج «المعلمون أولاً».

توفر الحكومة كادر ثالث من المدرسين, يقدر ب 125 في المائة من مرتباتهم. زاد عدد الكليات من 292 إلى 450 كلية, و زاد عدد السفراء في الخارج بنسبة 72 في المائة بتكلفة قدرها 700 مليون جنيه.

في مجال الصحة، صدر قانون للتأمين الصحي يغطي جميع المصريين، و حُصر «فيروس سي» بتكلفة قدرها 3.7 مليار جنيه و عالج 1.4 مليون مريض أجريت دراسة استقصائية طبية شملت نحو 5 ملايين مواطن و قدمت الرعاية الطبية اللازمة للمرضى كجزء من خطة للوصول إلى 50 مليون شخص.

بحلول عام 2020 و ارتفع عدد المستشفيات الجامعية من 88 إلى 109 مستشفيات, و زاد عدد المشاريع البحثية بنسبة 232 في المائة, و زاد عدد البحوث العلمية بنسبة 29 في المائة.

ما هي شروط الحجز في العاصمة الإدارية الجديدة؟

كما أعلنت وزارة الحكومة عن الوحدات السكنية المطروحة و المطور في العاصمة الإدارية الجديدة متاحة لجميع المواطنين المصريين و ينشر أن يكون عُمر المتقدم لحجز وحدة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة لا يقل عن 21 سنه و لا يوجد حد أقصى لعمر المتقدم. استخدام الوحدة السكنية في السكن فقط و لا يجوز استغلال الوحدة في أي غرض أخر و يجب الالتزام بهذا الشرط.

لكل مواطن يحصل على وحدة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة حصة في الأرض طبقاً لمساحة الوحدة التي قام بشرائها. يمكنك الحجز إلكترونياً من خلال جميع فروع بنك الاسكان و دفع 500 جنيه مقدم حجز. إلى جانب دفع 10% إذا كنت ترغب في الشراء بالتقسيط بدون فوائد و سوف ارسال رسالة على الهاتف الخاص بك بعد التسجيل إلكترونياً خلال 48 ساعة حتى تتأكد من تحويل المبلغ. بعد الموافقة على جميع الشروط السابقة ملئ استمارة الحجز.

نحيط بكم علمًا أن هذه الشروط فقط خاصة بحجز وزرارة الإسكان و لكن المشاريع الأخرى التي سوف نذكرها خلال السطور القادمة تُقدم وحدات سكنية بدون أي شروط و يمكن لأي شخص الاستفادة  منها بأقل مقدمة و أطول فترات للسداد.

ما هى أنواع عقارات العاصمة الإدارية الجديدة؟

أولا: كما يضم الحي السكني خاصة بالفيلات وآخرى بالتاون هاوس، ومن المقرر أن يتم بهما إقامة 4000 فيلا ومنزل مقسمين كالآتي:

  • المرحلة الأولى: مساحتها 10 ألاف وستضم: 190 فيلا و71 تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة. ومن المخطط أن تسع ما يعادل 7 مليون نسمة.
  • المرحلة الثانية: ومساحتها 15 ألف وستضم: 139 فيلا، 50 تاون هاوس.

ثانياً: يضم حي المال والأعمال مشروع أبراج العاصمة الجديدة الذي يضم 20 برج سكني وإداري وتجاري وخدمي

  • كما تضم أعلى برج في إفريقيا بارتفاع 385.
  • تبلغ إجمالي حوالي 195 فدان.
  • سيتم تنفيذ خلال 3 سنوات.
  • يبلغ حجم الاستثمارات في 3 مليارات دولار.

جاري الإنتهاء من التصميمات التفصيلية للمشروع على أن العمل بها على الفور تقوم “سى إس سى إى سي” الصينية بتنفيذ بالتعاون مع شركات المقاولات المصرية.

شقق العاصمة الإدارية الجديدة

  • كما تتكون كل عمارة من بدروم و دور ارضي و 7 أدوار متكررة.
  •  كل دور مساحته 580.
  • تتراوح الوحدات من 130  إلى 180.
  • كما تتميز الشقق في العاصمة بحسن التوزيع الداخلي حيث تضم كل شقة ريسيبشن، و 3 غرف نوم، و 2 حمام، و مطبخ، و غرفة نوم بحمام مستقبل، و شرفات.

العاصمة الادارية الجديدة و مميزاتها ومشاريعها

كما تتميز خريطة العاصمة الادارية الجديدة ذلك لأن موقعها يتميز باليسر و السهولة، حيث أنها تقع  على مشارف و حدود مدينة بدر، تحديدا في  قوم بربط طريق السويس بمدينة القاهرة، و هذه كذلك تربط بين أشهر المدن السياحية.

و القاهرة و مدينة العين السخنة، و كذلك العاصمة الإدارية  تقع مباشرة بعد ان تمر  بالقاهرة الجديدة، حيث انها من المناطق المميزة التي تضم الكثير من المشروعات الحديثة في مجال الاسكان.

مثل هايد بارك و ذا كانيون القاهرة الجديدة و كمبوند سراي التجمع الخامس، و الكثير من المشروعات الأُخرى السكنية الموجودة في هذه ، و كذلك نجد العاصمة الجديدة، توجد  خلف كمبوند مدينتي و مدينة المستقبل ، و يعتبر هذا  الموقع من أكثر المواقع التي تتمتع  بالتميز،

هذا بالإضافة إلى أن من أكثر و اهم  مميزات هذا العاصمة هو نفسه، لأنه يبعد بحوالي 60كم فقط  عن وسط القاهرة فهو ليس كما يدعي او يظن  بالصحراء او بعيد للغاية، كذلك هو  قريب جدا من العين السخنة و مدينة السويس،

فهو يبعد عنهما كذلك  بحوالي 60 كم، و انه من الممكن أن الوصول عن طريق السويس إلى العاصمة الإدارية الجديدة بكل سهولة، فهو الطريق المؤدي إلى جندالي 2 فيمكن عن طريقه يمكن الوصول إلى العاصمة مباشرة ولكنه يعد من الطرق المؤقتة، و ذلك لأن طريق محمد بن زايد هو  الطريق الرئيسي بطريق السويس.

خريطة كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

كما تحتوي خريطة العاصمة الادارية الجديدة على مجموعه من مشروعات و  تتضمن مول تجاري في العاصمة الادارية الجديدة

و تم وضع اكثر من مول بالمشروعات و هى افضل مشاريع  العاصمة التى تتوفر فى اكثر من المنطقة R7 و هى متكاملة

بالخريطة new capital و التى توجد به العديدة  من المشروعات العملاقة  التى لا يوجد لها منازع و نحن نوفر لكم خدمة الحجز

فيها فقط من خلال الاتصال بنا عبر الأرقام الموضحة أسفل المقال لمتابعة المعلومات عن أهم هذه الكمبوندات ما يلي:

دليل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة 

ميدتاون سكاي العاصمة الادارية

و قد جاء مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية Midtown Sky New Capital الذي يعد مشروع ميد تاون الرابع لشركة بترهوم العقارية ليؤكد على ذلك؛ بموقعه الحيوي في قلب العاصمة الادارية  الجديدة و هو فى اكثر المناطق حيوية فى العاصمة فهو يقع

بمنطقة R7 قطعة G3 امام Expo City و بجانب الجامعه البريطانية حى السفارات و مدينة المعارض و الحى الحكومى كما أنه بالقرب من الطرق الهامه و الرئيسة مثل الطريق الدائري الاقيلمي و محور محمد بن زايد الجنوبي و يبعد دقائق فقط عن الكاتدرائية و المسجد الأكبر و قريب من فندق الماسة و المدينة الطبية و الوزارات و القصر الرئاسى و دار الأوبرا و المطار و محور الامل.

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

كما يقام مشروع اتيكا  على 35  و تكون نسبه المبانى فى الكمبوند 22.5% اما باقى سوف تكون لاند سكيب و باقة متنوعه من  الأنشطة الترفيهيه و جميع الخدمات الذى تلبى جميع أحتياجاتك أنت و كل أفراد أسرتك .

فى اميز مكان داخل منطقه R7 و هى من اكثر المناطق حيويه فى العاصمة بسبب قربها من الدائري الاقليمي و الاوسطى و منطقه المال و الاعمال و هو بالقرب من حي السفارات و مدينة المعارض و اكبر مسجد و كنيسه وهو احدث اعمال نيو بلان للتطوير العقاري.

زافاني العاصمة الادارية الجديدة

كما نعلم جيدًا داخل بروجيت أن الجميع يبحث عن الموقع المميز في المقام الأول عند التفكير في الانتقال إلى العاصمة الادارية التي تمثل مستقبل الاسكان المتحضر في مصر، و لذلك السبب اختارت بتروجيت   بعناية فائقة، و هناك سبب أخر أن الشركة تبحث دائما عن التميز في جميع المشاريع الخاصة بها، و كمبوند زافانى العاصمة الادارية الجديدة

بالتحديد في منطقة بالحي  السابع R7 قطعه E1  أمام حي السفارات و بجوار أرض الشمس و أرض المرور و بجوار  ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة و ايضا بجوار الحي الوزارء و بجوار الحى الدبلوماسي و هي أكثر المناطق حيوية في العاصمة و ذلك ما تميز فيه بروجيت و هو اختيارها لمكان كمبوند زافانى العاصمة الإدارية.

سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

 سيناريو العاصمة الادارية الجديدة ليس مجرد مشروع سكني عادي، حقاً أقل ما يُقال عنه قطعة من الجنة على أرض الواقع، كمبوند سيناريو جميع الحديثة و العصرية التي تناسب حياة كريمة و مناسبة لك ، مشروع سيناريو في الحي السابع قريب جداً من الجامعة البريطانية و القصر الرئاسي الجديد و مدينة المعارض و غيرها من الأماكن الحيوية و يوضح هذا من خلال  خريطة العاصمة الادارية الجديدة ، تسهيلات في السداد و بدون فوائد ادفع 10 % من قيمة الوحدة مهما كان الموقع و المساحة، عروض و خصومات مُقدمة لعملاء الدفع الفوري  و هو من اعمال أكام.

ميدتاون كـوندو العاصمه الاداريه

 ميدوتان كوندو العاصمة الادارية الجديدة من أرقى و أجمل المشاريع المقامة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، و هو من اعمال بترهوم العقارية موقع مشروع ميدتاون كوندو تقع فى  R7  بجوار ارض  المعارض و هو يتميز بالهدوء و المناظر الطبيعية الخلابة ، و هو مبنى  على 122 فدان تقريباً، توفير

وحدات مختلفة ومتنوعة تشطيب فاخر مقسم ما بينا الفلل و شقق بمشروع ميدتاون كوندو تصميم و لا أروع 20 % من مباني و أبراج و 80 % من الكلية للمنتجع بحيرات صناعية و مسطحات مائية صالحة للنزول و حمامات سباحة ناهيك عن المساحات الخضراء الواسعة للجلوس و الاسترخاء بكل حرية يمكنك الحصول على وحدة فوري و بالتقسيط بدون فوائد ادفع 10 % من سعر الوحدة الأساسي

ميدوتان كوندو العاصمة الادارية الجديدة أسعار مناسبة جميع فئات المجتمع .

جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة

جرين افنيو احدث اعمال نيو جيرسي قد تم تنفيذه على قطعة أرض تبلغ  مساحتها حوالي 11,5 فدان ،و هي تكون مطلة  على أربعة شوارع يبلغ عرضهم 80متر، 60، 40، 20 . كما أن هذا  يوجد بجانب قطعة أرض تم تخصيصها لجامعة إنترناشونال،

و كل هذا  تحديدا في القطعة N6 الموجودة في الحي السكني السابع R7 حيث يتميز بكونه منخفض الكثافة، و هذا الحي يكون  ملاصق للحي الثامن حيث يوجد به كمبوند اناكاجي الذي  يعتبر من أحدث مشروعات العاصمة، و يوجد به فنجد هذا قريب من الجامع الكبير، و النهر الأخضر، و الحي الحكومي ، و الكاتدرائية، و فندق الماسة، و دار الأوبرا.

كما يبعد عن مطار العاصمة و عن الحي الدبلوماسي الذي يعتبر ارقى الأحياء ، و القصر الرئاسي بمسافة لا تتعدى دقائق، كما أنه بجوار الجامعة البريطانية، قريب جدا من مدينة المعارض.

سيرانو العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة الأرقى و الأجمل مقارنةً بأي كبموند أخر مقام على 15 فدان منعهم 20 % مباني  منقسم ما بينا الشقق والفلل و 80 % ويتميز موقع بحيرات صناعية و حمامات سباحة و مسطحات مائية تصلح للنزول، ناهيك عن جمال المساحات الخضراء و اللاند سكيب يمكنك الحصول على وحدة سكنية كاملة التشطيب بمقدم 10 % من السعر الأساسي و دفع باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد، كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة الأحلام و حياة الرفاهية، اختر مكان مناسب لنشأة أطفالك و لا داعي للتردد و هو من اهم مشروعات نيوبلان.

أويا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند اويا العاصمة الإدارية موقع استراتيجي هام و مُلتقى هام للجميع، يمكنك الدفع فوري و بالتقسيط بدون فوائد ادفع 10% و تسديد سعر الوحدة على 8 سنوات، كمبوند اويا العاصمة الإدارية  و مشروع اويا بانه  بالقرب من أبرز الأماكن الهامة و الحيوية منها أرض المعارك، الجامعة البريطانية حي السفارات و يطل كمبوند أويا على أهم أربع شوارع أساسية في العاصمة الإدارية الجديدة، و قريباً من محور محمد بن زايد، يمكنك الحجز في أرقى منتجع في العاصمة الإدارية  و هو من مشروعات ايدج هولدنج.

انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع كمبوند انترادا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، و هو من احدث مشاريع  صروح العقارية و موقع بقربه من الجامعة البريطانية، حي الوزارات، موقع حيوي متميز، مقام على 72 فدان تم تشييد 300 وحدة  تقريباً و باقي لاند سكيب، حمامات سباحة، بحيرات صناعية، مسطحات مائية صالحة للنزول، مساحات خضراء واسعة للراحة

و الاستجمام في أي وقت يمكنك الحجز و الاستعلام من خلال الأرقام الموضحة أسفل المقال، مختلفة و متنوعة لجميع الوحدات يمكنك الدفع فوري و الحصول على أفضل العروض و أكبر الخصومات، امكانية سداد قيمة الوحدة بالتقسيط بدون فوائد على 7 سنوات ومقدم 10% فقط، اختار المكان المناسب و الراقي لأطفالك و لا تتردد.

لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية و هو احدي اعمال بيراميدز للتطوير العقاري المقام على حوالي 13 فدان كما تم تخصيص 20 % من مباني و أبراج و 80 % خضراء و مسطحات مائية و حمامات سباحة و بحيرات صناعية، أسعار مناسبة جميع فئات المجتمع متنوعة تناسب جميع الأسرة سواء كانت أسرة كبيرة أو صغيرة، امكانية سداد سعر الوحدة فوري و بالتقسيط بدون فوائد على 8 سنوات و مقدم 10 % فقط، تشطيب فاخر

كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية يضم العديد من المزايا التي لا حصر لها .

المقصد العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة من أميز بذلك بسبب موقها المميزه فهو فى R3 بالقطعه D4,D5 بجوار حى المال و الأعمال و الجامعه الأوروبيه و الجامعه الكنديه و القرية الأولمبية و المطار و القصر الرئاسي و حي الوزارات و الحكومي

كل هذه الاماكن و اكثر يكون المقصد العاصمة الادارية الجديدة بجوراها لأنه فى اكثر الاماكن حيويه و هو اول مشروع فلل فى R3 كما ايضا انه أول تسليمها فوري بالعاصمة الأدارية الجديدة و هو من اعمال  سيتي ايدج

كما يقام  المقصد العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 211 فدان و تنقسم ذلك ما بينا الانشاءات و الخدمات و المساحات الخضراء كما يوفر لك المقصد العاصمة الادارية الجديدة باقه متنوعه من الخدمات و الأسعار و المساحات التى تتناسب مع الجميع حتى تتيح لك حريه الأختيار بين العديد من بين العديد من ما يتناسب معك .

جولدن يارد العاصمة الادارية الجديدة

و الجدير بالذكر أنه عندما نقوم بالتحدث عن جولدن يارد العاصمة الادارية الجديدة Golden Yard New Capital فبذلك نتحدث عن قائمة من  المميزات التي لا تنتهي، و يكون على رأسها الموقع المتميز.

فنجد  أن القطعة التي نفذ عليها هذا فهي أمام الدبلوماسي، و التي تكون عبارة عن طرح أول بمنطقة المستثمرين، و تحديدا فإن جولدن يارد يقع في السكني السابع R7 قطعة أرض رقم 9G2.

حيث أن الشركة المالكة قد قامت باختيار هذه القطعة بصورة خاصه و ذلك لمميزاتها الكثيرة، حيث أن موقع هذا يكون بعيداً تماماً، عن الفكرة القائمة في بعض و هي  يكون خلف مشروع.

و ذلك علي صورة  متراصة، و لكنه يكون على عكس ذلك فنجد  أنه يحاط به شوارع واسعة من جميع الجهات، حيث يوجد أمام شارع يصل عرضه حوالي 90 ، و يوجد خلفه شارع يقوم بفصله عن الدبلوماسي  يصل عرضه حوالي 70 .

كما يوجد من ناحية اليمين شارع يكون عرضه حوالي  35 ، و هو يقوم بالفصل بين و بين حي السفارات، و من ناحية اليسار يوجد شارع  يصل عرضه حوالي 35 ، يقوم بالفصل بين هذا .

ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ميدتاون صولو العاصمة الإدارية المنتجع الأرقى و الأجمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة، احجز مكانك من الآن في العاصمة الادارية مع احدث اعمال  بترهوم العقارية يمكنك الحصول على وحدة متميزة بأعلى المميزات و أقل الأسعار،كل ما تحلم به سوف تجدها فى موقع  كمبوند ميدتاون صولو مساحات مختلفة و متنوعة، إمكانية الدفع فوري و بالتقسيط بدون فوائد وبمقدم 10 % فقط من إجمالي السعر، تشطيب فاخر.

بوكا العاصمة الادارية الجديدة

بوكا من أرقى الأحياء التي تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة new capital، و هو من مشروعات  ماستر بلدر للاستثمار العقاري بقربه حي السفارات و الكاتدرائية و الجامعة البريطانية إلى جانب أرض المعارض و بالقرب من zavani ، كمبوند بوكا راقي و متميز ويتوفر بهاِ جميع الخدمات و التي يبحث عنها المواطن المصري، متنوعة و مختلفة تناسب جميع الفئات، أسعار لا تقبل المنافسة إمكانية الدفع فوري و بالتقسيط بدون فوائد و مقدم 10% فقط، مقام على ارتفاع 14 متر.

كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الادارية الجديدة

 كابيتال هايتس العاصمة الادارية الجديدة من أجمل و أرقى الأماكن التي يمكنك ان تعيش فيها حياة الملوك و التى تم  البناء فيه بشكل جديد ،كمبوند كابيتال هايتس يتميز بالهدوء و الراحة ناهيك عن جمال و جاذبية المناظر الطبيعية الموجودة بهِ، تم إنشاء على مساحة 51 فدان

و تقع المبانى على نسبة  20 %  و أبراج و 80 % مسطحات مائية و مساحات خضراء و حمامات سباحة و بحيرات صناعية للراحة و الاستجمام، يمكنك الحصول على وحدة مناسبة لك و لظروفك المادية و عدد أفراد أسرتك، ادفع 10% فقط و سداد باقي القيمة بالتقسيط بدون فوائد، لا داعي في التفكير بشأن طريقة السداد نحن نوفر لك الحصول على شقة في أجمل و أرقى مكان بالعالم فوري و بالتقسيط بدون فوائد.

البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ايل بوسكو أرقى و اجمل المقامة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة يمكنك حجز وحدة مهما كانت مساحتها بمقدم 10 % من السعر الأساسي و دفع باقي المبلغ بالتقسيط بدون فوائد، مساحات مختلفة

و متنوعة حتى تناسب جميع المواطنين، للحجز والاستعلام الأرقام موضحة أسفل المقالة،  ايل بوسكو يضم العديد من الخدمات والمزايا التي لا حصر لها، لاند سكيب، بحيرات صناعية و مسطحات مائية حمامات سباحة، خضراء كبيرة للراحة و الاسترخاء و هو احدث مشاريع   مصر ايطاليا العقارية فى العاصمه الاداريه.

ذا سيتي العاصمة الإدارية

كمبوند ذا سيتي من أرقى و أجمل مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة new capital،  المتوفرة أسفل المقال، تم تشييد كمبوند ذا سيتي على مساحة 54 فدان، أسعار مناسبة جميع فئات المجتمع عديدة و مختلفة،

إمكانية الحجز فوري و بالتقسيط بدون فوائد، يمكنك التمتع بأجمل مناظر طبيعية لا تتردد و أحجز مكان من الآن في عالم يتميز بالرقي و الهدوء و هو من احدث اعمال   ماستر فى العاصمه الاداريه الجديده.

بارك لين العاصمه الاداريه الجديده

كما يقع  بارك لين فى أفضل الأحياء السكنية الذى تعد من المواقع الأستراتيجية و هى منطقة R7 قطعه D2 و هى تانى قطعه من محور محمد بن زايد و على شارع رئيسيه بعرض 70 و أمام طبيه روز

و ايضا من العديد من المشروعات السكنية الشهيرة بهذه فهو قريب من كمبوند البوسكو و بجانب الجامعه السويديه و بجوار فندق الماسة و  الطبيه و النهر الاخضر و على بعد دقائق و القصر الرئاسى و مركز المؤتمرات و بجوار ايضا كلا من دار الأوبرا و الدبلوماسي و الدبلوماسى

و من أرض المعارض و يتميز  بـ موقعه الفريد من نوعه و هو من اعمال  العتال هولدنج يقام على مساحة 26 فدان اي ما يعادل 105218.22 متر مربع تقسيم تلك المساحة إلى 20% نسبة المبانى و الأنشاءات كما تم تصميم الكمبوند على أحدث التصميمات الذى استوحيناها من الطراز الهولندى لذلك أختارت  العتال هولدنج أسم الكمبوند هو أسم شارع مشهور فى هولندا .

سوانيو العاصمه الاداريه الجديده

كما يقع  سوانيو فى منطقه R7 من القطعه N4 بجانب كمبوند سيرانو العاصمة الادارية و هى من اميز المواقع بالعاصمة الجديدة حيث تقع بالقرب من محور بن زايد الرئيسى و ايضا من ارض المعارض و كمبوند ميدتاون .

على مساحة 11فدان اي ما يعادل تقربيا 46200 متر و تقام الوحدات السكنيه على مساحه 20% فقط من الاجماليه للمشروع حتى لا يكون هناك كثافة سكانية عالية

و بالتالى التمتع بجو مختلف و مميز من الهدوء و الراحه النفسيه اما باقى مساحة الشروع فهى مقسمه ما بين خضراء و خدمات و ذلك لضمان حصول العميل على افضل راحه ممكنه داخل و هو احدي اعمال شركة SAK

جنوب العاصمه الاداريه الجديده

كما يقام على مساحة 48 فدان اى ما يعادل 201600 متر و ينقسم بعدة أشكال بنائية مختلفه و التى تحتوى على عمارات ( شقق – دوبلكس ) و يوجد بالمشروع اقل كثافه و اقل عدد عمارات 23 عماره فقط و قد قامت شركة الشرقيون للتنميه العمرانية بالعديد من مثل:

  • نفذت اول كمبوند فى العاشر فى رمضان مشروع ضاحية النخيل بالشروق
  • الفاونتين بارك بالتجمع الخامس و الذي يحتوي على اول نافوره راقصه فى مصر
  • مشروع البارون سيتى على طريق الدائري

جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub New Capital فى R7  قطعه G6 و هو موقع متميز للغايه امام الحى

الدبلو ماسي مباشره و الـ Expo سيتى و أيضا من الجامعة البريطانية BUE و علي بعد دقيقتين من مجمع

المدارس و المستشفيات و كذلك على بعد دقائق من  النهر الأخضر الذى يخدم كافة أقاليم القاهرة الكبرى و على بعد

دقائق من الكاتدرائية كما يبعد عن مطار العاصمة الإدارية و القصر الرئاسي بـ 15 دقيقة مما يجعله متواجدا فى

حيويه للغايه و قريب من كافه الطرق الرئيسيه و مدن القاهره كالطريق الدائرى الاوسطى و الاقليمى

و بذلك يكتسب المشروع موقع متميز حيث يوفر العديد من الأماكن الهامة

انا كاجي العاصمة الاداريه الجديده

اناكاجى في من المواقع المتميزة التي تعد من أكثر الأماكن الأستراتيجية و الحيوية

في العاصمة حيث في  R8 قطعه i4 من الخدمات و محور محمد بن زايد الجنوبى

و بالقرب ايضا من العديد من أهم و أكبر الأنشاءات الحكومية و الخاصة مثل حى السفارات و  الحكومية

و يكون بموقع مميز للغاية و يكون من اكثر المناطق حيويه و ذلك ما يميز

وهو موقعه المميز للغاية و الفريد من نوعه .

  • الكمبوند قريب من حي السفارات و الوزارات و القصر الجمهوري.
  • و يفصل بينه و بين مطار العاصمة الدولي عدة دقائق.
  • و أيضًا بالقرب من النهر الأخضر و هو أكبر حديقة خضراء بالعالم.
  • من أكبر المعالم الدينية في العالم و هما مسجد الفتاح العليم و كنيسة الكاتدرائية.
  • و علي بعد دقائق من فندق الماسة أكبر فندق بالشرق الأوسط.
  • يقع ميدتاون علي أهم الطرق بالعاصمة مثل الطريق الدائري الإقليمي، و أيضًا محور بن زايد الجنوبي.
  •  قريب أيضًا من المدينة الطبية، و دار الأوبرا، و مجاور للجامعة البريطانية.

كما يقام مساحة  20 فدان منقسم ما بينا الانشاءات و المساحات الخضراء و الخدمات لانه

شركة عقار مصر اهتمت بالخدمات حتى لاتحتاج لاي شئ من خارج كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة

anakaji new capital لذلك سوف تقوم بتقسيم الأجمالية للمشروع على 20% نسبة المبانى

و الأنشاءات و باقى المساحة سوف تكون موزعه بالتساوى على  المساحات الخضراء و الأنشطة الترفيهية

لافيستا سيتى العاصمه الاداريه الجديده

كما يقام فى مساحة 910 فدان اي ما يعادل 493716.25 متر مربع و تكون نسبه الانشاءات فى

15% اما باقى تنقسم على المساحات الخضرا و لاند سكيب و قد تم تصميم

لا فيستا سيتى العاصمة الجديدة علي اعلي مستوي ليسمح لجميع العملاء بالاستمتاع بجميع

خدمات و المميزات داخل الكمبوند حيث تم تصميم على احلى فيو من المساحات الخضرا و لاندسكيب حيث

يوجد مساحات خضرا فى انحاء الكمبوند بالكامل لتستمتع بافضل المناظر الطبيعه كل يوم من نافذة بيتك

و بذلك يضمن جميع العملاء منظر رائع من جميع الواحدات الذي يجمع بين منظر المساحات الخضراء و البحيرات الصناعيه

كل ذلك و اكثر سوف تجدها.

و ما يميز المشروع ايضا انه اكبر فى العاصمة الجديدة و ذلك لان شركة لافيستا تقوم بعمل المشروع

فى R4 و ذلك هو اول  تنفيذه فى العاصمة على قطعه كامله و سوف يكون من اضخم

التى تقام فى العاصمة الادارية الجديدة و هو عباره عن فلل فقط

ذا لوفت العاصمه الاداريه الجديدة

لوفت العاصمة الادارية الجديدة تميز حرصا لشركة Living Yards Developments فى وسط العاصمة الجديدة

ذا لوفت العاصمة الجديدة و الذي يقع بموقع مميز جدا بالعاصمة الجديدة  فى R7 قطعه i2 جنب

كمبوند ذا واتر واي ما بين الـ Expo سيتى و حى السفارات و بالقرب من الجامعة البريطانية و علي بعد دقيقتين

من محور محمد بن زايد الجنوبي و الدائرى الإقليمى و كذلك على بعد دقائق من النهر الأخضر و الكاتدرائية كما

يبعد عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة و القصر الرئاسي بـ 15 دقيقة فقط.

على مساحة 23 فدان و نسبه المبانى فى المشروع 19% فقط اما باقى مساحة المشروع تنقسم مابينا

المساحات الخضراء  كما كمبوند ذا لوفت العاصمة انه من أحدث المشروعات الموجودة

و المبنية على معايير حضارية جديدة ذات بنية تحتية عالية  لتعطى لك مفهوما جديدا لتعيش حياة

أكثر راحة و خصوصيه و رفاهية من إختيارك كما انه شركة Living Yards Developments.

تاون جيت العاصمة الادارية الجديدة

كما يقع فى موقع متميز للغايه فى مكان حيوي فى العاصمة فى R7 قطعه J2 بالقرب من حي السفارات و 5 دقائق من الدبوماسي وارض المعارض و يقام Town Gate New Capital على مساحة 21 فدان ينقسم المشروع على 18% مبانى من الاجماليه للمشروع و الباقى لاند سكيب و خضراء و خدمات كمبوند تاون جيت هو من اعمال شركة سمارت فيو للاستثمار و التطوير العقاري

ذا كابيتال واي العاصمة الادارية الجديدة

أرقى و أجمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ذا كابيتال واي مقام على مساحة 50 فدان تقريباً،

20% من مساحة المشروع مباني و 80 % مساحة خضراء و حمامات سباحة و بحيرات صناعية و مسطحات مائية

و شوارع و باقي مميزات، أسعار مناسبة جميع الفئات، مساحات مختلفة حتى يحصل كل مواطن على الوحدة المناسبة لظروفه المادية و مناسبة لعدد أفراد أسرته، يمكنك الحصول على وحدة سكنية في أجمل مكان في العالم يأتي الزوار و السياح له من كل مكان في العالم في العاصمة الإدارية الجديدة new capital امكانية الدفع فوري و بالتقسيط بدون فوائد حتى 8 سنوات كاملة و 10% مقدم الوحدة،  مع العلم أن ذا كابيتال في موقع ممتاز داخل العاصمة  و سيكون هذ واضح من خلال عقد

كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية الجديدة

كما يقع المشروع فى R7 قطعه A1 جنب الجامعه البريطانية و كمبوند سيناريو العاصمة و امام و كمبوند انترادا العاصمة و الكمبوند انه فى موقع متميز للغايه فى هو بالقرب من النهر الأخضر و حي السفارات و حى المال و الاعمال و ايضا من مسجد الفتاح العليم و كنيسة الكاتدرائية.

على مساحة 41.5 فدان اي ما يعادل 174300 متر مربع و تم تقسيم الانشاءات فى المشروع بنسبة 19% من الاجماليه للمشروع و الباقى مساحات خضراء و لاند سكيب و خدمات كثيرة

مشاريع تجارية بالعاصمة الادارية الجديدة

فرونت جيت العاصمة الادارية الجديدة

كما تم اختيار موقع فرونت جيت بحرص شديد من شركة CCR لأن اختيار تجارى أستثمارى

يشترط ان يكون ذو مكان متميز بفيو واضح و بمنطقه حيويه حيث يكون قريب من الأحياء السكنية و الشوارع الرئيسية

و المدن الجديدة فرونت جيت بيزنيس فى  MU القطعه B1 أمام القرية الألويمبية مباشرا على ميدان

مساحته 4 فدان أى ما يعادل 17 ألف متر مربع حيث ايضا مباشرة على محور الأمل الذى يعتبر المدخل الرئيسي

بل الوحيد الذى يؤدى إلى العاصمة الجديدة و ايضا ما به المشروع بأنه على شارع رئيسى 120 متر

و شارع تانى ايضا 90 متر فهو قريب من حى السفارات و الوزارات و فندق الماسة و النهر الأخضر يعد

ذلك الموقع من أفضل مواقع الاستراتيجية لأنه بجوار أهم الأنشاءات الخاصة و الحكومية و أول تجارى

فى هذه المنطقة المتميزة لذلك لكل من يريد الأستثمار و شراء وحده تجارية فهذا الموقع أنسب أختيار

زاها بارك العاصمة الادارية الجديدة

كما قامت شركة هوم تاون بأختيار افضل و اميز موقع حيوى و استراتيجى لإقامة زها بارك العاصمة

و متميز يجعل منه الوجهه الرئيسية لجميع السكان للتسوق حيث يقع بمنطقة MU 23 بقطعة E15 بجوار

المسجد مباشرة على محور المركزى مباشرة بجوار منطقة المال و الاعمال و الحكومى و تعتبر

mu 23 بالعاصمة  طبية و ادارية و  تجارية و تخدم  اكثر من 250 الف نسمة

و هى  مخصصة لى التجارية  و الادارية و تخدم شريحة ضخمة من المواطنين بين الوحدات السكنية الحكومية

و هذا ايضا يوجد بها مستشفيات و مدارس و جامعات مما يجعلها منطقة حيوية جدا

يقام زها بارك على مساحة 7200 فدان و هو عبارة عن 9 ادوار و متوفر بها العديد من الوحدات التجارية و الطبية و الادارية

ايلفين العاصمة الادارية الجديدة

و يقع المول فى منطقه مميز للغايه فى حي المال و الاعمال قطعه B11-11 و هي تقع  بجوار حي السفارات

و 5 دقايق من منطقه الوزارات و من القصر الرئاسي و البنك المركزي و دار الاوبرا كما المشروع

على شارعين رئيسين اول الشارع فندق الماسه و اخرها البرلمان كل هذه يميز لانه موقعها مميز و فريد من نوعه

على مساحة 3 فدان اي ما يعادل 12140 متر مربع و تكون نسبه الانشاءات فى  30% من اجماليه

و المشروع ايضا بالتصميمات المميز لانه شركة نيو بلان للتطوير العقاري قد استعانت

بشركة أركان لتقوم بعمل تصميمات

ايليت العاصمة الادارية الجديدة

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية تمثل لك “مشروع العمر” فأنت تبحث عن ايليت التجاري

استثماري بقلب العاصمة الجديدة التي تمثل المستقبل المتحضر في مصر، و يقع ايليت

التجاري في MU23 أكبر منطقة تجارية في العالم، و لأننا ننظر بعين المستثمر و نعرف مدي أهمية

التصميم الخارجي للمشروع لأنه يمثل عنصر جذب أساسي لدي المستهلكين تم تصميم ايليت التجاري

بتصميم مودرن راقي، مع إضافة بعض الأشكال الهندسية باستخدام أجود أنواع الخشب لتكون عاكسة لأشعة

الشمس و الحد من درجات الحرارة، و المول مصمم بشكل بانوراما زجاجي راقي للغاية علي مبنيين و هما مبني

A و جميع الوحدات به تنظر على الميدان التجاري، مبني B و جميع الوحدات به تنظر علي الفيو الداخلي للمول،

باريس مول العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة بيراميدز العقارية على اختيار أفضل مواقع العاصمه بـ  MU23  فهي أكبر منطقة تجارية

في الشرق الأوسط على الاطلاق و يستهدف المول في المقام الأول منطقتين R3 R2 و هم من أكثر المناطق

كثافة سكنية في العاصمة، كما أن باريس مول بأنه يطل على ثلاث شوارع رئيسية عرض الأول 120 متر،

و الثاني 100 متر مربع، و الثالث 40 متر مربع، كما أن الشركة اختارت أميز قطعة و هي بالقرب من حي المال و الأعمال

و أيضًا برج أفريقيا، كما أنه قريب من القرية الرياضة و أمام محور الامل الذى يربط العاصمة الادارية و مدينة المستقبل،

كما يبعد المشروع عن مدينة المعارض بـ 5دقائق و عن حي الدبلوماسي بـ 10 دقائق و بذلك المول بموقع الذى

يخدم أكثر من منطقة المستقبل، و ذلك ما يجعل باريس إيست الأفضل بين مولات العاصمة الادارية الجديدة.

كابيتال برايم العاصمة الادارية الجديدة

مول كابيتال العاصمة الجديدة يعد من المشروعات المميزة التي يكون لها استخدامات متعددة

حيث يحتوى على مقرات إدارية و محلات تجارية و كذلك وحدات سكنية، و عيادات طبية.

تم تصميم كابيتال برايم العاصمة الإدارية، على خبرات و أسس عالمية حيث يتمتع بالخدمات الكثيرة و منها الذكية

و كذلك الترفيه، كما بموقعه حيث يوجد بين R2,R3 حيث تتضمن ما يفوق خمسين ألف وحدة سكنية .

تكون متكاملة لكافة المرافق و مجهزة للسكن كما أنه يكون من السهل أن تصل إليه عن طريق كل الطرق و المحاور،

مثل محور الأمل، و الاقليمي، و الدائري الوسطي و جنوب المستقبل و بن زايد سواء الشمالي أو الجنوبي.

كما أنه قريب برجداً من المطار الدولي بالعاصمة و ناطحات السحاب الصينية، و المنطقة الخاصة بالسفارات،

و كذلك فندق الماسة و أيضاً النهر الأخضر الذي هو بمثابة الشريان الذي يمد العاصمة الإدارية بالحياة.

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة

كما يعد المشروع من أهم المشروعات التي تتواجد في الوقت الحالي في جمهورية مصر العربية، حيث أنه مصمم على أعلى مستوى.

فقد قام بالإشراف على تصميمه أكبر المهندسين الذين يعملون لدى الشركات الخاصة بالأعمال المعمارية و العقارية، و شركة بترهوم هي التي نفذت هذا المشروع الراقي.

و قد قامت من الداخل و خارج هذا المشروع بأروع التصاميم الهندسية المبتكرة التي تعطي منظر رائع للمشروع و تجعله أحد الأماكن الراقية و التي تتمتع بالفخامة العالية.

كما تم تقسيم هذا المشروع بطريقة ايضا مبتكره و مميزه من كافة الجوانب و تم توفير به خدمات و مرافق عديدة و وحدات مختلفة، فتواجدك بالداخل ستجد كل شيء حولك.

لن تكون مضطر على الإطلاق أن تقوم بالخروج خارج المشروع لكي تلبي احتياجاتك فكافة الاحتياجات التي من الممكن أن تحتاج لها و فرناها لك بداخل المشروع.

مجرد العيش في كايرو بيزنس  بلازا العاصمة الادارية ستشعر أنك أحد ملوك العصر الحديث بسبب ما ستشاهده و تحصل عليه من مناظر عصريه و خدمات كثيرة.

ارورا العاصمة الادارية الجديدة

كما اختارت شركة دوجا أفضل مكان للمشروع و يعتبر من مميزات المشروع و التي تضمن النجاح المتوقع له حيث

اورورا mu23 قطعة C5 بالتحديد فى منطقة الخدمية بين R2 و R3 و هم أول منطقتين تسليم

الوحدات بهم فى الأشهر القليلة القادمة و تضم تلك المنطقتين وحدات سكنية يبلغ عددها حوالى 25 ألف وحدة سكنية بمجموع

50 ألف وحدة و لذلك قامت شركة دوجا باختيار الموقع لخدمة المنطقتين في المقام الأول بمول يحتوى على مجمع خدمات إدارى

و تجارى و يحتوى على عيادات طبية، مما يجعل المشروع فرصة للمستثمرين و رجال الأعمال و أيضا إذا كنت طبيب تبحث عن

مقرلـ عيادتك تكون في  مميز و معروف مهما اختلف تخصصك فأنت تبحث عن أورور مول لأنه مصمم على مستوى عالمى

بالإضافة أنه يوجد جمب النهر الأخضر سوف تشاهد الطبيعة الخلابة و المناظر الساحرة من كل مكان فى مكتبك أو العيادة

الخاصة بك داخل دوجا مول بالعاصمه الجديدة.

G3 العاصمة الادارية الجديدة

هو عبارة عن مول تجارى متكامل متعدد الأستخدامات منقسم إلى 3 مبانى مختلفين و مصممين بطريقه مميز و هما :

( مبنى تجارى / مبنى إدارى / مبنى طبى )

كما يقام المول بالكامل على ما يزيد عن 2.5 فدان أى ما يعادل 11050 متر مربع و تنقسم تلك المساحة

على الثلاث مبانى و تكون الدور 850 متر مربع أقامه المشرع بفكر جديد و متطور من الهندسة المعمارية

و التشطيبات و الديكورات العالمية يضم G3 Business العديد من الوحدات التجارية المتنوعه بتصميمات مختلفه

هذا المشروع سوف يغير مفهوم الأستثمار فى السوق العقارى فى الوطن العربى و العالم كله سوف تكون نسبة المبانى

فى المشروع حوالى 30% فقط من الأجمالية و باقى ستكون منطقة خدمات متكاملة

و خضراء يتكون المول من أرضى و 9 أدوار متكررة و يوجد جراج 3 مستويات تحت الأرض يعتبر المشروع

من أهم المشروعات الذى تعمل على تطوير الأستثمار العقارى فى مصر

ذا ووك العاصمة الادارية الجديدة

كما تم تصميم و عمل المشروع على 4 فدان و بناء 2 مبني و لكل مبني 2 فدان من المشروع أم عن

المساحة الموفرة للمشاريع في المول تم توفير 100 متر للمحلات التجارية و تكون في الأدوار الأرضية,

اما المساحة تبلغ 33 متر مربع لمشاريع العيادات و المكاتب

و ذلك حتى يكون في منطقه تتميز لما يتوفر فيه من الخدمات الطبية و التجارية, و هذا المشروع في منتصف

منطقة C5 و تحتل المنطقة الأفضل بين المناطق المتوفرة داخل العاصمة.

و هذا الموقع الخاص ب ذا ووك العاصمة الإدارية علي مقربة من محور الأمل كما أيضا يكون في مقابله

لمناطق R1 , R2, و بناء على ذلك يعتبر هذا المشروع بمقربة من أحسن المتوفرة في العاصمة الإدارية

كما المول بمقربة من الكثير من المناطق المشهورة و المميزة الموجودة في العاصمة مثل :

  • حي النهر الأخضر حيث يفصل بينهما 300 متر فقط.
  • و حي الأعمال
  • حي المال

كما يقع علي مقربة من الشمالي و الجنوبي من المحور يكون بالقرب من الطريق الدائري الأوسط

و تكون الفترة الزمنية للمسافة بينه و مدينة المعارض لا تتعدي 5 دقائق و أقل الوقت المستغرق للوصول

إلي الحي الدبلوماسي و لا تتخطي عشر دقائق المسافة القاطعة بينه و التجمع الخامس صغير و لا

تأخذ الكثير من الوقت لذلك فان شراء في هذا ستكون بمقربة من أهم المناطق السكنية

المتوفرة في العاصمة, و مربح جدا لمن يختار مشروعه في ذا ووك العاصمة _ لشركة كونستراكتا.

ماركيو كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة

هذا المشروع بموقعه المتميز حيث في واحدة من المناطق الحيوية بالعاصمة فهي منطقة R7،

كما ما يميز تلك هو توفر العديد من المناطق الخدمية مثل المطار الدولي، و السفارات، كما يوجد أيضا القصر الرئاسي

بالقرب من تلك يعتبر هذا الموقع المتميز من عوامل جذب العملاء للاستثمار في ماركيو كومبلكس،

بجانب الخدمات المختلفة سواء الترفيهية او الطبية و غيرها التي تقدما الشركة المصممة للمشروع.

كما تم تصميم ماركيو كومبلكس على 8800 متر مربع حيث تم تخصيص نسبة 30% من تلك

المساحة للمنشئات العمرانية و الوحدات السكنية بمختلف تصميماتها. اما المساحة الباقية تم تخصيصها

للمرافق الترفيهية , الخدمية التي تجعل من حياة العملاء في هذا الكمبوند مختلفة بشكل رائع، يعين الأسرة

على المعيشة بالطريقة التي تسعدهم تم تصميم المشروع بأحدث التصميمات العالمية  بمساحات مختلفة

حتى تناب جميع الأذواق، كما يوجد تشطيب بالكامل بمواد عالية الجودة، كما يوجد هناك مول تجاري مميز به جميع

الأنشطة التجارية التي يحتاجها المواطن ليحيا حياة كريمة.

شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

عزيزي القارئ قد تأتيك الفرصة مرة واحدة في العمر لا تجعلها تفوتك و بادر بالاتصال والحجز من الآن و لا داعي للتردد، كل ما تحلم بهِ أصبح حقيقة وواقع ملموس في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

جميع المشاريع المقامة داخل العاصمة تضم تصميم يوناني أصيل يشهد به الجميع من على أرض الواقع .و بعد تسليم أول مرحلة شاهدت إقبالاً غير مسبوق من جميع العملاء و تعرف على كافة بقلب العاصمة من خلال خريطة العاصمة الادارية الجديدة.

مساحات خضراء واسعة، بحيرات صناعية، حمامات سباحة و مسطحات مائية تصلح للنزول كل هذا و أكثر من أجل راحة .و رفاهية المواطن المصري، عيش حياة هادئة و مميزة بعيداً عن التلوث و الضوضاء و التكدس و الزحام. الذي أصبح الجميع يعاني منه، جمال و جاذبية المكان تجعلك أكثر راحة و هدوءًا.

تجعل طفلك في المستقبل شخص مُبدع لأنه نشأ في بيئة سليمة ونظيف بيئة صحية تساعده على التطلع و الإبداع. اختار المساحة و المنتجع و السعر المناسب لك.

نوفر لك السداد بتسهيلات على أطول فترة تصل إلى 10 سنوات بدون فوائد، ممثلي خدمة جاهزون للرد على أي سؤال أو استفسار لديكم.

كما لا تجعل الفرصة تفوتك و احجز مكان في مجتمع يتميز بالرقي و التحضر و عيش حياة الملوك فقط في قلب العاصمة الإدارية الجديدة حقاً و لا أروع.

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

للاستعلام والحجز اتصل على او واتساب:

للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا