كاسيل العاصمة الادارية الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل كمبوند كاسيل العاصمة الإدارية الجديدة

كاسيل العاصمة الادارية الجديدة Castle New Capital احجز الآن وحدتك في العاصمة الادارية بمشروع كاسيل العاصمة الادارية الجديدة Castle New Capital حيث تعلن الشركة عن الكمبوند التي تضفي طابعاً فريداً و مميزاً .كما يرجع ذلك إلى اختلاف أشكال ، و هذا من الاعمال لشركة كاسيل لاند مارك العقارية و شركة, مصر ,المقاصة ، و هي غنية بالتعريف و كانت في السعودية و لها اعمال سابقة بالسعودية غنية عن التعريف ايضا.

الاستمتاع بالحياة هو ما تبحث عنه دائمًا. المتعة هي فن إتقان مفرداتك بالكامل. الحياة هي ما يعمل عليه مشروع كاسيل العاصمة الإدارية الجديدة. إنه مفهوم اجتماعي جديد مدمج في كل شيء في نفس, الوقت. نقدم أسلوب حياة مع أحدث وسائل الراحة والمرافق الترفيهية. كما أنها مصحوبة بأفضل الخدمات التي ستحول حياتك اليومية العادية إلى تجربة استثنائية.

كاسيل العاصمة الادارية الجديدة

موقع مشروع كاسيل العاصمة الادارية الجديدة

و يقع مشروع كاسيل العاصمة الادارية الجديدة Castle New Capital بموقع, مميز للغاية فى قلب العاصمه الاداريه الجديده فهو يقع فى منطقه الحي السكني السابع R7 قطعه A1 جنب الجامعه البريطانية. وكما يتميز الكمبوند انه فى موقع متميز للغايه فهو يقع بالقرب من الحديقة المركزية و حي الدبلوماسي. و حى المال و الاعمال و القصر الرئاسي و دار الأوبرا .كما ايضا يقع بالقرب ايضا من مسجد الفتاح العليم و كنيسة الكاتدرائية و أرض المعارض و مدينة الفن و الثقافة و مطار العاصمه .المشروع على 3 ڤيو علي ال Club house و الجامعة و ال Iconic tower و لاند سكيب و بحيرات.

كما يتميز موقع المشروع انه بالقرب من العديد من معالم العاصمة و اهم الاماكن الحيوية فهو بالقرب من النهر, الأخضر و محور محمد بن زايد الجنوبي و ايضا بالقرب من المراكز التجارية العالمية. تمتع بحياة مثالية الان فى كمبوند كاسيل.كما يتميز الحى السكنى r7 العاصمة الادارية الجديدة من أجمل و أرقى أحياء العاصمة الإدارية . حيث يقع على مقربة منه أهم الأحياء والطرق والمحاور الرئيسية في العاصمة الادارية الجديدة، كما انه يلاصق حي المستثمرين.

مساحة كمبوند كاسيل الادارية الجديدة

كاسيل العاصمة الادارية الجديدة Castle New Capital كما يتم الكمبوند بمساحة هائلة و مميز بالعاصمة فسوف يتم على مساحة 41.5 فدان اي ما يعادل 174300 متر مربع كما تم تقسيم الانشاءات فى المشروع بنسبة 19% من المساحه الاجماليه للمشروع و الباقى لاند سكيب و خدمات كثيرة و مميزة والمساحات الخضراء.

و كما يوفر لك الكمبوند تجربة العيش فى قلعه و ليس مجرد كمبوند فقط و سوف يكون كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الجديدة المكان الذي سوف يأخذك بعيدا عن الضغط الشديد لتوفر لك الصفاء الذهنى و الرفاهية. كما ان الموقع مختار بعناية فائق سيجعلك تنسى كل شيء عن طريق بالسكان مع الاستمتاع بكل شيء المرافق و حركة والاحتياجات التي من شأنها ضمان حياة كاملةو حماية التى يحتاجها العملاء.

بالنظر إلى تاريخ الشركة في إنشاء مشاريع و مجمعات في الخليج ، قرارات للقيام بهذا التطور في مصر أيضًا من خلال كمبوند كاسيل العاصمة الادارية الجديدة Castle New Capital آخر معلم في تطويرهم. لتأسيس مشروع فني ، اختارت شركة Castle Development شركة OKOPLAN و المعروفة بمشاريعها المعمارية و التصميمية المتميزة.

كما صممت الشركة بأعلى التصاميم الهندسية ، و تأكدت أيضًا من أن جميع الوحدات تتمتع بإطلالة رائعة على المناظر الطبيعية الخضراء عنوان شركة كاسيل فى هذا المشروع هو التميز و الجودة و كما يوفر لك ايضا كمبوند كاسيل العاصمة الادارية الجديدة Castle New Capital.

نبذه عن شركة كاسيل لاند مارك العقارية

شركة كاسيل للتطوير العقاري وهى الشركة المالكة لمشروع كاسيل العاصمة الادارية الجديدة Castle New Capital و هى من كبرى الشركات العقاريه فى السوق العقاري المصري و هي عبارة عن شراكة مع شركة المقاصة للاستثمارات. حيث تقوم الشركة بتنفيذ مشروع ضخم وهام للغاية وسط العاصمة الإدارية الجديدة ، مقسم إلى أربع مراحل ، بحجم استثمار 5 مليارات جنيه.

والشركة المالكة للمشروع عملت مع أكثر من شركة عالمية لتنفيذ أعمال المشروع بأعلى المسودات وهي: شركة OKOPLAN المصرية الألمانية ، شركة محترمة لعملها الممتاز في تصميمات المباني المعاصرة ، تجمع بين العناصر الطبيعية الساحرة والتركيبات بطريقة متناغمة للغاية.

كما أبرمت الشركة اتفاقية مع شركة التأمين الدولية “ميت إلكو” ، و توفير تغطية تأمينية لوحدات المشروع ضد الحرائق والسرقات وغيرها لمدة عامين حتى تشعر بمزيد من الأمان معنا. يعد تطوير لشركة كاسيل لاند مارك امتدادًا لشركة EBC المرموقة ، التي تتمتع بخبرة تزيد عن 4 عقود في عالم العقارات السعودي.

منذ إنشائها في عام 1982 نفذت العديد من المشاريع المرموقة ، بما في ذلك المشاريع السكنية والتجارية والتعليمية في المملكة العربية السعودية قررت الشركة توجيه نجاحها بربط استثماراتها بمصر ، وتحديداً في العاصمة الإدارية الجديدة.

أعلن المهندس/أحمد منصور المدير التنفيذي للشركة عن مشروع كاسيل، كما أعلن عن ضخ أكثر من 8 مليارات جنيه في بعض المشروعات السكنية والتجارية في مصر. بالنسبة لشريكه الآخر في مشروع Castle Landmark New Capital ، فهي شركة المقاصة للاستثمارات ، وهي شركة لها حجم في مجال البورصة والاستثمار ، وهي معروفة و من ضمن أبرز اعمال الشركتين كالتالي:

 سابقة الاعمال لكاسيل للتطوير العمراني :

  • Maad towers in jahhah
  • Redsea mall
  • Ncb bank
  • Hotel kaust Inn

سابقة أعمال مصر المقاصه :

  • Masr elmaqasa sporting club
  • Football school

خدمات مشروع كاسيل العاصمة الادارية الجديدة

 كما توفر لك الشركة المالكة لمشروع كاسيل العاصمة الادارية الجديدة Castle New Capital مجموعة متنوعة و مختلفة من الخدمات المتكاملة و المميزات الكثيره التى لا تحصي و المرافق التى تلبي احتياجات الجميع من كل شئ يرغب فيه اي عميل معنا سوف تجد كل ما تحتاج اليه داخل المشروع ومن ضمن هذه المميزات بإضافة الى المرافق و الخدمات التي تنوعت كثير كالاتي:

  • كما يتوفر بالمشروع حمامات سباحة Pools
  • و متوفر بالكمبوند بحيرات صناعية.
  • يوجد ايضا فى مشروع كاسيل جيم Gym مجهزة على احدث الاجهزة و ممارسة الأنشطة الرياضية.
  • كما يتوفر بكمبوند كاسيل سبا Spa بتجهيزات عالمية.
  • يتوفر داخل الكمبوند ايضا تراك للمشي و الجري و ركوب الدارجات.
  • كما يوجد مول تجارى به براندات عالميه.
  • توفر ايضا الشركة المطورة للمشروع مطاعم به اشهي الوجبات و كافيهات.
  • كما يوجد فى كاسيل العاصمة الادارية كاميرات مراقبة فى انحاء الكمبوند لضمان الحماية.
  • يوجد أيضا جراج تحت كل عماره لركن السيارات.
  • كما يوجد بالكمبوند كاسل مساحات خضراء يتم توزيعها فى انحاء المشروع.
  • و يتوفر لكمبوند كاسيل ايضا حضانه مثالية للأطفال.
  • كما يوجد كلوب هاوس Club House على مساحة 5 فدان للسكان.
  • يحتوي كمبوند كاسيل على 4 حمامات سباحة و ملعب اسكواش بتصميمات راقية.
  • كما يوجد امن و حراسة على مدار 24 ساعة للتأمين الكمبوند مجهز بأحدث أجهزة المراقبة.

كما يوفر لك مشروع كاسيل لشركة التطوير العقاري Castle Landmark مجموعة من المساحات و الأسعار .التي تناسب الجميع و يتم إضافتها بأفضل طرق الدفع وأيضاً لراحة العملاء كل هذا من أجل إرضاء عملائه .خاصة من خلال تقديم أفضل ما لديه وإعطاء روح الطبقة.

اسعار ومساحات مشروع كاسيل العاصمة الادارية

كما يوجد فى كمبوند كاسيل العاصمة الادارية الجديدة Castle New Capital أفضل أنظمة الدفع و طرق السداد المناسبة للجميع بأسعار ومساحات متنوعة تسمح لك بالاختيار بينهم .احجز شقة الآن في المرحلة الأكثر خصوصية مع أحدث مشاريع Castle Landmark بالعاصمة . يتم تقسيم .المساحات بيننا وتشمل وحدة سكنية من 2 غرفة نوم و حتى 6 غرف نوم . وكلها مقدمة من الشركة للعميل لصالح العميل ورغبات الفرد وتشمل مناطقها المخطط لها على النحو التالي:الوحدات المتاحة في مشروع كاسيل لاند مارك ما يلي:

  • مساحات وحدة مشروع كاسيل بمساحة تبدأ من الوحده 145 متر ، 148 ، 150 ، 165 ، 170، 185 ، 195 ، 200 ، 205 ، 210 ، 215 ، 235 متر.
  • و الأسعار فى مشروع كاسيل يبدأ من سعر 2.900.000 جنية مصري.

أنظمة الدفع و طرق السداد فى كمبوند كاسيل

كما وفرت الشركة المطورة لمشروع كاسيل العاصمة الادارية الجديدة Castle New Capital مجموعة من انظمة سداد مختلفة و التى تتناسب مع الجميع و تجعلك تمتلك وحدتك بكل سهوله و يسرا و يتوفر دفع بالتقسيط باقل مقدم و اطول فتره سداد.و يضم الكمبوند نظام الدفع كالاتي:

  • دفعة مقدم 10% و والباقي تقسيط على 10 سنوات بدون فوائد.
  • بمقدم التعاقد 15 % و قسط الباقي على 12 سنة واقساط متساوية.
  • التسليم الوحدة يتم تسليمه نصف تشطيب و يوجد ايضا تشطيب سوبر لوكس.
  • كما يتم استلام الوحدات خلال : 4 سنوات.
  • اقساط تبدأ من 10 سنوات ل 5 سنوات بخصم من 5% ل 25%.

اسعار و انظمة الدفع فى المرحلة الجديدة لمشروع كاسيل

كما تم عمل عمارات جديدة في مشروع كاسيل العاصمة الادارية الجديدة Castle New Capital . على ڤيو الـ Clubhouse و الجامعة و الـ iconic tower . و تكون وحدات المرحله الجديده بمساحات كالاتي : 165 , 170 , 185 , 215 , 235.و تكون انظمة سداد فى سيتي سكيب City Scape كالاتى:

  •  %25 خصم . 5 سنوات . مقدم 10%
  •  %20 خصم . 6 سنوات . مقدم 10%
  •  %15 خصم . 7 سنوات . مقدم 10%
  •  %10خصم . 8 سنوات . مقدم 10%
  •  %5 خصم . 9 سنوات . مقدم 10%

أهم ما يميز السكن بالعاصمة الادارية

كما تم تنفيذ العاصمة الادارية الجديدة علي مساحة تبلغ حجم العاصمة و مساحته 170 ألف فدانا .و هو ما يعادل المساحة الخاصة بمدينة سنغافورة كاملة .وهى من ضمن الاعمال الراقية بمصر الان وهو مشروع مصرى بالكامل. و نجد أن العاصمة الجديدة تتكون من مركز للمؤتمرات .و تجمع محمد بن زايد الشمالي و حي حكومي و مدينة للمعارض.

و مدينة طيبة و حي سكني و حديقة مركزية و مدينة رياضية و المدينة الذكية. حيث يوحد بها حديقة مركزية تبلغ مساحتها 8 كم. فهي بذلك تكون كبيرة جداً، و هي بذلك تكون مساوية مرتين و نصف .لمساحة الحديقة المركزية بنيويورك و كذلك مطار العاصمة الجديدة. حيث أن المرحلة الأولى الخاصة بمخطط العاصمة الجديدة.

كما تقام على مساحة تقدر 10 آلاف فدان، على أنها تسع يعادل 7 مليون نسمة. و الجدير بالذكر أنه يوجد شركة مساهمة تقوم بإدارة المشروع الخاص. بتأسيس العاصمة الجديدة و ذلك يكون برأس مال يبلغ بحوالي ستة مليارات جنيه.

كاسيل العاصمة الادارية الجديدة Castle New Capital

كل ما هو مميز و مختلف متاح بمشروعنا هذه الأشياء و أكثر موجودة في مجمع كاسيل العاصمة الادارية الجديدة . و كل ما تحتاج إلية هو اختيار الانضمام إلى مجمع العائلة. سوف تحصل على كل هذا و أكثر في شقق للبيع في كاسيل العاصمة الادارية الجديدة Castle New Capital. فهو أكثر الكمبوند تميزًا بالعاصمة أحد مشروعات شركة كاسيل لاند مارك للتطوير و الاستثمار العقاري . و هو للأشخاص الذين يقدرون معني الحياة.و يرغبون بالخصوصية.و الراحة والرفاهية

كما نتميز لأنك ستستمتع بالحياة الأساسية و الترفيهية في قلب وجهة المشروع المميزة .و أماكن المستقبل بالعاصمة الادارية الجديدة. لانه مشروع مصمم يجمع بين احدث التصاميم المختلفة و المعاصره .كما انه كمبوند مبهر و مميز و يختلف عن اي مشروع اخر .و يتميز مشروع كاسيل العاصمة الإدارية بأنه بعيد عن الزحام و على بعد دقائق مدينة المستقبل.

انتهز الفرصة الان و امتلك فى مشروع هائلة صميما خصيصا لك و لاسرتك. تشعر به انك فى عالم مصمم لك فقط بادر الان بحجز بالمشروع. و قسط بدون فوائد كما تميزا الان بمشروع الراقي عنوانها مكانك معنا الان فى كاسيل لاند مارك بالعاصمة الادارية الجديدة Castle Land Mark New Capital.

للحجز و الاستعلام و لمزيد من التفاصيل عن مشروع كاسيل لاند مارك اتصل على ارقام مبيعات الشركة او تواصل معنا من خلال واتساب :

للتواصل على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا