مخطط العاصمة الادارية الجديدة

مخطط العاصمة الادارية الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

محتوي المشروع

مخطط العاصمة الادارية الجديدة

مخطط العاصمة الادارية الجديدة العاصمة الادارية هى إحدى أكبر و أهم المشاريع التى اطلقتها الحكومة المصرية حيث تقع العاصمه شرق الدائرى الاقليمى أتعرف معنا الأن على أفضل مشروعات العاصمة الأدارية الجديدة الذى تطرحها أشهر الشركات فى مجال التطوير العقارى هناك العديد من الكمبوندات فى العاصمة الجديدة و كل كمبوند ولها مميزاتها و كل كمبوند به ما تحتاج من شقق او فلل او توين هاوس بأسعار و مساحات متنوعه تناس جميع أحجام الأسر المختلفة و ايضا بتصميمات عالمية و فاخرة

مخطط العاصمة الادارية الجديدة

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

مخطط العاصمة الادارية الجديدة تختلف مساحات الوحدات من كمبوند لاخر و كذلك أسعار الشقق و الفلل فى العاصمة الادارية الجديدة و ذلك يختلف حسب مساحه شقة او الفيلا الخاصه بك؟ و كذلك لوكيشن وحدتك ؟ و هل شقة او الفيلا تري بحيرات صناعية او كريستال لاجونز او حمامات السباحه ….؟ العديد من الاسئله المطروحه و اجاباتها هي المتحكمه فى اسعار شقق و فيلات فى العاصمة الادارية الجديدة ؟

أين تقع العاصمة الأدارية الجديدة فى مصر ؟

مخطط العاصمة الادارية الجديدة موقع العاصمة الإدارية الجديدة يجعلها فريدة من نوعها حيث تصبح منتدى هاما لجميع المستثمرين، كما تقع العاصمة الإدارية الجديدة في الركن الشرقي من القاهرة، و خاصة على حدود مدينة بدر، بالقرب من العين السخنة و العاصمة الإدارية تقع بالقرب من للمنطقة الدائرية هي يتميز بموقع جغرافي هام يجذب جميع السياح و السياح من جميع أنحاء العالم استمتع بالهدوء و الترفيه و خريطة إدارية كاملة للعاصمة .

مخطط العاصمة الادارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة هي أول مشروع على المستوى السكنى الذى يجمع بين الخيال و الواقع، لأن كل ما تحلم به و تتخيله أصبح حقيقة على أرض الواقع، مقارنة برأس المال الإداري الجديد هذه الأسعار التي تقدمها الشركة على أساس هذا الصرح العظيم كما تم الأعلان في العاصمة الإدارية الجديدة عن المرحلة الأولى لقطاع الحكومة المصرية. رأس المال ليست تنافس في أي مكان آخر .

مخطط العاصمة الادارية الجديدة

كم تبلغ مساحة العاصمة الأدارية الجديدة ؟

مخطط العاصمة الادارية الجديدة تهدف العاصمة الأدارية إلى التقليل من الأزدحام و التكدس السكانى داخل القاهرة لذلك لإذا كنت تبحث عن مكان بعيدا عن الزحمه و الضوضاء و يوفر لك سهوله التنقل نحن نقدم لك أكبر صرح أستثمارى راقى و مميز فى هذا الوقت الحالى .

تقع مدينة العاصمة الأدارية الجديدة على مساحة ضخمة جدا و تم البدء فى البناء على مساحة تقدر بحوالى 170 ألف فدان تم أستخدام أحدث وسائل المتخصصة فى البناء لإنتاج مدينة سكنية ضخمة على أساس مضمون و راقى بعيدا عن التلوث .

لقد تم البدء فى بناء المرحلة الأولى من العاصمة الأدارية الجديدة و تلك المرحلة تضم الكثير من المشروعات الذى تتنوع بين الأنشاءات الحكومية و الأنشاءات الخاصة الذى تتكون من الكثير و الكثير من المشروعات السكنية الضخمة الذى تطرحها أكبر و أشهر الشركات العقارية .

ما هى مميزات مشروع العاصمة الأدارية الجديدة ؟

تتميز العاصمة الأدارية الجديدة بأنها بأنها مدينة متكاملة توفر العديد من المميزات الذى لا حصر لها و تتميز ايضا بتوفير العديد

من الخدمات الأساسية الذى لا غنا عنها فى الحياه اليومية كما توفر ايضا خدمات ترفيهية تساعدك على قضاء وقت أفضل

مع أسرتك لذلك نؤكد لك أنك سوف تجد ما تحلم به و سوف تعيش حياه جديدة و هادئة و مختلفة مليئة بالرفاهية و الخصوصية هذه الخدمات تكون كالتالى :

  • لقد تم إنشاء فى المرحلة الأولى من العاصمة الأدارية الجديدة مطار دولى على مساحة 33 فدان .
  • ايضا تم إنشاء أكبر محطة لتوليد الكهرباء بقوه 4800 ميجا وات و ايضا يوجد محطات صغيرة تابعة لها و ذلك لضمان عدم أنقطاع التيار الكهربائى عن العاصمة نهائيا .
  • يجري حاليا إنشاء خط أنابيب للغاز الطبيعى طوله 65 كيلومترا، من خط أنابيب الغاز في أبو سلكان في العين السخنة، إلى قلب العاصمة الإدارية الجديدة. و هي مسألة توريد محطات توليد الكهرباء في العاصمة الإدارية الجديدة حتى يصل الغاز الطبيعي إلى جميع الأبراج و المباني داخل العاصمة الإدارية الجديدة.
  • و ذلك بالإضافة إلى وجود أكبر و أشهر حديقة مركزية تقام على مساحة حوالي 8000 متر مربع أي ما يعادل مرتين و نصف منطقة سنترال بارك في نيويورك و تعادل حوالى 6 أضعاف مساحة الحديقة المركزية هايد بارك بـ لندن و تعد من أكبر الحدائق في العالم ، و قد تم تسمية تلك الحديقة بالنهر الأخضر الذى يقع فى وسط مدينة العاصمة الأدارية الجديدة حيث أن هذا النهر هو الذى يربط جميع مبانى و أنشاءات العاصمة ببعضها .

مخطط العاصمة الادارية الجديدة

  • كما يوجد منطقة حكومية خاصة تضم حى المال و الأعمال و الحى الحكومى الذى يتضمن 18 مبنى وزارى و مبنى للبرلمان و مبنى لمؤسسه الرئاسه و مركز الثقافة و مجلس الوزراء و الميدان العام و منطقة خاصة تضم جميع الوزارات و الحى السكنى و المدينة الطبية و المدينة الرياضية و يوجد الكثير و العديد من هذه المميزات داخل العاصمة الأدارية .
  • كما تتميز العاصمة الأدارية ايضا بأن جميع مشاريعها توجد فى مواقع حيوية و أستراتيجية الذى تم توزيعها على العاصمة الجديدة بالكامل و هذا ما يضيف الكثير من المميزات لكافة مشاريع العاصمة الأدارية كما أن تلك الميزه تتيح لك أختيار المشروع المناسب لك فى الموقع الذى يروق لك و ذلك سيكون من خلال خريطة العاصمة الادارية الجديدة .
  • ايضا سوف يتم توفير شبكة للطرق الأساسية الذى تؤدى إلى العاصمة من المدن الجديدة بطول 750 كيلو متر حيث يصل خط العاصمة الأدارية الجديدة إلى مدينة بدر و يبلغ طول هذا الطريق حوالى 40 كيلو متر و ذلك بالإضافة إلى طريق أخر
  • يبلغ طوله إلى 30 كيلو متر و ده يصل بين العاصمة الأدارية و بيم زهراء المعادى .

مخطط العاصمة الادارية الجديدة

ما الهدف من مشروع العاصمة الادارية الجديدة ؟

مخطط العاصمة الادارية الجديدة تم إنشاء مدينة العاصمة الأدارية الجديدة من أجل تطوير الأستثمار المصرى على مستوى العالم و ايضا سوف تكون العاصمة مدينة إسكانية ضخمة سوف تضم العديد من المشروعات الأسكانية و الهدف من وراء تلك المشروعات هو التقليل من التكدث السكانى بمصر و الزاحام و الضوضاء الذى تعانى منها داخل مدينة القاهرة .

تهدف الدولة إلى توفير حياه أفضل لكل أنسان حياه تتمتع بالرفاهية و الرقى و ايضا التطور المعمارى الحديث و ذلك للهدف من إنشاء جيل يتمتع بالأعتماد على النفس و تحمل المسؤوليه كما حرصت شركة العاصمة الأدارية على توفير الكثير من المشروعات السكنية الذى تحتوى على وحدات سكنية و تجارية و ايضا ترفيهية هذه المشاريع تقدم لك حياه هادئة و مستقرة .

أشهر و أفضل المشروعات فى العاصمة الأدارية الجديدة ؟

هناك العديد من الكمبوندات الجيده فى العاصمة الجديدة الذى حققت أكبر نسبة مبيعات على مستوى جميع مشروعات

العاصمة الأدارية الجديدة هذه المشروعات هى الأفضل على الإطلاق سوف نعرض عليك معلومات مختصره عن تلك

المشروعات السكنية الضخمة و أسماء الشركات الذى تقوم بتنفيذها .

أسماء المشروعات السكنية بالعاصمة الجديدة

  • كمبوند ميدتاون سكاى العاصمة الأدارية الجديدة
  • كمبوند اتيكا العاصمة الأدارية الجديده
  •  سوانيو العاصمة الأدارية الجديدة
  •  المقصد العاصمة الجديدة
  •  سيناريو العاصمة الادارية الجديدة
  •  جرين افنيو العاصمة الأدارية الجديده
  •  زافانى العاصمة الأدارية
  • كاسيل لاند مارك العاصمة الجديدة
  •  البوسكو العاصمة الأدارية
  •  اويا العاصمة الجديدة

مخطط العاصمة الادارية الجديدة

مخطط العاصمة الادارية الجديدة

مشروع ميدتاون سكاى العاصمة الأدارية

ميدتاون سكاى هو عبارة عن مشروع سكنى يضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة مثل شقق و دوبلكس و توين هاوس يتميز بموقعه الفريد و المتميز فى أرقى الأحياء السكنيه بالعاصمة منطقة الR7 و هو موقع استراتيجى الذى تضم اكبر عدد من الانشاءات الحكوميه و الانشاءات الخاصة و اكبر الجامعات و هو ايضا إحدى مشروعات شركة بيتر هوم العقارية و هو ايضا رابع مشروع لها فى العاصمة الأدارية الجديدة و ذلك بعد نجاح جميع مشروعاتها بالعاصمة يطرح كمبوند ميدتاون سكاى الكثير من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة و متنوعه و تصميمات فاخرة جدا تبدأ المساحات من : 90 متر حتى 350 متر و يتمتع المشروع ايضا بالعديد من الخدمات الذى توفر لك كل وسائل الراحة .

مشروع اتيكا العاصمة الأدارية الجديدة

عباره عن مشروع سكنى مقسم إلى عمارات كل عماره مساحات مختلفه و شكل مختلف العديد من الوحدات السكنيه المتنوعه من استوديو و شقق و دوبلكس اشكال مختلفه من التصميمات لأرضاء جميع الاذواق كما يقام المشروع على مساحة 35 فدان ويقع فى منطقة الـ R7 و هو موقع أستراتيجى و مساحات هذا المشروع مختلفه تناسب جميع فئات المجتمع الراقى و تبدأ المساحات فى كمبوند اتيكا من : 70 متر و حتى 280 متر و هو ثانى مشروع لشركة نيو بلان العقارية فى العاصمة الأدارية .

كمبوند سوانيو العاصمة الأدارية الجديدة

يقع الكمبوند في R7 القطعه N4 بجانب كمبوند سيرانو حيث يقام المشروع علي مساحة 11 فدان اي ما يعادل تقربيا 46200 متر و تقام الوحدات السكنيه على مساحه 20% فقط من المساحه الأجماليه للمشروع حتى لا يكون هناك كثافة سكانية عالية اما باقى مساحة المشروع فهى مقسمه ما بين مساحات خضراء و خدمات و ذلك لضمان حصول العميل على أفضل راحه ممكنه داخل كمبوند صغير خاص كما تم تصميم الكمبوند بأفضل تصميمات هندسية حيث تم الأستعانه بأفضل شركة هندسيه هذا المشروع هو إحدى مشروعات شركة ASK العقارية .

مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

اول مشروع لشركة سيتى ايدج فى العاصمة الادارية و ذلك بالاتفاق مع هيئه المجتمعات العمرانيه و بنك الاسكان و التعمير لتقديم افضل مشروع عملائنا المميزين و لقد تم اختيار موقع مميز جدا بالعاصمة لأنشاء مشروع المقصد حيث أنه يقع بمنطقه الR3 بجانب اهم مشروعات العاصمة على النهر الاخضر و الدائرى الاقليمى يقدم الكمبوند العديد من الوحدات المتنوعه من فيلات و توين هاوس و تاون هاوس بأسعار مميزه لن تجدها فى اى مشروع اخر و أفضل نظام تقسيط سيتم تسليم جميع الوحدات تشطيب سوبر لوكس على الفرش فقط و ما يتميز به ايضا مشروع كمبوند المقصد فى العاصمة الادارية اول مشروع استلام فورى .

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

صرح جديد قامت به شركة (أكام) المعروفه فى مجال التطوير العقارى و هى شركة مصرية سعودية و لها سابقة أعمال فى المملكة غنيه عن التعريف و العديد من أعمالها حول العالم يتميز المشروع بموقعه المميز و الأستراتيجى بالقطعه R7 بجانب الجامعه البريطانيه يقام المشروع على مساحة 39 فدان كما تقام الوحدات على 19% من مساحة المشروع اما عن باقى المساحة فهى خدمات و مساحات خضراء و ذلك لضمان افضل راحه لعملائنا .

كمبوند زافانى العاصمة الأدارية الجديدة

يقع مشروع زافانى على مساحة 33 فدان ستكون نسبة الأنشاءات فى المشروع حوالى 20% و باقى المساحة مقسمة بين خدمات و الأنشطة الترفيهيه و مساحات خضراء و بحيرات صناعية يقع الكمبوند فى منطقة الR7 القطعه E1 بجوار حى السفارات و كمبوند كابيتال واى لقد تم طرح العديد من المساحات المختلفة بأسعار متميزة مع أفضل نظام سداد بمقدم 10% و تقسيط على 7 سنوات بدون فوائد .

كمبوند اويا العاصمة الأدارية الجديدة

هو عبارة عن مجمع سكنى و تجارى و ادارى متكامل مشروع اويا يقدم لك مفهوم جديد و مبتكر للحياه السكنية فهو يجمع بين الفخامه و الرقى فى الوقت نفسه و تم تصميمه على أحدث طراز حيث يعنى أسم (اويا) جزيرة فى اليونان يقام كمبوند أويا على مساحة 30 فدان حيث انه يقع بجوار أهم المنشأت الحكومية و الخاصة فهو يقع فى الR7 القطعة G5 يحتوى كمبوند اويا على العديد من الخدمات و المرافق الاساسية التى لا غنى عنها فى الحياه اليومية كما يوفر الكمبوند ايضا جميع الخدمات الترفيهيه لمزيد من الأستمتاع داخل تلك المجمع السكنى الذى يجمع بين الرفاهيه كما يوفر الكمبوند باقة متنوعه من الوحدات السكنية المختلفه من ( الشقق / فيلات / بنتهاوس ) الذى تناسب جميع الفئات اذا كنت تبحث عن منزلك الخاص بصفات مثالية جدا شركة إيدج هولدنج توفر لك كل ما تبحث عنه فى أحدث مشروعاتها اويا العاصمة الادارية OIA New Capital .

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الجديدة

مشروع Castle New Capital كاسيل العاصمة الادارية الجديدة يتميز بموقع متميز فى قلب العاصمة الادارية يقام كمبوند على مساحة 41.5 فدان أي ما يعادل 174300 متر مربع فى منطقه R7 قطعه A1 بجوار الجامعه البريطانية و كمبوند سيناريو العاصمة وامام و كمبوند انترادا العاصمة و يتميز الكمبوند انه فى موقع متميز للغايه فهو يقع بالقرب من النهر الأخضر و حي السفارات كما يتميز كمبوند كاسيل بالديزاين الكلاسيكى الفريد فى الشكل و فى تنوع فى المساحات و يحتوى على 1800 وحدة و مساحات الوحدات متنوعة و تتراوح بين 120 متر مربع إلى 300 متر مربع و تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب سوبر لوكس متفوتش الفرصة و احجز مكانك فى أفضل كمبوند بالعاصمة و هو كاسيل لاندمارك العاصمة الادارية الجديدة فهو الأستثمار لمستقبل أفضل لك و لأسرتك .

كمبوند جرين افنيو العاصمة الأدارية الجديدة

شقق للبيع فى كمبوند جرين افنيو بالعاصمة الأدارية الجديدة يقدم لك هذا المشروع أفضل الوحدات السكنية بتصميمات فاخرة ومميزه تناسب جميع الأذواق الراقية من مختلف طبقات المجتمع كما يوفر مشروع جرين افنيو العديد من الخدمات الذى تلبى جميع أحتياجاتك أنت و جميع أفراد أسرتك و هذا ما حرصت عليه شركة نيو جيرسي و هو توفير جميع وسائل الراحة لكل عملائها تميز الأن بأمتلاك وحدتك الخاصة فى أكثر مشروع سكنى فاخر بالعاصمة الأدارية .

Il Bosco New Capital

البوسكو العاصمة الادارية الجديدة عبارة عن كمبوند سكني و تجاري و إداري بموقع مميز في العاصمه الجديدة بجوار فندق الماسة ايل بوسكو العاصمة الادارية الجديدة هو إحدى مشروعات شركة مصر ايطاليا الشهيرة و تعد إطلاقا جديدة لشركة مصر ايطاليا اول مشروع شقق و فيلات في العاصمة الادارية مشروع بوسكو العاصمة الادارية الجديدة من أقوي المشروعات التي قامت بمصر و التي قامت بأطلاقه و انجازه شركة مصر ايطاليا يتوفر بالمشروع شقق و فلل و تاون هاوس و توين هاوس بمساحات مختلفه تبدأ من غرفة حتي 4 غرف .

يتميز كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة بموقع مميز جدآ بالعاصمة فهو على بعد دقائق من المدينة الأكاديمية Academic city و القصر الرئاسى Presidential palace و مركز المؤتمرات Conference center و المطار صمم مشروع بو سكو العاصمة بأدق و أفضل التصميمات المعمارية الراقية العالية المستوى للعيش فى مستوى راقى و فى جو من الهدوء و الخصوصية بعيدآ عن الضوضاء و زحمة المدينة يقسم مشروع بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة إلى شقق سكنية و توين هاوس و فيلات مستقلة متعددة المساحات و مختلفة فى الأسعار حسب رغبة كل فرد فى إختيار الوحدة المناسبة له بما يتناسب مع حجم و طبيعة عدد أفراد أسرته يوجد بكمبوند البوسكو العاصمة الإدارية العديد من الخدمات و المميزات الترفيهية .

مخطط العاصمة الادارية الجديدة

الخدمات الذى توفرها المشروعات السكنية بالعاصمة ؟

  • Sports Club
  • Commercial area
  • Club Houses
  • Community centers
  • Central park
  • فندق 5 نجوم
  • مساحات خضراء شاسعة
  • بحيرات صناعية
  • كاميرات مراقبة
  • أمن و حراسة 24 ساعة
  • أكبر منطقة تجارية تضم جميع البرندات العالمية
  • حمامات سباحة تحيط الكمبوند من كل الأتجاهات
  • نوادى صحية و أجتماعية تضم :
  • (ملعب تنس ، كروكيت ، ملاعب اسكواش ، جيم & سبا & جاكوزى ، حمامات سباحه ، ملاعب كره قدم)
  • منطقة ترفيهيه مخصصه للعائلات
  • شلالات و بحيرات صناعيه
  • نافورات متعددة
  • تراك جري و مضمار دراجات
  • مناطق مفتوحة للأطفال مؤمنة بالكامل
  • عيادات طبيه بها أحدث الأجهزه الطبية
  • حضانة تعليمية و أستضافة
  • مدارس أنترناشيونال
  • شركة إدارة مخصصه توفر جميع الخدمات الفندقية مثل :
  • (خدمات العناية بالغرف ، تجهيز الرحلات ، توصيل الطلبات ، الصيانة الدورية للوحدات)

بادر الأن بحجز وحدتك في أول المشروع السكنية المختلفة و المتنوعه ما بين (شقق و فيلات) في العاصمة الادارية الجديدة

مخطط العاصمة الادارية الجديدة

للأستعلام و الحجز

للتواصل على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا