كمبوند سيناريو العاصمة الاداريه

كمبوند سيناريو العاصمة الاداريه
المحتويات
[lwptoc]

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية اكام scenario new capital

أستثمر الأن و أسكن فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة مع مشاريع شركة أكام akam للتطوير و الأستثمار العقارى الغنية عن التعريف و ذلك لأنك سوف تسكن فى مدينة الأحلام و تشعر أنه مصمم خصيصا لك و لأسرتك كل ما كنت تحلم به سوف تجدها داخل كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة بى موقع متميز للغاية بالقرب الجامعه البريطانية و بجوار أشهر المشاريع السكنية الموجوده بالعاصمة الادارية الجديدة كما يتميز ايضا هذا الكمبوند الكبير بتصميماته الهندسية الفاخرة و الذى حرصت الشركة على تقديمه لجميع عملائها المميزين .

كمبوند سيناريو العاصمة الاداريه

موقع كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

كما يتميز كمبوند سيناريو بموقعه الأستراتيجى بالمنطقة ال حى السكنى السابع R7 حيث تعد تلك المنطقة أهم قطعه بالعاصمة الادارية الجديدة حيث يقع الكمبوند بجانب العديد من المناطق الهامة منها الجامعة البريطانية و وزاره المالية و الجامعة الكندية و الExpo و حى السفارات و ارض المعارض و الحى الدبلوماسي و أكبر كنيسه و مسجد و بالقرب من محور محمد بن زايد و النهر الأخضر و المطار الدولي و قصر الثقافة بجانب ايضا العديد من الكمبوندات الشهيرة بالعاصمة مثل مشروع بوكا و جنوب و كمبوند سيرانو و كمبوند بتر هوم الشهر ميدتاون العاصمة الإدارية و لذلك يعتبر المشروع فى اهم الأماكن بالعاصمه انه الحي الاميز .

مساحة كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

يقام كمبوند سيناريو العاصمه الادارية الجديدة على مساحة تكون 39 فدان حيث تكون مساحه الأنشاءات بالمشروع 20% فقط و باقى المساحه ستكون ما بين مساحات كتير خضراء و حمامات سباحة و بحيرات الصناعية و خدمات ترفيهيه و خدمات أخرى للحياه العمليه و مساحة ايضا للمول التجارى بالمشروع و هذا لتوفير جميع وسائل الراحة لكل من يريد السكن فى سيناريو العاصمة الجديدة .

و كما يضم كمبوند سيناريو العاصمة الادارية و العديد و العديد من الخدمات التجارية و مرافق كبيره الذى تجعل منه مدينه الأحلام على أرض الواقع كما سيتم بناء الكمبوند على احدث و أفخم التصميمات على أعلى مستوى من الطراز المعمارى العصري الحديث الراقي و هذا سيكون تحت اشراف مجموعه من  اكبر خبراء العالم لذلك لقد استعانت شركة أكام بأكبر استشاري هندسي و هو غني عن التعريف المهندس / ياسر البلتاجي و هو اشهر استشاري هندسي نلاحظ ذلك فى كثير من أعماله السابقه و من ضمن أعماله كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس.

وكما تم تنفيذ الكمبوند بالعاصمة بأحدث التصميمات العالمية جديدة ومتميزة على أعلى مستوي من الطراز المعاصر و المميز للغاية في تصميمه الهندسي والديكورات و تعمل الشركة على تصميم الواجهات الخارجية للوحدات بطبع من الرقي و التقدم المعماري.

كما تم التصميم الهندسي على يد مجموعه من خبراء العالم في التصميم مشروع سيناريـو، وذلك ما يتميز به مشروعنا سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة عن باقى مشروعات العاصمة الإدارية لتعيش داخل السيناريو الخاص بك أنت و عائلتك .

مساحات و اسعار فى كمبوند سيناريو العاصمة الادارية

كما يوجد بى كمبوند scenario new capital باقة متعددة و متنوعة من المساحات السكني و مختلفة الأسعار التى تتناسب مع جميع الفئات المختلفة و ينقسم المكان فى مشروع سيناريو ما بينا (الشقق – الدوبلكس) بمساحات متنوعه لتتيح لك و العملاء أختيار ما يناسبك .

  • حيث تبدأ مساحات شقق كمبوند سيناريو من 154 متر
  • و مساحات الدوبلكس لمشروع سيناريو 200 متر و 300 متر
  • و تبدا أسعار مشروع سيناريو العاصمة من 2,274,000 جنيه

تفاصيل وحدات سيناريو العاصمة الجديدة

يحتوى كمبوند سيناريو العاصمة الادارية على 300 وحدة سكنية تم إنشاءها فى المرحلة الأولى و الثانية حيث أن المشروع بالكامل يحتوي على 2000 وحدة سكنية كما تتكون المرحله الاولى إلى (شقق/دوبلكس/توين هاوس) جميع الوحدات تقام على فيو رائع من المساحات الخضراء و حمامات السباحة.

خدمات المتوفرة فى كمبوند سيناريو العاصمة الجديدة

كما يتميز ايضا كمبوند سيناريو العاصمة الادارية بطريقة مختلفه بوجود منطقة خاصىة بها العديد من الخدمات والذي تلبى جميع أحتياجاتك أنت و أسرتك فى المشروع :

  • مول تجاري به كل البراندات العالميه و المحلية
  • سينما
  • مسرح
  • حمامات سباحة
  • جيم
  • سبا
  • جاكوزي
  • متحف الآثار
  • مساحة خضراء تحيط الكمبوند من كل أتجاه
  • جراج
  •  مراكز نادى أجتماعى
  • تراك للمشي و الجري و ركوب الدراجات
  • مطاعم و كافيهات فاخرة
  • نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزه الطبيه
  • ملعب تنس
  • أمن و حراسة على مدار 24 ساعة
  • كاميـرات مراقبه , ممرات تحت الأرض للعربيات , أنتركم مرئى

نظام السداد فىكمبوند سيناريو العاصمة الادارية

ولقد حرصت شركة آكام على توفير أسهل أنظمة السداد داخل سيناريو العاصمة و ذلك حرصا منها دائما على راحة عملائها المتميزين من جميع فئات المجتمع الراقى تحرص عليه دائما الشركة و ذلك بجانب الأسعار الذى يقدمها كمبوند سيناريو العاصمة و ايضا توفر تسهيلات فى أنظمة الدفع و السداد لا يوجد مثيل لها فى قلب العاصمة و هذه الأنظمة الذى تبدأ بدون 0% مقدم

ستكون كالتالى :

  • 0 % و تقسيط علي 5 سنوات.
  • 5 % بـمقدم 10 % بعد ثلاث سنوات و اقساط علي 6 سنوات.
  • 10 % بـمقدم و 5% بعد سنة و سدد اقساط على 7 سنوات .
  • 25 % بـمقدم 12.5% و بعد سنتين و 12.5% بعد 3 سنوات و اقساط على 10 سنوات.
  • و يكون سعر المتر فى مشروع سيناريو العاصمة يبدأ من 14,770 جنية مصري

الشركة المالكة لكمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

كما تعلن شركه آكام akam للتطوير العقارى مشروعها الجديد بالعاصمة الادارية وتعد هذه الشركة من أكبر و أهم الشركات الرائدة فى مجال الأستثمار والتنمية العمرانية العقارية و تعتبر من اكبر المطورين العقارين فى مصر و لها العديد من الأعمال المهمه داخل مصر و بالمملكة العربيه السعودية شركه اكام مكونة من أربع شركاء شركتين مصريين و شركة سعودية و بنك فيصل شركة المحايد القابضة و لها 25 فرع على مستوى العالم وتعتبر هى الشريك السعودى لشركة اكام و من أكبر الشركات المستثمرين.

و كما قد أشتهرت شركة أكام العقارية للتطوير العمرانى بأعمالها مع وزارة الاسكان , وزارة الدفاع , وزارة الاقتصاد , جامعه الملك فيـصل و الملك سعود و ايضا بالعديد من أعمالها الذى أنشأتها حول العالم شركة بنايات و لها سابقه أعمال فى البحر الاحمر و التجمع و الشروق و الغردقه شركه Residence ,صاحبها الاستاذ عصام منصور و ليها بره 20 سنه فى سوق العقارات و كما قد اعلنت اكام جروب عن اطلاق مشروع جديد لها بقلب العاصمه الادارية الجديدة .

 كما شركة بنايات هي شركة مصرية قديمة بـ السوق العقاري العربي متواجدة من سنه 1968 و قامت ببناء عدة مشروعات مثل فنادق بالبحر الاحمر مثل فندق تيفولي بالغردقة و له أيضًا مباني ادارية و طبية بالشروق و التجمع الخامس بالإضافة إلى ميني كمبوند حيث تكون حجم اعمالها تصل بقيمة مليارات.

وشركة Residence هى الشركة المطورة لريزورت تيوليب و اروما السخنة لصاحبها عصام منصور ولها خبرة اكثر من 20 سنه بالسوق المصري و كما وتشتهر بسابقة أعمالها الاستثمارية العديدة فى مجال التطوير والتنمية العمرانية و كما تعد من الشركات الرائدة فى مجال الأستثمار و التمويل العقاري .

بالشروق لشركة Akam شركة قوية داخل السوق العقاري لخبرتها عقاريًا و اقتصاديًا. و كما قد أعلنت ال شركة عن اطلاق أضخم مشروعاتها فى قلب العاصمة الجديده تتميز الشركة بأهم الاعمال مع وجود الخبره فى التصاميم .

 compound scenario new capital

بادر الأن بحجز وحدتك فى أضخم أستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة و الحق عرض خاص تقدمة شركه أكام للتنمية العمرانية كما سوف يغير نمط الحياة من وجه نظرك كما يعد هذا المشروع من أقوى المشروعات الذى يحتوي على وحدات سكنية متنوعه و مختلفة و متميزة كما انه حقق أعلى نسبة مبيعات من بين الكثير من المشروعات الموجوده المتميزة فى العاصمة الادرية دفع فقط بمقدم يبدأ من 0% و تقسيط سداد يصل حتى الباقي الى 10 سنوات ويتم بدون فوائد امتلك وقسط وحدتك الان فى قلب العاصمة الادارية تعاقد على وحده فى مشروع مميز للغاية مع النظام المناسب لك و إنشاء حياه مختلفه ادفع المبلغ للمقدم و قسط معنا

لمزيد من المعلومات اتصل على

للتواصل على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا