فرونت جيت العاصمة الادارية
المحتويات
[lwptoc]

مول فرونت جيت العاصمة الادارية

قامت شركة العاصمة للمقاولات والاستثمار العقاري باطلق اول مول تجاري بقلب العاصمة فى موقع متميز للغايه وهو مول فرونت جيت العاصمة الادارية الجديدة .وهو  أحدي المشاريع التى تم الاعلان عن خلال الفتره الحاليه وتعتبر شركة CCR هى اول  شركة تمتلك قطعه ارض بالعاصمة الادارية . كما حرصت الشركة على اختار موقع المول  على انه يكون على فيو وبمنطقه حيويه وفريد من نوعه. ويمتلك الشركة كل من المهندس /شريف حمدي وهو رئيس مجلس الادارة , والاستاذ /احمد عامر والاستاذ/عادل ظريف .وهم من ضمن مجموع شركاء لديه الشركة وهم لديهم خبره كبيره فى مجال عقارات ولهم مجموع مشاريع سكنيه وتجاريه فى اكثر من مكان مثل الشيخ زايد والتجمع الخامس .ومن ضمن اعمالهم مول محجوب للسيراميك وهو غنيه عن التعريف ,مول الحكمه والذي به مطعم حمزه بالتجمع الخامس.

فرونت جيت العاصمة الادارية

ويقع مول فرونت جيت العاصمة الادارية

فى موقع متميز بينا R2 و R3 و هى منطقه MU23 قطعه B1 و تتميز ذلك القطعه انه على المدخل الرئيسيه. للعاصمة  كما تتميز ايضا انه اكبر منطقه تجاري فى العالم. و هى ايضا اول قطعه فى منطقه mu23 و يقع المشروع ايضا امام ميدان بمساحة 17 الف متر و هو بالقرب من حي المال والاعمال .و امام اكبر برج بأفريقيا وهو امام ايضا القرية الرياضة و امام محور الامل الذى يقع ما بين

العاصمة الادارية و مدينة المستقبل. كما يبعد المشروع عن مدينة المعارض ب 5دقائق و عن حي الدبلوماسي ب 10 دقائق و بذلك يتميز المول بموقعها الذى يخدم اكثر من منطقه بالعاصمة و المستقبل.

فرونت جيت العاصمة الادارية

كما تم تنفيذ مول فرونت جيت العاصمة الادارية

على مساحة فدان اى ما يعادل 4500 متر مربع وتقام المبانى على مساحة 1200 متر و تكون نسبه الانشاءات. بالمول 30% من المساحة الاجماليه للمول كما يتميز المول ايضا بان الاستشاري الهندسي .لمول فرونت جيت هو المهندس الغنيه عن التعريف محمد عمر و قد اشتهر ببعض الاعمال الذى تعرف فى مجال العقارات .و قد تم تصميم المول على احدث الاشكال الهندسيه

المميز و الذى ليس لها مثيل و ذلك ما اعتادت عليه. المهندس محمد عمر و هو تقدم افضل ما لديه دايما و لانها شركة العاصمة للمقاولات و الاستثمار العقاري حريص دايما على راحه عملاءها.

و تقدم ما يتميز به فأذا كنت تبحث عن محل تجاري او عياده طبيه او مقر لشركتك .فبادر بالحجز معانا الان لاننا نقدم لك .كل ما تحتاج لها من المساحات و الاسعار و افضل انظامات دفع.

كما تم تصميم الوحدات الطبي بتصميمات بمختلفه لتتناسب .مع جميع التخصيص. و ايضا تصميمات المحلات التجاريه مميز للغايه لتتناسب مع الكافيهات و المطاعم حيث توفر لك شركة CCR للتطوير العقاري.

فرونت جيت العاصمة الادارية

مجموعه مساحات تتنوع ما بينا التجاري والاداري والطبي

  • مساحات التجاري تبدا من 50 متر حتى 85 متر.
  • ومساحات الدوبلكس للتجاري تبدا من 140 متر حتى 170 متر.
  • مساحات الطبي تبدا من 56 متر حتى 85 متر.

كما ينقسم مول فرونت جيت العاصمة الادارية الجديدة على شكل مبانين و سوف اشرح  لك التقسيم. بوضوح اكثر و هى عباره عن جراج تحت المول اما بالنسبه التجاري .سوف يكون منقسم على الاارضي و به 24 محل و الاول و سوف يكون به 18 محل ,والثانى وبه ايضا 18 محل.

  • ويبدا سعر المتر فى التجاري من 26 الف جنيه.

اما بالنسبه للاداري سوف يكون منقسم بينا الادوار 4,5,6,7 للمبني الاول:

وكلهم سوف يكون بهم 19 مقر لكل دور للمكاتب او الشركات.

  • ويبدا سعر المتر فى الاداري من 31,500 الف جنيه.

اما بالنسبه للطبي وسوف يكون بالادوار 4,5,6,7 للمبني الثاني:

  • وتبدا المساحات للطبي من 65 متر حتى 85 متر.
  • ويبدا سعر المتر للطبي من 31,500 الف.

كما يوفر لك مول فرونت جيت العاصمة الادارية افضل باقات للدفع حتى تتيح لك ما يتناسب معاك من هذه الانظام ويكون انظامات السداد بالمول.

  • 0% وتقسيط على 4 سنوات.
  • 10 % وتقسيط على 5 سنوات.
  • 20 % وتقسيط على 6 سنوات.

فرونت جيت العاصمة الادارية الجديدة

كل هذه الانظامها حتى تختار ما يتناسب معاك من حيث امتلك محل او مقر شركة. كما يوفر لك مول فرونت جيت مجموعه خدمات تتوفر اعلى مول ومن ضمن ذلك الخدمات. امن و حراسه و مراقبه بالكاميرات و ايضا تكيف مركزي بمول بالكامل و يوجد ايضا قاعه مؤتمرات.

كما توفر لك شركة العاصمة للمقاولات والاستثمار العقاري. لاصحاب الشركات الاستثمار فى العاصمة الان وهو اكثر الاشياء المربح ى الوقت الحالي وذلك لان العاصمة. هى من اضخم المشاريع التى تقام فى السوق العقاري الان وذلك لانها تحتوي على اكبر حديقه مركزي والتى تسمي بالنهر الاخضر.

كما هو قريب من مول فرونت جيت العاصمة الادارية ويوجد به ايضا مدينة الثقافه والفنون .واكبر مكتبه وبه اكبر برج الذى يشبه ابراج دبي وايضا حي السفارات والمطار الدوليه. وبه ايضا اكبر كنيسه واكبر مسجد لذلك نرشيح لك الاستثمار بالعاصمة الادارية  الجديدة.

لانه هى المسقبل الذى طلما بحثت عنه. و هى الامان و انسب اختار انتهز الفرصة الان و استثمار فى المكان المضمون مع شركة العاصمة للمقاولات و الاستثمار العقاري .لانك مع مول فرونت جيت العاصمة الادارية هستثمر و انت مطمن بادر الان بالحجز.

لمزيد من التفاصيل و المعلومات

اتصل او واتساب

للتواصل على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا