اتيكا العاصمة الادارية الجديدة
المحتويات

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة شركة نيو بلان

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital هو مشروع مميز حيث يقع فى موقع مميز فى العاصمة الادارية الجديدة و ذلك حيث يستفاد بالخدمات الموجودة بالعاصمة الجديدة .مثل حى الوزارات و المدينة الترفيهية و المدينة الطبية و المطار الدولى و من المتوقع انه سوف يكون من اهم و اميز المشاريع بالعاصمة الادارية الجديدة.

فى الحي السكني السابع كما سوف تقدم لك شركة نيو بلان العقارية صرح مميز و مختلف من حيث التصميمات. و كذلك الخدمات الذى تقدمها لك و ذلك ما تعودنا عليه من شركة نيو بلان و نلاحظ ذلك من اعمالهم السابقه.

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

  • كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة.
  • من اعمال شركة نيوبلان.
  • يقع فى منطقه R7.
  • مساحات كمبوند اتيكا تبدا من 164 متر.
  • اسعار كمبوند اتيكا تبدا من 7.200.000.

معلومات عن شركة نيو بلان العقارية

و هو صرح جديد لشركة نيو بلان للتطوير العقاري فى قلب العاصمة الادارية الجديدة بعد نجاح مشاريعها فى العاصمة يعد استثمارات حوالي 8 مليار جنيه مصري. و لها اوتيل في شرم الشيخ وبعض مباني سكنية في شرم الشيخ حجم اعمال سنوية 2 مليار دولار .سنوي في دبي ابراج سكنية في دبي شركات بترول مراكب شحن نيو بلان تضخ حجم اموال .و استثمارات يجعلها من اكبر و أهم الشركات فى مجال الأستثمار و التطوير العقارى. في الفترة الحالية فى القاهرة و القادمة لسنوات تضم الشركة 4 شركاء ناجحين :

محمد راشد , يوسف صديق, حسين همام , وليد المنسوب خليل

شركة نيوبلان للاستثمار و للتطوير العقاري هي شراكة مصري سعودي فالنسبة الأكبر 50% لـ وليد المنسوب خليل الذي متلك المشاريع الأتية: Ocean Club Hotel , Rosie Travel.

لراشد للمقولات” التي تصنف تصنيف أول في السعودية قمت بالأعمال الاتية مبني وزارة الصحة في الرياض, امام محمد بن سعود في مكة,ابراج البيطيم .و هو يتكون من 18 طابق, و تنفيذ و تخزن حصري “للمراعي” في السعودية يوسف صديق , حسنين همام , وليد خليل هم مالك و مؤسس شركة الراشد و مصنع رخام.

و هم من اكبر و اهم رجال الاعمال الذي يتمتعون بسابقة اعمال مميزة حيث تمتلك شركة نيو بلان العقارية الان 3 قطع من الاراضي في العاصمة الادارية الجديدة في اميز المواقع في العاصمة ستقوم بضخ 3 مشروعات في العاصمة الادارية الجديدة القطعة الاولي و سوف تكون المشروعات الثلاث هم مشروعين سكنى و الثاني تجاري و هم :

الاستشاري الهندسي لشركة New Plan :

  •  شركة ARKAN المنفذة لاكتر من مول تجاري في التجمع.

الاستشاري التنفيذي لشركة New Plan :

  • شركة المعمار ( MIMAR ) و لها فروع في الامارات و كينيا .

سابقة أعمال شركة نيوبلان للاستثمار العقاري 

  • كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة Talah New Capital Compound.
  • مشروعها الأول سيرانو العاصمة الادارية الجديدة Serrano new capital.
  • مول إيليفين العاصمة الادارية الجديدة Eleven Mall new capital.
  • تونينو المبورجيني فى العاصمة الادارية Tonino Lamborghini in the administrative capital.
  • إكلات بورسعيد Port Said dishes.

كمبوند سيرانو العاصمه الاداريه الجديده

  • كما يقع مشروع سيرانو فى موقع متميز للغايه بمنطقة R7 سيكون على مساحة 15 فدان .و ثاني قطعه ارض سوف تكون مشروع تجاري فى منطقه مميز ايضا فهو يقع فى منطقه المال و الاعمال و بجوار حي السفارات و النهر الأخضر.

الثانى هو مشروع ايلفين العاصمة الادارية الجديدة 

  • كما يقام مشروع ايلفين التجارى على مساحة تقدر بحوالي 3 فدان اي ما يعادل 12140 متر مربع. و يقع المول فى منطقه مميز للغايه فى حي المال و الأعمال بالقطعة B11-11 .و هي تقع بالقرب من حي السفارات و 5 دقايق من منطقه الوزارات و بالقرب من القصر الرئاسي. و البنك المركزي و دار الاوبرا كما يقع المشروع على شارعين رئيسين اول الشارع فندق الماسه. و اخرها البرلمان كل هذه يميز المول لانه موقعها مميز و فريد من نوعه.

اما تالت قطعه ارض سوف تكون مشروع اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة .

مساحة أتيكا العاصمه الاداريه الجديده

كما يقام مشروع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital على مساحة تبلغ 35 فدان حيث سيتم تقسيم تلك المساحة ما بين نسبة مخصصة للأنشاءات و المباني و مساحة أخرى سيتم تخصيصها ما بين منطقة خدمات متكاملة و مساحات خضراء و حمامات

سباحة حيث تكون المبانى و الأنشاءات فى الكمبوند بنسبة 22.5% اما باقى المساحة سوف تكون الكثير من المساحات الخضراء و لاند سكيب و البحيرات الصناعية و باقة متنوعه من الخدمات و الأنشطة الترفيهيه و المناطق الحيوية و جميع الخدمات الذى تلبى جميع أحتياجاتك أنت و كل أفراد أسرتك نقدمها لك بالكمبوند أتيكا .

موقع كمبوند اتيكا بالعاصمة الادارية الجديدة 

الموقع الخاص بمشروع يقع مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital فى اميز موقع داخل العاصمة داخل منطقه R7 و هى من اكثر المواقع و المناطق حيويه فى العاصمة بسبب قربها من الدائري الاقليمي و الاوسطى و منطقه المال و الاعمال و هو بالقرب من حي السفارات و مدينة المعارض و اكبر مسجد و كنيسة الكاتدرائية.

وأيضا يقع بجانب الجامعة البريطانية كما يقع المشروع مباشرة على 3 شوارع رئيسيه و قريب من فندق الماسة وعلى بعد دقائق من دار الأوبرا و بجوار من كمبوند انترادا , ميدتاون سكاي فينشي و فوق شارع التسعين و قد اختار شركة نيو بلان للتطوير العقاري ذلك المنطقه لتقوم بطرح مشروعها الجديده هناك و سوف تقوم بعمل افضل التصميمات الـ يونانية المعماري الحديثة.

كما تم تصميمها على أجمل طراز و النظام الـ يوناني حيث تستعان شركة نيو بلان الشركة المالكة للمشروع بافضل المهندسين و افضل شركة استشاري هندسي لتقوم بعمل هذه الصرح و قد اختارت شركة نيو بلان اسم الكمبوند و هو يعنى انتيكا باليونانى و سوف يدمج فى تصميمات جميع الوحدات السكنية فى الكمبوند بين التراث الحديث و القديم من الطراز الـ يونانى سوف تري الجمال و التصميمات الفريد الفخمة والرقي فى ذلك الكمبوند لانه مصمم

لعشاق الفن و التحفه لانه سوف يكون تحفه فنيه نادره فى قلب العاصمة الادارية الجديدة كما تقدم لك شركة نيو بلان مجموعه خدمات حتى لا يشعر اى عميل بانه يحتاج الى شئ خارج الكمبوند و هو مشروع سكنى مقسم الى عمارات كل عماره بمساحات مختلفه و شكل مختلف.

مساحات واسعار اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

كما وفرت الشركة المالكة لمشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital باقة متنوعة من المساحات و الاسعار .التى تتناسب مع الجميع و تجعلك تمتلك وحدتك بكل سهولة و يسرا .كما يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعه بكمبوند أتيكا .

و الوحدات تكون عباره عن: (استوديو و شقق و دوبلكس) كما يوفر الكمبوند مجموعة اشكال مختلفه و متميزة من التصميمات لأرضاء جميع الاذواق و مساحات مختلفه تبدأ بعدد من غرفة واحدة وتصل حتى 5 غرف نوم و أسعار تختلف من الوحدة للاخر و تتناسب جميع فئات المجتمع الراقى حيث تبدأ مساحات الوحدات السكنيه و الأسعار من :

  • كما تبدأ مساحات وحدات مشروع اتيكا من شقة تبدأ مساحتها 124 متر بسعر يبدا من 4.400.000 جنية مصري.

انظمة دفع مشروع اتيكا بالعاصمة الادارية

كما يتميز مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital .بتقديم أفضل طرق الدفع وخطة السداد لتسهيل عملية امتلاك وحدتك معنا بسهولة. و قد وفرت الشركة المالكة للمشروع باقة كبيره من طرق دفع و سداد و ذلك حرصا من الشركه على تسهيل امتلك وحده .وامتلاك أنظمة دفع وخطة سداد فى مشروع اتيكا لامتلاك وحدتك على النحو التالي :

  • مقدم تعاقد 10 % من قيمة الوحدة والتقسيط و بسداد على 7 سنين .
  • بدفع مقدم 15 % وتقسيط تصل وحتى 8 سنوات وبدون فوائد .
  • كما يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب.
  • الاستلام مع تقسيط بعد 3 سنوات من تاريخ التعاقد.

أسهل أنظمة السداد و أقل الأسعار سوف تجدها معانا بادر الان بحجز وحدتك فى كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة compound atika new capital .لانه افضل اختيار في العاصمة الادارية الجديدة و هو أحد أهم أعمال شركة نيو بلان العقارية new plan .

و هو مشروع مميز للغاية يقع فى منطقة حيويه للغاية .و ستضمن لك ان تكون مميز للغاية بامتلاكك في اكبر و افخم كمبوند بالعاصمه الادارية الجديدة. اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital فأذا كنت تبحث عن التميز و الرقي فى امتلك وحدتك معنا الان فى أرقى المشاريع بالعاصمه.على تصميم جميع الوحدات بفيو رائع.

خدمات كمبوند أتيكا العاصمة الإدارية الجديدة

كما يقدم مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital .العديد من الخدمات الذى حرصت على توفيرها شركة نيو بلان بهذا المشروع. و ذلك لتوفير جميع وسائل الترفيه والراحة والحصول على كافة متطلباتك الذى تتيح لك الأستمتاع بوقت. أكبر من الترفيه مع عائلتك حيث يقدم بمشروع اتيكا خدمات تجارية و أنشطة ترفيهيه متنوعه. أبرزها الخدمات التجارية والخدمات الرياضية و منها وجود :

  • Club house
  • كما يوجد جراج للسيارات.
  • لاند سكيب اصطناعية
  • كما يوجد حمامات سباحة
  • ويوجد نادى أجتماعى بمميزات هائلة.
  • كما يوجد أمن والحراسة على مدار 24 ساعة
  • كيدز اريا مؤمنة بالكامل للأطمئنان على سلامة الأطفال
  • بالإضافة إلى منطقه متكاملة بها العاب للاطفال.
  • كما يوجد مطاعم و كافيهات بتصميمات فاخرة و أشهى الأكلات.
  • إنشاء مول تجارى به أشهر الماركات العالميه.
  • كما يوجد منطقة ترفيهيه مخصص للأطفال.
  • كما يوجد مساحات خضراء كبيرة و شاسعة و رائعة موزعة على الكمبوند بالكامل
  • تحتوى على تراك للجرى و لممارسة هواية ركوب الدراجات
  • وأكبر نادي رياضى مجهز بأعلى مستوى من الأجهزه الرياضة
  • كما يوجد وحدات الدش المركزي و الطاقة الشمسية
  • كاميرات مراقبة على مدار اليوم
  • كما تقدم لك الشركة خدمة ما بعد البيع

كما يقوم مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital بتوفير كل ما تحتاجه. و توفير كافة وسائل خدمية تقدم الراحة و الأسترخاء وايضا يضمن لك الخصوصية التامة .

الذى يفتقدها الكثير فى المشروعات السكنية الأخرى .مع أكثر من نظام تقسيط عشان تقدر تختار ما يناسبك. من 4 أنظمه سداد مع تقديم عرض خاص من شركة نيو بلان و هو خصم يصل إلى 5% من سعر الوحده فقط. بمقدم 0% حتى 7 سنوات جميع الوحدات تشطيب سوبر لوكس و بالمطابخ.

لماذا السكن فى العاصمة الأدارية الجديدة

مميزات السكن فى العاصمة الادارية و هى بسبب جميع الخدمات التى تقام فيه. كما أن هى ليس مجرد مشروع انما هي مدينة سكنية متكاملة وسوف يكون به حي للوزارات و المال و الأعمال. و أكبر مسجد و اكبر كنسية لممارسة كل الاديان و مكتبة و مركز ثقافه كبير حتى يتم تأسيس الطفل بشكل صحيح

و أكبر محطة لتوليد الكهرباء تعمل على تغذية العاصمة بأكملها. وقد تم اختيار موقع العاصمة الادارية الجديدة ليكون موقع مميز للغاية يتمتع بالحيوية والاستراتيجية ذو مقاييس. ومعايير عالمية دقيقة على الدائرى الأوسطي، الأمر الذي يكون نتيجته تقدم و رقي مصر. والتي ستساهم في اعادة جمالها و حيويتها من جديد و ذلك بدون ازدحام او تلوث أو تكدس

كما تتميز العاصمة بإنشاء أكبر منطقة خدمية تقدمها العاصمة خارج المشروعات السكنية الراقية والتجارية. فهى تقدم مجمع ضخم فى وسط العاصمة .يضم العديد من الكافيهات والمطاعم .

و مول تجارى ضخم يضم كافة الماركات و البرندات العالمية الشهيرة. لقد تم تنفيذه لتلبية كافة الأحتياجات للعميل. و متطلبات جميع السكان قاطنى العاصمة الأدارية الجديدة .

و لذلك تم إطلاق العاصمة الادارية الجديدة باعتبارها تمثل صورة متطورة. وذلك كان في المؤتمر الخاص بتنمية ودعم الاقتصاد المصري.،كذلك تتميز بكونها مدينة ذكية تتمتع بالخدمات الكاملة والمتعددة. حيث أنها قائمة علي مواكبة التطور الحضاري و الرقي فهي تعد فعلا مدينة عالمية تقع على الأراضي المصرية.

الخريطة التى تم التخطيط لها للعاصمة الإداريةالجديدة ان تكون بالقرب من جميع الاحياء الاكثر حيويه العاصمة الإدارية الجديدة.خريطة مميز بالقرب من كل من مصر الجديدة و مدينة نصر و المعادي و التجمع الخامس و القاهرة الجديدة

و لذلك انتهز الفرصة الان وامتلك وحدتك فى أحدث مشاريع شركة نيوبلان للتطوير العقاري. لكل من يبحث عن حياة ليس لها مثيل ستجد كل ما تتمناه معنا .لانه يعتبر من أرقى المشاريع بالعاصمة.

 اتيكا العاصمة الادارية الجديدة compound atika new capital

لمزيد من التفاصيل و المعلومات عن مشروع اتيكا اتصل على مبيعات الشركة او سجل بياناتك على واتساب:

للتواصل على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا