ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة

ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة
المحتويات

 ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة ، في ظل الطلب القوي على العاصمة الإدارية الجديدة من الشركات العقارية نمت مؤخرًا لتنفيذ العديد من المشاريع , السكنية و التجارية نظرًا لأهمية العاصمة الادارية في المستقبل و موقعها الاستراتيجي الفريد الذى يشعرك شعور قوي بالراحة النفسية والاستقرار وسط المناظر الطبيعية الخلابة كما قامت شركة بيتر هوم مشروعها الجديد في العاصمة .

مما أتاح للشركة كسب ثقة عملائها ، كما عادت لتعلن عن مشروع جديد لها مرة اخرى فى العاصمة بعد النجاح الذى حققتها فى مشاريعها الثلاث بالعاصمة و ذلك ما جعل الشركة تحاز على ثقه عملاءها لذلك عادت من جديد لتعلن عن مشروع جديد لها و هو ميدتاون سكاى العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Sky New Capital.

ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة

موقع ميدتاون سكاى العاصمة الادارية

كما جاء مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة Midtown Sky New Capital و هو رابع مشروع ميدتاون لشركة بتر هوم للاستثمار العقاري فى العاصمة بموقعها الحيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، فهي في أهم منطقة بالعاصمة. في منطقة R7 قطعة أرض G3 أمام مدينة المعارض

و بالقرب من الجامعة البريطانية و السفارات و أرض المعارض لأنها تقع بالقرب من الطرق الرئيسية و المهمة في العاصمة مثل الطريق الدائري الإقليمي و محمد محور بن زايد الجنوبي ، و كما يبعد دقائق فقط عن الكاتدرائية و المسجد الكبير و النهر الأخضر و قربه من فندق الماسة و المدينة الطبية و منطقة الوزارات و مسجد الفتاح العليم

و القصر الرئاسي و دار الأوبرا و المطار و محور الأمل و الجامعة الكندية و المنطقة ( الحي السابع) كما انه من أفضل الأحياء السكنية في العاصمة ، يجمع بين الرقي و الهدوء و التميز ، كما انك ستجد أنه مختلف تمامًا عن الأحياء السكنية الأخرى في العاصمة.

مساحة ميدتاون سكاي العاصمة الادارية

كما يقع مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة  Midtown Sky New Capital في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 122 فدان أي ما يعادل 493،716. 25 متر مربع حيث يتم تقسيم هذه المساحة بشكل واضح جدا بين 20٪ من المباني السكنية و باقي المساحة سيتم تقسيمها بين مساحات خضراء و خدمات و حمام السباحة الذي تتميز به الشركة في هذا المشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة Midtown Sky New Capital

كما تختلف الشركة في توافر المساحات المتنوعة و الأسعار التي تناسب الجميع . و كما تنقسم مساحات وحدات سكنية بمشروع ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة إلى فيلات و منازل و توين هاوس و تاون هاوس و شقق و مباني تجارية للبيع .

ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار و مساحات ميد تاون سكاي بالعاصمة الادارية؟

ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة كما تقدم لك الشركة مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة مثل شقق و التاون هاوس و التوين هاوس و فيلات و العديد من مساحات و اسعار تتناسب مع الجميع حتي تختار ما يتناسب معاك انت و اسرتك فى كمبوند ميدتاون سكاى العاصمة كما تتنوع المساحات الشقق من حيث عدد غرف الـ نوم و ايضا كما تختلف الأسعار من حيث موقع الوحده الخاصة بك .

  • تتنوع مساحات الوحدات المتاحة في مشروع كمبوند ميدتاون، حيث تبدأ بمساحة 90 متر مربع، وتبدأ أسعار البيع من 3.000.000 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك، تتوفر وحدات بمساحة 140 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 6.000.000 جنيه مصري.
  • كما يُمكن العثور على وحدات أخرى بمساحة 190 متر مربع، وبداية الأسعار تكون من 8.000.000 جنيه مصري.

كما يقدم لك ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة Midtown Sky New Capital مركز تسوق بموقع رائع و إطلالة مميزة ، و هو مبنى فريد من نوعه من شركة بيتر هوم العقارية ، كما يقع مقابل طريق رئيسي بعرض 90 مترًا في العاصمة و مقابل أرض المعارض ، كما و يتكون مول ميدتاون سكاي كابيتال الجديد ثانيًا ، كما الأدوار مقسمة حيث يوفر الدور التالي و الأول وحدات تجارية ، كما بينما يحتوي الدور الثاني على وحدات إدارية ، و كذلك مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية ، فإن سعر التسعير فريد داخل المول بحيث يناسب الجميع.

الآن يمكنك الحجز فقط بمقدم 10٪ من سعر الوحدة سواء كانت (شقة ، فيلا ، دوبلكس) ، و يتم دفعها بالجنيه المصري

أنظمة تقسيط ميدتاون سكاي بالعاصمة الادارية

  • مقدم 10 % وتقسيط على 7 سنوات بدون فوائد

كما تقدم لكم شركة Better Home Real Estate في ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة مجموعة متنوعة من الخدمات و التسهيلات داخل الكمبوند ، كما يوفر المشروع طرق دفع و سداد تتناسب مع الجميع و يتيح لك حرية اختيار ما يناسبك و ما تقدمه لك الشركة في جميع مشاريعها حتى تعيش أجواء من التميز مع مناظر طبيعية ساحرة ، كما و سترى ذلك في مشروع ميدتاون كوندو ، العاصمة و ميدتاون سولو، مجمع منفرد ، و أخيراً ميدتاون سكاي.

خدمات كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية

ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة كما يوفر المشروع العديد و العديد من الخدمات و العديد من التسهيلات التي اهتمت الشركة التنفيذية للمشروع Better Home for Investment and Real Development بتقديم كافة الخدمات لجميع عملائها الكرام ، كما حيث أنها من بين هذه الخدمات (تعليمية / رياضية / ترفيهية) و هذه الخدمات يتم توفيرها دائما من قبل الشركة في جميع المشاريع التي نفذتها ، و ستكون متوفرة في مجمع ميدتاون سكاي ، كما و تكون الخدمات على النحو التالي:

  • كما يوجد مول mall تجاري لكل الماركات العالمية.
  • المطاعم و كافيهات.
  • كما يوجد ملاعب رياضة.
  • نادى رياضى و إجتماعى.
  • كما يوجد تراك للمشي و الجري.
  • مراكز طبيه.
  • كما يوجد عيادات طبيه.
  • حمامات سباحة.
  • العديد من الأنشطة الترفيهية.
  • كما يوجد الحدائق بجميع انحاء المشروع.
  • كيدز اريا بارك.
  • كما يوجد بحيرات صناعية.
  • مساحات خضراء واسعة.
  • كما يوجد مدرسة دولية تحتوي على اعلي مدرسين .
  • park جراج.
  • كما يوجد أمن و حراسة.
  • أماكن مخصصة لإقامة الحفلات.
  • كما يوجد سينما.
  • كما يوجد كيدز اريا للأطفال.
  • الخدمية التعليمية والطبية
  • المتاجر لتوفير السلع والخدمات.
  • والأنشطة الترفيهية.
  • land scape.
  • cityscape.

الشركة المالكة بيتر هوم العقارية

بينما ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Sky New Capital هو احدث المشاريع التى تقام فى العاصمة الاداريه الجديده فى الوقت الحالى و من المعروف عن شركة بتر هوم العقارية انه دايما تقدم عمل مميز و فريد و ليس مشبه لاي مشروع اخر و ذلك ما نلاحظها من اعمالها السابقه و بذات فى العاصمة الادارية الجديدة و يمتلك الشركة مهندس : شريف عدلى كيرلس.

كما انه شركة بيتر هوم العقارية للإستثمار هي واحدة من أكبر الشركات الموجوده فى مجال الأستثمار العقاري على مستوى مصر و هى الشركة المالكة لمشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية Midtown Sky New Capital و التي أقدمت على تنفيذه؛ استثماراً نجاح فى سلسلة مشاريع ميدتاون السابقة التى قامت بتنفيذه فى قلب العاصمة الادارية الجديدة.

و يمتلك ايضا بعض الشركات المملوكة له تتكون من :

  • شركة بيتر هوم شركة العقارية
  • شركة آمون شركة العقارية
  • شركه بيتر بيزنس شركة إلكترونيات
  • شركة بيتر ميكس شركة خراسانات جاهزة
  • مصنع سان چيوفانى مصنع تونة

كما ان ميدتاون سكاي العاصمة الادارية هو اخر مشروعات شركة بيتر هوم العقارية الذى يقع بقلب العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بموقع مميز للغايه

ما هى سابقة اعمال شركة بتر هوم العقارية

كمبوند ميدتاون في القاهرة الجديدة – كايرو بيزنس بلازا ( مبني اداري ) في القاهرة الجديدة – كايرو بيزنس باى في القاهرة الجديدة – كايرو بيزنس جيت في التجمع الخامس -كمبوند هاي لاند بالتجمع الخامس – كمبوند هاي لاند في 6 اكتوبر – كايرو ميديكال سنتر في 6 أكتوبر – سيتى سكيب مول في 6 أكتوبر – سيتى سكيب مول في المنيا – ميجا مول في 6 october

و من أبرز اعمال شركة بتر هوم العقارية فى العاصمة الادارية الجديدة

  • كمبوند ميد تاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية new capital new capital
  • كمبوند ميدتاون صولو العاصمة الجديدة Midtown solo New Capital
  • وكمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية Midtown condo New Capital
  • كمبوند سكاي العاصمة الإدارية الجديدة Midtown sky new capital
  • مول كايرو بيزنس بلازا Cairo Business Plaza Mall

كما حيث أن أخر مشروع تقوم بتنفيذه بالعاصمة هو عبارة عن مول تجارى متكامل يحتوى على مجموعة من محلات التجارية و مكاتب إدارية و عيادات طبية المختلفة و ذلك سيكون بمساحات مختلفة و الأسعار للوحدات تتناسب مع جميع الفئات و كما ايضآ توفر الشركة أفضل نظام الدفع و تقسيط و طرق السداد على الإطلاق لجميع العملاء

كما بالإضافة ايضآ الى وجود مناطق ترفيهية و مساحة بها الكثير من المميزات كما يوجد منطقة تضم العديد من الخدمات مثل أى مشروع أخر مثل :مطاعم و كافيهات و أماكن ترفيهية متعددة تخدم كل عملائنا المميزة كما يتميز مشروع مول كايرو بلازا بموقعه الأستراتيجى بالعاصمة الجديدة كما الأن يمكنك أمتلاك وحدتك التجارية فى قلب العاصمة الإدارية بأقل مقدم مع أفضل نظام  سداد .

ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة

و ما يميز مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة ايضا هو موقعها بالعاصمة الادارية الجديدة الذى يقع بمنطقه مميز للغاية و ذلك لانك داخل كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة كما ستكون بالقرب من أهم الأماكن الحيوية في العاصمة الجديدة، و أبرزها وبذلك سوف تكون داخل مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة دائماً في مركز الحدث، و بالقرب من أهم المناطق الحيوية وفى قلب العاصمة الادارية .

حيث يحتوي المشروع على العديد من التصميمات المتنوعة و الفاخرة متميزة و الذى تناسب جميع الأذواق و الذى سوف تغير مفهوم الـ حياة من وجه نظرك على مدار تلك السنوات الماضية كما نؤكد لك أنك سوف تستمتع بـ فيو خاص لك لمزيد من التفاصيل و للحجز اتصل بنا و كما ستجد كافه المعلومات و التفاصيل الذى تحتاجها.

تصميمات كمبوند ميدتاون سكاى

كما تم تصميمه وفقًا لأحدث الإرث الذي تشاهده فقط في العاصمة الإدارية على النحو التالي و بالقرب من أبرز معالم العاصمة . و سوف تقوم شركة بيتر هوم بعمل افضل التصميمات . و ستعمل العقارات المنزلية الأفضل على إنشاء أفضل التصميمات المعمارية بمساعدة عالية من أفضل شركة هندسية. لإنشاء رابط حديث و دمجها في التصميمات المركبة. متكامل بين التراث الحديث و القديم. كما سترى جمال و تصميمات فريدة في هذا الصدد لأنها مصممة لعشاق الفن و التحف.

و كما ما تهتم به الشركة دائمًا للحصول على كل ما تحتاجه.لأنه سيكون تحفة فنية نادرة في قلب العاصمة الجديدة . و هذا أفضل العقارات المنزلية من قبل. هذا هو التميز و الفخامة و الرقي التي دائما ما يتم تقديمها في جميع مشاريعه بالعاصمة الادارية الجديدة. و التي تقوم بها في أكثر من مكان و كل هذه و أكثر ستجدها في مشروع ميدتاون ميدتاون. Sky New Capital كل ما عليك فعله هو المشاركة في هذا المبنى الرائع في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشروع كمبوند ميدتاون سكاى العاصمة الأدارية الجديدة

لذا انتهز الفرصة الآن و حجز موقعك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بمشروع فريد من نوعه .كما تعد ميدتاون سكاي العاصمة الادارية Midtown Sky New Capital .من اهم العقارات في العاصمة حيث انها مبنية على مساحة ممتازة في

مكان مميز جدا كما هذا هو أحدث مشروعات شركة بيتر هوم العقارية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة . جديدة لأنها أفضل منتجع في العاصمة و الاختيار الأفضل لك و لعائلتك معنا في الوقت المناسب .ستجد كل ما تحتاجه في ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة . احجز و استمتع بالعيش في الأجواء خصوصية تامة بالعاصمة الادارية الجديدة.

ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Sky New Capital

لمزيد من التفاصيل و المعلومات اتصل على او واتساب على الرقم التالي:

للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
سابقة اعمال شركة بترهوم العقارية

كمبوند ميد تاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية new capital new capital
كمبوند ميدتاون صولو العاصمة الجديدة Midtown solo New Capital
وكمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية Midtown condo New Capital
كمبوند سكاي العاصمة الإدارية الجديدة Midtown sky new capital
مول كايرو بيزنس بلازا Cairo Business Plaza Mall

ارقام مبيعات شركة بترهوم

01021756555

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا