العاصمة الإدارية الجديدة
المحتويات
المحتويات
2 أهم المعلومات عن العاصمة الإدارية

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة ، هي تعتبر من أهم المدن  الذكية , الجديدة، وهي من أحدث المشروعات الاستثمارية العقارية الموجودة  في مصر، حيث من المتوقع لهذا المشروع الضخم البنائي، أن عدد السكان في عام 2050 سوف  ينمو من 18 مليون نسمة ليصل حتي 40 مليون نسمة.

العاصمة الادارية الجديدة

أهم المعلومات عن العاصمة الإدارية

نجد أن العاصمة الادارية الجديدة في مصر هي واحدة من المشروعات الذكية التي قامت بتغيير غير المفهوم الخاص بالحياة السكنية  الموجودة في مصر، فهي تقع على مساحة تبلغ حوالي 170 ألف فدان، وهذه المساحة ذات مساحة سنغافورة كلها.

حيث أنها تضم حديقة ,شاسعة وضخمة  تبلغ مساحتها 8 كيلو متراً مربعاً،  حيث تعد أكبر حديقة في العالم، وذلك لأن مساحتها تساوي  مرتين ونصف من المساحة الخاصة بالحديقة المركزية الموجودة في نيويورك.

كما أنها تختوي علي أعداد كبيرة  من المساحات الخضراء والحدائق، ومصانع والمنظمات العالمية والدولية، ومطار دولي، ومقار للشركات، كما أنها تتضمن على العديد من مدن المال والأعمال وكذلك الأحياء السكنية ، وأيضا مجمعات تكنولوجية، وجامعات عالمية.

كان الهدف من لإقامة , العاصمة  الإدارية هو أن يتم معالجة مشكلة الازدحام، مع توفير الحياة المتميزة الحديثة الذكية، وذلك للمساهمة في التكيف مع النمو السكاني المتطور وكذلك الثقافة في هذه المدينة، التي تتلاءم مع التقدم التكنولوجي.

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة والجدير بالذكر أن من  أكثر ما يميز العاصمة الجديدة، هو موقعها الذي تم اختياره بكل عناية شديدة، فهي توجد بالقرب من طريق , السويس  القاهرة وكذلك الطريق الدائري الإقليمي، على حدود مدينة بدر، وهي تقوم بالربط بين القاهرة والعين السخنة.

وطريق , السويس الذي يؤدي إلى طريق جندالي  يعتبر هو الطريق الرئيسي الموصل للعاصمة الإدارية وطريق جندالي 2 هو يعد طريق يكون مؤقت حتى يتم   الانتهاء من تنفيذ طريق محمد بن زايد باعتباره الطريق الأساسي

فإلى من يبحث عن عنوانها  فهي توجد علي بعد 60كيلوا متر تقريبا، وامامها مدينة المستقبل وكذلك  مدينتي، فهي تعكون قريبة من القاهرة والعين السخنة، كما يربطها بجميع المدن المحاورة بشبكة طرق تسهل الوصول إليها.

مساحة العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة حيث تم تنفيذ المدينة الحديدة علي مساحة تبلغ 170 الف فدان وهو ما يعادل المساحة الخاصة بمدينة سنغافورة كاملة، ونجد أن  العاصمة الجديدة تتكون من مركز للمؤتمرات وتجمع محمد بن زابد الشمالي وحي حكومي ومدينة للمعارض.

ومدينة طيبة وحي سكني وحديقة مركزية ومدينة رياضية والمدينة الذكية، حيث يوحد بها حديقة مركزية  تبلغ مساحتها 8 كم فهي بذلك تكون كبيرة جداً، وهي بذلك تكون مساوية مرتين ونصف لمساحة الحديقة المركزية بنيويورك و المنطقة الحكومة.

وكذلك مطار العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن المرحلة الأولى الخاصة بمخطط العاصمة الجديدة تقام  على مساحة تقدر 10 آلاف فدان، على  أنها تسع يعادل 7 مليون نسمة، والجدير بالذكر أنه يوجد شركة مساهمة تقوم بإدارة المشروع الخاص.

بتأسيس العاصمة الإدارية الجديدة وذلك يكون برأسمال يبلغ بحوالي ستة مليارات جنيه، وهذه الشركة تتكون من العديد  من الإدارات الأساسية وهي عبارة عن هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

العاصمة الإدارية الجديدة

ومجلس إدارة الشركة يتكون من 13 عضو يكون ثلاثة منهم يكونوا من ممثلي هيئة المجتمعات العمرانية، وخمسة من  أعضاء يكونوا ممثلين للقوات المسلحة، وخمسة من أصحاب الخبرات في المجال العقاري، ونجد أن وزارة الإسكان.

تستعد لطرح ثلاثة ألاف فدان للعقاريين والمستثمرين والمطورين علي أن بعد الانتهاء من تأسيس المرافق  والخدمات الرئيسية بهما، فإنه سوف يكون سعر المتر فيها يتراوح ما بين 3500 جنيه حتى 5000 جنيه ومن الممكن ان يزيد  سعر المتر الواحد.

حتى يصل الى 15 الف، حيث أن تكلفة المرافق الخاصة  بأراضي الحي السكني والحكومي تبلغ 10 مليار جنيه، ونجد أن الحي الحكومي  يتألف من 18 مبنى وزاري ومبنى برلماني كذلك مبنى رئاسي، ومبنى لمجلس الوزراء، وقد تقوم  وزارة الإسكان.

في الحي السكني بتنفيذ 25 ألف وحدة سكنية،  مساحات الوحدات به تتراوح ما بين 100 متر حتي 180 متر مربع، كما أنه شترك لتأسيس كل من الحي الحكومي والحي السكني اربع شركات من أمبر

الشركات الخاصة بالمقاولات في العاصمة الجديدة وهم:

  • المقاولون العرب
  • كونكورد
  • تحالف وأوراسكوم
  • طلعت مصطفى
  • أبناء علام
  • بالإضافة إلى: شركة وادى النيل
  • شركة بتروجيت للمقاولات
  • شركة CSCEC الصينية وقد تم تصنيفها باعتبارها أفضل شركة بين 250 شركة
  • تحالف مصري أشباني

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

الخريطة  التى تم التخطيط لها للعاصمة الإدارية الجديدة ان تكون بالقرب من جميع الاحياء الاكثر حيويه العاصمة الإدارية الجديدةخريطة مميز بالقرب  من كل من مصر الجديدة و مدينة نصر و المعادي و التجمع الخامس و القاهرة الجديدة

حيث أنه من المخطط  للمدينة الخضراء فإن إطلاقها مساحتها تبدأ من 4,500 فدان حتى 1400 فدان، وهي تحتوى على حوالي 13 مدينة سكنية تكون خدماتها متكاملة، ويتوفر فيها كل  وسائل الترفيه التي تكون قريبة من الطرق الرئيسية.

كما تم تخصيص للمدن السكنية نسبة  40% من كامل مساحة العاصمة الجديدة، وذلك حتى  يتم تنفيذمدينة سكنية تكون ضخمة، فهي  تحتوى على حوالي عشرين حي سكني يتميز بتنوعها في المساحات.

وكذلك الكثافة السكانية ويكون  كالتالي:

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة

1ـ نسبة 35% من الوحدات السكنية تكون عالية الكثافة السكانية.

2ـ ونسبة 50% من الوحدات السكنية تكون متوسطة الكثافة السكانية.

3ـ ونسبة 15% من الوحدات السكنية تكون قليلة الكثافة السكانية.

4ـ وبالنسبة لمصادر الطاقة  التي تكون نظيفة فقد تم تخصيص 70% من المساحة الكلية  للمباني،

وذلك حتى تكون خاصة بألواح الطاقة الشمسية حتي يضمن ألا يتم انقطاع الطاقة الكهربائية بالعاصمة ولذلك تكون من المشروعات التي تكون صديقة للبيئة.

5ـ وعن  مدينة المال و الأعمال فتم تخصيص نسبة 35%  وذلك من المساحة الكلية للعاصمة الجديدة وذلك لكي

تتم  إدارة الأعمال، والاقتصاد ، حيث قامت بجذب العديد من رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم.

6ـ كما تم تقسيم العاصمة الإدارية لعدد من الأحياء، مثل الحي الدبلوماسي، والحي الحكومي، وحي المال والأعمال، والحي السكني،.

7ـ كما أنه من مخطط العاصمة، هو أن يتم بعض الطرق التي تكون رئيسية بطول يصل إلى 124كيلومتر.

8ـ كما أنها تحتوى على حوالي 21 برج، وهي تكون من أعلى الأبراج الموجودة في مصر، وتحديداً في حي المال.

9ـ كما أنه يكون بها برج شاهق الارتفاع وهو أعلى برج في افريقيا، حيث يصل ارتفاعه حوالي 324 متر، يتضمن حوالي ثمانون طابق.

10ـ كما تتضمن على مقرات حكومية هامة، والحى وزارات، وكذلك قصر الرئاسة.

11ـ كما يوجد بها مكا يسمى بمدينة العدالة وهي تحتوى على حي المحاكم والنيابات، ويوجد كذلك المدينة الثقافية، وفندق الماسة، ودار الأوبرا، ومجلس الوزراء، وأيضاً القرية الذكية.

خدمات ومميزات العاصمة الإدارية

والجدير بالذكر أن العاصمة الإدارية الجديدة، تتمتع بالكثير من المرافق والخدمات واهم المميزات ، وتعمل على تلبي احتياجات الجميع التي جعلت منها وجهة لجميع العملاء والمستثمرين، ومن مؤكدا تنفيذ بعضها خلال وقت قصير ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

1ـ أنها تحتوى على كابيتال بارك وهي تعتبر أكبر حديقة مركزية في العالم، حيث أنها مقامة على مساحة ألف فدان، وطولها يصل لحوالي 10 كيلو متر.

2ـ كما أنه تم تنفيذ المرحلة الأولى من هذه الحديقة على مساحة تبلغ 7 فدان.

3ـ كما أن العاصمة الجديدة يوجد بها  ما يسمى بالنهر الأخضر، الذي يبلغ طوله لحوالي 35 كيلو متر، وهو يمر بكافة الأحياء السكنية والمدن  بها.

4ـ كما يتميز هذا النهر بكونه أكبر المحاور الخضراء في العالم، فهو يحتوى على العديد من المنتزهات، والأماكن الترفيهية، والحدائق المركزية.

6ـ كما أنها تشتمل على الكثير من أنظمة التكم وكذلك السيطرة الأمنية، من رجال حراسة وأمن وكذلك كاميرات مراقبة.

7ـ  وبذلك فإنها تقوم بتوفير جميع الخدمات الخاصة بوسائل السلامة العامة.

8ـ كما أنها تحتوى على الكثير من الأماكن التي تكون هامة، كالمدينة الذكية، ومدينة طيبة، ومدينة المعارض، والمدينة الرياضية، ومركز المؤتمرات والجامعة البريطانية.

9ـ يوجد بها خط سكة حديد يربطها بالمدن الأخرى وذلك بالتعاون مع شركات عالمية كبيرة، وهو سوف يكون أول  القطار  المعلق الكهربائي.

كما تقدم لك العاصمة الادارية الجديدة مجموعة متنوعة من المساحات  والتى تتنوع ما بينا الشقق , الفيلات , تاون هاوس , توين هاوس , استان لون , شقة استوديهات.

مميزات ومرافق العاصمة الادارية

10ـ كما أن بها مطار دولي، مقام على مساحة 16 كيلو متر.

11ـ يوجد بها الكثير من البحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة الساحرة.

12ـ كما يوجد بها كذلك غابة عائمة، وأماكن لعروض الدلافين، ومشتل به العديد من النباتات والزهور النادرة.

13ـ يتوفر بها محطة كهرباء بقوة 4800 ميجاوات،  وكذلك محطة تعمل بالطاقة الشمسية.

14ـ كذلك يوجد خط غاز طبيعي، يكون من نقطة خط غاز أبو سلطان الموجود بالعين السخنة، يصل حتى العاصمة الإدارية، ويكون طوله يبلغ حوالي 65 كيلو متر، فهو يكون لتغذية محطة الكهرباء الموجودة بالعاصمة، وكذلك تغذية كل مبانيها بالغاز.

15ـ يوجد بالعاصمة شبكة مواصلات  يكون طولها يبلغ 650  كيلومترا  ، وذلك حتى يكون من السهل الوصول لها، كما هناك خط يقوم بالربط بينها وبين مدينة بدر يكون طوله يصل أربعين كيلوا متر، وكذلك خط ثاني يقوم سيربط  بينها وبين زهراء المعادي.

16ـ كما أنه يكون هناك لاما يبلغ لحوالي 663 مستشفى، وكذلك عيادة، حتى يتم توفير أفضل وأحسن الخدمات الطبية.

17ـ يوجد بها الهديد من الجامعات الدولية والمدارس، تقوم بتوفير أعلى المستويات التعليمية المتميزة.

و التكنولوجيا التى تمتد للعالم والذى توجد  ومناطق  التعليمية التى تقدمها لك العاصمه.

أهم المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة

حيث أنه يوجد العديد من المشاريع بالعاصمة الجديدة، فمنها مشاريع خدمية، كما يوحد المشاريع السكنية، وكذلك الترفيهية، والتي سنوضحها باكملها في التالي:

المشروعات الخدمية بالعاصمة الجديدة:

1ـ مسجد الفتاح العليم

حيث أنه يعد أكبير المساجد في العالم، ويهو يقع على الطريق الدائري الإقليمي، وتبلغ مساحة هذا المسجد حوالي 106 فدان، وطوله 3,150 متر، كما أن مسجد الفتاح العليم يسمح لوجود حوالي 17 ألف مصلي.

ويوجد به العديد من القباب تصل لحوالي واح وعشرون قبة، ويحتوى على أربعة مآذن، حيث يصل طول كل مئذنة 95 متر تقريباً، كما أنه قد صمم على الطراز الفاطمي.

2ـ الحي الحكومي

فهو يعتبر من أرقى وأهم الأحياء التي تكون موجودة بالعاصمة، وذلك لكونه يحتوى على العديد من المقرات الوزارية والمباني الحكومية الهامة، وخاصة أنه تم تنفيذها بالنظم الحديثة، وكذلك الأجهزة التي تكون متطورة، التي تساهم في اعطاء جميع.

المستندات والاجراءات والمستندات، وذلك بأحدث الطرق التكنولوجية المتطورة، كما نجد أن الحي الحكومي يساهم في التخفيف من التكدس والزحام، الموجود بوسط القاهرة، الذي يكون من المقرر أن يتم نقل ما يقرب من حوالي 18 من المقرات الوزارية.

كذلك سوف يتم نقل جميع المباني الرئاسية، وكذلك البرلمان كل هذا إلى الحي الحكومي.

3ـ الجامعات الكندية

فهي تم تنفيذها بقرار جمهوري، وهي أول جامعة بالعاصمة، وذلك  في أفضل المواقع على مساحة تبلغ حوالي 30 فدان، كما يتوفر بها الكثير من الخدمات التعليمية، كالأبنية والملاعب الرياضية والتعليمية الكاملة.

والتي قد تم تنفيذها بأحدث التصميمات التي تكون عالمية حتى تكون شبيهة للجامعات الكندية، التي تتميز بكونها أفضل الجامعات الموجودة في العالم.

4ـ كاتدرائية ميلاد المسيح

فهي تعد من أكبر الكنائس الموجودة بالشرق الأوسط، كما تم تنفيذها بأحدث التصميمات العالمية، والتي تكون متميزة وفخمة، حيث أنها تقوم بعكس الوح التي كانت موجودة في الفن القبطي، وهي توجد بالجنوب من النهر الأخضر.

بشرق مدينة المعارض، وتم تنفيذها على مساحة تبلغ لحوالي 15 فدان، حتى تتسع لحوالي 1000 شخص تقريباً.

المشروعات السكنية ما يلي:

 كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة

وهو يوجد في الحي R7 بجوار الحي  الدوبلوماسية  ، كما يوجد به الكثير من الشقق السكنية التي تكون فاخرة،

وتتمتع بتنوع مساحتها حيث قررت تقوم بعمل العديد من المساحات بكمبوند بارك لين و تبدأ من 125 متر مربع إلى 366 متر مربع، تنقسم ما بينا الشقق و الفلل كما أنه يتمتع بالكثير من الخدمات.

حتى يتم توفير الراحة والرفاهية للعملاء ولهذا يعتبر المشروع من افضل واميز المشاريع لانه يعتبر ملتقى محبى الذوق العالي  ، وذلك بأيسر الأسعار وطرق السداد.

فيبدأ سعر المتر به من حوالي 8,250 إلى 9,000 جنيه مصري. والأسعار تتناسب مع الجميع امتلك الان فى أفخم كمبوند بالعاصمة بوحدات للبيع وفقا تقسم الوحدات ما بينا الشقق و الفيلات وهو احدي اعمال شركة العتال هولدنج للإستثمار العقارى.

ميدتاون  سكاى العاصمة الادارية

كما جاء ميدتاون سكاى  العاصمة الادارية Midtown Sky New Capital الذي يعد ميد تاون الرابع لشركة بترهوم العقارية ليؤكد على ذلك؛ وكمبوند ميدتاون سكاى بموقعه الحيوي في قلب العاصمة الادارية  الجديدة.

كماهو فى اكثر المناطق حيوية فى العاصمة فهو يقع بمنطقة R7 قطعة G3 امام Expo City و بجانب الجامعه البريطانية حى السفارات و مدينة المعارض و الحى الحكومى كما أنه يقع بالقرب من الطرق الهامه و الرئيسة بالعـاصـمـة مثل الطريق الدائري الاقيلمي و محور محمد بن زايد الجنوبي.

ويبعد دقائق فقط عن الكاتدرائية و المسجد الأكبر و قريب من فندق الماسة و المدينة الطبية و منطقة الوزارات و القصر الرئاسى و دار الأوبرا و المطار و محور الامل.اسكن واستثمر الان في احدث اطلاقة لشركة بتر هوم العقارية.

كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة

فهو يوجد بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، في الحي السابع، بجانب المحاور التي تكون رئيسية، وكذلك المباني المهمة بالعاصمة.

حيث أن شركة ماستر جروب هي المالكة والمنفذة لهذا المشروع، بعد نجاح ذا سيتي العاصمة. وهو يتمتع بتصميماته المعمارية الفريدة، وكذلك الكثير من الخدمات، كذلك جميع وحداته تتميز بفيو يكون مطل .على جميع المسطحات المائية، والمسالحات الخضراء، والكثير من الوحدات السكنية التي تكون مختلفة في المساحات.

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

يقام اتيكا  على مساحة 35 فدان و تكون نسبه المبانى فى الكمبوند 22.5% اما باقى المساحة سوف تكون لاند سكيب و باقة متنوعه من الخدمات و الأنشطة الترفيهيه و جميع الخدمات الذى تلبى جميع أحتياجاتك أنت و كل أفراد أسرتك .

يقع الكمبوند فى اميز موقع بالعاصمه داخل منطقه R7 و هى من اكثر المناطق حيويه فى العاصمة بسبب قربها من الدائري الاقليمي و الاوسطى و منطقه المال و الاعمال و هو بالقرب من حي السفارات و مدينة المعارض و اكبر مسجد و كنيسه وهو احدث اعمال شركة نيو بلان للتطوير العقاري.

كمبوند تاون جيت العاصمة

هو يعد أحدث المشروعات التي أطلقتها شركة سمارت فيو،  للتطور العقاري، وذلك بالتعاون مع دار التميز العقارية، وهو يقع في الحي السابع في القطعة J2 ، كما أنه يتمتع بكونه متكامل الخدمات المتميزة، مثل المساحات الخضراء.

والخدمات الترفيهية وكذلك المسطحات المائية، حيث يتوفر فيه كافة وسائل الراحة والرفاهية، وكذلك أسعاره .التي لا يمون لها منافس ولا مثيل.

سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة ليس مجرد مشروع سكني عادي، حقاً أقل ما يُقال عنه قطعة من الجنة على أرض الواقع، كمبوند سيناريو جميع الخدمات الحديثة و العصرية التي تناسب حياة كريمة و مناسبة لك ، موقع سيناريو يقع في الحي السابع قريب جداً من الجامعة البريطانية و القصر الرئاسي الجديد و مدينة المعارض و  بحديقة النهر الأخضر و غيرها من الأماكن الحيوية بالعاصمة و يوضح هذا من خلال  خريطة العاصمة الادارية الجديدة ، تسهيلات في السداد و بدون فوائد ادفع 10 % من قيمة الوحدة مهما كان الموقع و المساحة، عروض و خصومات مُقدمة لعملاء الدفع الفوري  و هو من اعمال شركة أكام.

و المهندس الاستشارسي الهندسي عن المشروع هو المهندس الغني عن التعريف ياسر البلتاجي ويعتبر من أشهر الاستشارين فى مجالها ليقوم على انشاء التصميمات المميز للمشروع

جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة

جرين افنيو green avenue احدث اعمال شركة نيو جيرسي قد تم تنفيذه على قطعة أرض تبلغ  مساحتها حوالي 11,5 فدان ،

و هي تكون مطلة  على أربعة شوارع وايضا يبلغ عرضهم 80متر، 60متر، 40متر، 20 متر. كما أن هذا المشروع يوجد بجانب

قطعة أرض تم تخصيصها لجامعة إنترناشونال، و كل هذا  تحديدا في القطعة N6

الموجودة في الحي السكني السابع R7 حيث يتميز بكونه منخفض الكثافة، و هذا الحي يكون  ملاصق للحي الثامن.

حيث يوجد به كمبوند اناكاجي الذي  يعتبر من أحدث مشروعات العاصمة، و يوجد به فنجد هذا المشروع يقع قريب

من الجامع الكبير، و النهر الأخضر، و الحي الحكومي ، و الكاتدرائية، و فندق الماسة، و دار الأوبرا.

كما يبعد عن مطار العاصمة و عن الحي الدبلوماسي الذي يعتبر ارقى الأحياء بالعاصمة، و القصر الرئاسي بمسافة

لا تتعدى دقائق، كما أنه يقع بجوار الجامعة البريطانية، قريب جدا من مدينة المعارض والوزارات ومنطقة.

سيرانو العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة الأرقى و الأجمل مقارنةً بأي كمبوند أخر مقام على مساحة لكى  15 فدان منعهم 20 % مباني  منقسم ما بينا الشقق والفلل و 80 % ويتميز موقع الكمبوند بحيرات صناعية و حمامات سباحة و مسطحات مائية تصلح للنزول، ناهيك عن جمال المساحات الخضراء و اللاند سكيب يمكنك الحصول على وحدة سكنية كاملة التشطيب بمقدم قدر 10 % من السعر الأساسي و دفع باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد، كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة الأحلام و حياة الرفاهية، اختر مكان مناسب لنشأة أطفالك و لا داعي للتردد و هو من اهم مشاريع شركة نيوبلان.

أويا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند اويا العاصمة الإدارية موقع استراتيجي هام و مُلتقى هام للجميع، يمكنك الدفع فوري و بالتقسيط بدون فوائد ادفع 10% و تسديد سعر الوحدة على 8 سنوات، كمبوند اويا العاصمة الإدارية  و يتميز موقع اويا بانه  يقع بالقرب من أبرز الأماكن الهامة و الحيوية منها أرض المعارك، الجامعة البريطانية حي السفارات و يطل كمبوند أويا على أهم أربع شوارع أساسية في العاصمة الإدارية الجديدة، و يقع قريباً من محور محمد بن زايد، يمكنك الحجز في أرقى منتجع في العاصمة الإدارية  و هو من مشاريع شركة ايدج هولدنج.

لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية و هو احدي اعمال شركة بيراميدز للتطوير العقاري المقام على ومساحة  حوالي 13 فدان تم تخصيص 20 % من مساحة المشروع مباني و أبراج و 80 % مساحات خضراء و مسطحات مائية و حمامات سباحة و بحيرات صناعية وهى مساحة كبير ، أسعار مناسبة جميع فئات المجتمع مساحات متنوعة تناسب جميع الأسرة سواء كانت أسرة كبيرة أو صغيرة، امكانية سداد سعر الوحدة فوري و بالتقسيط بدون فوائد على 8 سنوات و مقدم 10 % فقط، تشطيب فاخر

كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية يضم العديد من المزايا و الخدمات التي لا حصر لها .

جولدن يارد العاصمة الادارية الجديدة

و الجدير بالذكر أنه عندما نقوم بالتحدث عن جولدن يارد العاصمة الادارية الجديدة Golden Yard New Capital فبذلك نتحدث عن قائمة من  المميزات التي لا تنتهي، و يكون على رأسها الموقع المتميز.

فنجد  أن القطعة التي نفذ عليها هذا الكمبوند فهي أمام الحي الدبلوماسي، و التي تكون عبارة عن طرح أول بمنطقة المستثمرين، و تحديدا فإن جولدن يارد يقع في الحي السكني السابع R7 قطعة أرض رقم 9G2.

حيث أن الشركة المالكة قد قامت باختيار هذه القطعة بصورة خاصه و ذلك لمميزاتها الكثيرة، حيث أن موقع هذا المشروع يكون بعيداً تماماً، عن الفكرة القائمة في بعض المشاريع و هي مشروع يكون خلف مشروع.

و ذلك علي صورة  متراصة، و لكنه يكون على عكس ذلك فنجد  أنه يحاط به شوارع واسعة من جميع الجهات، حيث يوجد أمام شارع يصل عرضه حوالي 90 متر، و يوجد خلفه شارع يقوم بفصله عن الحي الدبلوماسي  يصل عرضه حوالي 70 متر.

كما يوجد من ناحية اليمين شارع يكون عرضه حوالي  35 متر، و هو يقوم بالفصل بين المشروع و بين حي السفارات، و من ناحية اليسار يوجد شارع  يصل عرضه حوالي 35 متر، يقوم بالفصل بين هذا المشروع.

ميد تاون صولو العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند ميدتاون صولو العاصمة الإدارية المنتجع الأرقى و الأجمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة، احجز مكانك من الآن في العاصمة الادارية مع احدث اعمال شركة  بيتر هوم العقارية يمكنك الحصول على وحدة سكنية متميزة بأعلى المميزات و أقل الأسعار،كل ما تحلم به سوف تجدها فى موقع  كمبوند ميدتاون صولو مساحات مختلفة و متنوعة، إمكانية الدفع فوري و بالتقسيط بدون فوائد وبمقدم 10 % فقط من إجمالي السعر، تشطيب فاخر.

انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند انترادا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، و هو من احدث مشاريع شركة صروح العقارية و يتميز الموقع بقربه من الجامعة البريطانية، حي الوزارات،  وحى المال والاعمال والنهر الاخضر والكاتدرائية موقع حيوي متميز، مقام على 72 فدان تم تشييد 300 وحدة سكنية تقريباً و باقي المساحة لاند سكيب، حمامات سباحة، بحيرات صناعية، مسطحات مائية صالحة للنزول، مساحات خضراء واسعة للراحة

و الاستجمام في أي وقت يمكنك الحجز و الاستعلام من خلال الأرقام الموضحة أسفل المقال، مساحات مختلفة و متنوعة لجميع الوحدات يمكنك الدفع فوري و الحصول على أفضل العروض و أكبر الخصومات، امكانية سداد قيمة الوحدة بالتقسيط بدون فوائد على 7 سنوات ومقدم 10% فقط، اختار المكان المناسب و الراقي لأطفالك و لا تتردد.

ويتوافر به مجموعه من الخدمات الضخمة التى تخدم المشروع بالكامل وتلبي احتياجات و متطلبات الجميع

بوكا العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند بوكا من أرقى الأحياء التي تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة new capital، و هو من مشاريع شركة ماستر بلدر للاستثمار العقاري يتميز بقربه حي السفارات و الكاتدرائية و الجامعة البريطانية إلى جانب أرض المعارض و بالقرب من zavani ، كمبوند بوكا راقي و متميز ويتوفر بهاِ جميع الخدمات و التي يبحث عنها المواطن المصري، مساحات متنوعة و مختلفة تناسب جميع الفئات، أسعار لا تقبل المنافسة إمكانية الدفع فوري و بالتقسيط بدون فوائد و مقدم 10% فقط، المشروع مقام على ارتفاع 14 متر.

ذا كابيتال واي العاصمة الادارية الجديدة

أرقى و أجمل مشروع داخل العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ذا كابيتال واي مقام على مساحة 50 فدان تقريباً،

20% من مساحة المشروع مباني و 80 % مساحة خضراء و حمامات سباحة و بحيرات صناعية و مسطحات مائية

و شوارع و باقي الخدمات، أسعار مناسبة جميع الفئات، مساحات مختلفة حتى يحصل كل مواطن على الوحدة المناسبة لظروفه المادية و مناسبة لعدد أفراد أسرته، يمكنك الحصول على وحدة سكنية في أجمل مكان في العالم يأتي الزوار و السياح له من كل مكان في العالم في العاصمة الإدارية الجديدة new capital امكانية الدفع فوري و بالتقسيط بدون فوائد حتى 8 سنوات كاملة و 10% مقدم الوحدة،  مع العلم أن ذا كابيتال يقع في موقع ممتاز داخل العاصمة  و سيكون هذ واضح من خلال عقد

البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ايل بوسكو أرقى و اجمل المشاريع المقامة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة يمكنك حجز وحدة سكنية

مهما كانت مساحتها بمقدم 10 % من السعر الأساسي و دفع باقي المبلغ بالتقسيط بدون فوائد، مساحات مختلفة

و متنوعة حتى تناسب جميع المواطنين، للحجز والاستعلام الأرقام موضحة أسفل المقالة، ايل بوسكو يضم

العديد من الخدمات والمزايا التي لا حصر لها، لاند سكيب، بحيرات صناعية و مسطحات مائية حمامات سباحة،

مساحات خضراء كبيرة للراحة و الاسترخاء و هو احدث مشاريع شركة مصر ايطاليا العقارية فى العاصمه الاداريه. و هى تقوم بعمل مشروع اخر ايضا بقلب العاصمة وهو فينشى العاصمة الادارية

المقصد العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة من أميز المشاريع بذلك المنطقه بسبب موقها المميزه فهو

يقع فى منطقه R3 بالقطعه D4,D5 بجوار حى المال و الأعمال و الجامعه الأوروبيه و الجامعه الكنديه

و القرية الأولمبية و المطار و القصر الرئاسي و حي الوزارات و منطقه الحكومي كل هذه الاماكن و اكثر يكون

المقصد العاصمة الادارية الجديدة بجوراها لأنه يقع فى اكثر الاماكن حيويه و هو اول مشروع فلل فى R3

كما يتميز ايضا انه أول مشروع يتم تسليمها فوري بالعاصمة الأدارية الجديدة و هو من اعمال شركة سيتي ايدج المطور للمشروع وعى شركة غنيه عن التعريف

يقام المقصد العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 211 فدان و تنقسم ذلك المساحة ما بينا

الانشاءات و الخدمات و المساحات الخضراء كما يوفر لك  المقصد العاصمة الادارية الجديدة باقه متنوعه

من الخدمات و الأسعار و المساحات التى تتناسب مع الجميع حتى تتيح لك حريه الأختيار بين العديد من بين العديد من المساحات ما يتناسب معك وتنقسم الوحدات المقصد مقسم ما بينا فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس و فيلات المنفصلة.

سوانيو العاصمه الاداريه الجديده

يقع سوانيو فى منطقه R7 من القطعه N4 بجانب كمبوند سيرانو العاصمة الادارية و هى من اميز

المواقع بالعاصمة الجديدة حيث تقع بالقرب من محور بن زايد الرئيسى و بالقرب ايضا من ارض المعارض و كمبوند ميدتاون .

على مساحة 11فدان اي ما يعادل تقربيا 46200 متر و تقام الوحدات السكنيه على مساحه 20% فقط

من المساحه الاجماليه للمشروع حتى لا يكون هناك كثافة سكانية عالية و بالتالى يتم التمتع بجو مختلف

و مميز من الهدوء و الراحه النفسيه اما باقى مساحة فهى مقسمه ما بين مساحات خضراء و خدمات

و ذلك لضمان حصول العميل على افضل راحه ممكنه داخل و هو احدي اعمال شركة SAK

جنوب العاصمه الاداريه الجديده

و يقام على مساحة 48 فدان اى ما يعادل 201600 متر و ينقسم  بعدة أشكال بنائية مختلفه

و التى تحتوى على عمارات ( شقق – دوبلكس ) و يوجد بالمشروع اقل كثافه سكنيه و اقل عدد عمارات

23 عماره فقط و قد قامت شركة الشرقيون  للتنمية  العمرانية بالعديد من المشاريع مثل:

  • نفذت اول كمبوند فى العاشر فى رمضان مشروع ضاحية النخيل بالشروق
  • الفاونتين بارك بالتجمع الخامس و الذي يحتوي على اول نافوره راقصه فى مصر
  • البارون سيتى على طريق الدائري

جنوب العاصمة الادارية الجديدة Jnoub New Capital فى R7  قطعه G6 و هو موقع متميز للغايه امام الحى

الدبلو ماسي مباشره و الـ Expo سيتى و أيضا بالقرب من الجامعة البريطانية BUE و علي بعد دقيقتين من مجمع

المدارس و المستشفيات و كذلك على بعد دقائق من  النهر الأخضر الذى يخدم كافة أقاليم القاهرة الكبرى و على بعد

دقائق من الكاتدرائية كما يبعد عن مطار العاصمة الإدارية و القصر الرئاسي بـ 15 دقيقة مما يجعله متواجدا فى

منطقه حيويه للغايه و قريب من كافه الطرق الرئيسيه و مدن القاهره كالطريق الدائرى الاوسطى و الاقليمى

و بذلك يكتسب المشروع موقع متميز حيث يوفر العديد من الأماكن الهامة

بارك لين العاصمه الاداريه الجديده

بارك لين يقع  فى أفضل الأحياء السكنية بالعاصمة الذى تعد من المواقع الأستراتيجية و هى منطقة R7 .قطعه D2 و هى تانى قطعه من محور محمد بن زايد و يقع على شارع رئيسيه تقريبآ بعرض 70 متر و أمام طبيه روز

و ايضا يقع بالقرب من العديد من المشروعات السكنية الشهيرة بهذه المنطقة فهو قريب من كمبوند البوسكو .و بجانب الجامعه السويديه و بجوار فندق الماسة و المنطقه الطبيه و النهر الاخضر وهى حديقة طبيعة  و على بعد دقائق

و القصر الرئاسى و مركز المؤتمرات و بجوار ايضا كلا من دار الأوبرا و المنطقة الدبلوماسي و الحى الدبلوماسى .و بالقرب من أرض المعارض و يتميز بـ موقعه الفريد من نوعه و هو من اعمال شركة العتال هولدنج

يقام على مساحة 26 فدان اي ما يعادل 105218.22 متر مربع يتم تقسيم تلك المساحة .إلى 20% نسبة المبانى و الأنشاءات كما تم تصميم الكمبوند على أحدث التصميمات الذى استوحيناها

من الطراز الهولندى لذلك أختارت شركة العتال هولدنج أسم الكمبوند هو أسم شارع مشهور فى هولندا .

انا كاجي العاصمة الاداريه الجديده

يقع اناكاجى في منطقة من المواقع المتميزة التي تعد من أكثر الأماكن الأستراتيجية و الحيوية في العاصمة. حيث يقع في منطقة R8 قطعه i4 بالقرب من منطقه الخدمات و محور محمد بن زايد الجنوبى.

و بالقرب ايضا من العديد من أهم و أكبر الأنشاءات الحكومية و الخاصة مثل حى السفارات و المنطقة الحكومية .ويكون المشروع بموقع مميز للغاية و يكون بالقرب من اكثر المناطق حيويه بالعاصمة و ذلك ما يميز المشروع .وهو موقعه المميز للغاية و الفريد من نوعه .

  • الكمبوند قريب من حي السفارات و منطقة الوزارات و القصر الجمهوري.
  • و يفصل بينه و بين مطار العاصمة الدولي عدة دقائق.
  • و أيضًا بالقرب من النهر الأخضر و هو أكبر حديقة خضراء بالعالم.
  • بالقرب من أكبر المعالم الدينية في العالم و هما مسجد الفتاح العليم و كنيسة الكاتدرائية.
  • و علي بعد دقائق من فندق الماسة أكبر فندق بالشرق الأوسط.
  • كمايقع ميدتاون علي أهم الطرق بالعاصمة مثل الطريق الدائري الإقليمي، و أيضًا محور بن زايد الجنوبي.
  • وقريب أيضًا من المدينة الطبية، و دار الأوبرا، و مجاور للجامعة البريطانية.

يقام المشروع مساحة المشروع 20 فدان منقسم ما بينا الانشاءات و المساحات الخضراء و الخدمات لانه

شركة عقار مصر اهتمت بالخدمات حتى لاتحتاج لاي شئ من خارج كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة

anakaji new capital لذلك سوف تقوم بتقسيم المساحة الأجمالية للمشروع على 20% نسبة المبانى

و الأنشاءات و باقى المساحة سوف تكون موزعه بالتساوى على منطقة الخدمات  عديدة و المساحات الخضراء و الأنشطة الترفيهية كما يتميز ايضا انه اول مشروع يقام على التصميم النوبي بالقاهرة وهو مزيج ما بينا الماضى و الحاضر و التصميمات الفاخرة وهو  من اميز المشاريع منذ الإعلان عنه ويقسم التصميمات من مبني عن أخرى

لافيستا سيتى العاصمه الاداريه الجديده

و يقام المشروع فى مساحة 910 فدانا  اي ما يعادل 493716.25 متر مربع و تكون نسبه الانشاءات فى .المشروع 15% اما باقى المساحة تنقسم على المساحات الخضرا و لاند سكيب و الخدمات و قد تم تصميم.

لا فيستا سيتى العاصمة الجديدة علي اعلي مستوي ليسمح لجميع العملاء بالاستمتاع بجميع .خدمات و المميزات داخل الكمبوند حيث تم تصميم على احلى فيو من المساحات الخضرا و حدائق و لاندسكيب .حيث يوجد مساحات خضرا فى انحاء الكمبوند بالكامل لتستمتع بافضل المناظر الطبيعه كل يوم من نافذة بيتك.

و بذلك يضمن جميع العملاء منظر رائع من جميع الواحدات الذي يجمع بين منظر المساحات الخضراء و البحيرات الصناعيه كل ذلك واكثر سوف تجدها.

كما  يميز المشروع ايضا انه اكبر مشروع فى العاصمة الجديدة و ذلك لان شركة لافيستا تقوم بعمل المشروع.فى المنطقه R4 و ذلك هو اول مشروع يتم تنفيذه فى العاصمة على قطعه كامله و سوف يكون من اضخم المشاريع.

التى تقام فى العاصمة الادارية الجديدة و هو عباره عن فلل فقط عمليات التشطيب سوف تقوم به اكبر الشركات بتصميات مبهره ومختلف عن اي مشروع اخير و بالفعل  تقدم مساحات والاسعار والذى تناسب.

الجيمع و بالفعل تم طرحها فى العاصمة الجديدةحيث هو اميز المشاريع

ذا لوفت العاصمه الاداريه الجديدة

ذا لوفت العاصمة الادارية الجديدة تميز حرصا لشركة Living Yards Developments فى وسط العاصمة الجديدة

و الذي يقع بموقع مميز جدا بالعاصمة الجديدة  فى منطقه R7 قطعه i2 جنب

كمبوند ذا واتر واي ما بين الـ Expo سيتى و حى السفارات و بالقرب من الجامعة البريطانية و علي بعد دقيقتين

من محور محمد بن زايد الجنوبي و الدائرى الإقليمى و كذلك على بعد دقائق من النهر الأخضر و الكاتدرائية كما

يبعد عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة و القصر الرئاسي بـ 15 دقيقة فقط.

على مساحة 23 فدان و نسبه المبانى فى المشروع 19% فقط اما باقى مساحة المشروع تنقسم مابينا

المساحات الخضراء و الخدمات كما يتميز كمبوند ذا لوفت العاصمة انه من أحدث المشاريع الموجودة

بالعاصمة الجديدة و المبنية على معايير حضارية جديدة ذات بنية تحتية عالية  لتعطى لك مفهوما جديدا لتعيش حياة

أكثر راحة و خصوصيه و رفاهية من إختيارك كما انه شركة Living Yards Developments.

تقوم بعمل تصميمات مبهره ومميز تميز الان بامتلك وحدتك الفاخرة معنا واختار ما بينا الشقق والتوين هاوس والتاون هاوس و الفيلات بمساحات تناسب كل فرد

و تحتوي العاصمة الادارية الجديدة على خطة مشاريع تجارية و ارداية و طبية وهم بالقرب من الطرق العام للعاصمة

مشاريع تجارية بالعاصمة الادارية الجديدة

 زاها العاصمة الإدارية الجديدة

حيث أنه من أقوى وأضخم مشروعات العاصمة الجديدة، والتي قامت بتنفيذه هي شركة هوم تاون العقارية،

فهو مشروع متعدد الاستخدامات حيث هو تجاري إداري  طبي، ويتميز موقعه بأنه مهم وحيوي في حي MU 23.

على محور الأمل، يوجد به الكثير من الخدمات الرئيسية والترفيهية، وكذلك الجامعات، ومول والكثير من المدارس،

كما يتم تسليمه كامل التشطيب مزود بتكيفات مركزية.

 ايليت العاصمة الإدارية الجديدة

حيث أنه من أرقى المشاريع، فقد تم إنشاؤه بأشكال حديثة وعالمية،  فتصميماته راقية ومودرن بصورة بانوراما زجاجية،

فهو يقع في A3 فيكون بين R2 و  R3، في حي MU 23، فهو يعد من أكبر المناطق التجارية في العالم.

كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة

حيث أنه يتمتع بالتميز وذلك لأن له العديد من الاستخدامات، فهو يشتمل على محلات تجارية ومقرات إدارية

والعديد من الوحدات السكنية، وكذلك العيادات الطبية، حيث قد صمم على أسس وخبرات عالمية، فيتوفر فيه العديد من

الخدمات. سواء ترفيهية أو ذكية، كما أن موقعه المتميز فهو يقع بين R2,R3كما يحتوى على أكثر من  50 ألف وحدة سكنية،

تتمتع بمرافقها الكاملة، والتجهيزات بأعلى المستويات، كما يتميز بأنه قريب من جميع المناطق الخدمية والحيوية بالعاصمة.

مول إيليفن العاصمة الإدارية الجديدة

هو أحد مشاريع العاصمة الادارية الجديدة، حيث يوجد بقلبها، فموقعه المتميز  لأنه في حي المال والأعمال، بحي R7

في قطعة أرض G1، حيث يقع قريب من فندق الماسة،  خلف الأوبرا، وبالقرب من مبنى البرلمان وكذلك الوزرات.

كما يوجد بالعاصمة الإدارية الجديدة غيرهم الكثير من المشروعات السكنية والتجارية وكذلك الإدارية حيث أنها صرح عظيم

في قلب القاهرة.

فرونت جيت العاصمة الادارية الجديدة

كما تم اختيار موقع فرونت جيت بحرص شديد من شركة CCR لأن اختيار موقع مشروع تجارى أستثمارى .

يشترط ان يكون ذو موقع متميز بفيو واضح و بمنطقه حيويه حيث يكون قريب من الأحياء السكنية و الشوارع الرئيسية.

و المدن الجديدة يقع فرونت جيت بيزنيس فى منطقة MU القطعه B1 أمام القرية الألويمبية مباشرا على ميدان .

مساحته 4 فدان أى  مايعادل 17  ألف متر مربع حيث يقع ايضا مباشرة على محور الأمل الذى يعتبر المدخل الرئيسي.

بل الوحيد الذى يؤدى إلى العاصمة الجديدة و ايضا ما يتميز به المشروع بأنه يقع على شارع رئيسى 120 متر .

و شارع تانى ايضا 90 متر فهو قريب من حى السفارات وبجوار  منطقة الوزارات وبجوار  فندق الماسة و النهر الأخضر.

يعد ذلك الموقع من أفضل مواقع الاستراتيجية لأنه بجوار أهم الأنشاءات الخاصة و الحكومية و أول مشروع تجارى يقع

فى هذه المنطقة المتميزة لذلك لكل من يريد الأستثمار و شراء وحده تجارية فهذا الموقع أنسب أختيار

يتوافر به مساحات يمتد على مساحات كبيره و صغيره تناسب الجميع وخدمات متميز به

باريس مول العاصمة الادارية الجديدة

كما حرصت شركة بيراميدز العقارية على اختيار أفضل مواقع العاصمه بـ  منطقه  MU23  و هي أكبر منطقة تجارية .في الشرق الأوسط على الاطلاق و يستهدف المول في المقام الأول منطقتين R3 R2 و هم من أكثر المناطق.

كثافة سكنية في العاصمة، كما أن باريس مول يتميز بأنه يطل على ثلاث شوارع رئيسية عرض الأول 120 متر، .و الثاني 100 متر مربع، و الثالث 40 متر مربع، كما أن الشركة اختارت أميز قطعة و هي بالقرب من حي المال و الأعمال.

و أيضًا برج أفريقيا، كما أنه قريب من القرية الرياضة و أمام محور الامل الذى يربط العاصمة الادارية و مدينة المستقبل، كما يبعد المشروع عن مدينة المعارض بـ 5دقائق و عن حي الدبلوماسي بـ 10 دقائق.

كما يتميز المول بموقع الذى يخدم أكثر من منطقة بالعاصمة و المستقبل، و ذلك ما يجعل مول باريس إيست الأفضل بين مولات العاصمة الادارية الجديدة.

ايلفين العاصمة الادارية الجديدة

كما يقع المول فى منطقه مميز للغايه فى حي المال  والاعمال  قطعه B11-11 و هي تقع بالقرب من حي السفارات .و 5 دقايق من منطقه الوزارات و بالقرب من القصر الرئاسي و البنك المركزي و دار الاوبرا كما يقع المشروع.

على شارعين رئيسين اول الشارع فندق الماسه و اخرها البرلمان كل هذه يميز المول لانه موقعها مميز و فريد من نوعه .على مساحة 3 فدان اي ما يعادل 12140 متر مربع و تكون نسبه الانشاءات فى المول 30% من اجماليه.

المساحة و يتميز المشروع ايضا بالتصميمات المميز لانه شركة نيو بلان للتطوير و الاستثمار  العقاري قد استعانت بشركة أركان لتقوم بعمل تصميمات مول.

ارورا العاصمة الادارية الجديدة

كما اختارت شركة دوجا العقاريةموقع المشروع هو أفضل موقع بالعاصمة الادارية للمشروع و يعتبر من مميزات المشروع. و التي تضمن النجاح المتوقع.

له حيث يقع اورورا بالمنطقة mu23 قطعة C5 بالتحديد فى منطقة الخدمية بين R2 و R3 و هم أول منطقتين سيتم تسليم .الوحدات بهم فى الأشهر القليلة القادمة و تضم تلك المنطقتين وحدات سكنية يبلغ عددها حوالى 25 ألف.

وحدة سكنية بمجموع 50 ألف وحدة و لذلك قامت شركة دوجا باختيار الموقع لخدمة المنطقتين في المقام الأول بمول يحتوى على مجمع خدمات إدارى.

و تجارى و يحتوى على عيادات طبية، مما يجعل المشروع فرصة للمستثمرين و رجال الأعمال و أيضا إذا كنت طبيب تبحث عن .مقرلـ عيادتك تكون في موقع مميز و معروف مهما اختلف تخصصك فأنت تبحث عن أورور مول لأنه مصمم على مستوى عالمى

بالإضافة أنه يوجد جمب النهر الأخضر سوف تشاهد الطبيعة الخلابة و المناظر الساحرة من كل مكان فى مكتبك أو العيادة .الخاصة بك داخل دوجا مول بالعاصمه الجديدة.

G3 العاصمة الادارية الجديدة

هو عبارة عن مول تجارى متكامل متعدد الأستخدامات منقسم إلى 3 مبانى مختلفين و مصممين بطريقه مميز و هما :

( مبنى تجارى / مبنى إدارى / مبنى طبى )

كما يقام المول بالكامل على مساحة ما يزيد عن 2.5 فدان أى ما يعادل 11050 متر مربع و تنقسم تلك المساحة .على الثلاث مبانى و تكون مساحة الدور 850 متر مربع سيتم أقامه المشرع بفكر جديد و متطور من الهندسة المعمارية.

و التشطيبات و الديكورات العالمية يضم G3 Business العديد من الوحدات التجارية المتنوعه بتصميمات مختلفه .هذا المشروع سوف يغير مفهوم الأستثمار فى السوق العقارى فى الوطن العربى و العالم كله سوف تكون نسبة المبانى.

فى المشروع حوالى 30% فقط من المساحة الأجمالية و باقى المساحة ستكون منطقة خدمات متكاملة .و مساحات خضراء يتكون المول من أرضى و 9 أدوار متكررة و يوجد جراج 3 مستويات تحت الأرض يعتبر المشروع .من أهم المشروعات الذى تعمل على تطوير الأستثمار العقارى فى مصر

ذا ووك العاصمة الادارية الجديدة

تم تصميم و عمل المشروع على 4 فدان و بناء 2 مبني و لكل مبني 2 فدان من مساحة المشروع أم عن .المساحة الموفرة للمشاريع في المول تم توفير مساحة 100 متر للمحلات التجارية و تكون في الأدوار الأرضية.

و المساحة تبلغ 33 متر مربع لمشاريع العيادات و المكاتب و تم توفير هذه التقسيمات بأستخدام أمهر المتخصصين .في الهندسة حيث يتم وضع لكل نوع من المشاريع التي تم الأتفاق.

عليها في هذا المول بحيث المساحة التي تتفق مع الخدمات المتاحة فيه. .يحتل هذا المشروع على موقع جغرافي فريد من نوعه بين المشاريع المتوفرة في العاصمة الإدارية الجديدة.

و ذلك حتى يكون في منطقه تتميز لما يتوفر فيه من الخدمات الطبية و التجارية, و يقع هذا المشروع في منتصف

منطقة C5 و تحتل المنطقة الأفضل بين المناطق المتوفرة داخل العاصمة.

و هذا الموقع الخاص ب ذا ووك العاصمة الإدارية يقع علي مقربة من محور الأمل كما أيضا يكون في مقابله .لمناطق R1 و R2, و بناء على ذلك يعتبر هذا المشروع يقع بمقربة من أحسن المشاريع المتوفرة في العاصمة الإدارية.

و ذلك جعل هذا المشروع محط للأنظار و قد رأينا أن هناك عدد مهول من الشراء علس هذا المول. كما يقع المول بمقربة من الكثير من المناطق المشهورة و المميزة الموجودة في العاصمة مثل :

  • حي النهر الأخضر حيث يفصل بينهما 300 متر فقط.
  • و حي الأعمال
  • حي المال

يقع علي مقربة من الشمالي و الجنوبي من محور بن زايد يكون بالقرب من الطريق الدائري الأوسط .و تكون الفترة الزمنية للمسافة بينه و مدينة المعارض لا تتعدي 5 دقائق و أقل الوقت المستغرق للوصول.

إلي الحي الدبلوماسي و المول لا تتخطي عشر دقائق المسافة القاطعة بينه و التجمع الخامس صغير و لا .تأخذ الكثير من الوقت لذلك فان شراء مشروع في هذا المول ستكون بمقربة من أهم المناطق السكنية.

المتوفرة في العاصمة, و مربح جدا لمن يختار مشروعه في مول ذا ووك العاصمة _ لشركة كونستراكتا.

ماركيو كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة

كما يتميز هذا المشروع بموقعه المتميز حيث يقع في واحدة من المناطق الحيوية بالعاصمة و هي منطقة R7، .و ما يميز تلك المنطقة هو توفر العديد من المناطق الخدمية مثل المطار الدولي، و السفارات، و يوجد أيضا القصر الرئاسي.

بالقرب من تلك المنطقة يعتبر هذا الموقع المتميز من أكبر عوامل جذب العملاء للاستثمار في ماركيو كومبلكس، .كما بجانب الخدمات المختلفة سواء الترفيهية او الطبية و غيرها التي تقدما الشركة المصممة للمشروع.

كما تم تصميم ماركيو كومبلكس على مساحة 8800 متر مربع حيث تم تخصيص نسبة 30% من تلك .المساحة للمنشئات العمرانية و الوحدات السكنية بمختلف تصميماتها.

و المساحة الباقية تم تخصيصها للمرافق الترفيهية و الخدمية التي تجعل من حياة العملاء في هذا الكمبوند مختلفة بشكل رائع، يعين الأسرة.

على المعيشة بالطريقة التي تسعدهم تم تصميم المشروع بأحدث التصميمات العالمية و بمساحات مختلفة .حتى تناب جميع الأذواق، و يتم تشطيب الوحدات بالكامل بمواد عالية الجودة، و هناك مول تجاري مميز به جميع .الأنشطة التجارية التي يحتاجها المواطن ليحيا حياة كريمة.

أماكن ترفيهية بالعاصمة

كما يوجد بها العديد من الأماكن الترفيهية حصلت على عدد كبيره جدآ من الخدمات مثل:

1ـ أكبر ملاهي بالعالم.

2ـ أكبر حديثة مركزية.

3ـ  المنتزهات والمولات التجارية.

4ـ  كثير من النوادي سواء اجتماعية أو رياضية.

5ـ أماكن ومسارات للمشي والجري، وركوب الدراجات.

العاصمة الإدارية الجديدة هى صرح ضخم يتم تنفيذها بموقع مميز للغايه و هى مدينة سكنيه متكامله و ذلك الصرح الذى .هز السوق العقاري منذ الاعلان عنه  رئيس عبد الفتاح السيسي

انتهز الفرصة الان و امتلك و احجز شقتك الان فى مشروع ضخم به كل المميزات و الخدمات التى تخدم الجميع . كما هو صرح مميزة  جدا وهى العاصمه الإداريه الجديده.

كما هو المشروع الاضخم على الارض المصرية الذى يتم إنشاء به كمبوندات مميز ويتم العمل بهم من كبار الشركات .بمساحة تختلف من مشروع لاخر وسوف تسعدنا معنا عند الانتقال للسكن بالعاصمة الادارية افضل المشروع السكنى.

بأسعار ومساحات تتناسب مع الجميع العاصمة الادارية الجديدة كما هى الدولة التى تقام جديد بمصر لتقوم بتقليل الكثافة .السكنية بما انه تضم وحدات سكنية كثيره وهى حديث الساعه منذ بدء الاعلان عنها من رئيس عبدالفتاح السيسي.

كما انه القرار المصرى الذى غير اشياء كثيره بمصر تعرف على رسم توضيحى للعاصمه الإجراءات الإحترازية عن الامان .و الامن تقوم بعمل افضل وأحدث انظمة امن العاصمة الإدارية الجديدة هى  إطار مميز يقدم لك و لاسرتك.

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا