كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية
المحتويات
[lwptoc]

مول كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية أفضل مشروع إدارى تم تنفيذه بالعاصمة الإدارية الجديدة هذا المشروع يتميز بعده أشياء حيث أنه يقع فى قلب مدينة العاصمة الأدارية الجديدة حيث أنه إحدى مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير و الأستثمار العقاري والذى تشتهر بنجاح جميع أعمالها الذى قامت بها حتى الأن .

كما أن هذا المشروع كايرو بيزنيس بلازا يقدم العديد من الوحدات الإدارية المتنوعة و الختلفة بمساحات متعددة و أسعار تتناسب مع جميع الفئات كما توفر لك شركة بيتر هوم Better Home أفضل و أسهل أنظمة السداد و التقسيط لذلك نؤكد لك بأنه سيكون من السهل عليك أمتلاك وحدة فى العاصمة الادارية الجديدة.

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية

معلومات عن مول كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية يعد هذا المشروع من أهم المشاريع التي تتواجد في الوقت الحالي في جمهورية مصر العربية،حيث أنه مصمم على أعلى مستوى فقد قام بالإشراف على تصميمه أكبر المهندسين الذين يعملون لدى أكبر الشركات الخاصة بالأعمال المعمارية و العقارية،و شركة Better Home هي التي نفذت هذا المشروع الراقي.

كما قامت بأروع التصاميم الهندسية المبتكرة التي تعطي منظر رائع للمشروع و تجعله أحد الأماكن الراقية و التي تتمتع بالفخامة العالية من الداخل وخارج حيث أن المباني تم تصميمها طبقا لاشتراطات L.E.E.D Green Building Certification
و هو اعتماد معترف به دوليا كتميز في طريقة التفكير و إعادة تصميم الأماكن بما يخدم البيئة.

بينما يقام تلك المشروع على مساحة 6.1776 فدان أى ما يعادل ٢٥,٠٠٠ متر مربع تم تقسيم هذا المشروع بطريقة ايضا مبتكره و مميزه من كافة الجوانب و تم توفير به خدمات و مرافق عديدة و وحدات مختلفة، فتواجدك بالداخل ستجد كل شيء حولك لن تكون مضطر على الإطلاق أن تقوم بالخروج خارج المشروع لكي تلبي احتياجاتك.

فكافة الاحتياجات التي من الممكن أن تحتاج لها وفرناها لك بداخل المشروع كما أن مجرد الأستثمار في كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية ستشعر أنك أحد ملوك العصر الحديث بسبب ما ستشاهده وتحصل عليه من مناظر عصريه وخدمات كثيرة.

موقع مشروع مول كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية

يتميز مشروع كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية بموقع إستراتيجي مميز للغاية ويحب الجميع أن يمتلكون به وحدات خاصة بهم والعيش به مدى الحياة. ففي هذا المشروع حرصنا على أن نقوم بإختيار أفضل المواقع الحيوية التى تكون حلم لكافة الأشخاص.

بينما تم تنفيذ مشروع كايرو بيزنس بلازا في العاصمة الادارية الجديدة، إحدى المدن الحديثة التي شملت مجموعة متميزة من المشاريع السكنية و الخدمات الترفيهية والشركات الفاخرة بأحجام وأسعار مختلفة.

كما أنها واحدة من أكثر المناطق حيوية معروفة ومشهورة في العديد من البلدان،

كما يقع المشروع في الحي المالي وهو أحد الأحياء الراقية. القاهرة بيزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من مختلف المواقع الحكومية والوزارات، بما في ذلك القصر الرئاسي وعلى بعد 30 دقيقة من مطار القاهرة الدولي والمشروع. يقع مشروع كايرو بيزنس بلازا على بعد 20 دقيقة،

بينما يتركز بالقرب من أرض المعارض، حي المال و الأعمال و مباشرة جنوب محور محمد بن زايد وبالقرب من النهر الأخضر وهو 900 من الطريق الصحراوي الطريق الأكثر حيوية ونشاطا، وبالتالي فإن موقع كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من أفضل المواقع الاستراتيجية حيث تم بناء المشروع.

كما ان تلك المنطقة تتمتع برقي عالي ويحيطها من كافة الجوانب مشاريع أخرى راقية وعالية بينما في هذا المشروع تتوافر أهم المواقع الأخرى من حوله و التى تكون حلم لكل من يبحث عن مكان يكون حيوي بالفعل.

وفي الجهة الخلفية الخاصة بهذا المشروع يوجد مجمعات تارا وكذلك بيفيل التي تكون في مدينة الشيخ زايد، وموقع هذا جعله أشهر وأهم المشاريع العالمية فإذا كنت بالفعل تحلم بالعيش في مكان تتمتع به بموقع متميز للغاية ويكون مطمع لكافة الأنظار ويحب الناس أن يقومون بالعيش به فلا يوجد أختيار أمامك سوى كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية.

تفاصيل أكثر عن مشروع كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية هذا المشروع الضخم بكل تأكيد تم بنائه على مساحة وافرة وكبيره جدا تكفي لكافة الخدمات والمباني التي يحتوي عليها من الداخل والمساحات الخضراء وغيرها من أشياء عديدة أخرى فتم بناء مشروع كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية على مساحة ضخمة تبلغ تلك المساحة حوالي 6 فدان،

وهي مساحة تكفي لتحقيق كافة رغبات العملاء والموقع الخاص بهذا المشروع الذي يتميز بحجم مساحته الكبيرة يكون مطل على أهم الطرق التي تأخذك إلى العديد من الأماكن الأخرى وهو الطريق الصحراوي فهو يبعد عن الطريق الصحراوي بمسافه قليله تحتاج حوالى ٩٠٠ متر فقط لتصل لذلك الطريق وتبدأ في الذهاب إلى المكان الذي تود أن تذهب له.

كما نوفر لك خدمة الإنتقال عبر وسائل المواصلات ونتيح لك أكبر موقف سيارات لكي تتنقل به من مكان إلى أخر دون البحث كثيرا عن سيارة للذهاب لأي مكان تود أن تذهب له.

المساحات و الاسعار في كايرو بيزنس بلازا العاصمة الأدارية

مول كايرو بيزنس بلازا العاصمة الأدارية mall cairo business plaza يوفر الكثير من الوحدات الإدارية بمساحات و أسعار مناسبة جدا لكافة الفئات الذى التريد الأستثمار بالعاصمة الأدارية كما الاسعار فى تلك المشروع تختلف حسب فيو الوحده الخاصة بك بينما يوجد وحدات مميزة تطل على الشارع الرئيسي و  وحدات تطل على الباثيو الداخلي .

بينما يتكون المول من 2 مبنى بهم مكاتب إدارية مختلفة المساحات كما يختلف ايضآ سعر المتر من وحدة إلى أخرى كما يختلف سعر المتر إذا كانت الوحدة كاش وليست بالتقسيط سوف نشرح لكم بالتفصيل أسعار الوحدات بالمول و هى كالتالى.

أولآ المساحات:

  • تبدأ المساحات فى مبني A: ٥٦ متر وحتى 213 متر مربع .
  • بينما فى المبنى B تبدأ المساحات من : 213 مترآ مربعا الي 2000 مترا .

ثانيآ الأسعار:

  • سعر المتر لمشروع مول كايرو بيزنيس بلازا يبدأ من: 120 ألف جنية و يصل حتى 180 الف.

كما تقدم شركة بيتر هوم العقارية عرض خاص جدا لعملائها على سعر الكاش بينما يكون سعر المتر من 20 ألف و حتى 22 الف. حيث يكون هذا العرض عند دفع المبلغ بالكامل كاش فقط .

  • فقط بمقدم 10% سوف تمتلك مكتبك الإدارى فى العاصمة الادارية.
  • و يتم سداد باقى المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.
  • او مقدم 25% من قيمة الوحدة و تقسيط الباقى على سنة واحدة فقط.
  • تسليم كافة الوحدات بدون تشطيب.

بينما تتيح لك الشركة فرصة التشطيب حيث يكون سعر التشطيب 5000 ألاف جنية للمتر.

الخدمات في مشروع كايرو بيزنس بلازا العاصمة الأدارية الجديدة

مول كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة يوفر لكافة العملاء في المشروع العديد من الخدمات

التى تجعله أكثر تميزا والتي تم بنائها على حوالى ١٥٠٠٠ متر² من المساحة الكلية للمشروع و من أهم تلك الخدمات الآتي:-

  • 8 اسانسير سعة الاسانسير الواحد سعة 20 شخص.
  • 12 حمام وتم مراعاة وجود حمامات لذوى االحتياجات الخاصة طبقا لالشتراطات .
  • 2 سلم رئيسى
  • 1 سلم للخدمات / هروب .
  • 2 اسانسير خدمات .
  • اماكن متوفرة للخدمات العامة بالدور .
  • غرفة للأجتماعات .
  • منطقة للتدخين .
  • منطقة للراحة وكافيتريا .
  • اماكن انتظار خارجية للعملاء .
  • كما يوجد بالجراج اماكن لشحن السيارات الكهربائية .
  • الممرات الداخلية بين الوحدات بعرض 3 م
  • الأرضيات بورسيلين .
  • وأفضل الحوائط دهانات يوتن .
  • السقف بالطات جبسية 60×60 سم مستوردة .
  • نظام التكييف المركزى داخل الوحدة و بالخارج .
  • وحدات إضاءة بالسقف ومفاتيح الإنارة ومخارج الكهرباء والتليفون والتليفزيون .
  • الاجهزه الصحية بالحمامات عالية الجودة .
  • نظام مكافحة الحريق بالاضافة الى نظام انذار الحريق .
  • مساحات خضراء واسعة تعطيك الشعور بالانتعاش وهواء نقي.
  • جراجات تكفي كافة السيارات وتكون واسعه جدا.
  • هناك فندق سبعة نجوم بأعلى الخدمات الممكنة.
  • شقق فندقية مساحات هائلة.
  • وحدات إدارية وكذلك المكاتب.
  • مطاعم مختلفة.
  • كافيهات متعددة.

كما نقدم لك العديد من الخدمات الأخرى و الترفيهية و التجارية و الإدارية وغيرها لكي تستمتع بأجمل معيشه تحلم بها.

معلومات عن شركة بيتر هوم و أهم مشاريعها ؟

شركة بيتر هوم العقارية new capital هي واحدة من أكبر مطوري العقارات في مصر والشرق الأوسط. شركة بيتر هوم، حيث تعمل على التطوير المستمر بأحدث أساليب البناء واختيار أفضل الأماكن لإقامة مشاريعها.

بينما أنشئت الشركة في عام 1998م و المهندس/ شريف عدلي هو صاحب شركة بيتر هوم، كما أنها واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في مجال العقارات، حيث حقق انفراجة في مجال التنمية الحضرية الحديثة.

كما تلتزم شركة بتر هوم بأختيار منزل أفضل لك و المقارنة بين أفضل المواقع من أجل تنفيذ أكبر المشاريع السكنية والسياحية ، وذلك لكسب ثقة عملائها وتقديم منازل جديدة ومتميزة لهم تتميز بالفخامة ومستوى معيشي أفضل.

كما قدمت أفضل الخدمات لعملائها بما يتناسب مع السوق المصري و في عام 2003، شهدت مجموعة بيتر هوم تطورا هائلا، حتى أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري .

أهم و أقوى مشاريع الشركة

قامت شركة بتر هوم ببناء أكبر المشروعات العقارية المختلفة و متنوعة منها الوحدات السكنية و تجاية و إدارية في جميع أنحاء محافظة القاهرة ، كما أنشأت الشركة مجموعة من المشروعات بمدينة 6 أكتوبر ، القاهرة الجديدة ، التجمع الخامس ، العاصمة الأدارية الجديدة منها:

1- سيتى سكيب مول 6 أكتوبر Cityscape Mall 6 October

2- وميدتاون القاهرة الجديدة أمام الجامعة الأمريكية Midtown New Cairo

3- كايرو بيزنس بلازا القاهرة الجديدة Cairo Business Plaza New Cairo

4- كايرو ميديكال سنتر 6 اكتوبر Cairo Medical Center 6 October

5- كايرو بيزنس باي القاهرة الجديدة Cairo Business Bay New Cairo

6- هايلاند بارك بالقاهرة الجديدة Highland Park New Cairo

7- كايرو بيزنس جيت القاهرة الجديدة  Cairo Business Gate New Cairo

مجموعة المشاريع الموجودة بالعاصمة

كما تواصل شركة بتر هوم العقارية فى تقديم مشاريع جديدة ومتطورة

كل يوم تبهر الجميع وتوفر قفزة جديدة في الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط.

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

فماذا تنتظر اتصل الأن واحجز وحدتك التي تحلم بها في المشروع والتي ستوفر لك ولأسرتك

العيش بعيشة ترفيهيه أكثر بينما ستوفر لك حياة سعيدة، وعند اتصالك ستعرف انه بإمكانك

أن تشترى عن طريق التقسيط الذي سيوفر عليك الكثير من الوقت ويجعلك تشترى على الفور،

عليك بالإتصال الآن وستعرف أكثر.

احجز شركتك أو مساحة المشروع في واحدة من اكبر مشاريع مجموعة بيتر هوم في العاصمة الإدارية الجديدة، هي واحدة من أفضل الخيارات لأولئك الذين يرغبون في امتلاك منشآتهم الإدارية الخاصة. الآن يمكنك الحجز في كايرو بيزنس بلازا مول والاستفسار عن طرق الدفع والأسعار كايرو بيزنس بلازا وحدات الأعمال لبيتر هوم فقط عن طريق الاتصال على هذا الرقم أو واتساب:

اتصل او واتساب

للتواصل على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا