مول ماروتا تاور العاصمة الادارية الجديدة

مول ماروتا تاور العاصمة الادارية الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مول ماروتا تاور العاصمة الادارية الجديدة

مول ماروتا تاور العاصمة الادارية الجديدة و هو اهم المولات التجاري التى تقام بالعاصمة الأدارية الان فهو يقع بموقع مميز للغاية و مصمم ايضا على احدث التصميمات. و قد جعلت الشركة المالكة للمشروع موقعه فريد جدا و بالقرب من اهم المناطق الحيويه بالعاصمه و حرصت شركة ماروتا العقارية على تقدم كل ما ترغب به باستثمار امن لك .و قدمت لك ايضا باقة متنوعة من المساحات و الاسعار. كما وفرت لك ايضا مجموع من الوحدات التجارية بمختلف المساحات و التقسيمات و ذلك حتى تختار ما يتناسب مع مشروعك بادر الان بالحجز فى احدث مشروعات العاصمة فى ماسترو مول العاصمة الادارية.

مول ماروتا تاور العاصمة الادارية الجديدة

معلومات عن شركة ماروتا العقارية

شركة ماروتا للتطوير العقارية تعتبر من اهم الشركات التى تعمل على تنفيذ مشروعها بالعاصمة كما انه شركة مساهمة تضم تعاون بين اثنين من كبار المستشمرين في السوق العقاري المصري و الدولي . كما قامت الشركة بانجازات و مشروعات متعددة و فى اكثر من منطقة و لكن ماسترو مول العاصمة الادارية هو افتتاحية اعمالها بمدينة العاصمة و يعتبر صرح مميز يتحدث عنه الجميع .و ذلك بسبب المميزات الكثيره التى تقدمها الشركة لك بمول ماسترو مول . اما عن مؤسسين تلك الشركة الكبير فهم :

  • أ / طارق الخليل : يمتلك استاذ طارق خالد خبرة تفوق الـ 15 سنة في التطوير العقاري بـ مصر و السعودية و هو واحد من اكبر مستوردين السيارات في مصر .
  • رجل الأعمال السوري أ / ايمن الغفير : وهو من اكبر المطورين العقاريين بسوريا و شريك في مدينة MAROTA CITY بالشراكة مع الحكومة السورية .

كما انه فى حديث صحفي قد أعلن الاستاذ / احمد سمير فواده و هو رئيس القطاع التجاري بشركة ماروتا العقارية . ان موقع المشروع اتي بعد دراسة وافية عن مدينة العاصمة الادارية .و انهم حرصا على اختيار موقع مميز و فريد للمشروع و قد نحجت بالفعل الشركة بختيار موقع مشروعها الجديد ليكون هو العلامة المميز لهم بالعاصمة . كما اضاف انه اللوكيشن الذي اختارته الشركة يتميز بكونه بوابة المنطقة الترفيهية الموجودة بالعاصمة الادارية الجديدة .

و كما صرح حديثا الاستاذ/ محمد عبد الحميد مدير ادارة التسويق بالشركة . ان الشركة على علم بـ احتياجات العملاء و السوق العقاري المصري .و قد عملت على تحقيق كل ما يرغب به العميل و لهذا طرحت mall ماروتا العاصمة الادارية الجديدة . كما اضاف انه يتم الاعلان عنه بمواصفات و معايير مختلفة و مميز عن الموجودة حاليا فى العاصمة .

اما عن بدء اعمال الحفر و البناء في ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة. فهو صرح انه سيتم العمل بالمشروع عقب اخذ تصريح الحفر المبدئي. وهذه خلال وقت قصير اما عن باقي الاجراءات و التصريحات المتوقع انتهاءها خلال الشهر المقبل بأذن لله .

موقع مول ماروتا العاصمة الادارية

مول ماسترو العاصمة الادارية يتميز  المول بموقعها التى حرصت الشركة على اختيارها بكل دقه و يقع المول في لوكيشن مميز و استثنائي بقلب العاصمة . كما أعلنت عنه الشركة كـ ميزة تنافسية يحملها المشروع فهو بأميز مكان حيوي و ترفيهي في العاصمة .

كما يقع ماروتا مول في اهم المداخل الغربية للـ الداون تاون وللمنطقة التجارية . و كما يتميز بوقوعه على بوابة منطقة الترفية و التسوق . كما يقام مباشرة امام مسار القطار الكهربائي بالعاصمة .

ينميز موقعه بانه في طريق العودة من العين السخنة و الوجه البحري . اي سيمر به اكبر عدد من الزوار . كما يقع على شارع رئيسي يبلغ عرضه 70 متر مربع . على بعد 10 دقائق من الحي الحكومي و محطة المانوريل .5 دقائق من سوق الذهب و ارض المعارض و دار الاوبرا . كما يتميز بقربه من الطريق الدائري و محور محمد بن زايد .

مكانك في ماروتا مول بيضمنلك ان مافيش حد هيدخل الداون تاون من غير ما يقابلك . استمتع بأكبر و اسرع عائد مضمون في وحدة بتصميم هندسي مميز و بأبداع قامت به شركة عالمية في افضل لوكيشن بــ Marota Mall New Capital.

مساحة مول ماروتا العاصمة الادارية

تم تنفيذ ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة ضخمة 5350 متر مربع أى ما يعادل فدان و نص . و يتألف المول من دور أرضي + 5 طوابق علوية. اما عن مساحة الدور به فهي تبلغ حوالى 1600 متر . كما صممت المساحة المطرحة للمشروع بالاستعانه بالخبراء و المهندسين ليتم تقسيم بشكل مميز و دقيق للغاية. كما يضم المول 5 طوابق لتختار الدور الذي ترغب به بكل حرية . و المميز هو التصميم الهندسي الذي يجعلك تطل على اللاند سكيب و المناظر الطبيعية التي تحيط به كـ فيو و اطلالة لا مثيل لها و الذى تجعلها مميز عن المشروعات الاخري .

خدمات مول ماسترو العاصمة الادارية

كما يوفر لك مول ماروتا العاصمة الادارية  مجموعه كبيره من المميزات و الخدمات و المرافق التي تلبي طلبات الجميع .و تجعل ذلك الصرح مميز من كل شئ و من اهم المزايا و المرافق  التي يحتويها Marota Mall العاصمة الادارية الجديدة ما يلي :

  • لاند سكيب و مساحات خضراء .
  • منطقة للمطاعم والكافيهات تبلغ 850 متر بفيو مفتوح على فندق الماسة و النهر الاخضر .
  • يتوافر بالمول شركة تشغيل و ادارة عالمية لاول مرة تعمل في مصر .
  • 3 اسانسيرات برؤية بانورامية ، و اثنين للخدمات .
  • كيدز اريا .
  • سلالم كهربائية .
  • باركينج للسيارات .
  • مراقبة بالكاميرات .
  • حراسة وامن .
  • نظافة دورية .
  • تكيف مركزي .

اسعار ومساحات ماروتا مول العاصمة الادارية

كما توفر لك شركة ماروتا فى مول ماسترو العاصمه الاداريه باقة مختلفه من المساحات و الاسعار . و تختلف تلك المساحات ما بين المساحات الكبرى و الصغرى  . ليجد العميل المساحة التي تناسبه بحرية و بسهولة تامة لمشروعها المستقبلي ، وحدتك بتشطيبات متكاملة و بفيو و اطلالة مميزة تقدمهم لك الشركة بالتقسيط المريح و بأنظمة سداد مختلفة و متنوعة .

تقدم الشركة خصومات كبرى في فترة الافتتاح ، كما انه تم التعاقد مع براندات عالمية و لاول مرة سيكن لها فروع داخل مصر بمول ماسترو العاصمة الادارية الجديدة . الامر الذي يجعل المول هو صرح فريد من نوعه و الاول بالعاصمة الادارية .

  • المساحات بالدور الأرضي للبيع تبدأ من 36 متر .
  • المساحات بالادوار المتكرره 47.5 متر .
  • سعر المتر للدور الأرضي يبدأ من 120.000 جنية .
  • السعر المتر للادوار المتكرره تبدأ من 70.000 جنية .

نظم التقسيط في ماسترو مول العاصمة الادارية

كما أعلنت الشركة عن توافر مجموعة من أنظمة السداد المختلفة و التسهيلات التي تصل لـ 10 سنوات دون فوائد فى مول ماروتا تاور العاصمة الادارية الجديدة . كما يمكنك الان الحجز بالمول و اختيار وحدة مناسبة بأقل مقدم و على اطول فترة سداد في مول ماروتا العاصمة الادارية الجديدة حيث تكون تلك الأنظمه كالأتى :

  • مقدم 0% و تقسيط على 6 سنوات بدون فوائد .
  • مقدم 5% و 2.5% بعد سنة و تقسيط الباقى على 7 سنوات .
  • 10% مقدم و سداد باقى المبلغ على 7 سنوات .
  • دفع مقدم 15% و تقسيط الباقى على 8 سنوات .
  • ومقدم 35% و دفع 15% عند الاستلام و سداد باقي المبلغ على 3 سنوات و نص .

انتهز الفرصة الان و امتلك وحدتك التجاري بموقع مميز و باسعار مناسب للجميع بادر الان بالحجز فى احدث صرح بالعاصمة الادارية فى ماسترو مول .

ارقام مبيعات مول ماروتا العاصمة الادارية

للحجز و الاستعلام اتصل على ارقامنا او تواصل على الواتساب

للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا