ماسترو مول العاصمة الادارية الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع ماروتا تاور العاصمة الادارية

ماسترو مول العاصمة الادارية الجديدة ماروتا مول نيو كابيتال هو أحدث مشروع لرأس المال الإداري في شراكة مصرية سورية . يقع هذا المشروع التجاري في منطقة مهمة للغاية في داون تاون ، و ذلك بالتعاقد مع أكبر العلامات التجارية ، وذلك ما يجعل وحدات ماروتا مول في قلب العاصمة ، هنا سنراجع كل ما يتعلق بالوحدات التجارية والأسعار وطرق الدفع لماروتا مول، بالإضافة إلى المزايا والعيوب الرئيسية فى Marota Mall New Capital.

ماسترو مول العاصمة الادارية الجديدة

موقع مول ماسترو بالعاصمة الادارية

كما حرصت الشركة على أختيار موقع مميز لتنفيذ مشروعها ماسترو مول ، يتميز المشروع بموقع أستراتيجى و حيوي للغاية فى قلب منطقة الداون تاون ، و هو لوكيشن و تنافسي حيث أن الدوان تاون بالعاصمة من أهم المداخل للمنطقة التجارية ، كما يتميز المشروع بوقوعه على بوابة المنطقة التسويقية و الترفيهية ، بينما يقع المول مباشرة أمام محطة قطار المونوريل و هو إيضا قريب من الواجهه البحرية و طريق العين السخنة حيث يكون سهل الوصول إليه للكثير من الزوار و قريب ايضا من محور محمد بن زايد .

  • كما يقع مشروع ماروتا مول على شارع رئيسي بعرض 70 متر مربع .
  • و على بعد 10 دقائق من الحى الحكومى و 5 دقائق من سوق الذهب .
  • و يبعد عن دار الأوبرا و أرض المعارض بحوالى 10 دقائق و 15 دقيقة من النهر الأخضر .

مساحة مشروع ماسترو مول العاصمة الادارية

لقد تم تنفيذ مول ماروتا على مساحة ضخمة و كبيرة تقدر بحوالى 5.350 متر مربع أى ما يعادل فدان و نص ، و هذه المساحة قادرة على تحقيق كل أحلامك من أستثمار و مناظر طبيعية و أماكن ترفيهية ، بينما يتكون ماسترو مول من ( أرضى + 5 أدوار ) كما أن مساحة الدور الواحد بالمول فهى 1600 متر .

وذلك لأن الشركة تعرف أن المنطقة التي يقع فيها المركز التجاري هي نقطة جذب ونقطة مهمة من ادوات الاستثمار ، يحتوي المركز التجاري على 5 طوابق حيث يمكنك اختيار الدور الذي تريده بحرية ، و من المميز معنا هو التصميم الفني الذي يسمح لك برؤية المناظر الطبيعية و اللاند سكيب و الفيو الرائع و الإطلالة المميزه للمول .

خدمات مول ماسترو الداون تاون العاصمة

كما حرصت شركة ماروتا العقارية على توفير جميع الخدمات و المرافق الذى تلبى كافة أحتياجات عملائها المميزين ، بينما يحتوى المشروع على أهم المزايا الذى يمكن ان تخطر على بالك فى Marota Mall New Capital سوف تجد ما يلى من خدمات :

  • مساحات خضرا بمساحه كبيرة و شاسعة لإضافة المنظر الجمالى للمشروع .
  • 3 أسانسير بإطلاله بانورامية مميزه و 2 اسانسير للخدمات .
  • سلالم كهربائية لسهولة التنقل و التنزه داخل المول .
  • كما تم تخصيص مساحة 850 م لمنطقة المطاعم و الكافيهات بفيو ساحر على النهر الاخضر و فندق الماسة .
  • بينما يوجد داخل المول شركة عالمية لأول مره فى مصر لتشغيل و إدارة مول ماروتا .
  • كيدز أريا للأطفال مؤمنة بالكامل للحفاظ على سلامة طفلك .
  • نظام أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لتأمين المول .
  • كاميرات مراقبة بأحدث الأجهزة .
  • تكيف مركزى لتوزيع الهواء على المول بالكامل .
  • جراج لسيارات العملا و الزوار .
  • نظام نظافة دورية .
  • يوجد نظام إنذار للحرائق .

أنت تمتلك وحدتك بأقساط أو نقدًا وتستمتع بالعديد من المرافق والخدمات الأساسية و الترفيهية المهمة في ماروتا مول، وتستثمر في وحدة ذو عائد مضمون وموقع استراتيجي للغاية تقدمه الشركة بأقل سعر فى العاصمه .

أسعار ومساحات الوحدات فى ماروتا مول العاصمة

تقدم لك الشركة مجموعة كبيرة من الوحدات المختلفة ، وتختلف بها المساحات كما يوجد اختلافاً كبيراً بين المساحات الكبيرة والصغيرة ، مما يسمح للعميل بإيجاد المساحة التي تناسبه بحرية وسهولة ، و وحدته ذات التشطيبات المتكاملة و الفيو المميزة تقدمها الشركة بشكل ملائم أسعار و أنظمة الدفع المختلفة و المتنوعة ، بينما تكون المساحات فى ماروتا مول كالأتى :

المساحات :

  • مساحات الدور الأرضى بمول ماروتا تبدأ من 36 متر مربع .
  • و تكون المساحات فى الأدوار المتكررة تبدا من 47.5 مترآ .

كما تقدم الشركة خصومات كبيرة خلال فترة الافتتاح، وكانت مسؤولة عن العلامات التجارية العالمية ، الذى تعاقدت معها الشركة و لأول مرة ، سيكون لها مكاتب داخل مصر في ماروتا مول ، التي تجعل من المول انفراد خاص والأول في رأس المال بالعاصمة .

الاسعار :

  • سعر المتر بالنسبة للدور الارضي يبدأ من 120.000 ألف جنية مصرى .
  • أما بالنسبة لسعر المتر فى الادوار الأخرى فهى تبدا من 70.000 الف جنيه مصري .

أنظمة الدفع و طرق السداد و التقسيط فى ماروتا

بينما حرصت الشركة المالكه على توفير انظمة السداد السهلة و البسيطة التى تصل الى 10 سنوات و بدون فوائد ، الآن يمكنك حجز وحدتك التجارية واختيار وحدة مناسبة مع أقل إيداع وأطول فترة دفع في ماروتا مول نيو كابيتال ، لن يعتمد ذلك على حظك في ماروتا مول ، واستثمارك هنا في أقوى موقع في وسط المدينة على النهر الأخضر وفندق الماسة ومناطق الجذب الرئيسية في العاصمة الإدارية .

حيث تكون الأنظمة كالأتى :

  • مقدم يبدأ من 0% و التقسيط على 6 سنوات بدون فوائد .
  • و دفع مقدم 5% و 2.5%بعد سنه و سداد باقى المبلغ على 7 سنوات .
  • مقدم 10% و سداد الباقى على 7 سنوات من غير فوائد .
  • دفع 15% و تقسيط باقي المبلغ خلال 8 سنوات .
  • ومقدم 35% و دفع 15% عند الإستلام و تقسيط باقى المبلغ على 3 سنين و نص .

معلومات عن شركه ماروتا للتطوير و الأستثمارى العقارى

هي شركة مساهمة حيث تم التعاون بين أكبر مستثمرين من رفيعي المستوى في سوق العقارات المصرية والدولية ، حققت الشركة العديد من النجاحات والمشاريع ، ولكن ماروتا مول هو افتتاح أعمالها في العاصمة الإدارية ، يتمتع البروفيسور طارق خالد بأكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال التطوير العقاري في مصر والمملكة العربية السعودية، وهو واحد من أكبر مستوردي السيارات في مصر.

  • رجل أعمال سوري/ أيمن الغفير.

وهو واحد من أكبر المطورين العقاريين في سوريا وشريك ماروتا سيتي بالشراكة مع الحكومة السورية. وفي مقابلة صحفية، أعلن أحمد سمير فوادة، رئيس القطاع التجاري في شركة ماروتا العقارية، أن المشروع يقع بعد تحقيق شامل في رأس المال الإداري. وأضاف أن الموقع الذي اختارته الشركة يتميز بأنه بوابة إلى منطقة الترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة .

وقد صرح محمد عبد الحميد، مدير قسم التسويق بالشركة، مؤخرًا أن الشركة تدرك احتياجات عملائها وسوق العقارات المصري. لهذا السبب قدم مول ماروتا بالعاصمة وأضاف أنه يحتوي على مواصفات ومعايير مختلفة عن تلك الموجودة.

أما بالنسبة لبدء أعمال الحفر والبناء في ماروتا مول العاصمة الإدارية ، قال إن المشروع سيتم تنفيذه بعد تصريح الحفر الأولي وبقية الإجراءات والبيانات التي من المتوقع الانتهاء منها الشهر المقبل . استثمر وامتلك عملك التجاري في مبنى تقدمه شركة دولية تضمن لك أعلى أداء وأرباح مضمونة وآمنة، اتصل بنا الآن وتعرف على تفاصيل ماروتا مول نيو كابيتال.

لمزيد من المعلومات و التفاصيل عن مشروع ماسترو مول العاصمة الادارية الجديدة

اتصل او ابعت واتساب

للتواصل على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا