ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار تبدأ من 9.260.000 ج.م
مقدم
مقدم
5 %
تقسيط
تقسيط
7 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
36 م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة
ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة
ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة
بيانات المشروع
اسم المشروع ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة
موقع المشروع قع ماروتا مول في اهم المداخل الغربية للـ الداون تاون وللمنطقة التجارية و يقام مباشرة امام مسار القطار الكهربائي بالعاصمة
انظمة السداد مقدم 5 % , تقسيط 7 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كاملة
انواع الوحدات تجارى
الأسعار تبدأ من 9.260.000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة

ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة أول استثمار مصري سوري بالعاصمة الادارية الجديدة تقدمه لك شركة ماروتا للتطوير والاستثمار العقاري Marota Development ، لكل من يبحث عن موقع استراتيجي للغاية في العاصمة تطرح لك الشركة صرح جديد على اهم ناصية من المدخل الغربي للداون تاون ، تحديدا بالقطعة 1 بمنطقة الترفية والتنزة مباشرة امام فندق الماسة ، اي يقع في اهم المناطق الاستثمارية والتجارية بالعاصمة الادارية الجديدة ، ماروتا مول مشروع استثماري يضم وحدات تجارية بالكامل بتصميمات مميزة وعالمية ، وتلك بعض التفاصيل عن المشروع .

ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة

موقع ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة

يقع ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة في لوكيشن مميز واستثنائي ، أعلنت عنه الشركة كـ ميزة تنافسية يحملها المشروع فهو في قلب العاصمة الادارية الجديدة ، وبأميز مكان حيوي وترفيهي في العاصمة .

  • يقع ماروتا مول في اهم المداخل الغربية للـ الداون تاون وللمنطقة التجارية .
  • يتميز بوقوعه على بوابة منطقة الترفية والتسوق .
  • يقام مباشرة امام مسار القطار الكهربائي بالعاصمة .
  • ينميز موقعه بانه في طريق العودة من العين السخنة والوجه البحري ، اي سيمر به اكبر عدد من الزوار .
  • كما يقع على شارع رئيسي يبلغ عرضه 70 متر مربع .
  • على بعد 10 دقائق من الحي الحكومي ومحطة المانوريل .
  • 5 دقائق من سوق الذهب وارض المعارض ودار الاوبرا .
  • كما يتميز بقربه من الطريق الدائري ومحور محمد بن زايد .

مكانك في ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة بيضمنلك ان مافيش حد هيدخل الداون تاونمن غير ما يقابلك ، استمتع بأكبر و اسرع عائد مضمون في وحدة بتصميم هندسي مميز وبأبداع قامت به شركة عالمية في افضل لوكيشن بــ Marota Mall New Capital.

مساحة ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة

تم تنفيذ ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة ضخمة 5350 متر مربع أى ما يعادل فدان و نص ، ويتألف المول من دور أرضي + 5 طوابق علوية. اما عن مساحة الدور به فهي تبلغ 1600 متر ، وصممت المساحة المطرحة للمشروع بالاستعانه بالخبراء والمهندسين المهرة ،

وذلك لان الشركة تعلم ان المساحة التي يقع عليها المول هي اداة جذب ونقطة هامة من ادوات الاستثمار . يضم المول 5 طوابق لتختار الدور الذي ترغب به بكل حرية ، والمميز هو التصميم الهندسي الذي يجعلك تطل على اللاند سكيب والمناظر الطبيعية التي تحيط به كـ فيو واطلالة لا مثيل لها .

تصميمات ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة

بينما تتميز المشروعات الاستثمارية بالعاصمة الادارية بأنها تخضع لمعايير وشورط محددة في التصميمات الموضوعة لكل صرح تحتضنه العاصمة ، ولكن المميز هنا هو ان الشركة تعاونت مع واحد من المهندسين المعروفين في السوق العقاري وهو المهندس / رائف فهمي .

قام المهندس رائف فهمي بالعديد من الاعمال المشهورة والمعروفة مثل المونت جلاله ، ومشروع اركان ومشروع وتر واي وغيرهما من المشروعات التي استطاعت لفت انظار جميع المنافسين والعملاء والمستثمرين بالسوق العقاري .

كما صرح المهندس رائف فهمي انه تم تنفيذ وتصميم المول ليكن بمثابة نقطة جذب لجميع المستثمرين داخل مصر وخارجها ، كما حرص على ان يشمل ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة مجموعة مميزة من الخدمات المتعددة والمرافق الهامة ، مما يجعله اختارك الأول حين ترغب بالاستثمار في مدينة العاصمة الادارية الجديدة .

مميزات وخدمات مشروع ماروتا مول العاصمة الادارية

كما يضم المول عدد كبير من المميزات والخدمات التي تجعلك تستثمر في هذا الصرح لا بغيره ، و من اهم المزايا والمرافق الهامة التي يحتويها  Marota Mall العاصمة الادارية الجديدة ما يلي :

  • لاند سكيب ومساحات خضراء .
  • منطقة للمطاعم والكافيهات تبلغ 850 م بفيو مفتوح على فندق الماسة والنهر الاخضر .
  • كيدز اريا .
  • سلالم كهربائية .
  • 3 اسانسيرات برؤية بانورامية ، واثنين للخدمات .
  • باركينج للسيارات .
  • يتوافر بالمول شركة تشغيل وادارة عالمية لاول مرة تعمل في مصر .
  • مراقبة بالكاميرات .
  • حراسة وامن .
  • نظافة دورية .
  • تكيف مركزي .

امتلك وحدتك بالتقسيط او كاش واستمتع بالعديد من المميزات والخدمات الهامة والترفيهية في ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة ، استثمر في وحدة بعائد مضمون وبموقع استراتيجي للغاية تقدمه لك الشركة بأقل سعر في العاصمة الادارية الجديدة بــ Marota Mall New Capital.

مساحات ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة Marota Mall

توفر لك الشركة باقة من المساحات المختلفة ، وتتفاوت تلك المساحات بتنوع كبير بين المساحات الكبرى والصغرى ، ليجد العميل المساحة التي تناسبه بحرية وبسهولة تامة ، وحدتك بتشطيبات متكاملة وبفيو واطلالة مميزة تقدمهم لك الشركة بالتقسيط المريح وبأنظمة سداد مختلفة ومتنوعة .

  • المساحات بالدور الأرضي للبيع تبدأ من 36 متر .
  • المساحات بالادوار المتكرره 47.5 متر .

أسعار ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة – 2024

تقدم الشركة خصومات كبرى في فترة الافتتاح ، كما انه تم التعاقد مع براندات عالمية ولاول مرة سيكن لها فروع داخل مصر بمول ماروتا العاصمة الادارية الجديدة ، الامر الذي يجعل المول هو صرح فريد من نوعه والاول بالعاصمة الادارية .

  • سعر المتر للدور الأرضي يبدأ من 260.000 جنية .
  • السعر المتر للادوار المتكرره تبدأ من 180.000 جنية .

نظم التقسيط في ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة

كما أعلنت الشركة عن توافر مجموعة من أنظمة السداد المختلفة و التسهيلات التي تصل لـ 10 سنوات دون فوائد ، يمكنك الان الحجز بالمول واختيار وحدة مناسبة بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد في Marota Mall New Capital .

مش هتعتمد على الحظ في Marota Mall ، استثمارك هنا في أقوى موقع في الداون تاون على النهر الأخضر وفندق الماسة واهم المعالم بالعاصمة الادارية .

حيث تكون تلك الأنظمه كالأتى :

  • مقدم 0% و تقسيط على 6 سنوات بدون فوائد .
  • مقدم 5% و 2.5% بعد سنة و تقسيط الباقى على 7 سنوات .
  • 10% مقدم و سداد باقى المبلغ على 7 سنوات .
  • دفع مقدم 15% و تقسيط الباقى على 8 سنوات .
  • ومقدم 35% و دفع 15% عند الاستلام و سداد باقي المبلغ على 3 سنوات و نص .

نبذة عن شركة ماروتا للتطوير العقاري

وهي شركة مساهمة تضم تعاون بين اثنين من كبار المستشمرين في السوق العقاري المصري والدولي ، قامت الشركة بانجازات ومشروعات متعددة و لكن ماروتا مول هو افتتاحية اعمالها بمدينة العاصمة الادارية الجديدة ، اما مؤسسين تلك الشركة فهم :

  • أ / طارق الخليل .

يمتلك استاذ طارق الخليل خبرة تفوق الـ 15 سنة في التطوير العقاري بـ مصر و السعودية و هو واحد من اكبر مستوردين السيارات في مصر .

  • رجل الأعمال السوري أ / ايمن الغفير .

وهو من اكبر المطورين العقاريين بسوريا و شريك في مدينة MAROTA CITY بالشراكة مع الحكومة السورية .
وفي حديث صحفي أعلن احمد سمير فواده وهو رئيس القطاع التجاري بشركة ماروتا العقارية . ان موقع المشروع اتي بعد دراسة وافية عن مدينة العاصمة الادارية . كما اضاف انه اللوكيشن الذي اختارته الشركة يتميز بكونه بوابة المنطقة الترفيهية الموجودة بالعاصمة الادارية الجديدة .

وصرح حديثا محمد عبد الحميد مدير ادارة التسويق بالشركة ، ان الشركة على علم بـ احتياجات العملاء والسوق العقاري المصري ولهذا طرحت mall ماروتا العاصمة الادارية الجديدة ، كما اضاف انه يتم الاعلان عنه بمواصفات ومعايير مختلفة عن الموجودة حاليا .

اما عن بدء اعمال الحفر والبناء في ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة فهو صرح انه سيتم العمل . بالمشروع عقب اخذ تصريح الحفر المبدئي وباقي الاجراءات والتصريحات المتوقع انتهاءها خلال الشهر المقبل .

استثمر وامتلك محلك التجاري في صرح يطرح من قبل شركة عالمية تضمن لك اكبر عائد وربح مضمون وآمن .اتصل بنا الآن واعرف تفاصيل مشروع ماروتا العاصمة الادارية الجديدة Marota Mall New Capital .

بدون مقدم وتسهيلات حتى 10 سنوات بدون فوائد .

للاستعلام و المزيد من المعلومات عن ماروتا مول العاصمة الادارية الجديدة اتصل او واتساب :

للتواصل على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا