اسعار ومساحات مول سيتي هول
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع سيتى هول العاصمة الادارية

اسعار ومساحات مول سيتي هول العاصمة الادارية CITYHALL NEW CAPITAL _ لقد أعلنت شركة سيراك للتطوير و الأستثمار العقاري عن إطلاقها أحدث مشروعاتها التجارية فى قلب العاصمة الجديدة بعد أن حققت نجاح كبير جدا فى مشرعها بالقاهرة الجديدة وهو مول سيتي هول التجمع الخامس ، كما حرصت شركة Serac Developments على تنفيذ مشروعها مول سيتي هول بأفضل المواقع الجغرافية بالعاصمة الادارية الجديدة في المكان الأبرز في حي المستثمرين وهى منطقة أسنثمارية ضخمة تجذب أعلى معدل للزائرين و المستثمرين ، كما أنها تضم مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية و المشاريع التجارية المتميزة .

ستريب مول العاصمة الادارية يطرح باقة مختلفة من الوحدات الذى تتنوع ما بين (محلات تجارية _ مكاتب إدارية _ عيادات طبية) بمساحات متنوعة و أسعار تنافسية تتناسب مع عملائنا ، بالإضافة إلى أن شركة سيراك العقارية كانت حريصة للغاية على تقديم افضل أنظمة دفع و تقسيط حيث تسهل على العميل شراء وحدة و الاستمار فى سيتى هول ، بينما يتم تنفيذ مشروع ستي هول مول العاصمة الإدارية بأفضل التصميمات العالمية الحديثة الذى تناسب جميع الأذواق الراقية. بادر الأن بالأستثمار فى أضخم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة. لمزيد من التفاصيل تواصل معنا علي 01021925222

اسعار ومساحات مول سيتي هول

اسعار ومساحات مول سيتي هول

موقع مشروع سيتي هول بالعاصمة الادارية الجديدة

كما أهتمت شركة سيراك المطور العقاري للمشروع بأختيار أفضل المواقع البارزة و الأستراتيجية بالعاصمة الادارية بالإضافة إلي أن من أهم عوامل نجاح أى مشروع هو الموقع ايضا موقع المشروع هو أهم شيء يهم العملاء والمستثمرين لذلك اختارت الشركة موقع يضمن أعلى ترافيك و أكبر عدد من الزوار.

بينما يقع مشروع سيني هول فى قلب مدينة العاصمه الأدارية الجديدة بالتحديد فى منطقة المستثمرين حيث أنه أحد الأحياء الشهيرة لأنه يحتوي على مجموعة كبيره من المشروعات السكنية و التجارية المتميزة بالاضافة إلي الخدمات الأساسية الذى تتوفر به.

كما يتميز حى المستثمرين بموقعه المباشر على محور محمد بن زايد الجنوبي و يتمتع بإطلالة مميزة على النهر الأخضر من جهه الشمال حيث يتميز ايضا بموقعه بجوار الحي السكني السابع الـR7 من جهه الجنوب وبجوار العديد من معالم العاصمة الادارية و المناطق الحيوية وهى كالتالي :

  • يتميز مشروع City Hall new capital بقربه من أرض المعرض و اكسبو سيتي .
  • كما يقع بالقرب من كنيسة الكاتدرائية و الحى الدبلوماسي و منطقة الداون تاون .
  • كما يقع سيتي هول العاصمة الادارية أمام حي السفارات مباشرة و على قرب من محطة قطار المونوريل .

مساحة مشروع ستريب مول العاصمة الادارية

بينما يتم إنشاء مشروع سيتي هول العاصمة الادارية على مساحة كبيرة ضخمة لتكون مؤهلة لإستيعاب جميع الخدمات و المرافق التي يقدمها المشروع لك ، مما ينتج عنه وحدات بمساحات متنوعة ، وهو ما يجعله مشروعًا استثماريًا ناجحًا ، بحيث يمكنك اختيار ما يناسبك من حيث المساحة والسعر.

كما يقام سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 4 فدان مما يعادل 13,000 ألف متر مربع حيث انه تم تقسيم تلك المساحة ما بين المباني و الخدمات الاساسية و الترفيهية بالإضافه إلي المساحات الخضراء و المناظر الطبيعية الذى يتمتع بها المشروع .

تقسيم مول سيتي هول العاصمة

يقام المشروع على 4 فدان يحتوي على مجموعة كبيرة من الوحدات المتنوعة بين تجاري _ إداري _ طبي ، بينما يتكون مشروع ستريب مول من 6 مباني منفصلة حيث أن عرض المشروع هو 376 متر و زاوية 16000 متر بواجهه 376 متراً مع 40% نسبة المباني و  ​​28% نسبة تحميل في الأعمال التجارية الأرضية مع أرتفاع المباني حوالي 17 مترًا مما يجعله نقطة بيع مميزة حيث أنه تم بالفعل بناء 70% من المشروع.

كما أن كل مبني فى مشروع سيتي هول العاصمة الادارية يتكون من أرضي + 4 أدوار بالاضافة الى دورين موقف للسيارات تحت الأرض بنفس مساحة المشروع. بمساحة بناء إجمالية تبلغ 15،445 مترًا مربعًا من المشروع ، بينما المساحة الباقية تو تخصيصها للمناظر الطبيعية الواسعة وإطلالات ملهمة مع إطلالات رائعة على المساحات الخضراء المفتوحة.و هذا يخلق جوًا لا مثيل له من البيئات الدافئة والآمنة. 

خدمات مول سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة

كما تمكنت الشركة المالكة لمول سيتي هول التجاري بالعاصمة الإدارية، من تقديم العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء. حيث يقع في قلب مركز التسوق مع أعلى مستويات الخدمات والترفيه لضمان استثمار ناجح في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. لديهم بعض الخدمات التي يقدمونها:

  • يتميز مول سيتي هول في التجمع الخامس بتوفير بيئة آمنة بشكل كامل، حيث يعتمد ذلك على جهود فريق الأمان المدرب بعناية، الذي تم انتقاؤه بعناية فائقة لضمان كفاءتهم العالية في الحفاظ على أمان المشروع على مدار اليوم.
  • وليس هذا فقط، بل يتم دعم هذا الجهاز الأمني بأحدث تقنيات كاميرات المراقبة، التي تعمل بشكل مستمر على مدار الساعة.
  • كما يوفر المول تجربة تسوق وترفيه فريدة، حيث يضم مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأكلات والمشروبات.
  • يوجد أيضاً إنترنت فائق السرعة ونظام تكييف مركزي لضمان راحة الزوار.
  • كما تنتشر المساحات الخضراء واللاند سكيب في جميع أنحاء المول، مما يخلق إطلالات خلابة.
  • يوفر المول أيضاً جراجًا مخصصًا لاستيعاب عدد كبير من سيارات الزوار ومالكي الوحدات.
  • يتم تشغيل مول سيتي هول بالطاقة الشمسية. كما يوفر منطقة خاصة للأطفال مع مجموعة متنوعة من الألعاب التي تجعل تجربة الأطفال ممتعة.
  • كما يتم تقديم خدمات صيانة ونظافة دورية لضمان الحفاظ على جميع المرافق في حالة ممتازة.
  • بالإضافه إلي تسهيل التنقل داخل المول، يتوفر مصاعد كهربائية وسلالم متحركة.
  • وتضيف نوافير المياه والبحيرات الصناعية لمسة جمالية رائعة للبيئة.
  • يتميز المول أيضاً بتوفير ماكينات صراف آلي لتسهيل إجراء المعاملات المالية دون الحاجة للمغادرة.

انتهز فرصتك الان في حجز وحده استثمارية بأفضل المشروعات التجارية بالعاصمة الادارية لمزيد من الاستفسارات عن اسعار ومساحات مول سيتي هول يمكنك التواصل معنا من خلال رقم مبيعات شركة سيراك العقارية علي 01021925222.

اسعار ومساحات مول سيتي هول

اسعار ومساحات مول سيتي هول

اسعار ومساحات مول سيتي هول العاصمة الادارية

من مميزات شركة سيراك للتطوير العقاري أنها توفر أكبر مجموعة من الأسعار والمساحات التي يمكن للعميل العثور عليها داخل المشروع، حيث أن منطقة مركز التسوق سيتي هول، في العاصمة الإدارية، أدت إلى ظهور تنوع ملحوظ في الغرف والوحدات.

المساحات التجارية :

  • كما تبدا مساحات الوحدات التجارية للبيع فى مول سيتي هول العاصمة الادارية بالدور الارضي من 62 متر مربع يبدأ سعر المتر من 150 الف جنية مصري .
  • محلات تجارية للبيع الدور الاول مساحتها 21 متر مربع بسعر يبدأ من 3 مليون جنية مصري.

مساحات و اسعار الوحدات الادارية :

تم تصميم مكاتبنا لتوفير مساحة العمل الأكثر كفاءة و مرونة. يتميز مجتمع الأعمال بمكاتب متكاملة تأتي بأحجام مختلفة بدءًا من هدوء الحداثة و بيئة العمل كما يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب و تضم المساحات الاداري و الأسعار كالاتي:

  • تبدأ المساحات من 32 متر مربع حتى 500 متر و سعر المتر يبدا من 40 الف جنية مصري.

أسعار ومساحات الوحدات الطبية:

تم تجهيز عياداتنا بأحدث التقنيات لمنح عملائك أفضل الخدمات عندما يتعلق الأمر بصحتهم. يمكن الوصول إلى المنطقة الطبية بسهولة و تقع في موقع رئيسي لجعل عيادتك في متناول عملائك. يتم تسليم وحداتنا نصف تشطيب بمساحات واسعار كالأتي:

  • كما تبدأ المساحات من 32 متر مربع و الأسعار تبدأ من 40 الف جنيه مصرى.
  • حيث يبدأ إجمالي سعر الوحدة من 2,500,000 مليون جنية.

انظمة السداد و طرق الدفع و التقسيط فى مشروع سيتي هول

تمكنت الشركة المالكة لمول العاصمة الإدارية الجديدة سيتي هول من توفير أفضل خيارات الدفع ونظام الدفع المناسب لجميع عملائنا الكرام. كما يوفر فرصة لسوق شركة عقارية مصرية مشهورة لامتلاك وحدة فريدة بسهولة في وسط العاصمة الإدارية. وهو ما يميز هذا المشروع. أي أنه يوفر للعميل طرق السداد للسماح له في أجمل وأكبر العاصمة في المشروع الاستثماري لمول سيتي هول يمكنك الشعور بعبء فترة السداد والتمتع بحياة راقية وهادئة.

  • يتم دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة و الباقي تقسيط على 6 سنوات أقساط متساوية.
  • او يتم دفع مقدم 20% و تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات اقساط متساويه.
  • بمقدم 30% و بالتقسيط على 8 سنوات أقساط متساوية.
  • كما يتم دفع 10% صيانة.
  • كما يوجد خصم 15% على الكاش.
  • و يتم تسليم الوحدات خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد.
  • كما يوجد ايضا 200 ألف رسوم موقف (إلزامي).

الشركة المالكة و المطورة لمشروع سيتي هول

شركة سيراك للتطوير و الاستثمار العقاري المملوكة لطارق سليمان أحد رواد صناعة الذهب و الألماس على مدار الخمسين عامًا الماضية و شركة داماس. كما انه مؤسس Glamour و Richie و Elegant و Marly. كما تعد شركة سيراك للتطوير العقاري واحدة من أحدث و أكبر الشركات العقارية في سوق العقارات المصري.

و نحن أيضًا أصحاب المركز التجاري “ستيلا ووك” في الساحل الشمالي ، كما أطلقت سيراك مجمع الأعمال “سيتي هول” في موقع متميز للغاية في القاهرة الجديدة بالقرب من Waterway ، و Garden 8 و Al Jazi. و هو وحدات تجارية و إدارية. بالتعاون مع هاني سعد ، Value Group ، PCO ، محمد حافظ ، Ideas and Help.و قد قررت الاعلان عن صرح جديد بالعاصمة الادارية الجديدة سيتي هول ستريب.

تصميم مول سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة 

كما تم تصميم مركز سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة باستخدام أفضل التصاميم المعمارية العالمية. ساعدت Sirac، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الشركات الكبيرة. في تنفيذ هذا المشروع الضخم. استخدمت الشركة:

– مكتب المهندس الاستشارى/ هانى سعد

كما تم تكليف شركة الابتكار هاني سعد بإنشاء تصميمات للمشروع. الذي يضم مجموعة ضخمة من أكثر من 800 مشروع في إفريقيا و الشرق الأوسط منذ إنشائه في عام 2003.

كما نفذت الشركة أنشطتها من خلال الفيلات السكنية الخاصة و المشاريع التجارية متعددة الأنشطة و النوادي و الفنادق و مراكز التسوق و المباني الإدارية الفاخرة و المجمعات السكنية، بما في ذلك: مول جاردن 8 و أزها السخنة و فندق جي دبليو ماريوت و كمبوند ذا مارك التجمع.

– شركة Speeco

New Speeco هي واحدة من أكبر شركات المقاولات المملوكة للقطاع الخاص في مصر. و تشتهر بتنوع وجودة أنشطة البناء التي تتراوح من إنشاء المنشآت الصناعية إلى التطوير العقاري. مع التركيز بشكل خاص على استكمال البناء النهائي. تتكون الشركة من فريق متكامل للغاية من المهندسين و الفنيين و العمال المهرة مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال المقاولات.

–  شركة icon للصناعات الهندسية المعمارية للانشاء و التعمير 

مجال عمل الشركة الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء و التعمير (المعروفة باسم: ايكون) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 1982. ايكون تعمل في قطاع السلع الرأسمالية مع التركيز على البناء و الهندسة. يقع مقر شركة ايكون في القاهرة ، مصر ، و قد تم تأسيسها في أبريل 1977.

لمزيد من التفاصيل و الحجز و الاستعلام عن اسعار ومساحات مول سيتي هول العاصمة الادارية

تواصل الان على الرقم التالى من خلال الاتصال او عبر رسائل الواتساب

للتواصل على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
من هي الشركة المالكة لمول سيتي هول ؟

شركة سيراك للتطوير و الاستثمار العقاري المملوكة لطارق سليمان أحد رواد صناعة الذهب و الألماس على مدار الخمسين عامًا الماضية و شركة داماس. كما انه مؤسس Glamour و Richie و Elegant و Marly. كما تعد شركة سيراك للتطوير العقاري واحدة من أحدث و أكبر الشركات العقارية في سوق العقارات المصري.

سعر المتر فى مول سيتي هول ؟

يبدأ سعر المتر فى مشروع سيتي هول العاصمة الادارية من 40 الف جنية مصري.

رقم مبيعات شركة سيراك العقارية
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا