سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار تبدأ من 4.000.000 ج.م
مقدم
مقدم
10 %
تقسيط
تقسيط
6 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
21 م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
بيانات المشروع
اسم المشروع سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة
موقع المشروع يقع مشروع سيتي هول فى منطقة المستثمرين بالعاصمة الادارية
انظمة السداد مقدم 10 % , تقسيط 6 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل للاداري و الطبي
انواع الوحدات تجاري و اداري و طبي
الأسعار تبدأ من 4.000.000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة

سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة City Hall new capital  و هو اطلقها جديدة فى سوق العقارات و احدث المشروعات الاستثماريه و الذى تقوم بتنفيذه شركة سيراك للتطوير و الاستثمار العقاري. و قد جعلت الشركه المشروع بموقع مميز للغاية و اكثرهم حيوية و ذلك حرصا من الشركة على اختيار موقع يساعد على نجاح استثمارك.

و لذلك اختارت الشركة المالكة للمشروع منطقة المستثمرين نظرًا لأهميتها و الاستثمارات الكبيرة بها، كما تعد هذه المنطقة الاستثمارية الواحدة و ايضا من أهم مناطق و أحياء العاصمة الإدارية الجديدة. كما تضم مجموعة واسعة من المشاريع التجارية و السكنية المميزة. و قد تم بناء المنطقة على مساحة كبيرة جدا. و لذلك تم تنفيذ مشروع سيتي هول بها.

فهو يتم إنشاؤها علي احدث و ارقي التصميمات المعمارية و الهندسية و الفنية الحديثة و الذي ليس بها شبه آيضا و سوف توفر الشركه التي تمتلك مشروع سيتي هول باقة متنوعه من المساحات التي تجعلك تختار المساحه المناسبه لمجال عمالك. معنا استثمرك مضمون بالمكان الاكثر حيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة

سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة

موقع مشروع سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة

الموقع يعتبر من عوامل النجاح المهمه للمشروع لذلك اختارت الشركه التى تمتلك مول سيتي هول ستريب العاصمة الادارية منطقة المستثمرين لوضع علامه مميز لها هناك .و ذلك لانه حي المستثمرين بالعاصمة الادارية يعتبر واحد من أفضل أحياء العاصمة الجديدة و أشهرها نظرًا لكونه يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية و غير الأساسية بالإضافة إلى المشروعات المتميزة التي توجد داخل الحي مما يزيد من أهمية منطقة المستثمرين.

و يتميز حي المستثمرين بأنه يقع على محور محمد بن زايد الجنوبي و النهر الأخضر.كما انه يقع بالقرب من الحي السكني السابع R7، و أرض المعارض، و اكسبو سيتي، و الكاتدرائية الجديدة،و الحي الدبلوماسي،و الداون تاون. كما يتميز موقع حي المستثمرين بكونه قريب من العديد من المناطق الحيوية بالعاصمة.

كما تعتبر منطقة المستثمرين العاصمة الإدارية من الأحياء ذات الموقع المتميز بالعاصمة و تتمثل حدوده في الآتي :

  • من الجنوب يحده الحي السكني السابع r7.
  • أما من الشمال فيحده النهر الأخضر.
  • يحده من ناحية الغرب العديد من المشاريع السكنية.

مساحة مول سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة

سوف يتم انشاء مول سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة على مساحة تجعلها يتم تقسيمها بشكل مميز للغاية. فتبلغ مساحتها حوالي 4 فدان اي ما يعادل 13 الف متر مربع و قد تم بناء بالفعل 70% من المشروع و يتوفر بالمشروع وحدات تجارية و ادارية و طبية.

و يوجد بالمشروع 6 مباني منفصلة و بالأضافة انه عرض مشروع سيتى هول العاصمه الأدارية على 376 متر. يكون المشروع على زاوية 16000 متر بواجهة 376 مـتر  و ينقسم على 6 مباني منفصلة مع 40% مساحة مباني و  ​​28% نسبة تحميل في الأعمال التجارية الأرضية مع ارتفاع المباني 17 مترًا و هذه نقطة بيع ممتازة .

كما انه المبني يكون عبارة عن ارضي و 4 ادوار مع مستويين لمواقف السيارات تحت الأرض بنفس مساحة المشروع. بمساحة بناء إجمالية تبلغ 15،445 مترًا مربعًا من المشروع .مع المساحة المتبقية مليئة بالمناظر الواسعة و الآفاق الملهمة مع إطلالات خلابة على المساحات الخضراء المفتوحة . مما يوفر أجواء غير مسبوقة من البيئات الدافئة و الآمنة.

الخدمات و المرافق فى مول سيتى هول العاصمه الإدارية

كما يقدم مشروع سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة كبيرة من الخدمات و المرافق و المميزات من قبائل مطور المشروع، الذي يهدف إلى تلبية احتياجات الجميع. تهتم شركة سيراك للتطوير و الاستثمار العقاري بتوفير جميع وسائل الراحة الممكنة لجميع عملائها.

حيثما يكون كل شيء في متناول يدك . يلبي City Hall الاحتياجات اليومية ، وي ضم مجموعة من المرافق مع أماكن وقوف السيارات الواسعة و مناطق الإنزال . و يمكن لزوارنا الوصول بسرعة إلى صالة الألعاب الرياضية .و محلات السوبر ماركت و البقالة و الصيدليات و البنوك. و يشمل مشروع سيتي هول العاصمة الادارية مرافق و خدمات التالية:

  • كما يضم مشروع سيتي هول ستريب على صيدليات.
  • يحتوي مول سيتي هول العاصمة الادارية على مطاعم و كافيهات.
  • كما يتوفر بالمشروع ايضا محلات تجارية به براندات عالمية.
  • يضم مشروع ستريب مول العاصمة الادارية الجديدة على سوير ماركت.
  • مشروع به 5 مداخل رئيسية (عرض 19-22 متر).
  •  كما يتوفر بالمول أيضا 12 مصاعد و 4 سلالم متحركة.
  • كما يضم ممرات خدمة بعرض 6 أمتار مع وصول مباشر إلى الطرق الرئيسية
  • بالاضافة الي وجود مواقف السيارات تحت الأرض (32،000 متر) 
  • كما  نوفر في مشروع سيتي هول مجموعة فريدة و متنوعة من المحلات التجارية (لدينا بنوك و محلات بيع بالتجزئة و مقاهي و مأكولات و مشروبات و صيدلية و ميجا ماركت و مجموعة من العلامات التجارية النخبة و الراقية).

اسعار ومساحات سيتي مول العاصمة الأدارية الجديدة

كما يوفر المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من المساحات المناسبة لأي شخص و لكل منطقة عمل. قامت الشركة بإتاحة المساحات و الأسعار للعديد من الوحدات التجارية و الإدارية و الطيبة حتى تتمكن من اتخاذ القرار المناسب لك. كما يضم مشروع سيتى هول ستريب العاصمة الادارية العديد من المساحات لمناسب للجميع مما يوفر مجموعة واسعة من المساحات المختارة و إطلالات لا حدود لها و يضم الأسعار و المساحات كالاتي:

المساحات التجارية :

  • محلات تجارية للبيع الدور الاول مساحتها 21 متر مربع و اسعار  التجاري بداية من 4.000.000 جنية مصري

مساحات و اسعار الوحدات الادارية :

تم تصميم مكاتبنا لتوفير مساحة العمل الأكثر كفاءة و مرونة. يتميز مجتمع الأعمال بمكاتب متكاملة تأتي بأحجام مختلفة بدءًا من هدوء الحداثة و بيئة العمل كما يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب و تضم المساحات الاداري و الأسعار كالاتي:

  • تبدا المساحات من 32 متر مربع  حتى 500 متر و سعر  يبدا من 3.000.000 جنية مصري.

أسعار  ومساحات الوحدات الطبية:

تم تجهيز عياداتنا بأحدث التقنيات لمنح عملائك أفضل الخدمات عندما يتعلق الأمر بصحتهم. يمكن الوصول إلى المنطقة الطبية بسهولة و تقع في موقع رئيسي لجعل عيادتك في متناول عملائك. يتم تسليم وحداتنا نصف تشطيب بمساحات واسعار كالأتي:

  • كما تبدأ المساحات من 32 متر مربع و الأسعار تبدأ من 2.500.000 جنيه مصرى.

أنظمة الدفع و طرق السداد فى مشروع سيتي هول ستريب

كما يحتوي المشروع على باقة مختلفه من طرق سداد و دفع تختلف حتى تجعلك تختار المناسب لك و تقسط بالطريق المناسب لك و ذلك مع تسهيلات الدفع المتوفره و ذلك لانه الشركة المالكة تحرص على سهوله التملك و يتوفر داخل مول سيتى هول العاصمة الادارية الجديدة انظمة دفع كالاتي:

  • يتم دفع 10 % مقدم من قيمة الوحدة و الباقي تقسيط على  6 سنوات أقساط متساوية.
  • كما يتم دفع 10 % صيانة.
  • كما يوجد خصم 15% على الكاش.
  • و يتم تسليم الوحدات خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد.
  • كما يوجد ايضا 200 ألف رسوم موقف (إلزامي).

معلومات عن شركة سيراك العقارية

شركة سيراك للتطوير و الاستثمار العقاري المملوكة لطارق سليمان أحد رواد صناعة الذهب و الألماس على مدار الخمسين عامًا الماضية و شركة داماس. كما انه مؤسس Glamour و Richie و Elegant و Marly. كما تعد شركة سيراك للتطوير العقاري واحدة من أحدث و أكبر الشركات العقارية في سوق العقارات المصري.

و نحن أيضًا أصحاب المركز التجاري “ستيلا ووك” في الساحل الشمالي. و أطلقت سيراك مجمع الأعمال “سيتي هول” في موقع متميز للغاية في القاهرة الجديدة بالقرب من Waterway ، و Garden 8 و Al Jazi .و هو  وحدات تجارية و إدارية. بالتعاون مع هاني سعد ، Value Group ، PCO ، محمد حافظ ، Ideas and Help.و قد قررت الاعلان عن صرح جديد بالعاصمة الادارية الجديدة سيتي هول ستريب.

اعلان شركة سيراك فى رمضان

تصميمات سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة 

مستوحى من الجمال الرقيق و بريق الأسلوب ، الذي يتسم بالبساطة مع “المظهر الانسيابي” ، و سهولة الوصول و القرب ، و موحد مع الطرازات الحديثة و الحديثة ضمن أناقة معمارية مبهرة و حديثة لافتة للنظر الفن الدائم للعيش الكريم.

كما تم تصميم مركز سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة باستخدام أفضل التصاميم المعمارية العالمية. ساعدت Sirac، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الشركات الكبيرة، في تنفيذ هذا المشروع الضخم. استخدمت الشركة:

– مكتب المهندس الاستشارى/ هانى سعد :

كما تم تكليف شركة الابتكار هاني سعد بإنشاء تصميمات للمشروع. الذي يضم مجموعة ضخمة من أكثر من 800 مشروع في إفريقيا و الشرق الأوسط منذ إنشائه في عام 2003. كما نفذت الشركة أنشطتها من خلال الفيلات السكنية الخاصة و المشاريع التجارية متعددة الأنشطة. و النوادي و الفنادق و مراكز التسوق و المباني الإدارية الفاخرة و المجمعات السكنية، بما في ذلك: مول جاردن 8 و ايست سايد مول و قطامية كوست الساحل الشمالي و أزها العين السخنة و فندق جي دبليو ماريوت ريزيدنس و كمبوند ذا مارك التجمع الخامس.

– شركة Speeco :

New Speeco هي واحدة من أكبر شركات المقاولات المملوكة للقطاع الخاص في مصر ، و تشتهر بتنوع وجودة أنشطة البناء التي تتراوح من إنشاء المنشآت الصناعية إلى التطوير العقاري ، مع التركيز بشكل خاص على استكمال البناء النهائي.تتكون الشركة من فريق متكامل للغاية من المهندسين و الفنيين و العمال المهرة مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال المقاولات.من مشاريع شركة نيو سبيكو: كمبوند ميراج ، مارينا ريزيدنس ، ستيلا مكادي الغردقة و ستيلا بارك.

–  شركة icon للصناعات الهندسية المعمارية للانشاء و التعمير :

و هى سركة هندسية متكاملة الخدمات و مجال عمل الشركة الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء و التعمير .و تصميم الأنظمة الميكانيكية و الكهربائية و أنظمة السباكة للمشاريع التجارية و السكنية و الصناعية.
(المعروفة باسم: ايكون) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 1982. ايكون تعمل في قطاع السلع الرأسمالية مع التركيز على البناء و الهندسة. يقع مقر شركة ايكون في القاهرة ، مصر ، و قد تم تأسيسها في أبريل 1977.

كما حصلت على ثقة العملاء في جميع أنحاء العالم لتقديم تصاميم MEP عالية الجودة. مع مجموعة واسعة من المشاريع مثل: صالة عرض سكودا ، و Cred Mall ، و Royal Mall ، و Garden Hills Mall ، ومقر AOF ، و Senator Twin Towers.

سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة City Hall new capital

أيقظ حواسك و دع عينيك تتجول خلف الأفق . وتطل على قلب العاصمة الجديدة. كن مفتونًا بأفق المدينة المستقبلي. في تطوير معاصر متعدد الاستخدامات .مستوحى من جميع عناصر الطبيعة النقية و التصميم السلس و الجمال. تمتع بحياة من الفخامة و الراحة من خلال التطوير الرئيسي .بالإضافة إلى وسائل الراحة الفسيحة جيدة التخطيط في قلب العاصمة الجديد بمصر.

تم تشكيل City Hall على طول الموقع المثالي للعاصمة الجديدة ، على بعد دقائق قليلة فقط من المشاريع و المعالم الشاعرية بما في ذلك النهر الأخضر و البرج الأيقوني ، و هي بمثابة نقطة مركزية في منطقة المستثمرين ، مع نقاط وصول متعددة و موقع مركزي مذهل.

نقدم مجمعًا نابضًا بالحياة و نابضًا بمجموعة شاملة من الخدمات و المرافق ضمن تصميمات حديثة و مناظر طبيعية و يتوفر بالمشروع وحدات تجاري و إداري و طبية لا مثيل له.

للحجز و الاستعلام و لمزيد من التفاصيل عن مول سيتي هول العاصمة الادارية اتصل الان على ارقامنا او تواصل معنا من خلال الواتساب:
للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا