ستريب مول العاصمة الادارية الجديدة

ستريب مول العاصمة الادارية الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل ستريب مول العاصمة الادارية الجديدة

ستريب مول العاصمة الادارية الجديدة Strip Mall New Capital _ أعلنت شركة سيراك العقارية عن تقديم صرح عالمي فى قلب العاصمة الادارية الجديدة و هو مستوحى من الجمال الرقيق وبريق الأسلوب البسيط مع “مظهر انسيابي” وإمكانية الوصول  ، موحدًا مع الطرازات الحديثة والحديثة في الداخل أناقة معمارية مبهرة ومهذبة ملفتة للنظر.. الفن الدائم للعيش الكريم.

كما أن سيتي هول العاصمة الأدارية الجديدة يطل على الموقع الأكثر مركزية في العاصمة الجديدة فتن الأفق المدينة المستقبلية ضمن تطوير متعدد الاستخدامات مستوحى حديثًا كل عناصر الطبيعة النقية والتصميمات السلسة وجمالها للاستمتاع.

كما يقدم مشروع سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة  أيضًا كل ما هو جديد وفريد ​​من نوعه من حيث التصميمات المعمارية والمناظر الطبيعية. ويرجع ذلك إلى تصميم وتخطيط الوحدات التي توفر مناظر ممتازة ومتنوعة. لهذا السبب ، تعاونت الشركة مع أفضل المهندسين المعتمدين وذوي الخبرة.

كما قامت الشركة المالكة بالاعلان عن مجموعة مميزة من الأسعار والمساحات في قلب سيتي هول مول . في أقوى وأحدث منطقة في العاصمة الادارية الجديدة .و كما إنه مشروع فريد يقدم للعملاء قائمة لبدء استثمار جديد في بيئة مليئة بالرقي والرخاء.

ستريب مول العاصمة الادارية الجديدة

ستريب مول العاصمة الادارية الجديدة

موقع ستريب مول العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر الموقع من العوامل المهمة في نجاح المشروع. لذلك اختارت الشركة المالكة لمشروع سيتي هول ستريب مول للعاصمة الإدارية منطقة المستثمرين لإعطائها شعار مميز . وذلك لأن حي المستثمرين  يقع في قلب العاصمة الإدارية ويعتبر من أفضل وأشهر أحياء العاصمة الجديدة لاحتوائه على العديد من الخدمات الأساسية و الضرورية مما يضيف أهمية للمستثمرين  إلى جانب المشاريع المتميزة التي موجودة في مكان قريب .

كما يتميز حي المستثمرين بأنه يقع مباشرة على محور محمد بن زايد الجنوبي و النهر الأخضر . و انه يقع بالقرب من الحي السكني السابع R7، و أرض المعارض ، و اكسبو سيتي  ، و الكاتدرائية الجديدة، والحي الدبلوماسي،و منطقة الداون تاون . كما يتميز موقع حي المستثمرين بأنه يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية بالعاصمة .

و كما ان تعد منطقة المستثمرين فى العاصمة الإدارية الجديدة من الأحياء ذات الموقع المتميز بالعاصمة و تقع حدودها كالتالي  :

  • من الجنوب يحدها الحي السكني السابع R7.
  • و من الشمال فيحده النهر الأخضر .
  • كما يحدها من ناحية الغرب العديد من المشاريع السكنية.

مساحة سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة 

يتم تنفيذ وإنشاء مشروع سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة CITY HALL NEW CAPITAL على مساحة 4 فدان وهو  ما يعادل حوالي 13,000متر مربع مما تجعلها يتم تقسيمها بشكل مميز للغاية .كما تم البناء بالفعل 70% من المشروع ويحتوي المشروع علي وحدات تجارية و ادارية و طبية .

كما تم تصميم المشروع علي 6 مباني منفصلة و بالاضافة ان عرض مول سيتى هول العاصمه الإدارية حوالي  376 متر . و تم تصميم  المشروع على زاوية 16,000 متر  مربع بواجهة 376 مـتر  و يقسم على 6 مباني منفصلة مع 40% مساحة مباني و  ​​28% نسبة تحميل في الأعمال التجارية الأرضية مع ارتفاع المباني حوالي  17 مترًا مما يجعله نقطة بيع مميزة  .

ويتكون كل مبنى من أرضي و 4 أدوار مع مستويين لمواقف السيارات تحت الأرض وعلى نفس  مساحة المشروع . و المساحة البنائية إجمالية تبلغ 15,445 مترًا مربعًا من المشروع .و المساحة المتبقية تحتوي على بالمناظر الواسعة و الآفاق الملهمة مع إطلالات خلابة على المساحات الخضراء المفتوحة . مما يوفر أجواء غير مسبوقة من البيئة الدافئة و الآمنة.

تصميمات مول سيتي هول العاصمة الادارية

قامت الشركة المالكة لمشروع سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة بتصميم المشروع بأفضل و اضخم التصميمات المعمارية العالمية كما تعاونت الشركة مع أكبر الاستشاريين فى مصر في تصميم المنشآت الطبية و التجارية والادارية، لضمن تطوير متعدد الاستخدامات مستوحى حديثًا من كل العناصر الطبيعة النقية والتصميمات السلسة وجمالها للاستمتاع بالحياة من التميز والراحة مع تطور رئيسي و تكتمل بمرافق واسعة مُصممة جيدًا في قلب العاصمة الجديدة . كما قامت شركة سيراك للاستثمار العقارى بالتعاون مع :

 مكتب المهندس الاستشارى/ هانى سعد :

كما تم تكليف شركة الابتكار للمهندس / هاني سعد بإنشاء تصميمات للمشروع. الذي يحتوي على مجموعة ضخمة من المشاريع التى تبلغ أكثر من 800 مشروع في إفريقيا و الشرق الأوسط منذ تم إنشاء الشركة في عام 2003 م . كما قامت الشركة بتنفيذ أنشطتها من خلال الفيلات السكنية الخاصة و المشاريع التجارية متعددة الأنشطة . و النوادي و الفنادق و مراكز التسوق و المباني الإدارية الفاخرة و المجمعات السكنية ،

ومن الأعمال السابقة للمهندس / هاني سعد

  •  مول جاردن 8 .
  • و ايست سايد مول .
  • قطامية كوست الساحل الشمالي .
  • و أزها العين السخنة .
  •  فندق جي دبليو ماريوت ريزيدنس .
  • و كمبوند ذا مارك التجمع الخامس .

شركة Speeco :

شركة نيو سبيكو New Speeco تعد واحدة من أكبر شركات المقاولات المملوكة للقطاع الخاص في جمهورية مصر العربية ، و كما تشتهر بتنوع وجودة أنشطة البناء التي تتراوح من إنشاء المنشآت الصناعية إلى التطوير العقاري ، مع التركيز بشكل خاص على استكمال البناء النهائي .و تتكون الشركة من فريق متكامل للغاية من المهندسين و الفنيين و العمال المهرة في أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال المقاولات .

من مشاريع شركة نيو سبيكو :

  • كمبوند ميراج
  •  مارينا ريزيدنس
  • ستيلا مكادي الغردقة
  • و ستيلا بارك.

شركة icon للصناعات الهندسية المعمارية للانشاء و التعمير :

 شركة ايكون هى شركة هندسية متكاملة الخدمات و مجال عمل الشركة الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء و التعمير .و تصميم الأنظمة الميكانيكية و الكهربائية و أنظمة السباكة للمشاريع التجارية و السكنية و الصناعية.

(المعروفة باسم: ايكون) و هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 1982 م . ايكون تعمل في قطاع السلع الرأسمالية مع التركيز على البناء و الهندسة. كما يقع مقر شركة ايكون في القاهرة ، مصر ،و قد تم تأسيسها في أبريل 1977 م .

كما استطاعت الشركة الحصول علي ثقة العملاء في جميع أنحاء العالم لتقديم تصاميم MEP عالية الجودة. مع مجموعة واسعة من المشاريع منها : صالة عرض سكودا ، و Cred Mall ، و Royal Mall ، و Garden Hills Mall ، ومقر AOF ، و Senator Twin Towers.

ستريب مول العاصمة الادارية الجديدة

ستريب مول العاصمة الادارية الجديدة

خدمات سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة

كما يتميز مشروع سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة  CITY HALL New Capital بأنه يقدم أفضل الخدمات والمرافق العامة .كما يتوفر  ايضا باقة متنوعة من  الخدمات التي يحتاج إليها الملاك لتوفير جميع سبل الراحة فى أحدث, المشاريع التجارية الموجودة بالعاصمة لتقديم خدمة مميزة كما يوجد ايضا العديد من الخدمات المتكاملة التى يحتاج اليها كافة العملاء و من هذه الخدمات :

  • يحتوي ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة على صيدليات .
  • كما أن يتوفر فى مول سيتي هول العاصمة الإدارية مجموعة من المطاعم و الكافيهات.
  • ويوجد بالمشروع ايضا مجموعة من المحلات التجارية التي تحتوي على  براندات وماركات  عالمية.
  • كما يضم مشروع ستريب مول العاصمة الادارية الجديدة سوبر ماركت .
  • ويتوفر  فى ستريب مول العاصمة الإدارية 5 مداخل رئيسية ( عرض 19-22 متر ).
  • و كما يتوفر فى مشروع سيتي هول العاصمة الجديدة أيضا 12 اسانسير  و 4 سلالم متحركة .
  • ويحتوي المشروع على ممرات خدمية بعرض 6 أمتار مع وصول مباشر إلى الطرق الرئيسية
  • كما يضم مول سيتي هول العاصمة الإدارية إلي وجود مواقف للسيارات تحت الأرض بمساحة (32،000 متر) 
  • و يتوفر  في مشروع سيتي هول العاصمة الجديدة مجموعة فريدة و متنوعة من المحلات التجارية كما يوجد لدينا بنوك و محلات بيع بالتجزئة و مقاهي و مأكولات و مشروبات و صيدلية و ميجا ماركت و مجموعة من العلامات التجارية النخبة و الراقية .

اسعار ومساحات مول سيتي هول

من أهم مزايا مشروع سيتي هول العاصمة الإدارية اسعار ومساحات الوحدات المتاحة بالمشروع والتي قدمتها شركة سيراك واحدة وهى المنفذة و الشركة المالكة للمشروع لتسهيل عملية امتلاك وحدة من وحدات المشروع التي تتوفر في محلات تجارية وعيادات طبية و مكاتب إدارية وصيدلية حيث أن توضح الشركة المالكة للمشروع ان جميع الوحدات متاحة لجميع العملاء و اسعار ومساحات الوحدات كالاتى :

الوحدات التجارية :

  • تبدأ المساحات فى التجاريفى الدور الأرضي من 62 متر مربع ويبدأ السعر من 150,000 جنية مصري للمتر .
  • كما أن تبدأ مساحة التجاري في الدور الاول من يبدأ 31 متر مربع وسعر المتر 75,000 الف جنيها  للمتر .

و الوحدات الطبية :

  • كما ان تبدأ المساحات العيادات من 32 متر مربع و تبدأ سعر المتر من 40,000 جنيه مصرى.

الوحدات الأدارية :

  • و تبدا المساحات فى الاداري من 32 متر مربع تصل الي 500 متر و سعر المتر يبدا من 40 الف جنيها مصريا.

أنظمة السداد وطرق الدفع فى ستريب مول

يتميز ستريب مول  العاصمة الإدارية الجديدة Strip Mall Capital New Capital بتقديم أفضل طرق السداد وأنظمة الدفع لتسهيل عملية امتلك مكتبك او عيادتك او محلك التجاري معنا بسهولة. و قد قامت شركة سيراك وهى الشركة المالكة للمشروع بتقديم باقة متنوعة من أنظمة دفع وطرق سداد وذلك حرصا من الشركة على تسهيل امتلك وحده .و توفير أنظمة دفع و خطة سداد فى مشروع سيتي هول :

  • يمكن دفع مقدم 10 % من سعر الوحدة و باقي سعرالوحدة تقسيط على 6 سنوات بأقساط متساوية.
  • كما ان يتم دفع 20 % مقدم و تقسيط الباقي على 7 سنوات باقساط متساويه.
  • بمقدم 30 % و بالتقسيط على 8 سنوات أقساط متساوية.
  • وديعة الصيانة 10 % .
  • كما يتوفر خصم 15% على  الدفع كاش.
  • و يتم تسليم الوحدات خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد.
  • كما يتم دفع للجراج 200 ألف  (إلزامي).

معلومات عن شركة سيراك العقارية 

شركة سيراك للاستثمار والتطوير العقاري مملوكة لطارق سليمان أحد رواد صناعة الذهب والألماس على مدى الخمسين عامًا الماضية وشركة داماس. وهو أيضًا مؤسس Glamour و Richie و Elegant و Marly. شركة سيراك العقارية هي أيضًا واحدة من أحدث وأكبر الشركات العقارية في مجال العقارات .

كما اننا نمتلك المركز التجاري “ستيلا ووك” في قلب الساحل الشمالي . كما  قامت شركة سيراك بالإعلان عن  “سيتي هول” في موقع متميز للغاية في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من Waterway ، و Garden 8 و Al Jazi .و هو مول يحتوى على وحدات تجارية و إدارية. بالتعاون مع هاني سعد ، Value Group ، PCO ، محمد حافظ ، Ideas and Help . وقد قررت الإعلان عن صرح عالمي  فى العاصمة الإدارية الجديدة وهو سيتي هول ستريب العاصمة الإدارية الجديدة .

انتهز الفرصة الان واتصل واحجز وحدتك الاستثمارية فى أكثر الاماكن الحيوية الموجودة في قلب العاصمة الادارية الجديدة بأسعار ومساحات مميزة بالتقسيط و طرق سداد متعددة تتناسب مع جميع عملائنا الكرام بمشروع سيتي هول العاصمة الأدارية الجديدة

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على رقم مبيعات ستريب مول العاصمة الأدارية الجديدة 

للتواصل على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
اين يقع مشروع سيتي هول العاصمة الادارية ؟

يقع مباشرة على محور محمد بن زايد الجنوبي و النهر الأخضر بحي المستثمرين

مساحة مول سيتي هول العاصمة الجديدة ؟

يقام على مساحة 4 فدان وهو ما يعادل حوالي 13,000متر مربع

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا