مشروع المقصد سيتى ايدج
المحتويات
[lwptoc]

كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

مشروع المقصد سيتى ايدج العاصمة الادارية الجديدة هو أفضل أستثمار سكنى يقام بالعاصمة فإذا كنت من المهتمين بأن تمتلك وحده سكنية فى قلب العاصمة الادارية الجديدة أمتلك فى أحدث مشروعات شركة سيتى ايدج حيث أنه أول مشروع يتم تسليم الوحدات السكنية فورى فى العاصمة الادارية الجديدة .

كما يوفر مشروع المقصد العديد من الوحدات السكنية المختلفة و المتنوعة بمساحات و أسعار متعددة تتناسب مع الجميع بينما نتيح لك فرصة أختيار المساحة التى تناسبك كما توفر شركة سيتى إيدج لجميع عملائها أنظمة سداد و طرق دفع مختلفة تناسب الجميع. كما يتميز مشروعنا بـ التصاميم و الديكورات الفاخرة الذى ترضى جميع الأذواق.

مشروع المقصد سيتى ايدج

موقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة 

كما يقع كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة بموقع استراتيجي للغاية في قلب مدينة العاصمة الإدارية بـ أرقى الأحياء فى منطقة الـ R3 في القطعه d4 , d5 الحى السكنى الثالث وهو موقع مميز جدا و حيوى فهو قريب من جميع الخدمات العامة بالعاصمة الادارية الجديدة كما يقع بالقرب من أكثر المناطق الهامة فى العاصمة بينما يقع مشروع المقصد على الدائرى الاوسطى و الدائري الأقليمى الذى يقع بجوار حى المال و الأعمال / المنطقة الحكومية / القرية الألمبية الذكية / المطار / الحي الدبلوماسي / حي الوزارات .

كما يقع المقصد بالقرب من الجامعة الكندية و بالقرب ايضا من الجامعه البريطانية لذلك يتميز مشروعنا بموقعه فى أحد أحياء العاصمة الجديدة السكنية الذى تتميز بالرقى و الحيوية كما أنه اول مشروع فيلات فى تلك المنطقة و دائما تطمح شركة سيتي ايدج أن تكون الافضل في للاستثمار العقاري و المجتمعات السكنية بشكل عام .

مساحات مشروع المقصد العاصمة الادارية 

يقام مشروع المقصد علي مساحة 211 فدان و قد تنقسم مساحه المشروع الى 20% نسبه مبانى للتخفيف من الكثافه السكانيه حيث تستمتع اكثر بالمساحات الخضراء و المناظر الطبيعيه و 80% من المشروع مساحات خضراء و لاند سكيب و بحيرات صناعية و خدمات و مرافق عديدة و الكثير من الأنشطة الترفيهية حتي تشعر انك في مكان متكامل من كل شئ

و من المعروف عن شركة سيتي ايدج العقارية انها تقوم بتقسيم المساحات بطريقه تتناسب مع الجميع

كما انه تم تقسيم الوحدات الي فلل و تاون هاوس و توين هاوس بارقي التصميمات الحديثة .

معلومات عن شركة سيتى إيدج

المقصد هو ايضا استكمال لنجاحات شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري و هي شركة كبيرة تأسست شرك بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60% و بنك التعمير و الإسكان بنسبة 38% و الشركة القابضة للاستثمار و التنمية بنسبة 2% حيث يبلغ راس مال شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري 1.3 مليار جنية لتطوير مشروعات سكنية.

كما نحن نعلم أننا نبني مستقبلًا جديدًا ومتطورًا في مصر وخارجها. عملت شركة maqsad سيتي إيدج العقارية دائمًا على توفير الفخامة و الرقي و التميز في جميع المشاريع السابقة. وفريدة من نوعها ، وهذا ما نراه وأفضله.

كما تتميز شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بأعمالها الباهرة الذي تقدمها و هي مجموعه مختلفة جدا من الاعمال المميزه.

و من سابقة أعمال شركة سيتي ايدج:

  • ابراج نورث ايدج العلمين الجديدة
  • ابراج زاهية مدينة المنصورة الجديدة
  • كمبوند ايتابا الشيخ زايد
  • كمبوند باروك فى العاصمة الادارية الجديدة .

كما تركز شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري على المساكن الفاخرة و الفريدة من نوعها من خلال تقديم أفضل المشاريع من خلال دمج التطورات الجديدة في التصميمات والأعمال المعمارية (الكلاسيكية و الحديثة) والاعتماد على مفاهيم التصميم الأمثل ، فإن هذه المفاهيم هي أهم المحاور التي يجب تمثيلها وجودة ممتازة للمنتج العقاري الذي تقدمه الشركة.

الوحدات المتوفرة فى مشروع المقصد

يقدم مشروع المقصد سيتى ايدج العاصمة الإدارية الجديدة مساحات متنوعة ومتفرقة متاحة لك في compound maqsad العاصمة الإدارية الجديدة ، وتتنوع بين الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس ، و يتوافر أيضًا شقق سكنية و لكن بعدد محدود جدًا ، بتصميمات هندسية مختلفة و رائعة لتناسب جميع الأذواق المرموقة في المجتمعات العمرانية لذلك تختار ما يناسبك.

  • كما تبدأ مساحة الشقق من 121 متر و حتى مساحة 200 متر مربع .
  • بينما مساحة التوين هاوس و التاون هاوس تبدأ من 387 مترا وتصل حتي 412 متر.
  • حيث أن الفلل تبدأ مساحاتها من 380 متر وحتى تصل 478 متر.
  • فقط بمقدم 15% من أجمالى المبلغ سوف تمتلك وحدتك و تقوم بتقسيط باقى المبلغ على 7 سنوات.

استلم الان وحدتك في اول كمبوند استلام فوري و كامل التشطيبات بافضل سعر في العاصمة الادارية الجديدة.

خدمات كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

لقد حاولنا تقديم كافة الخدمات الأساسية والكماليات والمرافق التي تريدها ، ويتم تقديم العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة لتوفير كافة وسائل الراحة وجميع احتياجاتك لك ولأسرتك ، لأن هذه الخدمات توفر عليك الحاجة إلى الجديد- وصلت الوجهة. من أفضل المشاريع السكنية التي تقدم حزمة متنوعة لا لبس فيها.

تقدم شركة city edge العقارية مجموعة من الخدمات التي نقدمها في المجمع مثل:

  • توفير مول تجارى ضخم يضم أشهر الماركات و البرندات العالمية
  • مساحات خضراء بمساحة شاسعة تم توزيعها بالتساوى على المشروع.
  • مطاعم و كافيهات تقدم أشهى الأكلات وسرفيس بـ أعلى مستوى.
  • بحيرات مائية و صناعية تقام على مساحة كبيرة.
  • أماكن متعددة للترفيه خاصة بالأطفال وبها العديد من الألعاب كما أنها مؤمنة بالكامل.
  • تراك خاص للجرى وركوب الدراجات.
  • نادى صحى و نادي رياضى ونادى أجتماعى.
  • يحتوى ايضا على مسجد.
  • كاميرات مراقبة و أمن و حراسة على مدار 24 ساعة.

كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة 

بيتك في المقصد العاصمة الادارية الجديدة مميز جدا عن اي مكان اخر لانه يتميز عن اي كمبوند بانه كامل التشطيبات وهو أول كمبوند فى new capital كامل التشطيبات الداخلية و الخارجية و سوف يتم تسليمة فوري عند التعاقد و يتميز مشروع المقصد سيتى ايدج بمسحاته المختلفة و الوجهات التي ليث لها مثيل كما ان تم تصميم المشروع علي أعلي مستوي من التصميمات الكلاسيكيه الحديثة التي تناسب كل الاذواق الراقية و سوف تستمتع ايضا بالمزيج من التصميمات الفاخرة العاصرية مع ارقي اطالات علي المناظر الطبيعية خلابة و قد تقوم بتنفيذة المشروع الشركة الصينية العامة للهندسة الانشائية (CSCEC) لتقديم كل ما هو جديد ومختلف داخل العاصمة الإدارية الجديدة .

خدمات العاصمة الادارية الجديدة 

يتميز مشروع العاصمة الادارية الجديدة بان تم تصميمه و يحتوى بخدمات كثيرة ومميزة و من هذه الخدمات :

حيث يوجد بالعاصمة جميع المصالح الحكومية و الوزارات سوف يتم نقل البعض منهم كما ان يوجد مدينة طبية كامله و متكاملة من مستشفيات و مراكز طبية مزودة بأحدث الاجهزة الطبية كما يوجد ايضا مدينة اولمبية و خدمات ترفيهية كثيرة

كما يوجد أيضا مولات كثيرة و مميزة و تتميز ايضا العاصمة الادارية بموقعها المميز و الأستراتيجى حيث تقع على امتداد مدينة المستقبل ومدينة بدر ومدينتى والتجمع اى على طريق القاهرة و العين السخنة اى نصف ساعة من قلب القاهرة .

إنشاء العاصمة الإدارية بالعديد من الوسائل التكنولوجية الحديثة والمتطورة ، وهذا ما تنفذه الدولة في هذا المشروع الضخم هو الابتكار الذي سيضع العالم في دفعة مستقبلية كبيرة ، يتم بناء أكثر من 660 مستشفى وعيادة طبية في العاصمة لتقديم الأفضل يوجد أيضًا أكثر أطباء الأجهزة تقدمًا في العالم الذين يوفرون الراحة لأي شخص يعيش في العاصمة.

لكافة الاستفسارات اتصل بنا علي :

للتواصل على الواتساب

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا