ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower

الأسعار تبدأ من 3,340,000 ج.م
مقدم
مقدم
10%
تقسيط
تقسيط
7 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
تبداء من 70متر م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower
ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower
ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower
بيانات المشروع
اسم المشروع ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower
موقع المشروع يقع في موقع استراتيجي وبارز على نهر النيل في قلب وسط القاهرة ، بالقرب من شارع 26 يوليو وميدان عبد المنعم رياض.
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات تجاري و اداري و طبي وسكني
الأسعار تبدأ من 3,340,000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

مشروع ماسبيرو شركة سيتي ايدج

ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower _ اعلنت شركة سيتى ايدج عن تقديم أحدث وأقوى مشروعاتها فى قلب القاهرة وهو مثلث ماسبيرو وهو مشروع ضخمة جدا يحتوى على وحدات تجارية وادارية و فندقية وشقق سكنية

و كما يقع في موقع بارز على نهر النيل في وسط القاهرة ،و سوف يجسد مثلث ماسبيرو تجربة القاهرة الحديثة والحضرية وسط المدينة. كما ان مشروع ماسبيرو بيزنس تاور هو برج اداري وتجاري يربط بين 14 برج مكون من 15 طابق +دور ارضى و التاور يحتوى على 120 وحدة اى ان كل طابق يحتوى على 8 وحدات.

ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower

موقع ماسبيرو بيزنس تاور Maspero Business Tower

كما يتميز مشروع ماسبيرو بيزنس تاور بموقعه المميز حيث يقع في موقع استراتيجي وبارز على نهر النيل في قلب وسط القاهرة ، بالقرب من شارع 26 يوليو وميدان عبد المنعم رياض .

و كما ان البرج له وجهتين واجهة على شارع 41 متر مربع و واجهة تطل على شارع 30 متر اتجاه كوبرى اكتوبر و الوحدات التجارية فى التاور ليهم مداخل خاصة .

كما أنه يعتبر مركز لعدد من المباني والمعالم التراثية مثل الراديو ومبنى اتحاد الاذاعة و التليفزيون (ماسبيرو) الشؤون الخارجية مبنى الوزارة بفندق رمسيس هيلتون و مسجد السلطان أبو العلا ومتحف العربات الملكية والقنصلية الإيطالية. ويقع على بعد 10 دقائق من محطة قطار رمسيس ويبعد عن المتحف المصري حوالي 6 دقائق و 6 دقائق من ميدان التحرير .

و كما تم تعيين ليكون محورا مركزيا للشركات سوف يجسد مثلث ماسبيرو تجربة القاهرة الحديثة والحضرية في وسط المدينة.و سوف يتم هذا المكان الحديث وسط المدينة الحديثة  إلى 24 قطعة أرض فرعية .

تشمل مجموعة متنوعة من المشاريع متعددة الاستخدامات التي ستتراوح من مشاريع السكنية إلى مشاريع تجارية وادارية .

مساحة مثلت ماسبيرو بيزنس تاور 

كما يقام ابراج ماسبيرو بزنس على مساحة 77 فدان وهو ما تعادل 327 الف متر مربع  ويحيط به كورنيش النيل من الجانب الغربي ، وشارع الجلاء من الجهة الشرقية ، وممر 26 يوليو من الجهة الشمالية ، وميدان عبد المنعم رياض من الجنوب مما يجعله يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء القاهرة .

حيث تستمتع اكثر بالمساحات الخضراء و المناظر الطبيعيه و مساحات خضراء ولاند سكيب و بحيرات صناعية و خدمات و مرافق عديدة و الكثير من الأنشطة الترفيهية حتي تشعر أنك في مكان متكامل من كل شئ و من المعروف عن شركة سيتي ايدج العقارية انها تقوم بتقسيم المساحات بطريقة تتناسب مع الجميع .

كما أن منذ زمن ومعروف عن  مثلث ماسبيرو أنه رمزًا فخورًا للتراث والتاريخ في القاهرة. وتم إنشاء بعض مناطق ماسبيرو في القرن الخامس عشر الميلادي والباقي بُني في القرن التاسع عشر. 

واليوم قررت الحكومة المصرية بأن تصبح إحدى النقاط المركزية في وسط القاهرة للأعمال التجارية ،

كما يتوفر ايضا فرص سكنية واستثمارية. وستكون شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري إنشاءات سكنية وتجارية وإدارية وفندقية كرمز للتحديث في القرن الحادي والعشرين ، مثلث ماسبيرو تم تعيينه لتحويل الوجهة من وضعها الأصلي لمصر “العصر الذهبي” إلى “تجربة وسط البلد الحديثة في مصر”.

تصميمات مثلث ماسبيرو لشركة سيتى ايدج

كما يتم تصميم ماسبيرو بيزنس تاور MASPERO BUSINESS TOWER بأحدث المواصفات و التشطيبات العالمية التى تجعل من مثلث ماسبيرو رمزا للتطور الحضري في محافظة القاهرة الكبرى على مر العصور .

و كما تم تقسيم منطقة مثلث ماسبيرو لمناطق كثيرة داخل منطقة واحدة منها منطقة تجارية و منطقةأخرى ترفيهية ومنطقة سكنية، كما يقسم المشروع الي عدة شوارع رئيسية وعدة حدائق ومنتزهات عالمية.

حيث أن تم تقسيم مساحة المشروع الى 2.8 فدان للوحدات الفندقية ، و5.1 فدان للوحدات الادارية والثقافية ، و3.5 فدان واستعمالات مختلفة، ونصف فدان نظام دينى، و1.4 فدان نشاط ثقافى، و1.6 فدان نشاط إدارى، و 2336 متر نشاط سكنى تجارى.

كما أن المنطقة السكنية ستقام على مساحة 6.4 فدان، فيما تم تخصيص 17.8 فدان للطرق ومسارات المشارة ، و15 فدان استعمالات مختلطة.

وألزم المخطط الحكومة والملاك الذين سيشاركون فى عملية التطوير، أن تكون المسافة بين الجار والآخر 5 متر، و5 متر لمسارات المشاة بين كل نشاط وآخر، و10 متر للطرق بين كل نشاط وآخر.

وطبقا للمخطط الحكومي يحيط مثلث ماسبيرو محورين رئيسين من شارع الجلاء للكورنيش، كما يتضمن المخطط مسارين ترفيهى وسياحى، بالإضافة إلى مسار تجارى سيقوم بالربط بين المسارين الآخرين، مع عمل شوارع مخصصة للمشاة،

كما يتم إنشاء جراج تحت الأرض أسفل مسار المشاة الرئيسى لربط كورنيش النيل بمحطة مترو رمسيس، مع تأسيس شبكة طرق بالمشروع.

خدمات ماسبيرو بيزنس مرتفعات النيل 

كما أن قامت شركة سيتي ايدج بتصميم مشروع ماسبيرو بيزنس تاور بكورنيش النيل بخدمات متعددة الاستخدامات لذلك يتوافر به العديد من الخدمات الترفيهية والتجارية .

و الخدمات التى تخدم جميع الوحدات الموجودة فى الابراج ومن هذه الخدمات نذكرها فيما يلي :

  • يوجد مساحات خضراء و لاند سكيب .
  • كما ان يوجد منطقة تجارية متكاملة .
  • يتوافر فى المشروع 3 مصاعد تخدم المكاتب الادارية .
  • كما يوجد 2 أنظمة مكافحة الحريق .
  • نظام FTTH
  • توافر نظام التشغيل الثلاثي ( Ip internet – IPTV – IP Telephone ) .
  • تكييف مركزى و نظام تنقية الهواء .
  • مجمع مطاعم وكافيهات .
  • أمن وحراسة على مدار 24 ساعة مزودة بأحدث أجهزة المراقبة .

أسعار ومساحات مشروع سيتي ايدج

مشروع ماسبيرو بيزنس تاور يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات المتعددة الاستخدامات والنشاطات .حيث يحتوي المشروع على وحدات تجارية و مكاتب ادارية وشقق سكنية والمتاح الآن هو التجاري والإداري .

وكما أن من الممكن أن يقوم العميل بشراء أكثر من مكتب لتحويله لعيادة طبية وشقق سكنية فاخرة و ايضا تتمتع جميع الوحدات في تلك الأبراج الشاهقة بفيو رائعة على كورنيش النيل .

كما قامت شركة سيتي ايدج بالانتهاء من أكثر من 80% من إنشاءات المشروع لكى يتم تسليمه فى الميعاد المحدد له وهو عام واحد فقط والمساحات والاسعار كالاتى :

  • مساحة المكاتب الادارية تبدأ من 70 متر تصل الى 117 متر
  • و سعر المتر يبدأ من 43,000 ألف وسعر المتر للكاش 30 الف جنيه مصرى
  • مساحة التجارى تبدأ من 250 متر مربع تصل الي 5000 متر مربع .
  • و بالنسبة للوحدات التجارية يبدأ سعر المتر يبدأ من 160 ألف جنيه مصري و سعر المتر للكاش يبدأ من 110 ألف جنيه .

أنظمة دفع وطرق سداد أبراج ماسبيرو 

كما ان قامت الشركة المالكة لمشروع ماسبيرو بتوفير باقة متنوعة من انظمة سداد. لتوفير جميع سبل الراحة للعميل لتناسب مع جميع العملاء ونذكرها فى الآتي :

  • يتم دفع مقدم 5% و دفع 10% بعد 3 شهور وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات و بدون فوائد باقساط متساوية .
  • و دفع 5% مقدم و دفع 10% بعد 3 شهور و بالتقسيط على 5 سنوات وبدون فوائد .
  • 5% مقدم و دفع 10% بعد 3 شهور و تقسيط على 7 سنوات وبدون فوائد .

معلومات عن شركة سيتى ايدج City Edeg Developments

ابراج ماسبيرو هو استكمال لنجاحات شركة سيتي إيدج للاستثمار العقاري  CITY EDEG DEVELOPMENTB .وهي شركة ضخمة تأسست بتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 60% .و بنك التعمير و الإسكان بنسبة 38% و الشركة القابضة للاستثمار والتنمية بنسبة 2% .

و براس مال لشركة سيتى ايدج يبلغ حوالي 1.3 مليار جنية مصري لتطوير مشروعات سكنية. كما ان الجميع يعلم أننا نبني مستقبلًا مزدهرا ومتطورًا في مصر وخارجها. وتقدم دائما شركة سيتي إيدج على توفير الرقى والابتكار والتميز في جميع مشاريعها . لكي تقدم مشروع فريد من نوعه .

كما تتميز شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بأعمالها الضخمة والمميزة التي تقدمها .و هي مجموعة مختلفة جدا من الاعمال المميزه فى مناطق كثيرة بجمهورية مصر العربية .ودائما تختار المدن العمرانية الجديدة حيث اقامت مشاريعها فى اكثر المناطق تميزا ومن هذة المناطق :

  • الشيخ زايد .
  • 6 أكتوبر .
  • المنصورة الجديدة .
  • و مدينة العلمين الجديدة .
  • كما قامت شركة سيتى ايدج بتقديم عددة مشاريع فى العاصمه الاداريه الجديده .
  • و القاهرة الجديدة .

 الاعمال السابقة لشركة سيتى ايدج للتطوير العقاري 

  • المقصد ريزيدنس العاصـمة الاداريه الجديده Al Maqsad Residences
  • باروك بالعاصمة الادارية الجديدة _ Baroque new capital .
  • المقصد العاصمة الادارية الجديدة Al Maqsad New Capita .
  • ايتابا الشيخ زايد _ compound etapa el sheikh zayed .
  • زاهية المنصورة الجديدة _ Zahya New Mansoura City
  • ابراج نورث ايدج مدينة العملين الجديدة _ North Edge Towers New Alamein .
  • مزارين العلمين الجديدة _ Mazarine New Alamein .
  • أبراج الدوان تاون العلمين الجديدة _ Down Town New Alamein .
  • ذا جيت العلمين الجديدة _ The Gate New Alamein .

كما ان المتوفر الان في ماسبيرو بيزنس تاور تجربة مشهورة للمؤسسات ذات الاحتياجات الطموحة. البرج مجهز بـ 120مكتًبا. كل طابق يستوعب 8 مكاتب .

و تم تصميم برج ماسبيرو للأعمال أيضا بشكل مدروس مع وحدتين تجاريتين في الطابق الأرضي . ومنطقة تخزين واسعة في الطابق السفلي ، ومداخل مباني ضخمة ، ومناطق عامة ، ومنطقة خدمات .

كما تخدم مجموعة واسعة من المرافق المتطورة الموظفين بيئة عمل من الدرجة الأولى. لضمان أعلى مستوى من المعايير لنجاحك في المستقبل.

بادر بحجز وحدتك التجارية او الادارية داخل أقوى المشروعات الموجودة في وسط البلد. على كورنيش النيل داخل مثلث ماسبيرو اتصل واحجز الان بأسعار مميزة وبالتقسيط وطرق سداد متعددة تتناسب معك وتقسيط يصل الى 7 سنوات وبدون فوائد

Maspero Business Tower

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصال على رقم مبيعات شركة سيتى ايدج 

للتواصل على الواتساب

01100448406 

 

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا