تفاصيل مشروع المقصد
المحتويات
[lwptoc]

كمبوند المقصد العاصمة الادارية سيتى ايدج

تفاصيل مشروع المقصد العاصمة الجديدة اذا كنت تبحث عن مكان مميز فى قلب العاصمة الادارية الجديدة أمتلك أحدث مشروعات شركة سيتى ايدج للاستثمار و فهي المطور العقارى city edge و هو مشروع فلل فقط و استلام فوري و بأسعار مميزة و خدمات كثيرة و هو أحدث أعمال شركة سيتى ايدج للتطوير العقاري و هو تميز اخر من ضمن سلسلة اعمال متميز جدا للشركة.

أطلقت شركة سيتى ايدج أخيرا مشروعتها فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة (maqsad) فى موقع متميز للغايه و هى اول شركة تقوم بعمل و تنفيذ أكبر كمبوند فلل فقط فى منطقه R3 و من المعروف عن شركة سيتى ايدج العقارية انه شركاء بين هيئه المجمعات العمرانيه و بنك الاسكان و التعمير و الشركة القابضه للتنميه و الاسثتمار و كما قد عملت شركة سيتي إيدج العقاريه دايما على تقديم الفخامه و الراقى فى كل مشاريعها السابقه و تتميز الشركة بلتزم و الوعود التى تقدمها لعملائها حتى تعيش تجربة مختلفه و فريد من نوعه و ذلك ما نراه .

العاصمة الإدارية الجديدة هي التميز و الاختلاف من أجل ضمان راحة عملائها و تقديم كل ما هو فريد و نبيل. لقد رأينا ذلك في قائمة أعماله. لقد رأينا ذلك، و نتيجة لذلك اكتسبوا ثقة عملائهم وحققوا كل ما تريده أو تحلم به في منزلك المفضل. تم تصميم المشروع أيضًا بفكرة جديدة و كما تجاوز تمامًا توقعات سوق العقارات في مصر.

تفاصيل مشروع المقصد

معلومات عن شركة سيتي ايدج العقارية

شركة City Edge Developments هي مطور مصري لـ مجتمعات الضواحي السكنية وذات جودة عالية مشاريع متعددة الاستخدامات. شراكة بين المجتمعات العمرانية الجديدة السلطة و بنك الإسكان و التعمير ، نحن مجموعة لتقديم منتجات عالية الجودة و حلول من الدرجة الأولى لا تلبي فقط الحديث أسلوب الحياة ، و لكن أيضًا تضيف قيمة إلى السوق المصري.

من خلال تقديم مفاهيم التصميم التقدمي ، و كوننا واضعي اتجاهات الصناعة ، فإننا نبث العقارات سوق مع حياة فاخرة و مربحة و استثنائية خبرة. تم إطلاق City Edge Developments في 2017 بهدف أن تصبح العلامة التجارية الوطنية للتطوير العقاري المتميز في مصر.

من المعروف أن شركة سيتي إيدج العقارية هي جمعية تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية. بنك التعمير والإسكان و الشركة القابضة للتنمية و الاستثمارات. عملت City Edge دائمًا على تقديم الفخامة و الرقي و التميز في جميع مشاريعها السابقة. كما تتميز الشركة بالتزامها و الوعود التي تقدمها لعملائها. بهذه الطريقة يمكنك أن تعيش تجربة مختلفة و فريدة من نوعها، وهذا بالضبط ما نراه.

هيئة المجتمـعات العمرانية الجديدة

كما تم إنشاء هيئة المجتمع العمراني الجديد في عام 1979 م و هي تابعة لإدارة الإسكان. إنها خريطة الولاية للولاية التي تهدف إلى تغيير المركز السكني بعيدًا عن العاصمة. و قم بتوسيع وسط المدينة إلى ضواحي جديدة لخلق المزيد من فرص الحياة. تمتلك هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أكبر بنك في الدولة و هي مسؤولة عن بناء العديد من الوحدات السكنية.

بنك التعمير والاسكان

بفضل سمعتها و خبرتها الواسعة في تقديم مجموعة كاملة من خدمات التطوير السكني و العقاري، تستمر مشاريع HDB العقارية في لعب دور مهم في زيادة قاعدة العملاء و الأداء . باستثمارات مباشرة و غير مباشرة في 14 شركة تابعة وشقيقة بإجمالي 1,275 مليون جنيه مصري .

سابقه أعمال شركة سيتى ايدج

و من المعروف أن شركة سيتي إيدج العقارية بأنها اندماج بين هيئة المجمع الحضري وبنك الإسكان والتنمية و الشركة القابضة للتنمية و الاستثمار. و من المعروف أننا نبني مستقبلا جديدا ومتطورا داخل مصر و خارجها. في جميع المشاريع و الأعمال السابقة فى العديد من الأماكن ، كما تتميز الشركة فى مجال العقارات بالتزامها و العديد من الوعود التي تقدمها لعملائها للعيش تجربة مختلفة و فريدة من نوعها و هذا ما نراه و الأفضل.

  • إيتابا الشيخ زايد etapa elshekh zayed.
  • زاهية المنصوره الجديدة zahya new mansoura.
  • باروك العاصمة الادارية الجديدة barouq new capital.
  • ذا جيت العلمين الجديدة the gate towers.
  • كما عملت ابراج نورث ايدج مدينة العملين الجديدة _ North Edge Towers New Alamein .
  • كما عملت المقصد ريزيدنس العاصـمة الاداريه الجـديده Al Maqsad Residences
  • مزارين بالعلمين الجديدة _ Mazarine New Alamein .
  • كما نفذت أبراج الدوان تاون العلمين الجديدة _ Down Town New Alamein .
  • كما عملت ابراج مثلث ماسيبرو بيزنس تاور بالتحرير.

موقع كمبوند المقصد بالعاصمة الادارية الجديدة

يتميز مشروع المقصد بموقعه المميز فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة حيث الموقع فى منطقة مميزه و متطور فى الحي الثالث R3 فى القطعة D4,D5 و هي منطقه حيويه للغاية تقع بالقرب من حى المال و الأعمال و الجامعه الاوروبيه و الجامعة الكندية و القرية الأولمبيه و القرية الذكية و هو فى أفضل المناطق لانه بالقرب من كل الطرق الرئيسية .

كما يعد هذا الموقع بالحي التالت من أكثر المواقع و الاماكن المميزة بقلب العاصمة الادارية و هذا ما حرصا عليه شركة سيتي إيدج العقارية و هو أختيار موقعا مميزا بعناية شديدة و بطريقه خاصة جدا و هذا ما تعودنا عليه من شركتنا و هو التميز .

مساحة مشروع المقصد العاصمة الادارية

على مساحة 214 فدانًا ، تعرض مساكن المقصد مساحة واسعة مجموعة من الهندسة المعمارية. المنطقتان مكونتان من 97 فدانًا و 117 فدانًا ، للتعبير عن التنوع في واجهات الوحدات. الوحدات في مساكن المقصد وحدات كاملة التشطيب و كما ستتم خدمتها من قبل المرافق المصممة بعناية و وسائل الراحة في العاصمة الجديدة ، باستخدام الإمكانات الكاملة لـ كل ما تقدمه العاصمة الجديدة.

كما يقام المشروع على مساحة هائلة سيتم تقسيم تلك المساحة ما بين إنشاءات و عمائر سكنية و ما بين منطقة تجارية و ترفيهية و مساحات خضراء و لاند سكيب و بحيرات صناعية حيث تقام المباني بالمشروع بنسبة 20% و باقى المساحة سيتم تقسيمها بالتساوى على الخدمات و الكمبوند عبارة عن فلل فقط و يوجد فى كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديدة مجموعه من المساحات و الأسعار و طرق التقسيط الموجودة تختلف ما بين (فيلات,توين هاوس,و التاون هاوس) حتى تختار من بينهم ما يناسبك و تكون كالأتى :

التوين هاوس يبدا من 370 متر حتى 400 متر
التاون هاوس يبدا من 413 متر حتى 424 متر
الفيلات المستقلة يبدا من 380 متر وتصل حتى570 متر

كما ان مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة مصمم بأعلى مستوى من التصميمات الهندسيه الفاخرة التى تتمثل بين مزيج التصميم الهادئه و الكلاسيكي سوف تستمتع بمزيج مثالى بين أعلى التصميم الفاخره و العصري مع احلى اطلالات خلابه على المناظر الطبيعه كما يتميز كمبوند مقصد العاصمه الاداريه الجديده ايضا بانه لا يوجد به كثافه سكانيه عاليه و بالتالى يتم التمتع بجو مختلف و مميز من الهدوء و الراحة النفسيه و البعد كله عن روتين الحياه و ارهاق العمل و زحمة المدينه و التلوث السمعى و البصرى بأنواعه بالكامل و هنا تنتهي رحلة الاستكشاف و الرفاهية فى العاصمة الادارية الجديده.

المساحات و الأسعار لكمبوند المقصد

كما تقدم لك الشركة المالكة ايضا مجموعه من العمارات بمشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة و يقوم توفر لك باقه متنوعه من العديد من المساحات و أسعار تتوفر لك داخل شقق المقصد ريزيدنس العاصمه الإدارية الجديده و كما تتنوع الوحدات السكنية ما بين مجموعة من الفلل و التاون هاوس بتصميمات مختلفه و رائعة بالطبع تناسب جميع الأذواق الراقية فى المجتمع حتى تختار ما يناسبك و تكون كالآتي.

  • كما تتراوح مساحة الشقق تبدا 121 متر و حتى مساحة 200 متر بسعر يبدأ من 12,000,000 جنية مصري.
  • وكذلك مساحة التوين هاوس تبدأ من 387 مترا وحتي 412 متر بسعر يبدأ من 16,000,000 جنية مصرى.
  • حيث أن الفلل تبدأ مساحاتها من 380 متر وحتى تصل 478 متر بسعر يبدأ من 18,500,000 جنية مصري.
  • وسوف يتم تسليم جميع الوحدات تشطيب سوبر لوكس.

طرق دفع و أنظمة السداد فى كمبوند المقصد

  • مقدم 5% و سداد 10% بعد ثلاث شهور و تقسيط على 7سنوات.

العاصمة الادارية الجديدة بمصر

بينما العاصمة الجديدة هو مكان مميز يتم انشائه للعمل على تنمية الاقتصاد و التطوير و الاستثمار المصرى الحديث فى المستقبل و قامت بـ خلق فرص عمل للشباب و الحد من البطالة فى مصر و هو مشروع المدينة ضخم يتم تصميمه على مساحة 170 الف فدان بموقع أستراتيجى على طريق الدائري الأوسطي و محور محمد بن زايد الجنوبي و هو من أفضل المحاور بالقاهرة كما يوجد بالعاصمة و مطار العاصمة الدولى و هى مساحة ضخمة جدا بالنسبة للمشاريع الاستثمارية الاخرى.

كما يوجد داخل مشروع العاصمة الجديدة قصر رئاسى و مركز موتمرات و مطار دولى كما يتوفر خدمات كثيرة و مميزة مثل الخدمات الطبية و الخدمات التعليمية و الخدمات الترفيهية المتميزة و مميزات كما يوجد جميع المصالح الحكومية و يوجد ايضا حى للوزارات و حى المال و الاعمال و الحى الحكومي و القصر الرئاسي و يوجد ايضا المشروعات من هيئة المجتمعات العمرانية سكانية كثيرة و تتمتع بالرقى و التميز و كل ذلك فهذا ما يجعل لمشروع العاصمة هو افضل استثمار فى مصر.

السكن فى العاصمة الادارية الجديدة

بينما يتميز الأختيار السكن في العاصمة الإدارية بالخصوصية التامة و الهدوء و المناظر الطبيعية الخلابة فى الحياة العصرية العامة التي سوف تجدها عند فتح نافذتك الخاصة أو عند الخروج للترفيه أو التسوق ستجد أن هذه المناظر الطبيعية و الكثير من المناطق الحيوية لأنه تحيط بك من جميع الاتجاهات و هذا ما تهتم به الدولة و توفير الكثير من المساحات الخضراء و الكثير من الـ طبيعة التي تعمل على الأعصاب الهادئة و الاسترخاء عموما و لقد حرصت الدولة كل الحرص على الحد من الكثافة السكانية.

تفاصيل مشروع المقصد

خدمات مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة

كما يتميز كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة السكني بان تم تصميمه بخدمات كثيرة و مميزة و كافة وسائل الراحة حيث الحصول على كافة أحتياجاتهم الأساسية حيث يوجد داخل المشروع تضم خدمات متنوعة مثل :

  • مول تجارى : حيث تم تصميم مول تجارى كبير يوجد بداخلة ماركات عالمية و براندات ويوجد بداخله مجمع مطاعم.
  • مساحات خضراء : كما يوجد مساحات كبيرة الخضراء تعمل على اعطاء جو من الرقى و الرخاء و بيئة نظيفة.
  • بحيرات صناعية : لتعطى مناظر رائعة و الوان مبهجة للمكان.
  • نادى صحى : كما يحتوي بداخله على جيم و سبا و ساونا و جاكوزى.
  • نادي رياضى : يتمتع بكافة و أحدث الأجهزة الرياضية لممارسة رياضتك المفضله بدون الحاجه الى الخروج من الكمبوند.
  • مجمع مطاعم وكافيهات عالمية : تقدم ارقى الخدمات و أشهى الأكلات حيث خدمة خمس نجوم للعمل على راحة العميل و الملاك و تلبية جميع احتياجاتهم.
  • ممر للمشى والدراجات : للممارسة رياضة المشى او الدراجات صباحا فى الهدوء و الجو الرائع للتمتع بحياة صحية.
  • ويوجد ايضا مسجد .
  • أمن وحراسة على مدار 24 ساعة ستجعلك فى أمان دائما.
  • كاميرات مراقبة طوال اليوم لتأمين الكمبوند بالكامل.

المقصد سيتى ايدج

كما يمكنك امتلك فيلتك فى أفضل كمبوندات العاصمة الجديدةكمبوند المقصد فى مكان مميز و استلام فورى و تشطيب سوبر لوكس و أفضل التصاميم و التشطيبات للهندسة المعمارية العالمية او احجز شقتك الان و استلانم خلال سنه مع التشطيب من الداخل و الخارج ايضا داخل كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة.

لانها مع تفاصيل مشروع المقصد سوف تجد كل ما ترغب به من مساحات متنوعه و مميزة و اسعار تتناسب مع الجميع و تصميمات عالميه و أيضا خدمات و مرافق عديدة حتى تشعر انك فى مكان متكامل المرفقة به الكثير من الخدمات و المميزات داخل المشروع من كل شئ كل عليك فعاله الان هو حجز وحدتك معانا حتى تكون شاركت فى هذه الصرح المتختلف لأنه أول مشروع بالعاصمة للاستلام الفوري فقط فى كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة.

المقصد العاصمة الإدارية الجديدة Al Mamaqsad new capital

لمزيد من التفاصيل و المعلومات عن كمبوند المقصد تواصل معنا من خلال الاتصال او الواتساب:

للتواصل على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا