كارديا العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار تبدأ من 6.000.000 ج.م
مقدم
مقدم
10 %
تقسيط
تقسيط
7 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
147 م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
كارديا العاصمة الادارية الجديدة
كارديا العاصمة الادارية الجديدة
كارديا العاصمة الادارية الجديدة
كارديا العاصمة الادارية الجديدة
كارديا العاصمة الادارية الجديدة
كارديا العاصمة الادارية الجديدة
كارديا العاصمة الادارية الجديدة
كارديا العاصمة الادارية الجديدة
كارديا العاصمة الادارية الجديدة
كارديا العاصمة الادارية الجديدة
بيانات المشروع
اسم المشروع كارديا العاصمة الادارية الجديدة
موقع المشروع العاصمة الادارية الجديدة - R8
انظمة السداد مقدم 10 % , تقسيط 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات دوبلكس / شقق
الأسعار تبدأ من 6.000.000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل كارديا العاصمة الادارية الجديدة

كارديا العاصمة الادارية الجديدة يعتبر احدث مشروعات شركة كابيتال لينك العقارية فى قلب العاصمة الإدارية و هو خامس مشروع لهم بالعاصمة و قد نفذت الشركة سلسلة من الاعمال المميز بالعاصمة وضعت لها بصمه مميز جدا و اخيرا قامت باعلان عن مشروعها الخامس Kardia New Capital في موقع خاص جدًا، أيضًا في الجزء الأكثر أهمية من العاصمة.

كما يعتمد المشروع على أحدث و أفضل التصاميم الهندسة و المعمارية، و هي تصاميم حديثة و مزيج من السحر الطبيعي و سحر الجمال. الجمع بين تصميم و تخطيط الوحدات التي توفر مناظر رائعة و مختلفة و لذلك اختارت الشركة المهندس محمد حافظ ليقوم بعمل هذه المهمه الصعبه حتى يجعلك تشعر انه مصمم خصيصا لاجلك.

كارديا العاصمة الادارية الجديدة

كارديا العاصمة الادارية الجديدة

موقع كارديا العاصمة الادارية الجديدة

الموقع من مميزات المشروع لذلك يقع مشروع كارديا العاصمة الادارية الجديدة بموقع استراتيجي جدا بالعاصمة. فهو فى اكتر المناطق شهرا بالعاصمه فى منطقة R8 قطعه O2 و من مميزات هذه القطعة انه اقرب قطعة لمنطقة الدوان تاون وهى على شارع رئيسي و هى قطعه مميزة.

كما يطل المشروع على اكبر منطقة خدمات بمنطقة R8 و التى تعتبر عباره عن مدرسة و مركز طبي و قصر الثقافة و ايضا يعتبر المشروع قريب من 3 فنادق و طريق العين السخنة و ذلك يعتبر من مميزات المشروع. فموقعه المميز يجعله على بعد 20 دقيقه من القاهرة الجديدة. 35 دقائق من مصر الجديده . و تبعد 40 دقيقة من مطار القاهره ، 60 دقيقه من وسط المدينه .

2.5 كم من كاتدرائية العاصمة الجديدة 3.2 كم من مسجد العاصمة الادارية الجديدة و بالقرب من الحي الحكومة و النهر الاخضر و حي السفارات. و بالقرب من مشروعات مميزه كثيره مثل مشروع ريفان و كتالان فيعتبر الحي السكني الثامن هو الوحيد الذى يحتوي على 4 فنادق انترناشيونال غير الجامعات و المدارس و المستشفيات و محطات البنزينة كما يميز ال R8 عن ال R7 ان اول مكان فوق منطقه ال Diamond city هي منطقه ترفيهيه تجاريه بالكامل.

مساحة مشروع كارديا العاصمة الادارية

كارديا العاصمة الادارية الجديدة يتم تنفيذه هذه المشروع على مساحة و تبلغ 23 فدان و يضم الكمبوند 30 عماره منقسمها الى ارضي و 7 ادوار فى كل دور 3 شقق. كما تنقسم المساحة الاجمالية للمشروع ما بينا 20 % مباني و انشاءات و 80 % لاند سكيب و خدمات 90 %؜ من وحدات المشروع بفيو علي لاندسكيب.

كما يكون الاستشاري الهندسي للمشروع Hafez Consultants مهندس /محمد عصام حافظ من سابقة اعماله مشاريع La Vista و Waterway. و لذلك استعانت الشركة به لانه غنية عن التعريف اعمالها هى التى تتحدث عنه لذلك استعانت الشركة به ليقوم بعمل مشروعها بالعاصمة حتى تجعلها عمل فني ساحر و ليس مجرد كمبوند عادي.

خدمات كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

كما تقدم لك الشركة التي تمتلك مشروع كارديا العاصمة الادارية أيضًا مجموعة أخرى من الخدمات داخل الكمبوند و يتمتع بالكثير من المميزات والمرافق. لديها مجموعة واسعة من الخدمات و المرافق و العديد من الميزات و الأنشطة التي تختلف عن جميع المشاريع الأخرى.

تتفوق الشركة أيضًا في تقديم أفضل ما لديها لتلبية احتياجات الجميع لك و لعائلتك. معنا ستجد التميز و الرقي الذي تبحث عنه في منزلك. توفير مجموعة من الخدمات و المرافق و تشمل الاتي :

  • كما يوجد بمشروع كارديا العاصمة الادارية 3 حمامات سباحة.
  • كما يوجد ايضا بالمشروع حمام سباحة مغطى.
  • توفر لك بمشروع كارديا العاصمة الأدارية الجديدة ملاعب تنس و اسكواش.
  • كما توفر لك شركة كابيتال لينك سبا و جاكوزي و جيم .
  • يوجد مساحات خضراء ضخمة متوزعة المساحات الخضراء على الكمبوند بالكامل.
  • كما يوجد فى مشروع كارديا العاصمة الادارية منطقة يوجا و كروس فيت.
  • يوجد ايضا مضمار لركوب الدراجات و الركض لممارسة الرياضة بكل شكل.
  • كما يوجد ايضا اهم مميزات المشروع منطقة مخصص للأطفال به انشطة ترفيهية كثيره
  • وفرت ايضا الشركة المالكة للمشروع مناطق القراءة.
  • ويوجد جراج للـ سيارات.
  • كما يوجد فى كمبوند كارديا العاصمة الأدارية مناطق للتجمعات الاسرية.
  • يوجد ايضا بوابة بتفتح على منطقة الخدمات الضخمه بمنطقة R8.
  • كما توفر لك الشركه امن و حراسة على مدار 24 ساعة .
  • و يوجد ايضا كاميرات مراقبة على احدث التقنيات فى انحاء الكمبوند بالكامل.

اسعار كمبوند كارديا العاصمة الادارية

كما وفرت الشركة المالكه لمشروع كارديا العاصمه الاداريه الجديده Kardia New Capital  شركة كابيتال لينك للتطوير و الاستثمار العقاري باقة متنوعة من الاسعار المختلفه .ما بينا المساحات الكثيره التى تقدمها لك الشركة و ذلك لتختار المناسب لك و تكون الأسعار كالاتي:

  • اسعار مشروع كارديا | 2024 للوحدات تبدا من 6 مليون جنية مصري.
  • خصم الكاش يكون 35%.
  • وديعة الصيانة 10%.

احجز الان و بادر بالحجز فى اسرع وقت قبل ارتفاع الاسعار بالمشروع و امتلك وحدتك بموقع مميز للغاية و اختار المساحة المناسب لك الان.

مساحات كارديا العاصمة الأدارية الجديدة

كما يضم المشروع اكبر باقة متنوعة من المساحات التى تختلف بين كل وحده و التانيه و تنقسم الوحدات السكنية ما بينا ( شقق ، دوبلكس). كما يعتبر الشقق و دوبلكس نص تشطيب و يضم مساحات شقق للبيع كالاتي:

  • مساحات الشقق الغرفتين 110 متر مربع : 130متر و هى عبارة عن ارضي بجادرن.
  • و مساحات الدوبلكس : 238 متر ، 283 متر ، 296 متر مربع.

مساحات الادوار المتكررة :

  • مساحة شقة 147 متر 3 غرفة نوم و 2 حمام.
  • و مساحه شقه 168 مترا مربعا 3 غرف و 3 حمام.
  • كما يوجد مساحة 189 متر 3 غرف و 3 حمام و ليفينج.
  • مساحة 223 متر عبارة عن 4 غرف نوم و 3 حمام و ليفينج.

أنظمة الدفع و السداد فى مشروع كارديا

كما ستوفر لك الشركة التي تمتلك المشروع أفضل طرق الدفع متعددة وأفضل خطة دفع تناسب الجميع. يمنحك هذا الفرصة لامتلاك وحدتك في قلب العاصمة بكل سهولة مع الشركة الأكثر شهرة في سوق العقارات. التي تقوم دائمًا بعمل فريد وغير مسبوق. تشمل طرق الدفع وأنظمة سداد ما يلي:

  • بدون مقدم و تقسيط على 4 سنوات.
  • نظام دفع 5 %؜ مقدم والباقى اقساط متساويه علي 5 سنين.
  • 10 % مقدم والباقي تقسيط علي 6 سنين و كما يوجد خصم على قيمة التقسيط هذه.
  • 10 % مقدم و الباقي على 7 سنين .
  • مقدم 15% وبالتقسيط على 8 سنوات.
  • بمقدم 30% و بالتقسيط على 10 سنوات بدون فوائد .

تفاصيل شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري

كما يرجع مشروع كارديا العاصمة الإدارية الجديدة الى شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري وهى واحدة من افضل الشركات . وهو اسم له شهرة كبيرة في السوق العقاري. و تعتبر احدى شركات ماستر لينك القابضة للمقاولات و البناء. و التي قامت ببناء العديد من المشروعات السياحية بمنطقة مجاويش و كمبوند ميلودي في الغردقة و اشتركت في بناء العديد من المشروعات الهامة في القاهرة.

كما تأسست الشركة في عام 2020 و هى ايضا شركة مساهمة “تمتلك أسهم في البورصة” .كما انه المسئول عن ادارة الشركة هو المهندس\ أشرف بديع .و هو صاحب خبرة تمتد لعشرين عاما في إدارة المشروعات السياحية في شرم الشيخ و الغردقة . بالإضافة إلى خبرته في مجال الإنشاءات و التطوير العمراني بالقاهرة و البحر الأحمر.

و قد اكتسبت شهرة كبيره على الرغم من حداثتها في الساحة العقارية. و بعد ذلك النجاح اعلنت عن فتح باب الحجز في طرح جديد يحمل اسمها في قلب الجمهورية الجديدة و هو كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة.

كما انه خامس مشروع لها بالعاصمة فقد قامت بعمل مجموعة مشروعات بالعاصمة ما بينا السكني و التجاري و الاداري و الطبي. فالشركة تمتلك 4 قطع اراضي و هم عبارة عن مشروع فيرونا ، مول دورادو ، مول مولانو ، مشروع لافال و هم أبرز مشاريع الشركة.كما انه اول شركة حاصله على ترخيص فى الداون تاون و ذلك يجعلها اول شركة هتسلم مشروعاتها.

  • أول شركة في الداون تاون استصدرت رخص البناء لمشروعين من مشروعاتها و هما (فيرونا & سولانو) الإنشاء بالفعل.
  • و أول شركة في الداون تاون استصدرت 3 قرارت حفر لمبنى مختلط النشاطات وتم حفرهم بالفعل.
  • الشركة الوحيدة المطورة لأربع مشروعات في الداون تاون.

Kardia New Capital

لمزيد من التفاصيل و المعلومات تواصل معنا على ارقامنا او على الواتساب .و بادر بالحجز الان فى احدي مشروعات شركة كابيتال لينك العقاريه .و عيش التميز و الرقي فى مشروع كارديا العاصمه الاداريه الجديده Kardia New Capital.

و قد حرصت الشركة على تقدم الوحدات الاستثمارية. ولكل وحدة سكنية مميزات كثيره و تتنوع الوحدات بالمشروع بشكل كبير لتختار ما يناسبك وذلك لانه مشروع متكامل الخدمات .امتلك الان فى أميز المشاريع بأفضل التصميمات الهندسية.

ارقام مبيعات مشروع كارديا العاصمة الادارية

لمزيد من المعلومات عن كمبوند كارديا نيو كابيتال قوم بالتواصل معانا على ارقام مسئولي المبيعات من خلال الهاتف او على الواتس اب فبادر بالحجز الان :

للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا