طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار تبدأ من 5.000.000 ج.م
مقدم
مقدم
10%
تقسيط
تقسيط
6 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
135 م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية الجديدة
طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية الجديدة
طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية الجديدة
طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية الجديدة
طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية الجديدة
بيانات المشروع
اسم المشروع طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية الجديدة
موقع المشروع العاصمة الادارية الجديدة
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط 6 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات شقق ، تاون هاوس ، توين هاوس، فيلات
الأسعار تبدأ من 5.000.000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

معلومات عن طيبة سمارت سـيتى العاصمة الادارية

طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية الجديدة هو مشـروع وصرح مميزة يتم انشائه فى قـلب العاصمة الادارية الجديدة  اعلنت عن انطلاقه جمعية الروز للدفاع الجوى و شركـة ATUM  حيث تم اختيار موقـع مميز فى العاصمة الإداريـة  الجديدة حيث يقـع فى منـطقة المسـتثمرين حيث يضم المشروع مجموعة كبيرة من الوحـدات السكنية المختلفة مثل شقق وفيلات متنوعة توين هاوس و تاون هاوس و ستاند لون وتطل جميع الوحدات على المساحات الخضراء .

طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية الجديدة

موقـع طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية 

طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية الجديدة يتميز المشـروع بموقعه المميز حيث يقـع المشـروع فى قلب حى المسـتثمرين وهو من أرقى الاحياء الموجودة فى العاصمة لانه من المناطق قليله الكثافة ولان موقعها مميز حيث تقع عند محور بن زايد الرئيسى التى يربط العاصمة الإداريـة ببعضها و النهر الاخضر فى شمال المشـروع و فى الجنوب منطقة RV وفى الغرب طريق الدائرى الاقليمى و بالـقرب ايضا من مدينـة المعارض و دار الاوبرا و كنيسة الكاتدرائية و فندق الماسة و الحـى الحكومي  وحى المال والاعمال و منـطقة الابراج .

مساحة طـيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة

مشـروع طـيبة سمارت سيتي العاصمة الجديدة تم تنفيذ المشـروع على مسـاحة 150 فدان وهى مساحة كبيرة جدا للمشروع و أعلن قطاع الدفاع الجوى أن نسبة الانشاءات بالكمبوند لا تتعدى 40% ويضم المشـروع عدد كبير من الوحـدات السكنية المختلفة مثل ( شقق _ فيلات_ تاون هـاوس _ توين هـاوس _ ستاند لون ) كما ان شركـة روز للقوات المسلحة تطلق جميع الوحدات بإطلالة مباشرة على المناظر الطبيعية و المساحات الخضراء .

تصميمات طـيبة سمارت سـيتى العاصمة الاداريـة 

تم توكيل تصميمات كمبوند طـيبة سمارت سيتي العاصمة الاداريـة الجديدة اكبر استثاري هندسي في مصر وعميد كلية الهندسة جامعة الأزهر وهو :

  • ا.د/ أيمن مصيلحي.

كما يشغل الاستاذ الدكتور ايمن مصيلحي ذلك المنصب ، كما يعد من اهم الاعضاء في المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية العقارية، كما يملك مكتب هندسي صنف من اهم المكاتب الاستشارية في الشرق الأوسط وهو مغعتمد من اكثر من جهة مثل:

  • يعتبر من افضل 10 مكاتب معتمدة من مجلس الوزراء.
  • كما يعد مكتبه من من افضل 10 مكاتب معتمدة من قطاع القوات المسلحة.

كما قام المهندس ايمن مصيلحي بالعديد من الانجازات على مدار السنوات السابقة، واليوم يعلن عن قصة نجاح اخرى يقدمها للجمهور ولضباط الدفاع الجـوي في أفضل حي راقي بالعاصـمة الاداريـة الجديدة.

طـيبة سمارت سيتي العاصمة الاداريـة الجديدة فرصة سكن واستثمار حقيقي ، فهو مقدم بأسعار تنافسية وبطرق تقسيط تصل الى 12 سـنة وبدون اي فوائد.

خدمات ومرافق طـيبة سمارت سيتي العاصمة الإداريـة

لا غنى عن الخدمات في اي لمشروع وبالأخص المشروعات السكنية ، وصرح بهذا الحجم اهتمت فيه جمعية طيبة روز التابعة لقطاع الدفاع الجـوي بأن يصبح مـدينة مصغرة من الخدمات والانشطة الترفيهية فى العاصمة الادارية الجديدة .

كما خصص جزء كبير من مسـاحة الكمبـوند لتصميم مساحات خضراء ومناظر طبيعية لتعطي كل وحدة داخل الكمبوند فيو مميز وجذاب، وتلك أبرز الخدمات في طـيبة سمارت سيتي العاصمة الإداريـة الجديدة :

  • مساحات خضراء .
  • كلوب هـاوس .
  • نادي اجتماعي .
  • كما يوفر لك ملاعب رياضية.
  • مراكز تجارية ومحلات .
  • هايبر ماركت .
  • حراسة وامن على مدار الساعة .
  • كما يوجد ممشى للجري والدراجات .
  • عيادات طـيبة ومسجد .
  • صيدلية .
  • كما يوجد بحيرات صناعية .
  • حمامات سباحة .
  • كاميرات مراقبة .
  • كما يوفر لك مجمع مطاعم وكافيهات .
  • كيدز اريا .

لن نستطيع في أسطر وصف مدينـة كاملة صممت خصيصا لتصح الأولى بلا منافس في العاصمة، أستمتع الان بجميع الخدمات ووسائل الراحة والرفاهية وقم بحجز مكانك الخاص في طـيبة سمارت سيتي العاصمة الإداريـة الجديدة .

مسـاحات الوحـدات في كمبوند طـيبة سمارت سـيتي العاصمة :

من المميزات التي تجدها داخل المشـروع هي تعدد الوحـدات السكنية به وتنوعها، حيث يوجد مجموعة من الشقق الفاخرة، وعدد كبير من الفيلات التي تتراوح ما بين تاون هـاوس و توين هـاوس وفيلات مستقلة .

كما تتفاوت المساحات في كل فئة منهم لتجد المساحة المناسبة لك ولاسرتك داخل كمبوند طيبة سمارت سـيتي العاصمة الإداريـة الجديدة :

  • كما تبدأ مسـاحات الشقق في الكمبوند من (135م، 150م، 180م) .

اختار الان المسـاحة التي تبحث عنها لبيتك الجديد وامتلك شقة على النـهر الأخضر في حي المسـتثمرين في العاصمة بأسعار تنافسية ومميزة فقط في طيبة سمارت سـيتي قلب العاصمة الإداريـة الجديدة .

أسعار كمبوند طيبة سمارت سـيتي العاصمة الإداريـة :

لطالما تميزت جمعـية طيبة روز التابعة للدفاع الجـوي بتقديم اسعار لا تقبل المنافسة، وتواصل الشركة تميزها من خلال الأسعار المطروحة في كمبوند طيبة سمارت سـيتي العاصمة الإداريـة الجديدة .

كما يقدم لك القائمون على المشـروع أقل سعر للمتر في العاصمة الادارية الجديدة وانظمة تقسيط تصل الى 12 سـنة وبدون فوائد لجميع الجمهور سواء ضباط الدفاع الجـوي أو المدنيين والمسـتثمرين في كمبوند طيبة سمارت سـيتي .

  • يبدأ سعر في المشـروع 5 مليون جنيه مصري .

فرصة عمر وسكن راقي ومتميز تقدمه لك اكبر القطاعات في مصر في العاصمة الادارية، انتهز الفرصة الان وتعاقد على وحدتك بمقدم 5% فقط واستمتع بالرفاهية في كمبوند طيبة سمارت سـيتي العاصمة الإداريـة الجديدة .

طرق الدفع والسداد في طيبة سمارت سـيتي العاصمة الجديدة :

طيبة سـمارت سـيتي العاصمة الإداريـة الجديدة يقدم المشـروع الكثيرة وذلك خلال باقة مميزة من أنظمة السداد و التقسيط التى يصل الى 12 سـنة و بدون فوائد ومن أنظمة السداد

  • %5 مقدم من اجمالى المبلغ و تقسيط الباقى على 8 سنوات بدون فوائد .
  • %10 مقدم و تقسيط المتبقى من المبلغ على 10 سنوات .
  • %15 مقدم و الباقى على 11 سـنة ( ويوجد دفعتين %15 ) .
  •   %15 مقدم و باقى المبلغ على 12 سنة (ويوجد دفع 4 دفعات %5 ) .

انتهز الفرصة وبادر بحجز وحدتك السكنية فى ارقى المشروعات بالعـاصمة الادارية الجديدة Tiba Smart City New Capital .هو تحقيق الحلم على ارض الواقع .

الشركة المالكة لمشروع طيبة سـمارت سـيتى العاصمة 

كمبوند طيبة سـمارت سيتي العاصمة الادارية الجديدة هو أحـدث مشـروعات جمعية طيبة روز Tiba Rose. التابعة للـدفاع الجوي كما ان الجمعية تشارك شركـة ATUM للاستثمار العقارى و من سابقة اعمالهم

سابقة اعمال تيـباروز العقارية للـدفاع الجوي :

  • قامت بتنفيذ فنـدق رويال تيـباروز العاصمة الادارية الجديدة .
  • اقامة فندق تـيباروز الغردقة .
  • و فنـدق تيـباروز مرسي مطروح .
  •  انشاء دار الدفاع الجوى .
  • و فنـدق تيباروز التجمع الخامس .
  • و فنـدق تيـبا روز الساحل الشمالى .

وبعد النجاح التى حققته الشركة فى المشروعات أعلنت عن انطلاق كمبوند طيبة سـمارت سـيتى العاصمة الإداريـة الجديدة . فى قلب العاصمة الادارية الجديدة وهو صرح عالمى لذلك بادر بحجز وحده سكنـية بأسعار ومساحات مختلفة و بالتقسيط و طرق سداد متعددة .

نبذة عن العاصمة الادارية الجديدة 

العاصمة الإداريـة الجديدة مشـروع أعلنت عنه الحكومة المصرية فى مؤتمر التنمية العمرانية فى عام 2015 م. و تقع العاصمة الادارية بموقع مميز جدآ .حيث تقـع على حـدود مدينـة بـدر و مدينـة المستقبل على امتداد القاهـرة الجديدة و التجمع الخامس و مدينتى وعلى بعد ساعة تقريبآ من طريق الـسويس والعين السخنة. وقريبة من الطريق الدائرى الإقليمى.

وتم نقل مقرا رئيسيا للرئاسة والوزارات الرئيسية .ويتم التخطيط الى تنفيذ خطط سكك حديدية ومـشروع القطار الكهربائي لربط مدينـة العاشر من رمضان ومدينة بلبيس بالعـاصمة الادارية الجديدة .

كما ان تبلغ مسـاحة العاصمه الإداريـة حوالى 170 ألف فدان تقريبآ وهى مسـاحة كـبيرة جدا تعادل مسـاحة دول صغيرة .و تضم العاصمه الادارية الجديدة منطقة لتجمع محور محمد بن زايد الشمالى .ومركز المؤتمرات والحى الحكومي الذى يتضمن مبنى وزاري و 18 مبنى ومبنى لرئاسة البرلمان ومبنى مجلس الوزراء. ومدينة المعارض وحي سكني والمـدينة الطبية والحديقة المركزية و النهر الأخضر و منـطقة المال والأعمال .

اذا اردت البحث عن سكن مميز عليك بإختيار كمبوند طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية الجديدة .فبادر بحجز وحدتك الفاخرة بمقدم 5% و تقسيط يصل الى 12 سنة بدون فوائد  فى قلـب العاصمة الجديدة .

طيبة روز العاصمة الادارية الجديدة

ولمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على :

للتواصل على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا