الموندو العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار تبدأ من 6.500.000 ج.م
مقدم
مقدم
10%
تقسيط
تقسيط
7 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
133 م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
الموندو العاصمة الادارية الجديدة
الموندو العاصمة الادارية الجديدة
الموندو العاصمة الادارية الجديدة
الموندو العاصمة الادارية الجديدة
بيانات المشروع
اسم المشروع الموندو العاصمة الادارية الجديدة
موقع المشروع فتجده قريب جدًا للعديد من الأحياء المهمة مثل حي المال والأعمال و حـي السفـارات ويطـلق عليه الحي الدبلوماسي.
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات استوديهات , شقق
الأسعار تبدأ من 6.500.000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل الموندو العاصمة الإدارية الجديدة

الموندو العاصمة الادارية الجديدة ilmondo new capital هو كمبوند جديد فى عالم العقار و هو حلم لكل من يرغب فى التميز و التألق معنا سوف يتحقق حلمك بامتلك وحدتك فى قلب العاصمة الادارية الجديدة فهو أحـد مشاريع رافكـو للاستثمار العقاري و أحدثها في أكثر االمناطق تميزًا داخل العاصمة الإدارية الجديدة و ذلك حرصا من الشركة على تميزا كل عميل و تلبي احتياج الجميع حتى حيث يتجسد فيه الذوق و الراقي و التميز و التصميمات العالمية و الخبرة العالية فى الديكور و التقسيمات فى كل شقة إلي جانب الفخامة و التألق الذى سوف تجدها معنا فقط فى الموندو لذلك بارد بالحجز الان.

 الموندو العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند الموندو الادارية

الموقع:-

موقع الموندو فهو يقع موقع متميز للغاية و ذلك ما تميزت به الشركة فهو اختيار موقعه الاستراتيجي فهو فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة و قد يتميز الكمبوند بموقعه الفريد من نوعه و يعد ايضا من اكبر الاماكن حيويه و ذلك لانه فى كل الاماكن و الطرق بالعاصمة وهو الموقع الاكثر الحيوية بالعاصمة و بينما قد اهتمت الشركة بـ موقعه المتميز الذى اختارتها بعنايه فائقه.

مـن أكثر مـا يميز كومبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة هو مـوقـعـه الفريد فتجده قريب جدًا للعديد من الأحياء المهمة مثل بجانب منطقة حي المال و الأعمال و حـي السفارات و يطـلق عليه الحي الدبلوماسي و الحي الحكومى.

حيث أن الكمبوند يقع ايضا بالقرب من القصر الرئاسي و العديد من المناطق الاكثر حيوية بالعاصمة و تتميز ايضا بإطلالة على المساحات الخضراء

كما أنـه قريب مـن مدينة المـعـارض, و المطار الجديد يمكنك الوصل إليه فيما لا يزيد عن عشر دقائق.

كما يتـمـيز باتسـاع الشـوارع عليهـا الكـومبوند الـشـارع الرئيسي الذي تطل عليه واجـهـة كومبوند الموندو على شارع ه 80 متر أما الجانبي فعرضه 60 متر.

حيث ايضا تقع بالقرب من اميز الكمبوندات بالعاصمة مثل كمبوند روزس و انترادا و اويا و ذا سيتى و بوسكو و ميدتاون سكاي و لا كابيتال و أويا و البوسكو و سوانيو و ايضا يتميز بانه بالقرب من النهر الأخضر.

كمـا يتـميز كومبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة بميزة فريدة, هي لانه على ربوة عالية, ترتفع عن باقي الأراضي له بمـقـدار عشرة أمتار. والذي اكسبه إطلالة خاصة.

مساحة الموندو العاصمة الادارية

المساحة :-

و يتم تنفيذ الموندو العاصمة الادارية الجديدة على مساحه مناسب جدا ليكون المشروع مصمم للعشاق الهدوء و عدم الزحمه و ذلك ما يتوفر داخل مشروعنا فهو يتم على 23 فـدان حيث احـتـلت الـمـبـانـي حوالي 18% فـقـط مـن المـسـاحـة الإجـمالية للكمبوند و اما المساحة المتبقيه تكون منقسم ما بينا المساحات الخضراء و الخدمات المتتوفرة بالمشروع و البحيرات الصناعية وسط المباني بالكامل .

خدمات الموندو العاصمه الاداريه

اهـتـمـت شـركة رفكو للاسـتثـمـار الـعقاري بتوفير خدمات ومـتـنـوعة لـسـكان كـومـبـونـد المـوندو العاصمة الادارية الجديدة, محاولة منها لـ تقديم أعلي مستوي من الرفاهية و المتعة.

و لذلك تقدم لك الشركة مجموعة متنوعه من الخدمات لكى تلبى متطلبات الجميع وهى من أفضل الخدمات التى تبحث عنه فهو مصمم على مستوى عالى من الخدمات تعمل الشركة على تلبي متطلبات الجميع من اجل راحتك انت واسرتك الخدمات بداخل الكمبوند بالعاصمة هى من افضل الخدمـات وهى كالاتي:

ماهى خدمات الموندو العاصمة الادارية؟

_ نادي رياضي ضخم. مساحته 4062 متر مربع.

_ مجموعة أماكن مخصصة للجيم وسبا.

_ مسـاحـة ضخمـة للتسوق تبلغ مساحة التى تم تنفيذها على 7144 متر مربع تضم أعلى مجموعة متنـوعة مـن المحـلات التجارية والعـلامـات التجـارية العـالمية و المحلات التجارية التي تلبي احتياجات ورغبات السكان.

_ طـرق خـاصة بممـارسة الرياضة مثل المشي والجري و لركوب الدراجات و للجري حول البنايات السكنية المحاطة بالمساحات الخضراء واللاند سكيب من كل جانب.

_ مساحة ترفيهية مجهزة للأطفال.

_ مساحات خضراء و مسجد و جراج و مول تجاري و لاند سكيب ويحتوي ايضا على كيدز اريا ونادي اجتماعي ومنطقة والترفيهية و ملاعب

_ مجـمـوعة مختلفـة مـن حمامات السبـاحة. فمنها ما هو مفتوح, وأخر داخلي مغلق للسيدات والأطفال.

_ مولات تجارية ضخمة , مطاعم و كافيهات.

_ الأمن و الحراسة كومبوند المونـدو العاصمة الادارية الـجـديدة بـه الـعـديد مـن الاحتياطات الأمنية التي تشعر السكان بـ الراحة والأمان فهو يعمل بنظام الامان والامن للعملاء على مدار اليوم من خلال كاميرات المراقبة.

_يوجد سور عالي حول الكومبوند يحتوي سور الكومبوند علي بوابتان الكترونيتان.

_توفر أفراد امن وحراسة ليكون علي مدار الـ 24 ساعة.

_يتوفر أكبر عدد من كاميرات للمراقبة نظم أمنية ذات مستويات عالمية و الحديثة,و الصيانة

كما توفـر شركة رافكو خدمات للصيانة الدورية للمباني السكنية, و الخـدمـات المـتـنـوعة و التـي تشـمـل حمـامـات السـبـاحـة, و الـخـدمـات التـرفـيـهيـة داخـل كـومبـونـد المونـدو العاصمة الادارية الجديدة.

تصميمات الموندو العاصمة الإدارية

الإطلالة:

أحـد أكثر الأسبـاب التـي جعلت كومبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة أفضل اختيـار للسكن, والاستثمار, هـي إطـلالتـه علـى أحـد أكـبر الحـدائـق داخـل العـاصمة الإدارية الجديدة والبحيرة صناعية ذات المياه الكريستالية .

لذلك تمـيز بأنه بإطـلالة رائـعـة على منظر طبيعي خلاب المختلفة و الساحرة , بالإضافة إلي هواء نقي وبيئة صحية.

 التصميم:

كما اعتمدت شـركة رافـكـو التطوير العقاري للإنشاء الهندسية بالـطـابع الأوروبي, وأضافت إليه مجموعة من الألوان المتناغمة التي تشيع السعادة والبهجة في النفس وحتى الشعور بالتميز سوف تجدها معنا ويكون البناء بالتصميمات المعمارية الفريدة و متكامل بحيث تشعر انه عالمك الخاص الذى صمم خصيصا لأجلك عبر السكن معنا سوف تشعر بالتميز والرقي استعانت الشركة بافضل الشركات الاستشاري الهندسي لعمل للإنشاءات للمشروع.

فظهرت عمارات كومبوند الموندو العاصمة إلا دارية الجديدة وتكون بألوان الطيف السبع. والألوان التى تشعرك براحه وهي فكرة رائعة دمجت بين الطبيعة والمباني وغيرها من التميز وذلك من ابداع الشركة المنفذة للمشروع.

وقم تم تصميمه على اعلى التصاميم الاوروبي وأفخم التصميمات التى تقام فيه كما يراعي فى التصميمات الخصوصيه التامة كما تحيط المساحات الخضراء و يطل على لاند سكيب من كل اتجاه معنا سوف تجد ما يحلم به اسرتك المواصفات التى تتمنيها معنا سوف تجدها وذلك ما تعودنا عليه فى المشاريع التى تقدمها الشركة و تتميز المشروعات بالخصوصية التام.

بعض مشاريع رافكو للاستثمار العقاري و التعريف عن مشروعاتها هم :

مبادرة ابني شقتك. قامت الشركة بعمل هذه المبادة المتميزة للشباب, والتي احتوت على فكرة جديدة في سوق العقارات.

حيث سـاهمة في مساعدة الشباب في امتلاك شقتك سكنية بتكلفة أقل من السوق بمقدار 40%.

كما تكـونت هـذه الـمـبـادرة مـن سـبعة عـشـر مـشـروع سـكنـي خاص بالشباب. ومن المشروعات الجديدة للشركة هو كمبوند الموندو ولقد قامت الشركة بالعديد من المشروعات ايضا واخيرا قامت بعمل هذه المشروع المبهر التى حققت به نجاح مختلف

مساحات و اسعار الموندو العاصمة الادارية

تتميز الشركة المالكة للمشروع انه تقدم لك باقة متنوعة من المساحات التى تتناسب مع الجميع و تساعد على اختيار كل ما يناسبك انت و اسرتك معنا سوف تجد مساحات و أسعار مناسب جدا تبدا من غرفة نوم حتى 3 غرف نوم لذلك تجعلك الشركة تختار المناسب ديما لك و لاسرتك و من ضمن هذه المساحات التى تكون كالاتي بينما الاسعار تكون كالتالى:

  • المساحات تبدأ من اول 133 متر مربع .
  • الاسعار تكون من يبدأ 6,500,000 جنية مصري

أنظمة دفع و طرق سداد الموندو العاصمة الادارية

تقدم شـركة رافـكو للاستثمار العقاري أسعار لا يمكن منافستها كما تقدم طرق مختلفة للسداد و أنظمة دفع متنوعة  إما السداد الفوري أو بالتقسيط و مما يسـهل على المشتري وجود مساحات متنوعة تناسب ميزانيته و ذلك حرصا من الشركة على تقديم افضل ما لدية و هى ترغب و لهـذه الأسباب تم بيع ما يقرب من 45% من الوحدات و تم الإعلان عن بدأ العمل في بناء المرحلة الثالثة من كومبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدة.

تقدم لك شركة رافكو للاستثمار العقاري ثلاث نظم سداد المتنوعة للمشروع بأضافة الى لتوفير افضل نظام دفع:

  • بدون مقدم وتقسط قيمة شقة علي خمس سنوات بدون فوائد.
  • مقدم 15% ويقسط باقي قيمة االشقق على سبع سنوات.
  • بمقدم 25% ويقسط باقي قيمة على 10 سنوات .

مميزات العاصمة الإداريه الجديده

بينما جدير بالذكر أن من أكثر ما يميز العاصمة الجديدة، هو موقعها الذي تم اختياره بكل عناية شديدة، لذلك فهي توجد بالقرب من طريق السويس القاهرة وكذلك الطريق الدائري الإقليمي، على حدود مدينة بدر، وهي تقوم بالربط وتصل بين القاهرة والعين السخنة.

وطريق السويس الذي يؤدي إلى طريق جندالي يعتبر هو الطريق الرئيسي الموصل للعاصمة الإدارية وطريق جندالي 2 هو يعد طريق يكون مؤقت حتى يتم الانتهاء من تنفيذ طريق محمد بن زايد باعتباره الطريق الأساسي فإلى من يبحث عن عنوانها فهي توجد علي بعد 60 كيلومتر تقريبا وامامها مدينة المستقبل وكذلك مدينتي فهي تعكون قريبة من القاهرة والعين السخنة، كما يربطها بجميع المدن المحاورة بشبكة طرق تسهل الوصول إليها.

طرق الحجز و الشراء فى شقق الموندو

حيث يـمكـن للـراغـبـيـن فـي الاسـتفسـار و التعـاقـد لـشراء الوحدات السكنية داخل كومبوند المونـدو العاصمة الادارية الجديدة الاتـصـال علـى ارقامنا و سوف يتم التواصل معك من خلال احدي ممثل خدمة العملاء او من فرقة المبيعات للاستعلام عن كافة المساحات و الاسعار بالتفاصيل كما يـري المـحـللـيـن الاقتصـاديين أن أفـضـل استثمار عقاري في هذا الوقت هـو شـراء أحـد وحـدات كـومبوند المونـدو العاصمة الادارية الجديدة, لما يحتويه من مرافق بالمقارنة بالأسعار كما أن الحياة و السكن فى هذه المشروع هو حياة ليس لها مثيل حيث لانها يوجد فى قلب العاصمة الإدارية.

كما أن هو ضمن اعمال الشركة المطور رافكو العقارية كما أن هو من أهم المشروعات فى العاصمة

كما أن هو من أهم المشروعات و أميز كمبوندات العاصمة فى مصر لانه من حيث تنفيذ اكبر الشركات العقارى

شركة رافكو للتطوير العقاري لمزيد من التفاصيل و الحصول عن معلومات المشروع اتصل على ارقامنا

حيث يتم التواصل معاك من خلال احدي فرقة المبيعات و سوف يتواصل معك بكل التفاصيل عن المشروع.

compound IL Mondo New Capital

الكثير منـا يحـلم بالسـكن فـي مكان هـادئ بعيدًا عن زحـام و صـخب المدن,

كما يوفر له الخصوصية و الراحة, لكنـه سـيجد نفسـه كلمـا ابتعـد عن زحـام المدن

فإنه فـي نفس الوقت يبتعـد عن الخدمات والأسواق والمصالح الحكومية.

كما فيطـره ذلك إلي الاختيار بين أحد الأمرين, أما الهدوء والخصوصية وإمـا الخدمـات والأسـواق

والمصـالح الحـكوميـة لكن عليـه تحـمـل عيوب هذا الاختيار لكنك لن تحتـاج إلـي التنـازل

عـن طمـوحـك إذا اختـرت السكن في الموندو

العاصمة الجديدة و الشركة المطورة للمشروع هي شركة رفكو للإنشاء والتعمير.

ومنها معرفة الخدمات التى فى أرجاء الكمبوند و طرق الدفع بالكمبوند و العروض الباقى معنا

لذلك امتلك وحدتك الان بالمشروع أكثر تميز بالعاصمة الادارية و ذلك لانه شركة رافكو حرصت على تقدم افضل ما لدية

فى ذلك المشروع و استمتع بالاستجمام و بينما الرفاهية و أحدث الخدمات الراقية و الكبيرة

معنا سوف تتمتع بكل شئ مع شركة رافكو تضمن السكن المتميز و الحياه الذى ليس لها مثيل لك و الأسرة

ايضا مجرد العيش فى كمبوند الموندو العاصمة الادارية الجديدةكمبوند العيش به هو تميز بشكل خاص

حلمك معنا سوف يتحقيق لانك تسكن فى تحفة من معالم اروبا وليس مجرد كمبوند عادي لذلك امتلك الان فى مشروع.

الموندو العاصمة الادارية الجديدة ilmondo new capital

لمزيد من التفاصيل اتصل على او واتساب:

للتواصل على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا