دى جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya new capital

الأسعار تبدأ من 8.000.000 ج.م
مقدم
مقدم
10%
تقسيط
تقسيط
7 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
140 م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
دى جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya new capital
دى جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya new capital
دى جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya new capital
دى جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya new capital
دى جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya new capital
دى جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya new capital
بيانات المشروع
اسم المشروع دى جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya new capital
موقع المشروع العاصمة الادارية الجديدة - R8 قطعة B2
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات شقق , استوديهات , دوبلكس
الأسعار تبدأ من 8.000.000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

دى جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya new capital و هو من احد مشروعات شركة ,تاج, مصر للتطوير العقاري

و فى ظل الاقبال الشديد على العاصمه الأداريه الجديده من الشركات, العقارية .للقيام بالعديد من المشاريع سكنيه

و تجارية و ذلك نظرا لاهميت العاصمه الإدارية فى المستقبل و تميزها بموقعها الاستراتيجى و المميز جدا

و لذلك تقوم شركه, تاج ,مصر بتقديم المشروعات بالعاصمة بموقع مميز جدا.

دى جويا العاصمة الادارية الجديدة De Joya new capital

موقع مشروع دي جويا العاصمة الادارية

موقع مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة هو  اهم ما يميز المشروع لذلك اختارت الشركة موقع مميز للغاية و يقع كمبوند دى جويا العاصمة الادارية الجديدة الموقع و تتميز الشركة باختيار موقع المشروع في موقع مميز و مهم للغاية كما  يقع مجمع دي جوي العاصمة الإدارية في أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة بإطلالة مباشرة على حي السفارات فهو على شوارع رئيسية و ايضا بالقرب من الممشي السياحي .

و  كما يقع على شارع بطول 44 مترًا و أسفله شارع عرضه 80 مترًا و على يسار المشروع شارع عرضه 80 مترًا مربعًا كما يبرز مشروع دي جويا أمام الممشي السياحي في الحي الثامن ، R8 ، قطعة B2 ، بالقرب من الحي الدبلوماسي أو بالقرب منه .

و كما كذلك بالقرب من أرض المعارض و بالقرب من المحور الرئيسي بن زايد و القصر الرئاسي و النهر الأخضر. موقعه بالقرب من المدينة الدبلوماسية و يقع بالقرب العديد من الخدمات داخل و خارج العاصمة من مناطق الجذب الرئيسية في العاصمة المرموقة

مساحة مشروع دي جويا العاصمة الجديدة

دى جويا العاصمة الادارية الجديدة كما يقع المشروع السكني دى جويا العاصمة الادارية فى العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 23,5 فدان . اى حيث تم تقسيم هذه المساحة بطريقه مميزه جدا ما بينا 20% مباني سكنية و  كما باقى المساحة سيتم توزيعها بين المساحات الخضراء و الخدمات و المرافق و لاند سكيب .

و المميزات التى تتميز به شركة, تاج ,مصر للاستثمار العقاري فى ذلك المشروع كما تتميز الشركة ايضا بتوفر مجموعه مساحات و اسعار متنوعه و مختلفه تتناسب مع الجميع و  كما تنقسم المساحات فى مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة وحدات سكنية للبيع بالتقسيط فهي عباره عن ( شقق , استوديهات , دوبلكس ) اهم ما يميز المشروع وحداتها الفاخرة التى تناسب جميع الأذواق.

تصميمات دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

دى جويا العاصمة الادارية الجديدة تم تصميم Goia’s Cbond بأرقى وأرقى التصاميم الهندسية العالمية ، حيث  كما تعمل شركة, تاج ,مصر دائمًا على تقديم التصميم الداخلي و الخارجي للوحدات بطريقة مميزة تناسب جميع الأذواق .

وقد عملت الشركة باستخدام اكبر استشاري هندسي المهندس / مدحت درة صاحب مكتب الاستشارات الهندسية space حيث شارك فيه عدد كبير من الخبراء و مستشارون للمساعدة في تنفيذ المشروعات بشكل مميز و لائق تتميز De Goia بتشطيباتها الفائقة الفخامة.

كما يتميز المجمع بالتصاميم الفنية المميزة التي تختلف عن المشاريع الأخرى في العاصمة. حيث كانت شركة, تاج, مصر هي التي جلبت أكبر الشركات الهندسية لتنفيذ المشروع على أكمل وجه و أسلوب. انيقة و رائعة و مميزة و هي مزيج بينا السحر و الواقع معنا ستعيش حياة لا تضاهى ستجدها من اول الخصوصيه.

حتي التميز و الاختلاف لطالما بحثت عنها لك و لعائلتك حيث ستعيش في افضل وافضل مشروع بالعاصمة . مع اميز طرق السداد كل ذلك في مصلحة الشركة لراحة العملاء كما يتميز الكمبوند بموقعه المميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة . حيث أعطى الموقع الكمبوند كافة مميزات العاصمة.

أسعار و مساحات مشروع دى جويا

دى جويا العاصمة الادارية الجديدة كما تقدم الشركة,المالكة وهي شركة, تاج, مصر لمشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة. مجموعة من الاسعار و المساحات المتنوعة في الوحدات السكنية التي تناسب الجميع .

لانها تضم مجموعة كبيرة من الشقق و دوبلكس بمناطق مختلفة بعدة أقساط و عدة أنظمة سداد تناسب الجميع .و هي نصف تشطيب و تشطيب. كما انه المشروع كامل بمساحات و أسعار مقسمة بين غرفتين نوم و حمام واحد و 3 غرف نوم ، مساحات الوحدات بكافة التفاصيل كالآتي:

  •  تبدأ مساحة الاستديوهات أقل استوديو من 140متر مربع مكونة من غرفة نوم واحده ويبدا السعر من 8,000,000 جنية.
  •  وتبدا مساحة الشقق عدد 4 غرف نوم من 200 متر مربع , 205 متر .
  • مساحات الدوبلكس تكون تتراوح ما بين 300 متر , 400 متر.
  • و يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب و يوجد امكانية التشطيب مع دفع الفرق و بالتكيفات المميزة ايضا .
  •  وديعة الصيانة لمشروع دى جويا تكون 8 %.

أنظمة دفع و طرق السداد مشروع دي جويا

كما يوجد انظمة سداد متنوعة تتناسب مع الجميع مقدمه من الشركة, المالكه .حتي كما تتيح لك حرية اختيار ما يناسبك كما توفير الانظام السداد تتنوع ما بينا بداخله طرق و انظمة كثيره . سواء بدون مقدم او بمقدم و لهما كما الحق فى اختيار ما يناسبك كالاتي:

_ النظام الاول :-

  • بدون مقدم وقسط الباقى على 7 سنوات بدون فوائد واقساط متساويه وبدون فوائد.

_ النظام الثاني:-

  • نظام دفع بقيمة 5 % مقدم  بداية و يتم تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية .

_ النظام الثالث :-

  • التعاقد يكون بمقدم 10% من قيمة الوحده و باقي بالتقسيط لمدة على 9 سنوات بدون فوائد وأقساط متساوية.

خدمات مشروع دي جويا العاصمة الادارية

 كما يقدم لك مشروع دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة باقة متنوعة و مختلفه من الخدمات الأساسية والترفيهية .و مجموعة من المرافق و المميزات التى تتميز به عن غيرها من اي مشروع اخر و هي تلبي كافة طلبات .و احتياجات الجميع .و توفر لك الشركة خدمات و مميزات كثيرة و تضم مرافق تلبي احتياجات كل العميل وتمتاز بالعديد من المميزات أبرز هذه المميزات ما يلى كالتالي :

  • نفذت مساحات خضراء و لاند سكيب لتعطى جو من الرقي والرخاء داخل الكمبوند .
  • مول strip للكمبوند يوجد بيه البراندات والماركات العالمية .
  • كلوب هاوس .
  • كما يوجد جراج والممشى.
  • نادى رياضى و نادي اجتماعى كبير لممارسة الرياضة المفضلة لديك دون الحاجة للخروج من الكمبوند .
  • أمن وحراسة على مدار اليوم و مزود بسيستم كاميرات مراقبة كامل بكل مكان بالكمبوند.
  • منطقة خاصة بالأطفال للترفيه حتي كما يتيح للاطفال الاستمتاع بأفضل جو والحديقة المتاحة بمشروع .
  • تراك او مسارات للجري و المشي.
  • الامن والحراسة.
  • كما يوجد سبا وجيم و جاكوزي.
  • منطقة تجارية كبيرة تضم محلات التجارية كثيرة يتوفر بها كل الماركات العالمية .
  • كما يوجد جراج خاص تحت الأرض .
  • بالنسبة حمامات سباحة تناسب جميع الافراد و بحيرات صناعية.
  • كافيهات و مطاعم تقدم أرقى مستوى من الخدمات .

نبذه عن الشركة المالكة للمشروع

كما انه الشركة المنفذة لمشروع كمبوند دي جويا 3 هى شركة تاچ مصر للتطوير العقارى و هى تعتبر احدى مجموعة الشركة الدولية للانشاء كما تم تاسيسها سنة 2006 تمتلك الشركة عدة شركات فى مجالات عديده منها :-

شركة لاند مارك للسياحة – الشركة المتحدة للاستثمار الزراعى – الشركة للخدمات الفندقية – شركة لون استار بدولة قطر كما عملت الشركة العديد من الاعمال المميز و المبهره التى تتميز به والتى تواكب العصر و نلاحظ ذلك من الاعمال السابقة لشركة و سوف نتعرف على اعمال الشركة.

سابقة اعمال الشركه فى مصر و قطر

1- مشاريع حكومية في مصر

  •  مجمع محاكم جنوب القاهرة – النادى الاجتماعى للعاملين بالبنك المركزى بالقاهرة الحديدة – كمبوند ديار المخابرات العامة بالقاهرة الجديدة – مشروع جرينيز لشركة ( م/ حسن درة ) – المدرسة الامريكية بالشيخ زايد.
  • مشروع حدائق بدر – المركز الرئيسى لبنك بلوم مصر بالقاهرة الجديدة – كمبوند ذا ادرس لشركة ( م/ حسن درة ) الشيخ زايد – تم عمل عدد ثلاثة وعشرون عمارة تابعة للقوات المسلحة بمنطقة R1 بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • كما تم عمل عدد 15 وحدة سكنى تابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمنطقة R3 بالعاصمة الادارية الجديدة – عدد 3 مبانى تجارى ادارى سكنى بمنطقة R5 بالعاصمة الادارية الجديدة.

كما تمتلك الشركة المصرية عدد من الابراج السكنية بجمهورية مصر العربية ومنها :-

– عدد 1 برج بالمهندسين تجارى ادارى – وعدد 1 برج تجارى إدارى سكنى بشارع الفلاح المهندسين – عدد 1 برج تجارى ادارى سكنى بشارع الحجاز المهندسين .

2- مشاريع في دولة قطر

– برج بانسونيك – شورووم شركة هيوانداى للسيارات – مول المرخية – باكر توين تاورز – برج العطية وبرج السلية .

حيث تمتلك ايضا الشركة المصرية شركة سناب بجمهورية مصر العربية و قامت بتشطيب وفرش كلا من :-

– شيراتون دريم لاند – مركب موفنبيك فى الاقصر.

كما قامت ايضا الشركة المصرية بانشاء

– برج سلطنة عمان بالزمالك – وڤيلا سميح ساويرس بالزمالك بالتعاون مع شركة اورسكوم للانشاءت

اخيرا تقوم الشركة, المالكة بعمل مشروع مميز اخر لها فى قلب العاصمه الاداريه الجديده كما بموقع غاية فى التميز داخل مشروع جويا العاصمة الإدارية الجديدة . و ذلك ما تعودنا عليه من شركة ,تاج, مصر للتطوير العقارى انه تقوم دايما بعمل مميز و مختلفة و دائما تبهرنا الشركه بأعمالها .

ستريب مول دي جويا

De Joya strip mall دي جويا ستريب مول يقع المول علي الممشي السياحي و علي شماله المول البوابة الرئيسية لحي السفارات و امام المول الممشي السياحي مباشرة .و لا يوجد سور ما بينهم و علي يمين المول يوجد منطقة الخدمات اللي فيها فندقين و منطقة تجارية و خدمية و خدمات طبية زي مستشفي و مراكز طبية و تعليمية.

و خدمات ثقافية زي مكتبة عامة لمنطقة الـ r8 و المنطقة الخدمية دي عبارة عن مثلث كبير بيتوسطه حديقة كبيرة مركزية مساحتها 35 فدان و بيخرج منها 3 افرع معمولة ممشي سياحية و تجارية و حواليها أشجار و مناطق خضراء.

المميزات الترافيك هيبقا قوي جدا علي المنطقة بسبب قربها من حي السفارات.و خاصة انها امام البوابة الرئيسية علي شمالها شارع رئيسي مهم جدا يأتي من طريق السخنة. تحت واصل لحد شارع محمد بن زايد الجنوبي و النهر الأخضر دا غير قربك للمنطقة الخدمية المركزية و للحديقة المركزية.

و كل دا يخلي موقع ديچويا مول مش بس في موقع مميز جدا لا هو يعتبر افضل موقع لستريب مول علي الاطلاق دا غير ان هيبقا فيه اكبر منطقة مطاعم و كافيهات .مش بس بتخدم سكان الكمبوند لا هي بتخدم الr8 و حي السفارات بالكامل.

التصميم و يكون قد امتاز مول ديجويا مول بواجهة بطول 600 متر علي الممشي السياحي دا غير التصميم المميز اللي بنطبقه في كل مشاريعنا .و هو فكرة ال cubes اللي بتدي شكل عصري و مختلف و جذاب للمول و الخروج من فكرة الانسيابية المتكررة بشكل واضح كل هذه يجعلها افضل مول بالعاصمة الادارية.

مساحات ستريب مول دي جويا العاصمة الادارية

  • الدور الأرضي : المساحات بتبدأ من 16 متر.
  • كما يوجد فى الدور الأول اقل مساحة في الدور هي 16 متر.
  • اما الدور التاني و هو عبارة عن مكاتب ادارية متشطبة بالكامل بالتكييفات.

دي جويا العاصمة الادارية الجديدة de joya new capital

ارقام مبيعات كمبوند دي جويا 3

لمزيد من التفاصيل و المعلومات و للحجز فى مشروع دي جويا و الحجز اتصل واحجز الان على او واتساب

وتصل كل التفاصيل للعملاء المزيد من معلومات مشروع دي جويا:

للتواصل مع المبيعات

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا