مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

مشروع شركة المنصات فى العاصمة الادارية الجديدة

مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة PODIA TOWER NEW CAPITAL تطرح شركة المنصات للتطوير العقاري أولى أعمالها بالعاصمة الادارية الجديدة ، بوديا مول صرح استثماري يضم كلآ من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية المميزة ، أمتلك وحدتك الاستثمارية في موقع حيوي بـ الداون التاون واستمتع بمزيج من التصميمات المعمارية المميزة في برج متكامل تقدمه لك شركة المنصات بأقل الاسعار وبأكثر من نظام للدفع ، أحجز وحدتك واستثمر في بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Podia Tower New Capital.

قد يكون هناك تغير فى اسعار مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة

موقع مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة menassat tower

كما قامت الشركة بأختيار موقع يجعل منه أكبر نقطة جذب للعملاء ، وذلك لأنها تعلم مدى اهمية الموقع في اختيار وحدة خاصة وإن كانت استثمارية ، يقع مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة في قلب الداون تاون في منطقة الأبراج .

كما يتميز البرج باطلالة على النهر الأخضر كما يتميز بقربه من محور محمد بن زايد الشمالي والطريق الدائري الاقليمي ، ومن اهم المزايا التي يحملها الموقع قربه من حي الوزارات والحي الحكومي وسوق الدهب بالعاصمة الادارية الجديدة .

موقع استيراتيجي واستثنائي تقدمه لك وحدتك في مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة Podia Tower New Capital، لراغبي الاستثمار بالعاصمة الإدارية ولمن يبحث عن فرصة مميزة تطرحها لك الآن شركة المنصات في الداون تاون اهم الاحياء واكثرهم حيوية بالعاصمة .

لمعرفة المزيد عن مشروع نايل تاور العاصمة الادارية الجديدة.

مساحة مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة 

بينما كان من أولويات الشركة هنا اختيار مساحة مناسبة تجعل من البرج صرح يضم جميع الخدمات والمرافق ، وبالفعل وقع اختيارها على مساحة 19.782 متر مربع ليقام عليهم برج متكامل يحتوى على مكاتب و عيادات طبية و محلات تجارية فاخرة .

كما يبلغ ارتفاع البرج حوالي 110 متر ، و يضم 29 طابق علوي ، اما المحلات التجارية فهي متاحة بالدور الأرضي والاول والثاني ، وباقي الأدور موزعة مابين المكاتب الإدارية والعيادات الطبية المجهزة والتي تم تشطيبهم بالكامل .

قد يكون هناك تغير فى اسعار مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

مميزات و خدمات مول بوديا العاصمة الإدارية الجديدة

لا غنى عن الخدمات في اي صرح جديد وهنا في مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة تقدم لك شركة منصات كل ماهو خدمي وترفيهي بشكل مميز ، حيث حرصت الشركة على ان يضم البرج كافة احتياجاتك ومتطلباتك لكي تشعر بالراحة في وحدتك بـ menassat tower new capital .

  • لاند سكيب وحشائش مرجانية تحيط بكل الوحدات في مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة .
  • يتمتع المول بوجود 6 مداخل مميزة له .
  • به أكثر من 8 مصاعد كهربائية برؤية بانورمية على المناظر الطبيعية .
  • سلالم كهربائية .
  • صالة للألعاب الرياضية .
  • نادي صحي به سبا وساونا وجاكوزي .
  • مطاعم وكافيهات فاخرة فى مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة .
  • جراج ضخم يتكون من 3 أداور للسيارات .
  • قاعات مجهزة بالكامل للأجتماعات والمؤتمرات داخل البرج .
  • من اهم المزايا التي يحملها البرج هو توافر الطاقة الشمسية .
  • نظام انذار للحرائق فى مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة.
  • تشطيبات كاملة واجهزة تكييف للمكاتب والعيادات الطبية .
  • أماكن انتظار واستراحة للعيادات الطبية فى مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة .
  • ممشى للجري والمشي ولركوب الدراجات .
  • كاميرات مراقبة وأفراد آمن وحراسة فى مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة .

كما أننا لن نستطيع في سطور وصف الخدمات التي وضعت في ذلك الصرح سعيآ من شركة المنصات على ان يكن واجهتك الأولى في الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة .

قد يكون هناك تغير فى اسعار مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

مساحات الوحدات في مول بوديا العاصمة الجديدة podia tower

الأمر الذي نال اهتمام الشركة هو تنوع المساحات والوحدات داخل البرج في كل قطاع من القطاعات المختلفة التي يحتضنها المول ، يضم مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة Podia Tower New Capital باقة كبيرة من المساحات المختلفة ومن تلك المساحات ما يلي :

  • تبدأ المساحات في المحلات التجارية من 35 متر مربع .
  • وتبدأ المكاتب الإدارية والعيادات الطبية من 30 متر مربع .
  • تم تشطيب المكاتب والعيادات الطبية بالكامل مع توافر تكيفات في كل وحدة منهم .

لا داعي للتردد تطرح أمامك الآن شركة المنصات العقارية فرصة ذهبية لبدء استثمار خاص بك في أكبر ناطحة سحاب تنفذ بتصميمات لا مثيل لها في قلب العاصمة الادارية الجديدة ، بوديا مول استثمارك الحقيقي بالعاصمة .

قد يكون هناك تغير فى اسعار مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

اسعار في مول بوديا العاصمة الادارية | 2024

لراغبي الاستثمار في موقع حيوي ومميز تقدم لك شركة المنصات اكبر فرصة لبدء استثمار ك الخاص في برج متكامل بقلب الداون تاون في العاصمة الادارية الجديدة ، تعاقد الأن على عيادتك الطبية بتشطيبات كاملة وتصميم فاخر بأقل سعر وبأكثر من نظام للدفع ، أختر ما يناسبك واحجز مكانك في مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة Podia Tower New Capital.

  • يبدأ سعر المتر في المحلات التجارية من 220.000 جنية مصري .
  • اما المكاتب الادارية والعيادات الطبية فـ سعر المتر بها يبدأ من 120.000 جنية .

أنظمة السداد وطرق الحجز في مول بوديا العاصمة الادارية

كما تقدم لك الشركة أنظمة متعددة وميسرة في ذلك مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة سعيآ منها على أن يجد كل عميل ما يناسبه من تلك الأنظمة ، أختر ما يناسبك من تلك الأنظمة وأحجز وحدتك بأقل مقدم واستمتع بالرفاهية والرقي الحقيقي في menassat tower new capital .

  • 8% فقط مقدم والباقي على 6 سنوات .
  • 12% مقدم حجز والباقي على 7 سنوات وبدون فوائد .
  • 20% و تقسيط الباقي على 8 سنوات .
  • 25% مقدم على 9 سنوات وبدون فوائد .

قد يكون هناك تغير فى اسعار مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

الشركة المطورة لمول بوديا تاور العاصمة الإدارية

شركة منصات للعقارات والمقاولات والتطوير العقاري تُعد واحدة من أبرز الشركات في هذا المجال، حيث تمتلك خبرة تفوق 130 عامًا.حيث تم تأسيس الشركة في عام 1975 و تجمع هذه الشركة بين عدد من الشخصيات البارزة في عالم الاستثمار . بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة اتحاد مطوري القاهرة الجديدة، والذين يتمتعون بتاريخ طويل في مجال تطوير وتسليم الوحدات السكنية والتجارية.

المنصات للأستثمار والتنمية العقارية هي الشركة التي يرجع لها هذا الصرح ، وهي شركة كبرى تضم شراكة بين اهم الاسماء في مجال الاستثمار ، كما انها نالت العديد من الشهادات التقديرية من بينهم الأيزو ، اما عن الاعمال التي تميزت بها شركة المنصات فتلك بعض من انجازات الشركة :

  • Al-Gazi Egypt.
  • Hilton Plaza.
  • Damac Dubai.
  • Versace Tower.

بينما تميز كل مشروع من تلك المشاريع بأنه يحمل اسم الشركة التي لطالما اشتهرت وانفردت بتصميماتها الفريدة و الخدمات المتعددة التي تطرحها لعملائها في كل صرح جديد ختامآ بمشروع جديد تقدمه للعملاء في قلب العاصمة الادارية الجديدة بوديا تاور مول .

ومؤسسين الشركة هم مجموعة من رجال الأعمال المعرروفين في القطاع العقاري بـ مصر وخارجها وهم:

  • الأستاذ / أمين مسعود: وهو عضو في مجلس النواب، كما انه سكرتير لجنة الإسكان .
  • المهندس / شريف سليم: و الذي شغل منصب وكيل عام وزارة الطاقة والصناعة في دولة الإمارات، و يمتلك خبرة تتجاوز 40 سنة في مجال الإدارة والتوجيه والاستشارات الهندسية.
  • المهندس / عدلي القيعي: وهو مستشار التعاقدات والاستثمار في نادي الأهلي، وأيضاً هو مؤسس قناة الأهلي.
    ساهموا جمعيآ في نجاح اسم الشركة حتى أصبحت اليوم واحدة من اهم الشركات التي تحمل بصمة خاصة بها ،

بينما تستكمل الشركة انجازاتها وطريقها في صنع كل ما هو جديد ومختلف بصرح استثماري ضخم يطلف في الداون تاون العاصمة الادارية الجديدة .

سابقة اعمال شركة  منصات العقاريه

شركة منصات العقارية لديها سابقة أعمال مهمة في القاهرة الجديدة، ومن بين هذه السابقة:

  • مشروع “أكسل القاهرة الجديدة” (Axle New Cairo): يعد هذا المشروع واحدًا من أبرز المشاريع العقارية التي قامت بها الشركة في المنطقة، والذي يتميز بموقع متميز وتصميم عصري يلبي احتياجات العملاء.
  • مشروع “إكليبس للأعمال في القاهرة الجديدة” (Eclipse Business New Cairo): يُعَد هذا المشروع مثالاً ممتازاً على تفوق الشركة في تطوير المشاريع التجارية، حيث يوفر بيئة عمل حديثة ومريحة تناسب احتياجات الشركات والمؤسسات.

أستثمر مع شركة كبرى تضمن لك وحدة مميزة واستثمار مربح في فترة زمنية وجيزة ، بينما دع خلفك كل ما هو تقليدي وامتلك مقرك الاداري الجديد بأطلالة على النهر الأخضر شريان العاصمة الاداريه كل ذلك وأكثر في مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة menassat tower new capital .

قد يكون هناك تغير فى اسعار مول بوديا العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

او تواصل معنا من خلال الواتس اب :

للتواصل على الواتساب

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا