بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار تبدأ من 7.700.000 ج.م
مقدم
مقدم
8%
تقسيط
تقسيط
حتى 12 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
35 م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة
بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة
بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة
بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة
بيانات المشروع
اسم المشروع بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة
موقع المشروع يقع مول بوديا تاور مباشره علي النهر الأخضر ومحور بن زايد الشمالي و مباشره علي مسجد مصر احد اكبر مساجد العالم
انظمة السداد مقدم 8% , تقسيط حتى 12 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات تجارى و إدارى و طبى
الأسعار تبدأ من 7.700.000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة تعـلن شركة منصـات للتطويـر العقاري عن أول مفاجأتهـا فى قلب العاصمة الإدارية و هو أقـوى وأفضل مشروع تجـارى أستثمارى سيتم تنفيذه فى حى الداون تاون أهم حي تجارى بالعاصمة حيث يقـام به الكثير و العديد من المشروعات التجارية و الإدارية المقدمة من خلال أكبر الشركات العقـارية كما يتميز مشروع بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة بـ موقع متميز فى وسط منطقة العاصمة و بجانب العديد من المشروعات التجارية.

بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة

 

موقع مشروع بوديا تاور العاصمة الادارية

بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة يتـميز بموقع أستراتيجى للغاية فى قلب منطقة الحى السياحى بالعاصمة و هى الداون تاون حيث ان منطقه الداون تاون تضم عدد كبير من أكبر و أقوى المشروعات التجارية فى العاصمة الادارية كما تم أختيار أفضل المواقع داخـل العاصمة من خلال شركة Menassat development لإقامة مشروع استثماري كامل و متكامل يحتوي على جمـيع الخدمات، جنبا إلى جنب مع جميـع المرافق المطلوبة حيث يقع المشروع فى وسط down town.

كما يقع مشروع بوديا تاور العاصمة الادارية مباشرة على النهر الأخضر و محور محمد بن زايد الشمالى بينما يقع بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة بجوار ساحة الشعب و بجانب وسط منطقة الأبراج و أمام محطة المونوريل المركزية ومجمع الديانات و مسجد مصر الكبير الذى يقام على مسـاحة 69 فدان و متحف العواصم و سوق الذهب.

مميزات موقع بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة

  1. يطل بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة مباشره علي النهر الأخضر ومحور بن زايـد الشمالي.
  2. مباشره علي مسجد مصر احد اكبر مساجد العالم علي مساحه 69 فدان ويسع اكتر من 107 الف مصلي و ملحق به مجمع الأديان وهو مزار سياحي لكل الجنسيات .
  3. اكثر اراضي داون تاون تميزا حيث تقع علي 3 نواصي رئيسيه بالإضافة الي اخر ناصيه في الابراج السياحيه
  4. محـور بن زايـد الشمالي وهو اهم مـحور طولي بالعاصمه الإدارية الجديدة.
  5. بجوار سوق الدهب و هو أول سوق دهب عالمي في مصر و هو نسخه من سوق دهب دبي و هو من اشهر اسواق الدهب في العالم .
  6. محطه المونوريل علي بعد خطوات من ارض المشروع وذلك ايضا فى منطقه الداون تاون في العاصمة.
  7. أول حديقه مركزيه رسميه بجوار حرم المبني .
  8. ساحه الشعب و هي اول ساحه احتفالات شعبيه في مـصر .
  9. كما يقـع بوديا العاصمه الادارية بالقرب من الحي الحكومي و الحى الدبلوماسي .

و بكده نكون فعلا حققنا كل عوامل المعادله و جمعنا بين كل عوامل النجاح فى بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة.

مساحة مشروع مول بوديا تاور العاصمة الادارية

بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة يقـام على مساحة ضخمة تقدر بحوالى 5 فدان اى ما يعادل 𝟭𝟵,𝟳𝟴𝟮 متـر مربع بينما سيتم توزيع تلك المساحة الكبيرة ما بين نسبة مخصصة للمبانى و الإنشاءات و نسبة أخرى تم تخصيصها لمنطقة الخدمات و المرافق، كما تم تخصيص مساحة للمساحات الخضراء و البحيرات الصناعية .

كما أن 5 فدان هى مسـاحة ضخمة جدآ لبناء المول بينما يكوان متسعا من الداخل و ينقسم بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة إلى محـلات و مكاتب و عيادات طبية كما يتمـيز مشروع بوديا العاصمة الادارية بإطلالة مبـاشرة على الـنهر الأخضـر بمعنى أوضح جميـع الوحـدات ترى الـنهر الاخضر بدون اى أستثناء .

خدمات مشروع بوديا  بالعاصمة الادارية

تفاصيل اسعار و مساحات الوحدات ف بوديا مول العاصمة الادارية

مشروع  بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة توفر مجموعة متنوعة و مميزة من الوحـدات المختلفة الذى تتنوع ما بين

وحدات بمساحات مختلفة تناسب جميـع من يريد الأستثمار فى العاصمة و ذلك ما حرصت عليه شركة menassat development  العقاري و هو توفير فرصة أكبر لعملائها بإمتلاك وحدتهم الخاصة فى أكبر مشروعـات أستثمارية بالعاصمة الإدارية.

أعلنت الشركة ان مشروع بـرج بوديا تاور على مساحة 𝟭𝟵,𝟳𝟴𝟮 مـتر و يتكون الـبرج من 𝟮9 طابق علوى علي إرتفاع 𝟭𝟭𝟬 متـر، حيث تستحوذ المحلات التجارية على (أرضي – أول – ثاني) بينما تكون الادوار المتكررة (إداري – طبي) و تختلف المسـاحات فى مول بوديا بالعاصمة الإدارية بكل دور من هذه الأدوار.

المساحات mall menassat بالعاصمة:

الأسعار :

أنظمة السداد فى مشروع مول المنصات بوديا تاور العاصمة

كما تقدم شركة منصـات menassat development فى بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة طرق دفع مختلفة تتناسب مع جميـع الفئات حتى تتيح لك أختيار النظام الذى يتناسب معك و مع إمكانياتك، فأختر النظام الملائم لك واستثمر مع شركة كبرى لها حجمها وثقلها بالسوق العقاري.

حيث تكون تلك الطرق كالتالى:

معلومات عن الشركة المنفذه لمشروع بوديا تاور العاصمة الادارية

شركة مـنصات للتنمية العمرانية يعتبر المطور العقاري لشركة بوديا تاور وسط مدينة البورصة للتطـوير العقاري واحدة من أهم وأكبر الشركات في السوق العقاري و اسم معروف فى الوسط العقاري الاستثمارى، 

ويمتد تاريخ شركة منصات إلى ما يقرب من 130 عاما من الخبرة و العطاء في المجال العقاري، إلى جانب أن الشركة قد تأسست من قبل شركة بوديا تاور للتطويـر العقاري .

مجموعة من الخبرة في مجال التطوير العقاري و للإستثمار أحد أبرز مؤسسي شركة منصـات للـتطوير العقاري:

بادر الان و أحجز مكانك فى أقـوى مشروع تجـاري بالعاصمة الادارية تقدمه لك اكبر شركة فى السوق العقارى يقـام فى اشهر موقع وسط منطقـة الداون تاون العاصمة الادارية الذى تعُرف بالحى الأستثمارى الذى يضم الكثير من المشاريع التجارية الكبيرة التى تقـدم الاف الوحـدات المتنوعة ما بين (المكاتب الادارية \ محـلات تجارية \ شقق فندقية) و الذي يقدمها مشروع بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة ايضاً جميعها للبيـع مع توفير افضل نظم الدفع وتقسيط مع بوديا تاور العاصمة الادارية الجديدة هتحقق حلمك وتكبره داخل العاصمة الادارية الجديدة .

لمزيد من التفاصيل و المعلومات اتواصل الان مع احد فريق المبيعات من خلال هذا الرقم اتصل او واتساب :

للتواصل على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا