تصاميم العاصمة الإدارية الجديدة pdf

تصاميم العاصمة الإدارية الجديدة pdf
المحتويات
[lwptoc]

العاصمة الإدارية الجديدة

تصاميم العاصمة الإدارية الجديدة pdf العاصمة الإدارية الجديدة هي أحدث, مشروع, استثماري يتعلق بالتطوير العقاري في مصر، وقد حرصت الدولة على تضمين هذا المشروع، كافة الخدمات التي يحتاجها سكان العاصمة الإدارية من مراكز أعمال ووحدات ,سكنية, مميزة بالإضافة إلى بعض, الجامعات, الأوربية والمصرية.

العاصمة الادارية الجديدة

تصاميم العاصمة الإدارية الجديدة pdf

  • مسجد الفتاح العليم: يعتبر هذا المبنى من أكبر ,المساجد في العالم. إنه في موقع استراتيجي رائع تبلغ مساحتة 106 فدان، طرازه المعماري فريد وفريد ​​من نوعه. حيث يحتوي على 4 مآذن و 21 قبة.
  • كاتدرائية ميلاد المسيح: أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط ، تغطي مساحة 7500 متر مربع ، بها كنيسة تتسع لـ 1000 مواطن. بالإضافة إلى قاعة الاستقبال وغرف الاجتماعات والمكاتب الإدارية، فهي تحتوي أيضًا على فناء رئيسي ومبنى مقر البابا.
  • الجامعة الكندية في مصر: وهي تعتبر أول جامعة أجنبية تقام بالعاصمة الإدارية الجديدة وصدر قرار من رئيس الجمهورية بإنشاء الجامعة. يقدم الحرم الجامعي الدولي لجامعة جزيرة الأمير إدوارد في كندا عددًا من الخدمات، بما في ذلك: كرة السلة ، ملاعب التنس كرة القدم الأوروبية. تقع على مساحة 30 فدانًا من الأراضي الشاسعة.
  • الحي الحكومي: بالإضافة إلى مبنى مجلس الوزراء ، يضم أيضًا حوالي 18 مبنى وزاريًا ومبنى مجلس النواب ومقرًا رئاسيًا ومبنى رئاسة. من أهم محتويات الخريطة التفصيلية التي تشكل أهم ما يميز العاصمة الإدارية الجديدة وجود عناصر متعددة مثل المراكز الثقافية ومدن المعارض. تبلغ مساحة المنطقة السكنية المنتزه المركزي حوالي 8 كيلومترات مربعة، بالإضافة إلى المدن الرياضية والمدن الطبية والمدن الذكية.

أنواع العقارات المتوقع إقامتها في العاصمة الإدارية الجديدة

سيتم إنشاء منطقة خاصة للتاون هاوس والفلل ، وسيتم العمل على المنطقة وفق المرحلتين التاليتين:

  • المرحلة الأولى:تبلغ 10000 فدان ، بما في ذلك 71 تاون هاوس و 190 فيلا ، ومن المتوقع أن تتوسع إلى ما يقرب من 7 ملايين ساكن.
  •  تبلغ مساحتها 15000 فدان ومن المتوقع بيع 50 تاون هاوس و 13 فيلا في هذه المرحلة، من أهم أنواع العقارات المتوقع إقامتها في العاصمة الإدارية الجديدة.مشروع ,البرج, السكني الذي يضم حوالي 20 برج سكني وخدمي سيستغرق البناء حوالي ثلاث سنوات وسيصل الاستثمار إلى 3 مليارات دولار .وتتعاون شركة CSCEC الصينية مع كبرى شركات المقاولات المصرية لتنفيذ هذا المشروع الضخم.

أفخم المشاريع السكنية في العاصمه الاداريه الجديده

تحتوي العاصمة الإدارية على العديد من المشروعات التي تعد من اروع تصاميم العاصمة الادارية الجديدة pdf

 اناكاجي العاصمة الادارية

هذا مشروع سكني مشهور ، يوصف بأنه مكان من الرقي والرفاهية، لأنه من الأماكن التي يتم فيها استخراج جميع الأعمال من النوبة. فهذه الأعمال بسيطة وأنيقة في العرض والديكور، واستخدمت أفضل ألوان طبيعية لتنسيق المباني من الداخل يقع، مشروع ناكاجي بالمنطقة السكنية الثامنة. ويتركز في القطعة الرابعة لأن المشروع مقام على مساحة 20 فدان، يبدأ سعر الوحدة من 9000 جنيه إلى 1100 جنيه وهذا السعر للمتر وسعر الحديقة نصف سعر المتر الواحد. بالإضافة إلى أن جميع الوحدات في المشروع سيتم تسليمها قبل ٢٠٢٢. ويتميز بتقديم أفضل خدمة للدفع مقدمًا تبدأ من 0% وسيتم دفع الباقي على أقساط خلال 8 سنوات.

 مشروع سكارتا العاصمة الادارية

هو مشروع به العديد من الابتكارات والتصميمات الممتازة كما أنه يساعد على توفير الكثير من الخصوصية وبالتالي توفير الحياة الجديدة والمختلفة للكثير .والتي تعمل على توفير السعادة والراحة النفسية، لأن المشروع يقع في المنطقة السكنية الثامنة ويوفر العديد من الوحدات السكنية .والشقق و البنتهاوس والشقق الدوبلكس، لذلك يبدأ سعر المشروع من 7000 جنيه.

مشروع روزس

هو أفضل مشروع تصميم عالمي وكلاسيكي يتبع عن كثب، فهو يجمع بين الرقي والفخامة في تشييد جميع المشاريع. لأن المشروع يقع في المنطقة السكنية الثامنة بالتجمع الخامس .وقد تم تقسيم المشروع إلى وحدات سكنية متنوعة من شقق وفيلات وبنتهاوس وشقق دوبلكس. يتراوح سعرها من 6.800 جنيه إلى 8300 جنيه وهو سعر المتر المربع.

 مشروع سكاي كابيتال

كما يتميز مشروع سكاي كابيتال 2 بالأعمال التجارية الفاخرة التي تتميز بالرقي والفخامة، ويحتوي المشروع على موقع متميز للغاية. يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في الحي الثامن بمدينة نيويورك القطعة الثالثة .مساحة المشروع 14 فدان مقسمة إلى مساحات متعددة.وتتراوح مساحات الشقة المختلفة من 170 م 2 إلى 335 م 2.

مشروع كابيتال دريم

هو مشروع يحتوي على العديد من الابتكارات والتصميمات المتميزة لأنه يتم تنفيذه بطريقة مطورة .وحديثة باستخدام شكل تقليدي من المجتمع السكني الفندقي الفاخر.

ويقع المشروع في الحي الثامن من المجتمع الثاني، وهي من الاماكن الغير مكتظة بالسكان فتصلح للعيش برفاهية. جميع البيوت مكتملة بطرق جديدة ومبتكرة. السعر يبدأ من 948 ألف جنيه، الدفعة الاولى تبدأ من 10٪ والباقي خلال 6 سنوات تقسيط وتسليم الوحدات في 4 سنوات.

يغطي المشروع مساحة 37 فدان وينقسم إلى قسمين الجزء الأول يستخدم للبناء ويخصص للوحدات. بنسب متساوية ولذلك فإن عدد الأمتار للوحدة يبدأ من 120 مترًا مربعًا إلى 450 مترًا مربعًا.

وذلك لأن المشروع مبني عليها بشكل مستقل بالنسبة للشقق والفيلات فلا داعي لتوسيع مساحة الوحدات السكنية. بالمقابل تم تنفيذ العديد من الأنشطة الخدمية والترفيهية .مثل المولات التجارية والسكك الحديدية والمطاعم ودور الحضانة والمباني الاجتماعية والنوادي الرياضية وحمامات السباحة والجراجات .والعديد من الخدمات الأخرى التي تلبي جميع المتطلبات.

مشروع بوكا العاصمة الإدارية

هو مشروع ذو تصميم راقي يفوق الخيال، وجميع المشاريع المنفذة داخل المشروع تتميز أيضًا برفاهية عالية ودقة وروعة. لتقديم أفضل سعر لعملائها الكرام يبدأ السعر من 1700000  .بالتقسيط يسهل خدمة السداد بالتقسيط 10٪ والباقي تقسيط على 7 سنوات ويتم تسليم جميع الوحدات في عام 2021.

مشروع لا كابيتال

هو مشروع جميل على الطراز الفرنسي صمم للإشراف على المشروع كبار المهندسين والشركة المالكة. للمشروع بيراميدز مما دفع الشركة لاختيار موقع العاصمة الإدارية الجديدة.خاصة في الحي الثامن ومن أجل بناء هذا المشروع السكني قدمت أرخص سعر للمتر يتراوح من 14.4 مليون جنيه إلى 14.80 مليون جنيه وهو سعر المتر المربع .

ويبدأ سعر الشعر الذي توفره للوحدات السكنية من 950 ألف جنيه. هذه الرسوم 10٪ من إجمالي السعر تدفع مقدما والباقي يدفع خلال 15 سنة.

مشروع La Verde

هو أول مشروع متوافق مع الطراز الكلاسيكي الرائع الذي أنشأته شركة Laverde Egypt Real Estate ويعتبر من أوائل الأعمال الكلاسيكية التي تم إنشاؤها في القاهرة وخاصة العاصمة الإدارية الثامنة. ينقسم المشروع إلى منطقة سكنية مخصصة للمباني، وتصميمه عبارة عن شقق وبنتهاوس وشقق دوبلكس و فيلات وشقق شاهقة.

تتراوح من 125 مترًا مربعًا إلى 420 مترًا مربعًا، وتبدأ الحديقة من 45 مترًا مربعًا، تتكامل جميع خدمات ومرافق. المشروع من جاكوزي وسينما وملاعب متنوعة وصالات رياضية ومنتجعات صحية وكافا ودور حضانة و نوادي اجتماعية.

يتم توفير جميع هذه الخدمات ومساحات المعيشة من قبل الشركات المبتدئة. بقسط يبدأ من 1،062،000 جنيه ونظام الدفع بسيط حيث يلزم دفع 10٪ من المبلغ مقدمًا، وسيتم دفع المبلغ المتبقي على أقساط خلال 8 سنوات La Verde هي أنظمة وأساليب ملائمة في متناول جميع الشركات.

 مشروع بوسكو

هو أفضل مشروع مصمم بأنماط طبيعية متنوعة وقد تم تنفيذ العديد من الوحدات السكنية على نظام كلاسيكي متطور وفي هذا النظام تم بناء جميع الخدمات والمرافق العامة. ويعد المشروع من المشاريع الكبيرة المشاريع، يتراوح سعر مشروع بوسكو في مساحة 200 متر يلبي جميع الاحتياجات الشخصية. من 1،800،000 جنيه إلى 6 مليون جنيه بمقدم 10٪ فقط وبدون فوائد والباقي يتم دفعه خلال 8 سنوات.الوحدات المدرجة في مشروع Bosco مختلفة وسيتم توزيعها بين الشقق ذات المساحة والفيلات المستقلة والغرف المزدوجة.

وتعد تصاميم العاصمة الإدارية pdf من أروع التصاميم في العالم وتعتبر نقلة مميزة في تاريخ مصر، تجزع بين الرقي وتاريخ مصر الأصيل.

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا