اسعار ومساحات مول ايفال تاورز
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل اسعار ومساحات مول ايفال تاورز

اسعار ومساحات مول ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة تطلق شركة ذا كونتكت العقارية مشروعها الرابع و هو برج إيفال العاصمة الادارية الذي يقدم أفضل الوحدات التجارية و المكاتب الإدارية و الشقق الفندقية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة. إنه المشروع الأول من نوعه الذي يقدم هذا التنوع (التجاري و الإداري و الفندقي).

و هو يعتمد على أحدث و أروع التصاميم المعمارية و التقنية الحديثة، و التي لا مثيل لها أيضًا. تقدم الشركة التي تمتلك مشروع قاعة المدينة مجموعة متنوعة من الغرف حيث يمكنك اختيار الغرفة المناسبة لموظفيك. معنا، استثمارك مضمون في أهم جزء من العاصمة الإدارية الجديدة.

لذلك اختارت الشركة المالكة للمشروع منطقة MU-12 بسبب أهميتها و بسبب الاستثمارات الكبيرة التي تمت في العاصمة الادارية. تعد هذه المنطقة الاستثمارية أيضًا واحدة من أهم المناطق و الأحياء في العاصمة الإدارية الجديدة. كما تضم مجموعة متنوعة من المشاريع التجارية المميزة. تم بناء المنطقة على مساحة كبيرة جدًا. لذلك، تم تنفيذ مشروع ايفال تاورز العاصمة الآدارية هناك.

اسعار ومساحات مول ايفال تاورز

اسعار ومساحات مول ايفال تاورز

نبذه عن شركة كونتكت العقارية

بعد تاريخ طويل من الخبرة و النجاح الذي استمر حتى 20 عامًا، تأسست شركة كونتكت للاستثمار العقاري كأفضل شركة في العاصمة الإدارية على يد أعظم الاستشاريين و المهنيين ذوي الخبرة في التطوير و البناء في مصر و المملكة العربية السعودية.

نحن ملتزمون بعمل أفضل الاستثمارات الممكنة من خلال بيع الشركات في العاصمة الإدارية الجديدة و المكاتب الإدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة. نشرح كل مرحلة من مراحل التطوير بالتفصيل لمساعدة العملاء على تحقيق التطوير الفعال، و نعمل على تطوير مسار لهذا النجاح باستخدام خبرتنا المتخصصة في التطوير و التطوير.

هدفنا الرئيسي، الذي نريد تحقيقه، هو الحرص الشديد على إقامة علاقات مربحة لكلا الطرفين و كسب ثقتهم لمواصلة الاستثمار، و هو أمر ضروري. القاعدة الأساسية لخطة أعمالنا هي ضمان تلبية احتياجات العملاء و أن الخطط المتقدمة تساعدهم على القيام بالاستثمارات اللازمة، مما يعزز الاستثمار العقاري.

نحن نسعى جاهدين لتجاوز التوقعات من خلال تحقيق المعايير العالمية و معايير الجودة لمطوري العقارات، لتصبح واحدة من النماذج الرائدة ذات الخبرة التجارية و الاستثمارية لأولئك الذين يبحثون عن عمل ناجح و حياة ذات طابع فريد. تلتزم شركة Contact بأفضل المعايير و اللوائح المطلوبة لتلبية جميع الاحتياجات العقارية و تقدم المشورة لك و تديرك بشأن الخطط الاستراتيجية و حلول أعمال الاستثمار العقاري الاحترافية لتطوير و تنمية أعمالك على نطاق واسع.

سابقة اعمال شركة كونتكت العقاريه

موقع مشروع ايفال تاورز العاصمة الادارية

يتميز برج إيفال تاور العاصمة الادارية الجديدة بتقديم أفضل المتاجر و المكاتب الإدارية و الشقق الفندقية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في أحد أهم الأماكن في العاصمة الإدارية الجديدة.الموقع يعتبر من عوامل النجاح المهمه للمشروع لذلك اختارت الشركه التى تمتلك مشروع ايفال تاورز لذلك اختارت الشركة العاصمه الاداريه الجديده لوضع علامة مميز لها من خلال مول ايفال تاورز.

فهو يقع بالتحديد في منطقة MU12، مباشرة على المحور الجنوبي بن زايد. يقع على بعد دقيقة واحدة من البوابة الرئيسية للعاصمة الإدارية و 3 دقائق من البرج الرمزي و مسجد الفتاح العليم. كما يوفر إطلالات مباشرة على 15000 متر من المساحات الخضراء و هو قريب من منطقة R4 السكنية و الطريق السياحي. توفر جميع أماكن الإقامة إطلالات بانورامية مميزة على محور بن زايد و هو شريان مرور رئيسي في العاصمة الإدارية.

يوفر هذا الموقع ميزة استراتيجية للمشروع، حيث يمكن الوصول إلى العديد من المناطق الرئيسية في المدينة بسرعة و سهولة بالإضافة إلى ذلك، توفر العاصمة الإدارية الجديدة لـ Eval Towers إطلالات مباشرة على النهر الاخضر، مما يوفر لعملاء المشروع مناظر طبيعية ساحرة وبيئة هادئة ومنعشة. تتميز المنطقة بالمساحات الخضراء الكبيرة والمناظر الطبيعية الرائعة، والتي تمنح المدينة أناقة خاصة وتوفر بيئة مريحة ومميزة للعيش والعمل فيها. تستفيد أبراج إيفال، في العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحة مول ايفال تاورز العاصمة الإدارية

كما يتم أنشاء برج إيڤال تاورز العاصمة الادارية على مساحة 9100 متر مربع و يتكون من 2 برج الأول خاص بالوحدات التجارية و الإدارية و البرج الثاني خاص بالوحدات الفندقية .و تنقسم مساحة إيڤال تاور الى 3000 متر مربع مباني و 6100 متر مربع مساحات خضراء و خدمات. و هذا يعني ان المساحات الخضراء ستكون في حدود الـ 70% من المشروع مما سيجعلة أكثر تميزاً و محافظ على البيئة.

كما انه المشروع عبارة عن برجين أرضي و 18 دور متكرر بإرتفاع 80 متر، حيث البرج الاول ينقسم الدور الأرضي و أول و ثاني على وحدات تجارية و من الدور الثالث إلى الثامن عشر وحدات إدارية، و البرج الثاني ينقسم الي دور أرضى و أول و ثانى وحدات تجارية و من الدور الثالث إلى الثامن عشر شقق فندقية.

تصميمات مشروع ايفال تاورز العاصمة الادارية

تقع العاصمة الإدارية الجديدة لـ Eval Towers في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة و تضمن سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية و الخدمات المحيطة. يقدم المشروع تصميمًا معماريًا متطورًا و حديثًا يجمع بين الأناقة و الوظائف العملية و يوفر بيئة مثالية للعيش و العمل.  كما تم تصميم العاصمة الإدارية الجديدة لـ Eval Tower باستخدام أفضل التصاميم العالمية و أكثرها تميزًا بمواصفات قياسية و مميزة. قامت الشركة بتعيين مجموعة من أكبر الشركات الاستشارية و الهندسية، و المذكورة أدناه:

  • مكتب بين خبرة ( مكتب دكتور محرم باخوم).
  • الاستشاري المعمارى والهندسي YPA للمهندس / ياسر البلتاجى.
  • استشاري ابحاث التربة شركة MAFEC الدكتور المهندس/ محمد عبد المتعال.
  • استشاري الاليكتروميكنك شركة Dewan للمهندس/ عمرو مروان.
  • شركة ادارة المشروع CBRE.

اسعار ومساحات مول ايفال تاورز

كما تقدم الشركة التي تنفذ مشروع برج ايفال تاورز العاصمه الاداريه الجديده مجموعة من الوحدات المتخصصة الراقية .مع مجالات متعددة و أسعار تنافسية و أفضل سعر للمتر لجميع فئات العملاء .كما يضم المشروع وحدات متنوعة ما بينا تجاري و اداري و فندقي و سوف تكون الاسعار و المساحات فى مول ايفال تاورز على النحو التالي:

  • مساحات مشروع ايفال تاورز تبدا من 57 مترمربع و تصل حتي 138 متر مربع.
  • أسعار مول ايفال تاورز العاصمة الآدارية تبدأ من 5 مليون جنية مصري.

أنظمة الدفع و طرق السداد فى مول ايفال تاور

بينما قدمت شركة كونتكت العقارية فى مول ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة انظمة دفع و سداد بسيطة و مختلفة و طرق مختلفة لدفع قيمة الوحدة المحجوزة. نقدا أو أقساط للتسهيل على العميل، و هذه معلومات مفصلة. أنظمة سداد بخصومات من الشركة مميزه جدا :

  • بمقدم 15% من قيمة الوحدة و بالتقسيط على 7 سنوات بدون فوائد.
  • كما يتم دفع 20% مقدم و تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.
  • او يتم دفع 30% مقدم و سوف يكون على هذا النظام خصم 30% و تقسيط على 30 شهر.
  • كما عند الدفع الكاش يتم عمل خصم 35%.
  • او يتم دفع 30% مقدم و اول قسط عند الاستلام مع تقسيط باقي المبلغ على 30 شهر.
اسعار ومساحات مول ايفال تاورز

اسعار ومساحات مول ايفال تاورز

خدمات و مرافق مول ايفال تاور العاصمة الادارية الجديدة

كما توفر الشركة التى تمتلك مشروع ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة باقوة متنوعه من الخدمات و المرافق التى تعمل على تلبية احتياجات الجميع. و قد حرصت الشركه على توفر مميزات كثيره مختلفه بالمشروع و يضم مرافق وخدمات كالاتي:

  • كما يوجد فى مول ايفال تاورز وحدة كاميرات مراقبة كاملة مع خدمات أمن و حراسة.
  • يتوفر ايضا داخل مشروع ايفال العاصمة الادارية وحدة التكييف المركزي لجميع الوحدات.
  • كما يضم المشروع ايضا أنظمة إطفاء الحرائق لحالات الطوارئ.
  • وفرت الشركة المالكة لمول ايفال تاورز جراج كبير جدا يسعي للعديد من السيارات.
  • كما يوجد ايضا فى مول ايفال العاصمة الادارية اسانسيرات و سلالم كهربائية.
  • يحتوي المشروع أيضا على منطقة الكيدز أريا خاصة للأطفال.
  • كما يوجد بمشروع ايفال تاور العاصمة الاداريه أشهر المطاعم و الكافيهات.
  • بالاضافة الى وجود أنظمة مكافحة الحريق.
  • كما يحتوي المشروع على منطقة مخصصة للطعام.
  • بالأضافة الى انه المشروع متوافق مع ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • كما توفر الشركه المالكه للمشروع فرق صيانه.

انتهز الفرصة الان و امتلك وحدتك الاستثماريه فى قلب العاصمه فى أميز و أحدث أعمال الشركة .بموقع و اسعار و مساحات مميز لمزيد من التفاصيل و المعلومات و الحجز و الاستعلام اتصل الان او تواصل على الواتساب :

للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا