اسعار و مساحات مول كوان تاور
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مول كوان تاور العاصمة الادارية

اسعار و مساحات مول كوان تاور و هو اخر اعمال شركة كونتكت العقارية فى قلب العاصمه الادارية بموقع مميز للغاية كما يقع بالقرب من منطقة الخدمات بالعاصمه كما يتم تصميم المول على احدث التصميمات الهندسية و المعمارية ذلك ما جعل الشركة تحاز على ثقه عملاءها لذلك قامت بالاعلان عن مشروعها الجديدة بالعاصمة لتعمل على تنفيذ صرح جديدة و مختلف يجذب الجميع اليه و سوف نشرح فى السطور القادمة كل تفاصيل المشروع.

اسعار و مساحات مول كوان تاور

الشركة المالكة و المنفذه لمول كوان تاور العاصمة الإدارية

شركة كونتاكت للتطوير العقاري Contact Developments هي شركة عقارية مصرية رائدة، واحدة من أفضل الشركات المتنافسة في سوق العقارات. و هي شركة مساهمة مصرية تأسست برأس مال مصري خالص علي يد مجموعة من خبراء السوق العقاري حيث أنها تقدم الأفضل لكسب النزاهة و الثقة المتبادلة بينها و بين عملائها. كما أشرفوا علي مدار خمسة عشر عاماً على العديد من الاعمال .و قامت بتنفيذ العديد من المشاريع السكنية المتقدمة. تتكون الشركة من مجموعة من أفضل التجارب الاستثمارية، و أشهرها اسم السيد/خالد السيوفي و السيد أحمد فكري. و يمتلكوا شركه contact real estate، و هذا الشركة تعمل فى التجمع منذا أكثر من 15 سنه، و تم بناء عمارات و فيلات separate فى كل مناطق التجمع جنوب الأكاديميه، مثل الأندلس & النرجس & البنفسج و هناك بعض الإستشارين مثل:

  • إستشارى معمارى مهندس/ ياسر البلتاجى YBA.
  • وإستشارى تنفيذ مهندس/ حسين صبور Sabbour Consulting.
  • إستشارى إدارة وتشغيل شركة MRB.

و أخيرا أطلقت الشركة أحدث مشاريعها الحصرية في السوق المصري كوان تاور بالداون تاون حيث أختارت الشركه هذا الأسم او المصطلح الذى يكون معناه الركن الهادى .

موقع مشروع كوان تاور العاصمة الادارية

مول كوان تاور العاصمة الادارية اهم ما يميز المشروع موقعها لذلك أختارت شركة كونتكت موقعا متميزآ فى قلب العاصمة لتنفيذ و إقامة مول Quan Tower لذلك فقد تم أختيار موقع أستراتيجى للغاية فى منطقة Centeral business district و أمام البرج الأيقونى و داخل الحى التجارى و منطقة الأعمال المركزية و هذه المنطقة من أفضل و أهم الأماكن الحيوية و الاستثمارية بالعاصمة الجديدة .

بينما يتمتع المول بإطلالة رائعة على النهر الأخضر و حديقتين كبيرتين بمساحة إجمالية تزيد عن 3 فدان . كما يتواجد المشروع مباشرة على 3 محاور رئيسية و سيكون عرض كل محور كالتالى :- المحور الأول: عرضه حوالي 50 م ،المحور الثاني: عرضه حوالي 42 م  ، و المحور الثالث: عرضه حوالي 35 م .

حيث يبعد المول بعده دقائق عن النهر الأخضر أكبر حديقة مركزية على مستوى العالم و فندق الماسة الشهير و قريب ايضا من الطريق الدائري الأقليمى و و طريق السويس و مسجد مصر ، كما يقع بالقرب من محطة قطار المونوريل المركزية و سنترال بارك كوان تاور يقه بجوار سوق الذهب و الحى الحكومى ايضا.

كما يتمتع المشروع ايضا بأطلالة مفتوحة و جذابة على محور محمد بن زايد الشمالى ويتواجد المول بالقرب من العديد من المولات التجارية الأخرى مثل ، امازون تاور العاصمة الادارية و سيكستى ايكونيك تاور و جايا بيزنس كومبلكس.

تصميمات مول كوان تاور العاصمة الادارية

كما انه مول كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو اول مول Sky Roof for Food Court بمنطقه CBD . و هو المول الذى يتميز بالتصميمات الاكثر شهره بالعاصمة لانه مميز و فريد جدا لذلك استعانت الشركة بافضل استشاري هندسي ليقوم بالمشروع حيث تول الاستشاري المعماري المهندس / ياسر البلتاجي YBA، و الاستشاري التنفيذي للمشروع صبور Sabour، حيث تولت إدارة مول كوان تاور أكبر شركة إدارة و تشغيل مولات تجارية و هي شركة MRB.

كما يقام مول كوان تاور العاصمة الادارية الجديدة في موقع مميز جدا امام Iconic Tower، و تطرح شركة Contact Development أسعار تنافسية للوحدات لأول مرة داخل منطقة الاعمال المركزية.

مساحة مول كوان تاور العاصمة الادارية

كما قامت الشركة بطرح مشروعها كوان تاور العاصمة الادارية على مساحة تقدر بحوالى 10.000 متر مربع اى ما يعادل تقريبا 2.5 فدان ، حيث تم تقسيم تلك المساحة بحيث تبلغ مساحة المبانى و الإنشاءات 60% من إجمالى المساحة أى حوالى 4200 متر مربع ، كما حرصت الشركة على تخصيص أكبر مساحة للخدمات و المرافق و المساحات الخضراء و المناظر الطبيعية.

كما يتميز المول بأنه محاط بحوالى 22 فدان جميعها جرين أريا (مساحات خضراء) ، بما فى ذلك البحيرات الصناعية و الكريستال لاجون و مميزات عديده سوف تجدها فى كوان تاور العاصمة الادارية الجديدة Quan Tower new capital .

بينما يتكون مول كوان من دور أرضي و 25 دور علوى متكرر مع 3 أدوار للبزمنت (جراج) ، حيث يكون تقسيم تلك الأدوار كالتالى :

  • الدور الارضي و الاول و الثانى سيكون عباره عن تجارى .
  • الدور الرابع و الخامس و السادس عبارة عن وحدات طبية .
  • من الدور السابع و حتى الدور الـ25 مخصص للمكاتب الإدارية .

أسعار و مساحات الوحدات فى كوان تاور العاصمة الجديدة

كما تقدم الشركة التي تنفذ مشروع برج كوان تاور العاصمه الاداريه مجموعة من الوحدات المتخصصة الراقية .مع مجالات متعددة و أسعار تنافسية و أفضل سعر للمتر لجميع فئات العملاء، اسعار و مساحات مول كوان تاور على النحو التالي:

  • يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية فى الادوار المتكررة تبدا من 65.000 الف جنية مصرى .
  • اما بالنسبة لوحدات الدور الارضى يصل سعر المتر بها الى 180 الف متر .
  • كما يبدا سعر المتر للوحدات الإدارية من 28.000 ألف جنية مصري .
  • و تبدأ سعر المتر بالنسبة للوحدات الطبية من 32.000 جنيه .
  • تبدأ المساحات فى المشروع من 35 متر و حتى 110 متر مربع .

أنظمة السداد و طرق الدفع و التقسيط لمشروع كوان تاور

بينما قدمت شركة كونتكت العقارية انظمة دفع بسيطة ومختلفة و طرق مختلفة لدفع قيمة الوحدة المحجوزة. نقدا أو أقساط للتسهيل على العميل، و هذه معلومات مفصلة. أنظمة سداد بخصومات من الشركة مميزه جدا :

  • مقدم 20 % و تقسيط على 6 سنوات بخصم 10% من اجمالى سعر الوحده .
  • مقدم 30% و تقسيط الباقى على 6 سنوات بخصم 15% من اجمالى سعر الوحده .
  • و مقدم 40% و التقسيط على 6 سنوات بخصم 20% من اجمالى سعر الوحده .
  • مقدم 50% و تقسيط على 3 سنوات بخصم 25% من اجمالى سعر الوحده .

اما بالنسبة إلى الأقساط التقليدية فهى ستكون عباره عن :

  • مقدم 10% و 6 سنوات اقساط متساويه .
  • مقدم 15% و 7 سنوات اقساط متساويه .
  • ومقدم 20% و 8 سنوات اقساط متساويه .
  • مقدم 30% و 9 سنوات اقساط متساويه .

كما تقدم الشركه عروض خاصة جدا لعملائها :

  1. عرض 30 ، 30 ، 30.
    مقدم 30%.
    خصم 30%.
    قسط على 30 شهر.
  2. عرض ال 12 سنه.
    مقدم 40% و اقساط على 12 سنه متساويه.
  3. عرض الكاش.
    خصم الكاش 40% اعلى نسبه خصم للكاش فى العاصمه الاداريه الجديده.
  4. مقدم 40% و اول قسط بعد الاستلام.
  • كما سيتم تسليم الوحدات تشطيب كامل بالتكييفات .

انتهز الفرصة الان و امتلك وحدتك الاستثماريه فى قلب العاصمه فى أميز و أحدث أعمال الشركة .بموقع و اسعار و مساحات مميز لمزيد من التفاصيل و المعلومات و الحجز و الاستعلام اتصل الان او تواصل على الواتساب :

اسعار و مساحات مول كوان تاور

للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا