ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة

ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

معلومات عن كمبوند ار اي ايت العاصمة

ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة RI8 New Capital _ تقدم شركة ERG للتطوير العقاري مشروع سكني مميز فى قلب العاصمة الادارية الجديدة وكما  تقدم الشركة المالكة باقة متنوعة من الاسعار والمساحات ضمن أقوى وأحدث المشاريع السكنية التى تم إطلاقها من شركة ERG للاستثمار العقارى في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وأنه مشروع مميز ليعطى للعميل بداية حياة جديدة بها جو من الرقى و الهدوء .

كما تقدم شركة إعمار رزق للتطوير العقارى وهى الشركة المطورة للمشروع لعملائها الكرام فرصة مميزة للاقامة في أهم مناطق العاصمة ، حيث يقع مشروعها في الحي السكنى الثامن  R8. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأسعار والمساحات. تقتصر الوحدات السكنية على مجموعة من الشقق الفاخرة والدوبلكس .

كما تعتمد الشركة على كمبوند ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة لتقديم أحدث وأرقى التصاميم المعمارية الحديثة، والجمع بين الطبيعة و الجمال . يجمع هذا بين تصميم وتخطيط الوحدات التي توفر فيو ممتاز ومتنوع .

ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة

موقع ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة

ومن مميزات كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة Right New Capital انه يقع في موقع استراتيجي ومهم في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وفي أشهر مناطق العاصمة. من المميز أيضًا أن وحدتك في رايت العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من أشهر معالم العاصمة وتبرز أيضًا لكونها قريبة من أشهر مناطق الجذب السياحي وأكثرها شهرة.

يقع فى الصف الثانى من محور بن زايد الجنوبي وتحديداً النهر الاخضر يقع المجمع في المنطقة السكنية الثامنة، حي R8، على قطعة رقم H3. إنه بالضبط 3 دقائق من نهر الاخضر . كما أنها قريبة من المشاريع السكنية ، مثل آنا كاجي وبوكا .

مساحة كمبوند ار اي ايت العاصمة 

كما ان تم تصميم مشروع رايت العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 25 فدان كما تم تقسيم المساحة الاجمالية للمشروع الى 18 % مباني وإنشاءات و باقي المساحة عبارة عن لاند سكيب و خدمات و مرافق . كما ان

يتكون الكمبوند من 34 عمارة تنقسم الوحدات الى شقق و دوبلكس و كما يوجد فى الدور 4 شقق و يضم الكمبوند 1023 شقة .

و كما اعتمدت الشركة المالكة للمشروع على أحدث وأروع التصاميم المعمارية والتصاميم الحديثة ومزيج من السحر الطبيعي والجمال. فهو يجمع بين تصميم وتخطيط الوحدات التي تقدم مناظر رائعة ومختلفة. لهذا السبب، اختارت الشركة المستشار الهندسي من شركة حافظ للاستشارات للتعامل مع هذه المهمة الصعبة، بحيث تشعر أنها مصممة خصيصًا لك.

خدمات كمبوند رايت العاصمة الادارية الجديدة 

كما أن تقدم  شركة إعمار رزق للتطوير العقارى فى  Ri8 compound new capital بتصميم المشروع بمجموعة مميزة من الخدمات والتى تساعد فى تلبية احتياجات الملاك فى المشروع .ومن هذه الخدمات الموجودة فى مشروع ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة  الآتي :

  • يتوفر بالمشروع 2 أسانسير فى كل عمارة .
  • كما يوجد بمشروع ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة  حمام سباحة مغطاة للسيدات.
  • و كما يوجد جيم به أحدث الاجهزة الرياضية .
  • يتوفر فى  كمبوند ار اي ايت العاصمة الإدارية الجديدة حمامات سباحة.
  • 2 Under Ground Parking .
  • كما يوجد ايضا فى كمبوند رايت مول تجاري يحتوى على مجموعة من المحلات و براندات عالمية .
  • يوجد ايضا Club House .
  • كما يوجد مساحات خضراء فى انحاء الكمبوند بالكامل .
  • و كما يوجد تراك للجري و المشي .
  • أمن و حراسة على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع .

أسعار ومساحات مشروع ار اي ايت العاصمة الادارية 

قدمت الشركة التي تمتلك مشروع رايت Right New Capital ، شركة إعمار رزق للتطوير والاستثمار العقاري، مجموعة متنوعة من الأسعار المختلفة. نحن لا نعرض العديد من الغرف التي تقدمها الشركة لاختيار الأنسب لك. الأسعار هي كما يلي:

اسعار مشروع رايت العاصمة الإدارية :

  • كما ان تبدا الاسعار فى كمبوند رايت العاصمة الادارية من 5,100,000 جنيها مصريا.

مساحات مشروع ار اي ايت العاصمة الادارية

  • تبدأ مساحات المشروع فى الشقق من 111 متر حتى 200 متر من اول 3 غرف.
  • كما يكون الدوبلكس المساحات من اول 280 متر مربع يصل لحد 390 مترمربع.

أنظمة سداد وطرق دفع ار اي ايت العاصمة الادارية 

كما قامت شركة إعمار رزق للتطوير العقاري داخل كمبوند رايت العاصمة الإدارية باقة متنوعة من طرق سداد و انظمة دفع تتناسب مع الجميع . و ذلك لتعطيك الفرصة لامتلاك شقتك بكل سهولة في قلب العاصمة الادارية الجديدة مع افضل شركة ، و التي تقوم دائمًا بتقديم كل ماهو مختلف و يشمل طرق الدفع كالاتي :

  • 10 % مقدم و تقسيط الباقى على 7 سنوات و أقساط متساوية.
  • كما يمكن دفع مقدم 15 % و 5 % بعد سنة  و بالتقسيط باقى المبلغ على 10 سنوات باقساط متساويه.
  • يمكن دفع مقدم 25 % و 25 % خصم وتقسيط على 4 سنين.
  • و كما يوجد خصم للكاش 45 % .
  • كما يتم تسليم المشروع بعد 3,5 سنوات.

نبذة عن شركة إعمار رزق جروب للتطوير العقاري 

تتميز شركة اعمـار رزق جروب ERG و هى الشركة المالكة لمشروع رايت بالعاصمة الادارية و هى واحدة من أضخم الشركات  فى مجال التطوير العقارى و فى السوق العقاري المصري ، كما ان تأسست الشركة عام 2005م و هى عنصر فى مجموعة EGR الذى أستطاعت أن تحقق نجاح ضخم فى السوق المصرى من خلال المشروعات الذى قدمتها فى مصر ، و تتكون هذه المجموعة من :

  • اعمار رزق للشحن .
  • و إعمار رزق للأخشاب .
  • اعمـار رزق للاستثمار العقارى .

تجدر الإشارة إلى أن نجاح هذه الشركة والمركز الأول بلا منازع يرجع إلى مالكها ومؤسسها المهندس/ محمد مصطفى رزق . كما نجحت الشركـة فى تحقيق نجاحها و أكتساب ثقة الكثير من عملائها من خلال مجموعة متميزة من مشروعاتها المتنوعة ، بينما من ضمن المشروعات الذى قامت بها تمت بالشراكة مع بنك الإسكان و التعمير أما عن سابقة أعمال شركة ERG .

  • بناء 37 فيلا تم تسليم 230 وحده بالكامل .
  • إنشاء 12 برج سكنى فى المنصورة و الدلتا .
  • بالأضافة إلى مشروع دايموند تاور العاصمة الادارية الذى حقق نسبة مبيعات تتخطى 80% خلال أول 3 شهور بعد إطلاق المشروع.
  • ثم قامت بطرح مشروع دايمونـد 2 و الذى حقق ايضا اكبر نسبة مبيعات على مستوى العاصمة ، لذلك قررت شركة ERG العقارية أن تقدم صرح جديد لعملائها و هو المونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة و قد حقق ايضا نجاح مميز للغاية.

و لذلك اعلنت مؤخرا عن مشروعها الجديد مشروع رايت العاصمة الأدارية و الذى سوف يكون سكني الذى يختلف عن مشاريعهم بالعاصمة التى تكون كله تجاري و ادراي و طبي . و بعد نجاحهم قررت وضع علامة نجاح له مره اخري بالعاصمة و ذلك من خلال تقدم مشروع ليس لها مثيل.

تلك كانت نبذة عن مدينة سكنية متكاملة تطرحها الان اكبر الشركات العقارية في مصر، انتهز الفرصة واستمتع بالخصوصية والرفاهية الكاملة في بيتك الجديد داخل رايت العاصمة الإدارية الجديدة، حياة أفضل ومستقبل جديد ينتظرك الان فقط بـ Right New Capital.

لمزيد من المعلومات عن رايت العاصمة الادارية الجديدة اتصل بنا الان على:-

ارقام مبيعات شركة إعمار رزق العقارية

للتواصل على الواتساب

01100448406

 

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
اين يقع كمبوند ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة ؟

يقع فى الصف الثانى من محور بن زايد الجنوبي وتحديداً النهر الاخضر يقع المجمع في المنطقة السكنية الثامنة، حي R8، على قطعة رقم H3

ما هى الشركة المالكة لمشروع ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة ؟

شركة اعمـار رزق جروب ERG و هى الشركة المالكة لمشروع رايت بالعاصمة الادارية

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا