اسعار مشروع رايت العاصمة الادارية

اسعار مشروع رايت العاصمة الادارية
المحتويات
[lwptoc]

اسعار مشروع رايت العاصمة الادارية | 2024

اسعار مشروع رايت العاصمة الادارية Right New Capital صرح جديد فى عالم الاستثمار العقاري من اعمال اشهر الشركات العقاريه فى السوق المصري و هى شركة EGR و بعد النجاح الذى حققتها الشركة المالكة فى مشاريعها السابقة فى العاصمة الإدارية قامت بتقديم مشروع جديد لها بالعاصمة كمبوند ار اي ايت العاصمه الاداريه .

و هو أحدث مشروع لشركة إعمار رزق العقارية في قلب العاصمة الإدارية و المشروع الثالث لها في العاصمة. قامت الشركة بسلسلة من الأعمال المميزة في العاصمة، و التي تميزت بعلامة تجارية خاصة للغاية. و في النهاية أعلن عن مشروعه الثالث. رايت العاصمة الإدارية الجديدة في مكان خاص جدًا، و أيضًا بالنسبة للجزء الأكبر أهمية العاصمة.

و قد عملت على تقدم مجموعة من المشروعات السكنية المبدعه و مميزه و الذى بهرت الجميع به لذلك قررت ابداع عمل جديد يكون سكني بقلب العاصمة الادارية الجديدة و هو مشروع رايت العاصمة الادارية و سوف نشرح ليكم التفاصيل كاملة فى السطور القادمة.

اسعار مشروع رايت العاصمة الادارية

اسعار مشروع رايت العاصمة الادارية

موقع مشروع رايت العاصمة الادارية

يتميز مشروع رايت العاصمة الإدارية الجديدة بأنه يوجد في موقع استراتيجي و حيوية بقلب العاصمة الادارية الجديدة و فى أشهر المناطق بالعاصمة .كما يعتبر من المميز ان وحدتك فى مشروع رايت العاصمة الإدارية الجديدة فى اشهر معالم العاصمة و  يتميز ايضا بانه بالقرب من ابرز و أهم المعالم السياحية الموجودة.

فهو يعتبر ثاني صف من محور بن زايد الجنوبى و النهر الاخضر تحديدا يقع الكمبوند فى منطقة السكني الثامن الحي  R8 فى رقم القطعة H3 فهو يبعد 3 دقائق عن النهر الاخضر بالظبط.فهو ايضا بالقرب من اهم المشاريع السكنية المميز مثل انا كاجي و بوكا.

و تتميز منطقة r8 انه بالقرب من خدمات كثيره بالعاصمه و يعد الحي الثامن، R8 في العاصمة الإدارية، من أهم المناطق التي يجب لفت الانتباه إليها في الوقت الحالي، حيث أنه مناسب جدًا للاستثمارات العقارية طويلة الأجل. تنقسم العاصمة الإدارية إلى عدة أحياء مميزة، من الحي السكني الأول إلى الحي الثامن.

كما تعتبر من أشهر أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، وتبلغ مساحة الحي الثامن حوالي 2500 فدان من إجمالي 40,000 فدان. تعد المنطقة من أشهر الأحياء، وهي موطن للعديد من المرافق والفنادق الراقية.

مساحة كمبوند رايت العاصمة الادارية

كما يتم تنفيذه مشروع رايت العاصمه الاداريه الجديده على مساحة و تبلغ 25 فدان كما تنقسم المساحة الاجمالية للمشروع ما بينا 18 % مباني و انشاءات و باقي المساحة لاند سكيب و خدمات. بينما يتكون من 34 عمارة منقسم وحدات شقق و دوبلكسات و كما يوجد فى 4 شقق في الدور و يضم الكمبوند 1023 شقة.

يعتمد المشروع على أحدث و أروع التصاميم المعمارية و التصاميم الحديثة و مزيج من السحر الطبيعي و الجمال. اجمع بين تصميم و تخطيط الوحدات التي تقدم مناظر رائعة و مختلفة. لذلك، اختارت الشركة الاستشاري الهندسي Hafez Consultants ليقوم بهذه المهمة الصعبة لتجعلك تشعر أنها مصممة خصيصًا لك.

اسعار مشروع رايت العاصمة الادارية

اسعار مشروع رايت العاصمة الادارية

اسعار ومساحات مشروع ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة

كما وفرت الشركة المالكه لمشروع   Right New Capital رايت العاصمة الادارية الجديدة  شركة إعمار رزق للتطوير و الاستثمار العقاري باقة متنوعة من الاسعار المختلفه ما بينا المساحات الكثيره التى تقدمها لك الشركة و ذلك لتختار المناسب لك و تكون الأسعار كالاتي:

اسعار مشروع رايت العاصمة الادارية | 2024

  • تبدا الاسعار فى مشروع رايت من اول 5.100.000 جنية مصري.

مساحات مشروع رايت العاصمة الادارية | 2024

  • تبدأ مساحات المشروع فى الشقق من 111 متر حتى 390 متر.

أنظمة الدفع و طرق السداد فى مشروع رايت

كما توفر شركة آعمار رزق للتطوير العقاري داخل مشروع رايت العاصمة الإدارية مجموعة متنوعة من طرق سداد و انظمة دفع Payment Plans يناسب مع الجميع. و ذلك لتمنحك الفرصة لامتلاك وحدتك بكل سهولة في قلب العاصمة الجديدة مع افضل شركة ، و التي تقوم دائمًا بتقديم كل ماهو مميز و يشمل طرق الدفع كالاتي :

  • 10 % مقدم و تقسيط على 7 سنوات و أقساط متساوية.
  • دفع مقدم 15 % و 5 % بعد عام  و بالتقسيط على 10 سنوات اقساط متساويه.
  • بمقدم 25 % وعليه 25 % خصم وتقسيط على 4 سنين.
  • كما يوجد خصم للكاش 45 % .
  • كما يتم استلام  الوحدات 3.5 سنوات.

خدمات كمبوند ار اي ايت العاصمة الادارية

كما أن تقدم  الشركة المالكة لمشروع Ri8 compound new capital كمبوند ار اي ايت العاصمة الادارية وهي شركة  اعمار رزق للاستثمار العقاري بتصميم المشروع  بمجموعة متنوعة من  الخدمات و التى تقوم على تلبية احتياجات العملاء .و ركزت الشركة على تنفيذ هذة المجموعة من الخدمات لتوفير جميع سبل و وسائل الراحة لعملائها.ومن خدمات مشروع رايت العاصمة الإدارية الجديدة الآتي :

  • يتوفر بالمشروع 2 اسانسير لكل عمارة.
  • كما يوجد فى مشروع رايت العاصمة الادارية حمامات سباحة.
  • متاح بالمشروع ايضا حمام سباحة مغطاة للسيدات.
  • كما يوجد ايضا فى كمبوند رايت مول تجاري به محلات لبراندات عالمية.
  • يوجد ايضا Club House.
  • 2 Under Ground Parking.
  • كما يتوفر جيم به احدث الاجهزة الرياضية.
  • كما يوجد مساحات خضراء فى انحاء الكمبوند بالكامل.
  • كما يوجد تراك للجري و المشي.
  • امن و حراسة على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.
اسعار مشروع رايت العاصمة الادارية

اسعار مشروع رايت العاصمة الادارية

معلومات عن شركة إعمار رزق جروب ERG للتطوير العقاري

كما تعتبر شركة اعمـار رزق جروب هى الشركة المالكة لمشروع رايت بالعاصمه و هى واحده من اكبر الشركات الرائده فى مجال الاستثمار و فى السوق العقاري المصري ، بينما تأسست الشركة عام 2005م و هى عنصر فى مجموعة EGR الذى أستطاعت أن تحقق نجاح كبير جدا و مشرف فى هذا المجال الكبير من خلال المشروعات الذى قدمتها فى مصر ، بينما تتكون هذه المجموعة من :

  1. اعمار رزق للشحن .
  2. إعمار رزق للأخشاب .
  3. اعمـار رزق للاستثمار العقارى .

تجدر الإشارة إلى أن نجاح هذه الشركة والمركز الأول بلا منازع يرجع إلى مالكها ومؤسسها المهندس/ محمد مصطفى رزق . كما نجحت الشركـة فى تحقيق نجاحها و أكتساب ثقة الكثير من عملائها من خلال مجموعة متميزة من مشروعاتها المتنوعة ، بينما من ضمن المشروعات الذى قامت بها تمت بالشراكة مع بنك الإسكان و التعمير أما عن سابقة أعمال شركة ERG .

  • بناء 37 فيلا تم تسليم 230 وحده بالكامل .
  • إنشاء 12 برج سكنى فى المنصورة و الدلتا .
  • بالأضافة إلى مشروع دايموند تاور العاصمة الادارية العاصمة الإدارية Diamond Tower New Capital الذى حقق نسبة مبيعات تتخطى 80% خلال أول 3 شهور بعد إطلاق المشروع.
  • ثم قامت بطرح مشروع دايمونـد 2  العاصمة الإدارية Diamond Tower New Capital و الذى حقق ايضا اكبر نسبة مبيعات على مستوى العاصمة .
  • لذلك قررت شركة ERG العقارية أن تقدم صرح جديد لعملائها و هو المونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة MoonReal Tower New Capital و قد حقق ايضا نجاح مميز للغاية.
  • كما يوجد مشروع لايف سيتي راس البر بالشراكة مع بنك الاسكان و التعمير.
  • كما تقدم لايف سيتي 2 بالتعاون مع بنك الإسكان و التعمير.
  • كما قامت بتنفيذ مشروع سيتي لايف  City live.
  • و يتم عمل مشروع فيلات في منطقة رأس البر.

و لذلك اعلنت مؤخرا عن مشروعها الجديد مشروع رايت العاصمة الأدارية و الذى سوف يكون سكني الذى يختلف عن مشاريعهم بالعاصمة التى تكون كله تجاري و ادراي و طبي . و بعد نجاحهم قررت وضع علامة نجاح له مره اخري بالعاصمة و ذلك من خلال تقدم مشروع ليس لها مثيل.

Right RI8 New Capital رايت العاصمة الادارية الجديدة

يوفر لك ما تحتاج اليه و ترغب به من مميزات و خدمات و ايضا توفر مساحات متنوعة لتختار المناسب لك و لاسرتك معنا سوف تعيش حياة لا ترغب الا به .ماذا تنتظر بادر الان بالحجز فى احدث مشروع لشركة erg للتطوير العقاري.

لمزيد من التفاصيل و المعلومات و للحجز فى مشروع رايت و الحجز اتصل واحجز الان على او واتساب

وتصل كل التفاصيل للعملاء المزيد من معلومات كمبوند رايت :

للتواصل مع المبيعات

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
سعر المتر فى مشروع رايت العاصمة الادارية

سعر المتر قبل الخصم : 10,800 الف جنيه مصرى و يصل حتى 13,000.
كما يكون سعر المتر بعد خصم اللونش من 9.750 ويصل حتى 12.000.

رقم مبيعات شركة اعمار رزق ERG

01021756555

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا