ارقام مبيعات مشروع المقصد
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع المقصد العاصمة الادارية

ارقام مبيعات مشروع المقصد الان هتمتلك فى اول مشروع فيلات فقط فى منطقه R3 المميزه كما يعد هذا المشروع من أعمال شركة سيتى ايدج و هى شركة غنيه عن التعريف بأعمالها الفريده من نوعها و الشهيرة فى مختلف الاماكن حيث أنها تقدم لك أحدث مشروعاتها فى قلب العاصمة الأدارية .المفهوم الرئيسي وراء مساكن المقصد العاصمة الادارية هو بناء منازل حيث يمكن للسكان الاستمتاع بحياة الراحة .

حياة الصفاء المطلة على ملاعب الحديقة الداخلية و الممرات ، حياة تكون فيها المنازل بنفس القدر من الأناقة وعملية لكنها ميسورة التكلفة. يستخدم المخطط الرئيسي للمشروع المنفرد و يتم إنشاء المباني المرفقة من جانب واحد و من جانبين الواحات الطبيعية من خلال مجموعة من المساحات الخضراء المترابطة العقد التي تحافظ على مدينة خضراء ولدت من الطبيعة تضاريس الموقع.كما وفرت العديد من المساحات المتنوعة بالمشروع وسوف نشرح التفاصيل ليكم فى السطور القادمة.

ارقام مبيعات مشروع المقصد

موقع مشروع المقصد فى العاصمة الجديدة 

كما يتميز مشروع المقصد في العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي و متميز حيث يقع بالقرب من العديد من المواقع الحيوية و الأماكن المهمة. يجذب الموقع المثالي للمشروع الانتباه نظرًا لقربه من المطار و قصر الرئاسي و منطقة الحكومة و حي الوزارات و سمارت سيتي و الجامعة الدولية و المدينة الأكاديمية و الجامعة الكندية و المدينة الذكية و المدينة الرياضية و منطقة تجارية أخرى.

كما يتمتع مشروع المقصد العاصمة الادارية بموقع فريد في منطقة R3، و تم اختيار هذا الموقع بعناية فائقة من قبل شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، و التي تعد معروفة بسابقة أعمالها المميزة في مجال العقارات. يقع المشروع بجوار حي المال و الأعمال و الجامعة الأوروبية و الجامعة الكندية و القرية الأولمبية و المطار و حي الوزارات و منطقة الحكومة و الحي الدبلوماسي و القصر الرئاسي.

و ما يميز المشروع بالفعل هو قربه من أكثر الأماكن حيوية في المنطقة. يتيح الموقع الاستراتيجي للمشروع سهولة الوصول إلى طريق السويس و الابراج الجديدة التي تقام في العاصمة الإدارية. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر المشروع أول مشروع سكني يحظى بالحياة في العاصمة الإدارية، مما يجعله فرصة استثمارية و إقامة مميزة للسكان.

مساحة مشروع المقصد العاصمة الادارية الجديدة 

المقصد العاصمة الإدارية الجديدة هو أول مشروع فلل فقط يتم تسليمه في قلب المدينة. تم تصميم المشروع على مساحة هائلة و واسعة تم تقسيمها إلى وحدات سكنية و مساحات خضراء و لاند سكيب و خدمات تلبي احتياجات المقيمين داخل المشروع بدون الحاجة للخروج إلى خارجه لتلبية احتياجاتهم.

كما يمتد مشروع المقصد Al Maqsad على مساحة 214 فدان و يقدم تصميمًا معماريًا متميزًا. يغطي المشروع منطقتين بمساحة 97 فدان و 117 فدان للتعبير عن تنوع واجهات الوحدات السكنية. تم تشطيب وحدات مساكن المقصد بالكامل و تحتوي على المرافق و الخدمات المصممة بعناية في العاصمة الجديدة، و تستفيد من جميع الفرص التي توفرها المدينة الجديدة.

بفضل تنوع تصميم المشروع و وجود المساحات الخضراء و الخدمات المتميزة، يوفر المقصد العاصمة الادارية بيئة مثالية للمقيمين للاستمتاع بحياة مريحة و متكاملة داخل مجتمع سكني متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

اسعار ومساحات مشروع المقصد العاصمة الادارية

كما وفرت لك شركة سيتي ايدج العقارية وحدات كامله التشطيب في مشروع المقصد العاصمه الاداريه استلام فوري مع انواع مختلفه من المساحات تنقسم ما بينا ( تاون هاوس و توين هاوس و فيلات مستقله ).مستوحاة من الهندسة المعمارية الكلاسيكية ، و المنازل كاملة التشطيب مصدر إلهام شاعرية البساطة .

حيث تقدم لأصحاب المنازل مجموعة متنوعة من  يمكن لأصحاب المنازل الاستمتاع بالمنظر الخلاب الذي صممه بشكل طبيعي تشكيل تجمعات البناء. كما قدمت باقة متنوعة من المساحات المختلفه باسعار متنوعة ايضا و تكون المساحات و الاسعار كالاتي:

  • اسعار تبدأ فى مشروع المقصد من 16.000.000 و فتره سداد تصل الي 10 سنوات.
  • كما تبدا مساحات مشروع المقصد من 380 متر الي 570 متر.

الشركة المالكة لمشروع المقصد

شركة سيتي إيدج هي نتيجة اندماج بين عدة شركات رائدة في مجال العقارات و التطوير العمراني. تجمع الشركة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و وزارة الإسكان و بنك الإسكان و التعمير و شركة المقاولون العرب و الشركة القابضة للعقارات و التنمية و الاستثمار و المقاولات.

منذ تأسيسها، عملت شركة سيتي إيدج على تقديم مشاريع فاخرة و راقية في جميع أعمالها السابقة، و تتميز بالتزامها بتقديم وعودها لعملائها. حرصت الشركة دائماً على تقديم تجارب فريدة ومختلفة للعملاء في جميع مشاريعها السابقة.

كما تأسست شركة سيتي إيدج العقارية مؤخرًا في سوق العقارات، و ستقدم مشاريع مميزة و فريدة من نوعها في أماكن عديدة و مواقع متميزة جدًا. تعتبر هذه المشاريع مشاريع المستقبل التي تهدف إلى تحقيق التطور و التميز. و قد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع الناجحة في أماكن تتميز بتميزها مثل الشيخ زايد ، 6 أكتوبر ، المنصورة ، مدينة العلمين الجديدة ، العاصمة الإدارية الجديدة ، القاهرة الجديدة.

كما يُعد اندماج شركة سيتي إيدج بين هذه الشركات رؤية استراتيجية تهدف إلى تحقيق النجاح و التطور في مجال العقارات و التطوير العمراني. و ستواصل الشركة تقديم مشاريع مبتكرة و متميزة لتحقيق رؤيتها في تطوير المستقبل.ارقام مبيعات مشروع المقصد.

أعضاء مجلس ادارة شركـة سيتي ايدج

  • العميد اللواء محمد عصام الدين رمضان يشغل منصب مساعد وزير الإسكان و المرافق و المجتمعات الحضرية. و هو مسؤول عن مكتب الوزير و عضو في مجلس الإدارة لتطوير شركة سيتي إيدج.

أعضاء مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هم:

  • عاصم الجزار وزير الإسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية.
  • دكتورة لبنى هلال رئيس مجلس الإدارة لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري.
  • دكتور أحمد الوشاحي عضو مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري.
  • مهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية والتطوير العمراني.
  • طارق قابيل عضو مجلس إدارة شركة City Edge.
  • مهندس رجاء فؤاد عبد المجيد عضو مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري.
  • حسن غانم هو رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الإسكان والتعمير.

سابقة اعمال شركة سـيتى ايدج العقـارية

  • المقصد ريزيدنس العاصـمة الاداريه الجديده Al Maqsad Residences
  • ايتابا الشيخ زايد _ compound etapa el sheikh zayed .
  • ابراج نورث ايدج مدينة العملين الجديدة _ North Edge Towers New Alamein .
  • زاهية المنصورة الجديدة _ Zahya New Mansoura City
  • باروك بالعاصمة الادارية الجديدة _ Baroque new capital .
  • مزارين العلمين الجديدة _ Mazarine New Alamein .
  • أبراج الدوان تاون العلمين الجديدة _ Down Town New Alamein .
  • ذا جيت العلمين الجديدة _ The Gate New Alamein .

كما عملت مشروع المقصد و هو ايضا المشروع الوحيد الذى يتم تسليمها الان و ايضا بالتشطيب سوبر لوكس. مميز كمبوند المقصد لا تحصي .غير ايضا المجموع الخدمات التى تقدمه لك شركة سيتى ايدج داخل كمبوند المقصد العاصمه الاداريه الجديده .

خدمات كمبوند المقصد العاصمة الادارية

كما تقدم لك شركة سيتي ايدج العقارية مجموعة متنوعة من الخدمات و المرافق.داخل كمبوند المقصد العاصمة الادارية التى تناسب الجميع وتلبي احتياجات الكل وذلك حرصا من الشركة. على راحة التام للعميل هو و اسرته و من ضمن هذه الخدمات : يتميز مشروع المقصد في العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة، منها:

  • كما توفر دور عبادة مساجد و كنائس لخدمة سكان المشروع.
  • وجود محلات تجارية تضم أشهر الماركات العالمية، مما يسهم في تلبية احتياجات السكان بكل سهولة و راحة.
  • كما يوجد تراكات أمنة للمشي و ركوب الدراجات و ممارسة هواية المشي و الجري، لتحفيز النشاط البدني و تعزيز الصحة و اللياقة البدنية.
  • وجود مساحات خضراء كبيرة و بارك خاص لكل وحدة سكنية، ما يضفي طابعًا طبيعيًا و جماليًا على المشروع.
  • كما توفير أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان سكن آمن و مريح لجميع السكان.
  • صيانة دورية للمرافق و المناطق المشتركة للحفاظ على جودتها و سلامتها.
  • كما توفير حمامات سباحة بأشكال و أحجام متنوعة للاستمتاع بأوقات الراحة و الترفيه.
  • وجود نوافير و بحيرات صناعية تضفي منظرًا خلّابًا و أجواء مميزة على المشروع.
  • كما توافر مطاعم و كافيهات لتلبية احتياجات السكان من تناول الطعام و المشروبات.
  • كما توفير كلوب هاوس لأنشطة الترفيه و التجمعات الاجتماعية.
  • تراك خاص للجري و المشي لتحفيز الحياة الصحية و النشاط البدني.
  • طرق مخصصة للسيارات مقسمة على اتجاهين لتنظيم حركة المركبات و تسهيل الانتقال داخل المشروع.
  • كما توفر مساحات متنوعة للوحدات السكنية، لتلبية احتياجات و تفضيلات مختلف الأفراد.

تلك هي بعض الخدمات التي تقدمها شركة سيتي إيدج في مشروع المقصد العاصمة الإدارية الجديدة. حيث تسعى الشركة دائماً لتقديم أفضل الخدمات لتحقيق الرفاهية و الراحة و تلبية متطلبات الحياة العصرية لسكان المشروع.ارقام مبيعات مشروع المقصد.

المقصد العاصمة الادارية Al Maqsad new capital 

باختتام مشروع المقصد في العاصمة الإدارية الجديدة، يظهر أنه قد تم تحقيق نجاح باهر .و تحقيق رؤية مميزة للعيش الحديث و الفاخر. تجمع المشروع بين التصميم المعماري الجميل و الخدمات المتنوعة التي تضفي راحة و رفاهية على سكانه.

وفر المشروع بيئة سكنية آمنة وجميلة مع وجود مرافق عبادة مساجد و كنائس لخدمة احتياجات الجميع. كما تتوافر مساحات خضراء و مسارات للمشي و الجري لتشجيع النشاط البدني. و كان للمشروع نوافير و بحيرات صناعية تضفي جمالًا خاصًا على المنظر العام للمشروع.

كما تم توفير محلات تجارية متنوعة بأشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم و الكافيهات لتلبية احتياجات السكان من التسوق والترفيه. كما أن الأمن و الحراسة المستمرة أضفت طابعًا آمنًا على المشروع.

بهذا المشروع، نجحت شركة سيتي إيدج في تحقيق رؤيتها لتطوير مشروع متكامل يلبي احتياجات الحياة العصرية. و يضفي الفخامة والراحة على حياة سكانه. يُعَتَبَر مشروع المقصد العاصمة الادارية نموذجًا مثاليًا للتطور العمراني الذكي و المستدام. ونحن واثقون بأنه سيبقى إرثًا رائعًا في عالم التطوير العقاري.

المقصد العاصمة الادارية الجديدة Al Maqsad new capital 

للحجز و الاستعلام ارقام مبيعات مشروع المقصد

للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا