متوسط سعر متر الفلل في العاصمة الإدارية الجديدة

متوسط سعر متر الفلل في العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة

متوسط سعر متر الفلل في العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أكبر المشروعات. الاستثمارية الناجحة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الدعم الاقتصادي المصري .في مارس 2015، سميت العاصمة الإدارية لأنها أول أكبر عاصمة إدارية في العالم تأسست لتقليصها الكثافة السكانية للقاهرة.

تفاصيل العاصمة الإدارية الجديدة

متوسط سعر متر الفلل في العاصمة الإدارية الجديدة

  • فلل كمبوند كتلان العاصمة الإدارية، المشروع من أكثر المشاريع تميزاً، حيث يتمتع بالعديد من الخدمات عالية الجودة. وبأسعار مختلفة، وقد تم تطوير المشروع من قبل شركة جيتس العقارية، .ويقع الكمبوند في منطقة R7 والتي تبعد حوالي 5 دقائق عن المنطقة الدبلوماسية يبدأ سعر المتر في الكمبوند من 9500،. ويصل نظام السداد إلى 10 سنوات، ويتمتع الكمبوند بالعديد من الخدمات عالية الجودة.
  • وايضافلل كمبوند ريفان يعتبر الكمبوند السكني من الدفعة الأولى من المشروعات الفندقية .بالعاصمة الإدارية، كما يتميز كمبوند ريفان باحتوائه على أول دفعة من الفيلات المعلقة .بالعاصمة الإدارية الجديدة والتمتع بإطلالة مزدوجة على المساحات الخضراء والطرق الرئيسية، .يقع كمبوند ريفان في الموقع الأكثر تميزًا في R7 بالحي السابع بالقرب من المنطقة الدبلوماسية والمناطق المهمة،. ويبدأ السعر في كمبوند ريفان من 14000 ويستمر نظام السداد لمدة 10 سنوات.
  • وفلل كمبوند ميدتاون أوائل المشاريع التي سيتم إنشائها في العاصمة الإدارية الجديدة . كما يضم مطورين عقاريين متميزين شركة Pinter Housing Real Estate بخبرة واسعة في التسويق العقاري. وأفضل تصميم عالمي في ميدتاون كما يقع كمبوند سكاي في أشهر حي العاصمة الإدارية 7 يوفر كمبوند ميدتاون سكاي. العديد من الخدمات بأسعار مميزة تبدأ من 25 مليون ونظام سداد يصل إلى 7 سنوات، كما يعتبر كمبوند ميدتاون سكاي .من أكبر المشروعات حيث يقدم فيلات للبيع في المنطقة الإدارية الجديدة بأعلى سعر وتصميم وعدد كبير من الخدمات.

أسعار الفيلات الحكومية بالعاصمة الإدارية

  • أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، عن أسعار فلل المقصد، والتي تم طرحها مؤخرًا. في العاصمة الإدارية الجديدة لصالح هيئة مجتمع المدينة الجديدة، شركة سيتي إيدج هي شركة مملوكة. بنسبة 60٪ لإدارة مجتمع المدينة الجديدة التابعة لوزارة الإسكان وهي المسوق الحصري لمشروعات العاصمة الإدارية والعلمين والمنصورة الجديدة.
  • وأوضحت الشركة في بيان أن سعر الفيلا المنفردة يبدأ من 2 مليون جنيه،. وسعر التاون هاوس  6.7 مليون جنيه، وسعر التوين هاوس يبدأ من 6.7 جنيه، يبلغ سعر الفيلا 5.6 ​​مليون جنيه، .وأضاف سيتي إيدج أن أسعار الحجوزات الجادة 300 ألف جنيه و 200 ألف جنيه والفيلات 100 ألف جنيه، مشيرًا إلى أنها ستدفع نقدًا أو خلال 5 و 7 سنوات.
  • كما بدأت شركة سيتي إيدج لتطوير العقارات مشروع المقصد في 211 منطقة حكومية اتحادية. بالحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقال الرئيس التنفيذي للشركة عمرو القاضي .إن المشروع يشمل فيلات سكنية مكتملة وجاهز للتسليم هذا العام.
  • وأضاف القاضي في مؤتمر صحفي عقده أن المشروع يضم 952 فيلا .تتراوح مساحتها بين 380 مترا و 570 مترا وسيتم بيعها على ست مراحل.
  • صرح الرئيس التنفيذي لشركة City Edge أن هدفها هو تحقيق عائدات تبلغ مليار جنيه. من المرحلة الأولى من المشروع.

المطورين العقاريين في العاصمة الإدارية

يعتبر التطوير العقاري من أهم مشروعات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

  • شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية: توفر الشركة العديد من المناطق السكنية في العاصمة الإدارية، .وتشتهر مشروعات الشركة العقارية بتصميمها الرائع، كما توفر للعملاء العديد من أنظمة السداد، مثل الكاش والتقسيط، .ومنها كمبوند فالي بالعاصمة الإدارية.
  • الشركة المصرية الايطالية:تعد من كبرى الشركات للعقارات وتشتهر بمشاريعها العقارية المتميزة. ومشاريعها بالعاصمة الإدارية كمبوند البوسكو و فينشي.
  • شركة بيتر هوم : وهي من أشهر شركات العقارات، وقد أنشأت ثلاثة مشاريع عقارية في العاصمة الإدارية .وهي كمبوند ميد تاون ، كمبوند ميد تاون للشقق السكنية ، كمبوند ميدتاون سولو.
  • وايضاشركة الشرقيون oud: وهي من إحدى شركات النساجون الشرقيون وقد قامت ببناء. كمبوند جنوب العاصمة الادارية وهو من اهم المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية.
  • وشركة آكام: آكام هي الشركة التي طورت كمبوند سيناريو والذي يعتبر من أفضل المجمعات السكنية بالعاصمة الإدارية.

الإستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم طرق الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة امتلاك  وحدة سكنية في أحد الكمبوندات المعروفة والتي من أشهرها:

  • كمبوند بوكا

كما يقع كمبوند بوكا في حي المستثمرين بالمنطقة الإدارية، ومن أهم الخدمات التي يحتويها مراكز التسوق التجارية. ونوادي اللياقة البدنية وحمامات السباحة والمناطق الترفيهية، .يحتوي على شقق تتراوح مساحتها من 106 متر مربع إلى 227 متر مربع، أكثر الشركات تطوراً هي شركة Master Builder Group، ويبدأ سعر المتر للمواد المركبة من 11،500 إلى 15،000 جنيه.

  • كمبوند لوسيل

كما يقع كمبوند لوسيل في الحي ال7 بجوار الحي الحكومي، تتعدد المساحات الخضراء بالكمبوند.، ومن المرافق الخدمية الأخرى صالات للألعاب الرياضية، والمطاعم، والنوادي الاجتماعية، ومرافق الأمن والحراسة، والنوافير الصناعية،

سعر المتر في الكمبوند 7600 جنيه، وشركة التطوير شركة بداية العقارية.

  • كمبوند ريفان

يمكنك الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة من خلال امتلاك وحدات كمبوند ريفان،. يشتهر هذا الكمبوند بموقعه المتميز حيث يقع في الحي السابع بالقرب من السوق ومجتمع السفارات.، يحتوي على وحدات متنوعة لاحتوائه على شقق وشقق من طابقين وفلل، يبدأ سعر المتر المربع من 12900 وقد يصل إلى 16000 جنيه مطور المبنى التعمير عرب.

شركات الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة

  • شركة MPG MASTER:من أهم شركات العقار، نفذت مشاريع متعددة في مصر والشرق الأوسط، وقامت الشركة بتأسيس كمبوند بوكا بالعاصمة الإدارية.
  • وايضا شركة لافيستا: هي الشركة التي طورت كمبوند لافيستا الذي يتميز باشتماله على العديد من الخدمات.
  • شركة كاسيل لاندمارك: أنشأت كمبوند لاند مارك الذي يتميز بوحداته السكنية المتميزة ويحتوي على انظمة سداد متعددة.
  • وشركة بيراميدز: قامت هذه الشركة بتطوير كمبوند لا كابيتال في العاصمة الإدارية الجديدة، ونظراً لما يتميز به هذا الكمبوند من خدمات يعتبر من أشهر الكمبوندات.
  • شركة إيدج القابضة: قامت هذه الشركة بتاسيس كمبوند أويا بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر من أكثر الكمبوندات التى حصلت على إعجاب العملاء نظراَ لما يميزه من خدمات.

مستقبل الاستثمار فى العاصمة الإدارية

تعتبر العاصمة الادارية من أكثر المناطق المناسبة للاستثمار في مصر، وذلك لما تحويه من مشروعات ضخمة ومشروعات مقرر لها ان تقام بها، مما يبشر بمستقبل رائع في العاصمة الإدارية،  كما أن مساحة العاصمة الإدارية تكفي ل٤٠ مليون نسمة.

فرص الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

يعد الاستثمار داخل العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل وأحد أفضل الاستثمارات ، لأنه يمكنك امتلاك وحدة سكنية أو امتلاك محل تجاري في أحد المولات التجارية تحت الإنشاء بالعاصمة الإدارية.

يمكن أن تستقطب العاصمة الإدارية العديد من المستثمرين، لذا فإن امتلاك أي نوع من الوحدات في العاصمة الإدارية من أنجح السبل للاستثمار والحصول على أكبر ربح ممكن بمرور الوقت.

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201098000666



callللاتصال بنا
01098000666



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا