ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة V business tower new capital

الأسعار تبدأ من 5.720.000 ج.م
مقدم
مقدم
5%
تقسيط
تقسيط
60 شهر
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
تبدا مساحات التجاري من 26 متر و الاداري 26 متر و الشقق الفندقي من 32 متر م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة V business tower new capital
ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة V business tower new capital
ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة V business tower new capital
ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة V business tower new capital
بيانات المشروع
اسم المشروع ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة V business tower new capital
موقع المشروع يقع المول على بعد دقائق من محور بن زايد والطريق الدائري
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط 60 شهر
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات تجاري و اداري و شقق فندقي
الأسعار تبدأ من 5.720.000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل و مميزات مول ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة

ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة V business tower new capital انطلاقة جديدة  تقدمها شركة ڤي للتطوير و الاستثمار العقاري بعد سلسلة من المشاريع في مصر و الإمارات ، برج استثماري جديد تطرحه الشركة في قلب مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون ، يطل البرج على محور بن زايد و النهر الاخضر و فندق الماسة .

و يضم العديد من الوحدات المختلفة منها المكاتب و المؤسسات الادارية و مجموعة من المحلات التجارية الكبرى و شقق فندقية كاملة الفرش و التشطيبات ، و القائم على تصميم هذا الصرح أكبر المكاتب الهندسية في مصر و الإمارات هو مكتب العصري للاستشارات الهندسية و المعمارية ، و فيما يلي أهم المعلومات عن مشروع ڤي بيزنس تاور v business tower العاصمة الإدارية الجديدة .

قد يكون هناك تغير فى اسعار ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة V business tower new capital

موقع ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة

يقع مشروع ڤي بيزنس تاور v business tower العاصمة في منطقة الداون تاون ، و هو موقع استراتيجي و محاط بأكثر من طريق و محور رئيسي بالعاصمة ، كما يتميز بقربه من أكثر المناطق كثافة سكانية و أهم و أكبر الشركات بالداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة .

الأماكن المجاورة للمول :

  • يقع مول ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة على بعد دقائق من محور بن زايد و الطريق الدائري .
  • كما يتميز بقربه من سوق الذهب و فندق الماسة و النهر الأخضر و المنطقة المركزية .
  • بالاضافة لقربه من الحي الحكومي و حي المال و الاعمال و الحي الدبلوماسي و منطقة الـ R7 و الـ R8 .
  • و يتميز ايضا بقربه من مسار قطار المونوريل و مسجد عبد الفتاح و الكاتدرائية و دار الأوبرا بالعاصمة الادارية .

لا حصر للمزايا التي يحملها موقعك في ڤي بيزنس تاور العاصمة الإدارية ، فانتهز الفرصة و بادر بحجز مكانك في صرح استثماري تقدمه لك شركة عالمية بتصميمات فريدة و موقع حيوي و استراتيجي لتضمن لك عائد و ربح سريع و امن في ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة V business tower new capital .

تصميم ڤي بيزنس تاور العاصمة الإدارية :

كما يقام برج ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة على مساحة ضخمة و تصمم هذه المساحة شركة عالمية لها سابقة أعمال ضخمة في مصر و دبي و الوطن العربي و هي شركة العصرى للاعمال الهندسية و التصميمات المعمارية ، و هي احدى الشركات الكبرى التي تمتلك شهرة في مجالها ، حيث تمتلك خبرة كبيرة وقامت بتصميم أكثر من 850 مشروع على مستوى العالم . و الذي يمتلك تلك الشركة هو المهندس / وائل انسي ، احد الاسماء الناجحة في مجال التصميمات الفريدة و المبتكرة ، ومن أعماله السابقة :

  •  Al-Hekma Tower.
  • Wind Tower.
  • Icon Tower .
  • Expo Tower.
  • Burj Sabah.
  • Terraces Tower.
  •  Sbah Rotana.
  • Platinum Tower.
  • Al Ameri Tower.
  • Sulafa Tower. ET cetera.

و أعلنت عن استكمال أعمالها في تصميم مميز و مبتكر تقدمه في برج استثماري في قلب مدينة العاصمة الإدارية و هو مشروع ڤي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة .

قد يكون هناك تغير فى اسعار ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

تفاصيل ڤي بيزنس تاور العاصمة الإدارية :

يقام مشروع ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة على مساحة ضخمة، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات الاستثمارية، بما في ذلك المكاتب الإدارية، والمحلات التجارية، والشقق الفندقية. تتميز هذه الوحدات بمساحات متنوعة تناسب مختلف الأنشطة التجارية والاحتياجات الشخصية.

يُعتبر الاطلالة على المساحات الخضراء من أبرز مميزات كل وحدة داخل مول ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة، حيث تحتل المساحات الخضراء مساحة كبيرة من المشروع، مما يضفي جوًا من الهدوء والانسجام للبيئة المحيطة.

يتألف مول ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة من أرضي و10 طوابق علوية، حيث تقع المحلات التجارية على الأرضي والأول والثاني، بينما تكون المكاتب الإدارية متواجدة من الدور الثالث إلى الثامن. أما باقي الأدوار، فهي مخصصة للشقق الفندقية.

تتميز المكاتب الإدارية بتشطيب سوبر لوكس مع أجهزة تكييف مثبتة، بينما تأتي الشقق الفندقية كاملة التجهيزات والأثاث وأجهزة التكييف. أما المحلات التجارية، فتُقدم بنصف تشطيب لتمكين المستثمرين من تخصيصها وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

بفضل هذا التنوع والتميز في الوحدات والخدمات، يُعد في بيزنس تاور وجهة مثالية للعمل والاقامة والتسوق في قلب العاصمة الإدارية.

الخدمات بـ في بيزنس تاور العاصمة الإدارية :

يُعد مول في بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة وجهة شاملة لكافة احتياجاتك، فهو مصمم لتلبية احتياجاتك الخدمية والترفيهية بشكل كامل ومتميز. تفخر الشركة المالكة بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي تضم:

  • مناطق خضراء للاسترخاء والتجديد.
  • مواقف للسيارات تحت الأرض.
  • نظام تكييف مركزي للحفاظ على الراحة في جميع الأوقات.
  • نظام متطور لمكافحة الحرائق لضمان السلامة.
  • نظام مراقبة متكامل عبر كاميرات عالية الجودة.
  • فريق أمن وحراسة مدرب لضمان بيئة آمنة ومأمونة.
  • بوابات إلكترونية للتحكم في الوصول وضمان الأمان.
  • خدمة نظافة وتخليص القمامة للحفاظ على النظافة والترتيب.
  • خدمة الإنترنت اللاسلكي (واي فاي) لراحة الزوار والعملاء.
  • صيدلية لتلبية الاحتياجات الطبية الأساسية.
  • منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال لتوفير بيئة آمنة وممتعة لهم.
  • مصاعد وسلالم كهربائية لسهولة الوصول إلى جميع الأماكن داخل المول.

بفضل هذه الخدمات المتنوعة والشاملة، يُعد في بيزنس تاور مركزًا متكاملًا يلبي احتياجات السكان والزوار بشكل فعّال ومريح.

مساحات و اسعار مشروع في بيزنس تاور العاصمة الإدارية | 2024

كما يوفر هذا الصرح لعملائه عدد كبير من الوحدات المختلفة ، فان كنت ترغب بالسكن الراقي و امتلاك وحدة بالفرش ، او ان كنت تريد الاستثمار في موقع حيوي واستراتيجي بالداون تاون ، تقدم لك الشركة تلك الفرصة بأقل الأسعار و أكثرها تنافسية ، مع طرق تقسيط متنوعة حتى أطول فترة سداد بدون فوائد .

الوحدات التجارية فى مشروع ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة :

  • كما تبدأ مساحات الوحدات التجارية بالدور الأرضي من 26 متر مربع ، وسعر المتر 220.000 جنيه مصري .
  • وتبدأ مساحات التجاري بالدور الأول من 27 متر ، بسعر متر يبدأ من  180.000 جنيه .
  • أما مساحات الدور الثاني في التجاري تبدأ من 27 متر ، وسعرها 166.000 جنيه للمتر .

الوحدات الإدارية فى مول ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة :

  • تبدأ المكاتب الإدارية من 26 متر ، بسعر متر يبدأ من 120.000 جنيه .

الشقق الفندقية فى مشروع ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة :

  • كما تبدأ مساحات الشقق الفندقية من 32 متر ، وسعرها يبدأ من 150.000 جنيه للمتر .

قد يكون هناك تغير فى اسعار ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

معلومات عن شركة ڤي للتطوير والاستثمار العقاري :

كما يرجع مشروع ڤي بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة v business tower لشركة عالمية لها سابقة اعمال كبيره في دبي والإمارات وعدة دول عربية ، بخلاف أعمالها في السوق العقاري المصري وهي شركة ڤي للانشاء و التعمير .

والفضل في نجاح تلك الشركة هم القائمون على تأسيسها و إنجازاتها ومن بينهم رئيس مجلس الإدارة المهندس / اسلام البغدادي ، الذي أوضح  أن مشروع الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة هو بداية لسلسلة من الأعمال تنوي تنفيذها على أرض مدينة العاصمة .

كما أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة وهو المهندس /  محمد حجازي ، أن الشركة تعاونت في تصميم هذا الصرح بشركة العصري الهندسية احدى اكبر الشركات الهندسية بالشرق الأوسط والتي تملك أكثر من 850 مشروع يحمل اسمها .

مشاريع الشركة السابقة :

  • تمتلك الشركة أكثر 3200 وحدة في مشروعات سكنية في عام من 1981 م حتى 1989م .
  • بالإضافة لأعمالها واشرافها على أكثر من 108 عمارة سكنية في منطقة زهراء مدينة نصر، وتشييد مجموعة من الأبراج التي تتكون من 20 دور بـ الدقي ، وبجانب أعمال الإشراف على بناء مستشفيات خاصة بأكتوبر وذلك من عام 1989 م  حتى 1992 م .
  • كما قامت بتنفيذ عدة أعمال مع القوات المسلحة من بينها مستشفى الصدر، ومجمع محاكم المنصورة، مجمع محاكم حلوان ومجمع الأمن الحربي من 1992 الي 1998.
  • ومن بعد ذلك قررت العمل في الإمارات العربية المتحدة ، حيث قامت بالعديد من الأبراج السكنية والتجارية في الخبيصي،  ومجموعة من الفنادق في البرشاء وأم سقيم، و فندق بيتش ووك و فندق ليمون تري أكثر من 350 مشروع وذلك منذ عام 1998 م حتى يومنا هذا .

وعلى مر كل تلك السنوات اشتهرت الشركة بتقديم مستوى من الجودة والرقي ، حتى أصبحت من أهم الشركات في سوق العقارات الدولي ، وتستكمل تلك الرحلة من خلال تقديم أولى أعمالها في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ارض الاستثمار الحقيقي في مصر الآن .

امتلك وحدتك بأقل مقدم وبالتقسيط المريح في صرح متميز و بموقع حيوي على النهر الأخضر و محور بن زايد ، انتهز الفرصة واستمتع بالعائد المضمون و الاستثمار المربح في اكبر صرح استثماري بالداون تاون ڤي بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة .

لمزيد من التفاصيل و المعلومات و للحجز فى مشروع في بيزنس تاور و الحجز اتصل واحجز الان على او واتساب وتصل كل التفاصيل للعملاء المزيد من معلومات مول ڤي بيزنس تاور :

للتواصل مع المبيعات

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا