سينتو العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار تبدأ من 1,920,000 ج.م
مقدم
مقدم
10 %
تقسيط
تقسيط
8 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
تبدا مساحات مول سينتو بيزنس مول العاصمة الادارية من 50 مترمربع م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
سينتو العاصمة الادارية الجديدة
سينتو العاصمة الادارية الجديدة
بيانات المشروع
اسم المشروع سينتو العاصمة الادارية الجديدة
موقع المشروع يقع المشروع في منطقة الحي المالي على المحور المركزي للعاصمة الادارية أمام البورصة المصرية
انظمة السداد مقدم 10 % , تقسيط 8 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات تجاري
الأسعار تبدأ من 1,920,000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع سينتو العاصمة الادارية الجديدة

سينتو العاصمة الادارية الجديدة بروق جديد في سماء العاصمة الادارية احجز الان في اول مشروع استثماري متكامل الأركان. تم تطويره من قبل شركة بروق للتطوير و الاستثمار العقاري والتي قامت بتطويره في موقع جغرافي مميز وتشيده على مساحة كبيرة.

كما يحتوي سينتو العاصمة الادارية الجديدة على العديد من الوحدات المتنوعة التي صُممت على طراز راقي من الفخامة، وتتوفر هذه الوحدات بمساحات مختلفة وبأسعار متفاوتة تتناسب مع اختلاف المساحات، وجاءت معها أيضًا أنظمة سداد في غاية المرونة واليسر لذالك اتصل الان علي الارقام الموجوده في اسفل المقال و كن من سعيدي الحظ الذين يمتلكون وحده في مشروع سينتو العاصمة الادارية الجديدة .

موقع مشروع سينتو العاصمة الادارية الجديدة

يتميز سينتو العاصمة الادارية الجديدة بموقع جغرافي استراتيجي فريد بالقرب من أهم المناطق الحيوية والمعالم السياحية في قلب العاصمة الادارية الجديدة ، حيث ان يقع المشروع في منطقة الحي المالي على المحور المركزي للعاصمة الادارية أمام البورصة المصرية، أكتر منطقة تضمن فيها استثمارك في أميز أحياء العاصمة الإدارية الجديدة أمام البورصة المصرية مباشرة على المحور المركزي للعاصمة الجديدة و يقع ايضا بالقرب من الأماكن التالية:

  • دقيقتان من المحطة المركزية.
  • دقيقتين من البنك المركزي وفندق الماسة.
  • دقيقتان من محطة المونوريل و القطار الكهربائي.
  • دقيقتان مبنى الإذاعة والتليفزيون ومدينة الفنون والثقافة.
  • 10 دقائق من البرج الأيقوني.
  • دقيقتين من الحى الحكومي وساحة الشعب.
  • ٥ دقائق من القصر الرئاسي.

مساحة مشروع سينتو العاصمة الادارية الجديدة

كما تبلع المساحة الإجمالية لمشروع سينتو العاصمة الادارية الجديدة حوالى  2675 متر مربع، بالإضافة إلي ذالك قامت الشركة المالكة و المنفذة للمشروع بتقسيم المساحة الكلية الي جزئين الجزء الأول للمباني والإنشاءات العمرانية التي تضم مختلف الوحدات السكنية بمساحات متنوعة وتبلغ مساحتها حوالي 800 متر مربع.

بالنسبة للجزء التانى فاهو يشمل باقي المساحة الإجمالية للمشروع وتم تخصيصها منطقة خدمات ترفيهية متكاملة بالإضافة إلى توفير المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة التي تمنحك الشعور بالراحة والهدوء.

، حيث ان يحتوي مشروع سينترو العاصمة الادارية الجديدة علي 100 وحدة ويتكون من ( دور أرضي – 7 أدوار علوية ). كما يحتوي كل دور علي ( 3 حمامات ) وكذلك ( 2 ميتنج رووم في المبني ) بالإضافة إلي ذالك ( 2 جراج كبير تحت الأرض )، كما يحتوي المشروع علي العديد من المكاتب الإدارية المتميز بمختلف المساحات و الاسعار .

تصميمات مول سينتو العاصمة الادارية الجديدة

اهتمت شركة بروق للتطوير العقاري بأن يتم تصميم مول سينتو العاصمة الادارية الجديدة بأفخم و ارقي التصميمات العالمية حيث ان استعانت الشركة المالكة للمشروع بكبري شركات ادارة المشروعات وهي شركة Ream وهى تعد من كبري الشركات الاستشارية و الهندسية التى شاركت فى الكثير من المشروعات و الاعمال المختلفة فى السوق العقارى المصري تحت إدارة الدكتور/ صلاح شادي الغني عن التعريف فهو الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم العملاقة في مصر وشمال إفريقيا

بالإضافة إلى ذالك استعانت ايضا الشركة المالكة للمشروع بشركة Trojan كمقاول عام للمشروع، بدأت الشركة العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ولديها أكثر من 15 عامًا من الخبرة. شركة إتقان الشهيرة هي أيضًا مستشار مالي وتسويقي لمشروع سينتو العاصمة الإدارية الجديدة. حيث ان قامت الشركة بتنفيذ أكبر وأهم المشاريع الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحات الوحدات داخل مشروع سينتو العاصمة الادارية

أرادت الشركة المالكة للمشروع أن تقدم وحدات بمساحات مختلفة في مول سينتو العاصمة الادارية الجديدة ، حيث تريد أن تقدم لأكبر عدد من المستثمرين فرصة شراء الوحدات المعروضة للبيع في المول وتلبية رغبات العملاء الطموحين من جميع الأنواع. حيث ان تبدأ مساحة الوحدات في سينتو بيزنس مول العاصمة الادارية من 50 متر، وهو ما يكفي ومناسب لأي نشاط استثماري.

اسعار الوحدات داخل مشروع سينتو العاصمة الادارية الجديدة

تتميز و تختلف الاسعار داخل مول سينتو بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة حيث انها تعتبر من أهم مميزات المول والتي وفرتها الشركة المالكة و المنفذه للمشروع لتسهل عملية الشراء على عملائها، وهذه الأسعار في متناول العديد من رجال الأعمال والمستثمرين.

  • حيث ان يبدأ سعر المتر في وحدات سينتو العاصمة الادارية الجديدة من 38.400 جنية مصري.

خدمات و مميزات سينتو مول العاصمة الادارية الجديدة

يحتوي مول سينتو العاصمة الادارية الجديدة على عدد كبير من المميزات والخدمات الحصرية لعملاء المشروع الذين لن يجدوا مثلها في أي مشروع من المشروعات الأخرى والتي توفر للعملاء شعورًا دائمًا بالتمييز وفي السطور القادمة أبرز الخدمات التي تتوفر في مول سينتو بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة.

  • مساحات شاسعة من المساحات الخضراء و اللاند سكيب.
  • كما يوجد منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.
  • و كما يوجد مطاعم وكافيهات.
  • كما يوجد صيانة دورية.
  • و كما يوجد موقف وجراج للسيارات.
  • كما يوجد قاعات للمؤتمرات و الاجتماعات.
  • و كما يوجد امن وحراسة.
  • كما يوجد يوجد بوابات اليكترونية.
  • و كما يوجد خدمات نظافة.
  • كما يوجد تكييف مركزي.
  • و كما يوجد مصاعد كهربائية بانورامية وسلالم متحركة.

والعديد من الخدمات والمرافق الأساسية الأخرى، بالإضافة إلى المباني الترفيهية، التي تلبي جميع احتياجاتك اليومية وتتطلب أن تكون سنتو العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع متكامل لا ينقصه شيء.

نبذة عن شركة بروق للتطوير و الاستثمار العقاري

شركة بروج للتطوير و الاستثمار العقاري من كبري الشركات العقارية الموجودة حاليا فى السوق العقاري المصري و الشرق الاوسط حيث انها تاسست منذ عام 2020 ونجحت خلال تلك الفترة أن تحفر لنفسها اسمًا قويًا تتميز به. كما تتميز شركة بروق العقارية بخبرة واسعة منذ نشأتها و حتي الان لانها قامت بتطوير و انشاء العديد من المشروعات الاستثمارية و السكنية و التجارية و الإدارية و الطبية في العديد من المناطق و من المعروف عن شركة بروق للتطوير العقاري انها تحب التنظيم والتفاني في تقديم المشروعات، والالتزام بمواعيد التسليم.

حيث ان تاسست الشركة مع رئيس مجلس الإدارة، السيد خالد إسماعيل، ونائب الرئيس السيد إبراهيم السعيد. كما دخلت الشركة في شراكة مع شركة NBS العقارية، التي لديها 25 عاما من الخبرة في شمال أفريقيا ومنطقة الخليج العربي، وكذلك مع مجموعة قطر هاي سبيد وشركة الفدا للمقاولات الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك شركة بروج للتطوير العقاري مجموعة كبيرة من الأراضي في مناطق ومواقع استراتيجية باستثمارات تزيد قيمتها عن 8 مليارات جنيه. كما زودتنا شركة بروج للتطوير العقاري بعدد من المشاريع السكنية والاستثمارية ابرزهم :

سابقه اعمال بروق للتطوير العقاري

  • سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تنفيذ برج بروق تاور الدوحة.
  • تنفيذ برج خليج الدوحة.
  • بلو بيرل في فرنسا.

طرق السداد و انظمة الدفع في سينتو تاور العاصمة الادارية

كما هناك العديد من أنظمة الدفع الميسرة التي تقدمها شركة بروق للتطوير العقاري. لعملائها بحيث يكون لديهم فرص متعددة لاختيار الطريقة المناسبة و الأفضل لهم ابرزهم كالاتى :

  • بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات.
  • كما يمكن الآن حجز وحدتك المميزة بمقدم 15% وتقسيط المتبقي من المبلغ علي 7 سنوات.
  • بالإضافة إلي إمكانية دفع 20 % مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 8 سنوات.

اختر نظام الدفع الذي يناسبك الآن واحجز وامتلك أفضل وأجمل الوحدات بأبسط أنظمة الدفع حتى عمر 8 سنوات. في مجموعة واسعة من الوحدات المحاطة بجميع الخدمات والمرافق والمباني الترفيهية.

للحجز و الاستعلام اتصل بنا علي ارقام مبيعات شركة البروق :

01024256622

01024256622

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
اين يقع سينتو بيزنس مول العاصمة الإدارية الجديدة؟

يقع المشروع في منطقة الحي المالي على المحور المركزي للعاصمة الادارية أمام البورصة المصرية

ما هي أسعار الوحدات في مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة؟

تبدأ أسعار الوحدات في مول سنتو بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية من 1,920,000 جنيه مصري.

ما هي ارقام مبيعات شركه بروق للتطوير العقاري ؟

ارقام مبيعات شركه بروق للتطوير العقاري هى 01024256622

من هو المطور العقاري لمشروع سينتو العاصمة الادارية الجديدة ؟

المطور العقاري لمشروع سينتو العاصمة الادارية الجديدة هو بروق العقارية .

ما هى مساحات سينتو العاصمة الادارية الجديدة ؟

تبدا مساحات سينتو العاصمة الادارية الجديدة من 50 متر

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا