سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار تبدأ من 3,000,000 ج.م
مقدم
مقدم
10%
تقسيط
تقسيط
تصل حتى 10 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
تبدأ المساحات من 30 متر مربع م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة
سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة
سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة
سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة
سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة
سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة
سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة
سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة
بيانات المشروع
اسم المشروع سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة
موقع المشروع مشروع سكستى ايكونيك يتواجد بالقرب من منطقة الأعمال في العاصمة
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط تصل حتى 10 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات تجارى و إدارى و طبى
الأسعار تبدأ من 3,000,000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

مول سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة

سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة يعد من المشروعات ,الحديثة والمتطورة بالعاصمة الجديدة، ومن الجدير بالذكر انه من المقرر لهذا البرج أن يكون بمثابة مول, تجاري يتواجد بها الكثير من الوحدات, التجارية بمساحات مختلفة و متنوعة إلى جانب تواجد الوحدات الطبية والصحية و المؤسسات ,الإدارية فى موقع, مميز ، و يمكنك الآن التواصل مع الشركة, المنفذة للمشروع أعلنت الشركة عن فتح باب الحجز وحدتك الخاصة به وتستطيع تكوين جمهور من العملاء من سكان العاصمة.

سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة

الشركة المالكة لمشروع سكستى ايكونيك تاور

إن الشركة, المنفذة لمشروع سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية هي شركة ,البروج للتطوير والاستثمار العمراني . و التي تتميز في مجالها بالسوق المصري منذ سنوات عديدة. ومن الجدير بالذكر أن هذا المشروع لا يعد المشروع الأول للشركة فقد قامت بإنشاء العديد من العقارات في مختلف المناطق بمصر.

و يتواجد لشركة ,البروج للتطوير العقاري وهى من أكبر شركات المقاولات العامة ولها مشروعات في منطقة, التجمع, الخامس. و منتج, هيفن ,هيلز بالساحل ,الشمالي على سبيل المثال. وتتميز الشركة كونها تضم مجموعة من أفضل المهندسين المعمارين في السوق المصرية، و الذين قدموا على مدار العديد من السنوات الكثير من الديكورات التصميمات المذهلة لعملائهم .

سابقة اعمال شركة البروج العقارية

  • منتجع هيفن هيلز في العين السخنة.
  • كما نفذت قرية هيفن هيلز بـ الساحل ,الشمالي.
  • وكمبوند أويا في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول أويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما عملت مول سيكستي بيزنس بارك 1 العاصمة الإدارية.
  • مشروع ىسيكستي بيزنس بارك 2 العاصمة الإدارية.
  • كما عملت 3 بوينت بـ العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع مشروع سكستي ايكونيك تاور بالعاصمة

لقد اختارت شركة, البروج لـسكستى أيكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة. موقعا متميزا بالعاصمة حيث إنه يتواجد بالقرب من منطقة, الأعمال و الحي الحكومي و المال والأعمال في العاصمة. في قطعة أرض رقم MU-7CN12 ، و من الجدير بالذكر ان هذه المنطقة تضم العديد من الأبراج الهامة للغاية. و التي قام بتنفيذها الكثير من شركات التعمير الهامة بمصر .

كما يتميز المشروع بقربه من أهم الأماكن في العاصمة. حيث يقع مباشرة أمام البرج الايقوني وأكبر و اطول الأبراج الموجودة فى افريقيا .ويتم فصله عن فندق Al Masa دقائق و بجوار النهر الاخضر .بالاضافة ايضا قربه من محور بن زايد و الطريق الدائري و قطار المونوريل و منطقه الابراج وزارة المالية و الداون تاون .وكما يبعد دقائق فقط عن حي التراث و الفنون و مسجد الفتاح العليم و الكاتدرائية .

و يطل البرج على مناظر طبيعية و حدائق جميلة للغاية. كما و أنه يتمتع بإطلالة أخرى على أطول الأبراج في القارة الافريقية وهو البرج الأيقوني . من مميزات موقع سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية .أنه يقترب من العديد من الأحياء السكنية بالعاصمة مما يضمن لأي فرد يريد امتلاك وحدة تجارية بالبرج. أن يأتيك الكثير من الزبائن من مختلف الكمبوندات بالعاصمة، كما يقترب من البرج كذلك بعض من الفنادق السياحية الفخمة و الشهيرة التى توجد فى قلب العاصمة الإدارية .

تصميم سكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية

لقد اختارت شركة, البروج لبرج سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية مجموعة من الديكورات و التصميمات الداخلية .و الخارجية الغاية في الحداثة و الابتكار. فقد تم تقسيم البرج إلى 40 دور هذا غير الدور الأرضي . و قد تم تقسيم كل دور تحتوي على العديد من المحلات التجارية و الوحدات الإدارية والطبية .، و من الجدير بالذكر أن كل طابق تم تصميمه بأحدث الخامات المتاحة حتى يتناسب مع الذوق العصري. كما و أن البرج يحيط به مساحة كبيرة من الأراضي الخضراء، حيث يتمكن الزوار من التنزه و الجلوس للاسترخاء هناك.

و سوف يتم تنفيذ المشروع سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية على مساحه 16156.86 متر مربع . ويتم على ارتفاع يصل الى 140 متر. و تتم تقسمات المول ما بين الدور الارضي حتى الدور الثاني محلات و مناطق تجارية تضم ماركات عالمية و مطاعم و كافيهات . و الدور الثالث فهو عيادات طبية. ومن الدور 21 مكاتب ادارية و مقرات للشركات . اما عن الوحدات الفندقية فهى 9 طوابق للشقق كاملة التشطيب و الفرش . كما يوجد ايضا روف خدمي بالمول . بجانب 5 طوابق للجراج و لغرف التخزين وذلك تلبية كافة احتياجات العملاء .

مساحات وحدات برج سكستي ايكونيك بالعاصمة الجديدة

يتوافر في مشروع سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية العديد من الوحدات, التجارية .إلى جانب الوحدات المخصصة للأمور الطبية و المؤسسات, الإدارية. و بالطبع يتواجد تفاوت كبير بين المساحات المعروضة على العملاء في هذا المشروع. حيث تبدأ مساحات الوحدات, التجارية في البرج من 30 متر مربع و تصل لما يزيد عن 100 متر مربع . بينما تزداد ومساحات الوحدت السكنية و الفندقية عن ذلك بكثير بالنسبة للدور الإدارية يوفر.

إذا كنت تريد أن تمتلك وحدة في سيكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة . فعليك أن تعلم بأن هناك الكثير من الخدمات والمرافق التي تتوافر بالبرج و منها ما يلي:

أهم خدمات برج سكستي ايكونيك بالعاصمة الإدارية

  1. كما يتم توفير طاقم من عمال النظافة في البرج على مدار كل أيام الأسبوع، و ذلك لضمان نظافة و تعيقم دائمين في البرج للعملاء و الزوار على السواء.
  2.  من أهم الخدمات المتوافرة في البرج هي الخدمات الأمنية ، حيث إن البرج يحتوى مجموعة من كاميرات المراقبة بكل أركانه و ذلك إلى جانب توافر مجموعة من رجال الأمن الذين يعملون على مدار 24 ساعة لتأمين المحلات و الممتلكات بسيكستي .
  3. كما يتوفر بالمشروع مساحات خضراء واللاند سكيب موزعة فى جميع أنحاء المشروع .
  4.  في سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية هناك العديد من المناطق المخصصة للهو و التسلية، حيث إن هناك ملاهي مخصصة للكبار، إلى جانب المناطق المخصصة للصغار.
  5. كما انه من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من المطاعم و الكافيهات التي تقدم مختلف أنواع الطعام للزبائن ببرج سكستي ايكونيك تاور، هذا غير توافر العديد من الأماكن المخصصة للجلوس و الاسترخاء ومناظر جمالية توفيرها لمجموعة حول البرج بالطابق الأرضي .
  6. كما يتوافر أماكن مخصصة لعدد من الصالات الصحية و صالات الرياضة المتنوعة لممارسة الأنشطة في البرج و التي يمكنك الاشتراك بها للتمتع بصحة جيدة.
  7.  هناك جراجات لركن السيارات أسفل الأرض بـسكستى ايكونيك تاور بالعاصمة الادارية الجديدة و هي مخصصة لسيارات الزوار و أيضا ملاك المحلات و المتاجر بالبرج .
  8. كما يمكنك شراء مختلف احتياجاتك من هذا المول حيث يحرص ملاك البرج على توفير مختلف الأسواق لبيع الاغراض المنزلية و الشخصية و الترفيهية و الصحية.
  9. كما حرصت الشركة على ان يوجد امن وحراسة على مدار 24 ساعة و طوال أيام الأسبوع مزودة باحدث الاجهزة وكاميرات المراقبة و العمل على انتشار الامان فى المكان .
  10.  إذا كنت تريد امتلاك وحدتك في البرج فإن أهم ما يتميز به لسيكستي ايكونيك تاور.

أن هناك العديد من المساحات المتباينة للوحدات التجارية هذا بالإضافة إلى تواجد وحدات مخصصة للسكن الدائم و المؤقت.

أسعار وحدات سكستي ايكونيك تاور

إن أسعار المتر وأنظمة سداد في سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة .ليست واحدة بطبيعة الحال فهناك أسعار متباينة وفقا لغرض الوحدة هل تجاري أم فندقي، و هذه الأسعار كما يلي :

  •  إذا كنت تريد إمتلاك وحدة تجاري فإن سعر المتر الواحد يقدر بحوالي 100,000 جنيه مصري.
  •  إذا كنت تريد شراء وحدة فندقية في البرج فعليك أن تعلم بأن المتر الواحد يبدأ سعره من 33 ألف جنية مصري.
  •  أما بالنسبة للمكاتب الإدارية في سكستى ايكونيك تاور فإن سعر المتر بها يبدأ من 36 ألف جنيه مصري.
  • تشطيب منتهي بالكامل سوبر لوكس.

أنظمة الدفع والسداد ببرج سكستي ايكونيك تاور

إذا كنت تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل الأسعار الآن في مشروع سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة بأسعار مميزة . فعليك أن تعلم بان هناك مجموعة من أنظمة الدفع و طرق و انظمة السداد التي توفرها شركة بروج المشرفة على المشروع . وذلك حتى يضمن لمختلف الطبقات الاقتصادية فرصة داخل هذا البرج. و من الجدير بالذكر أنه يمكنك اختيار النظام المتناسب معك مع ضرورة الالتزام بمواعيد دفع الأقساط . و فيما يلي بعض من أنظمة القسط بالبرج كالتالي :

  1.  يمكنك أن تقوم بدفع مقدم 10% من القيمة الكلية للوحدة. و من ثم سيسمح لك بتسديد باقي قيمة الوحدة خلال مدة سبع سنوات بأقساط متساوية.
  2. تستطيع ان تطلب من شركة, البروج نظام التقسيط على ثمانية سنوات. و لكن هنا ستحتاج إلى دفع مقدم لوحدتك بسكستى ايكونيك بقيمة 15% وتقسيط باقي المبلغ .
  3.  من ضمن أنظمة القسط بالبرج أن تقوم بدفع مقدم لوحدتك بقيمة 20% من الثمن الإجمالي . مع تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بالتساوي.

كما توفر شركة ,البروج العمرانية العديد من الطرق الخاصة بالتواصل .و التي يمكنك استخدام أي منها حتى تستفسر عن المزيد من التفاصيل الخاص بمشروع سيكسيتي ايكونيك تاور الجديد .

و حتى تتفق أيضا على ميعاد لحجز وحدتك فى سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية بالآن .

امتلك وحدتك إدارية أو تجارية والشقق الفندقية الفاخرة بتصميمات معمارية رائعة و تتمتع بإطلالة مباشرة على البرج الايقونى و بتشطيبات فاخرة داخل مشروع شركة, البروج للتنمية والتطوير العقارى وهى الشركة المطورة لمشروع سكستي ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة .

اذا كنت تبحث عن وحدة متنوعة الأهداف والمساحات فى أفضل المشاريع الاستثمارية المتواجدة بالعاصمه الإدارية الجديدة استثمار و امتلك فى مشروع iconic Tower .

الحجز و الاستعلام مشروع سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية

و للتواصل ومعرفة تفاصيل الحجز و الأستعلام اتصل او واتساب مبيعات سكستى ايكونيك تاور العاصمة الادارية

للتواصل على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا