ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار تبدأ من 5,000,000 ج.م
مقدم
مقدم
15% مقدم
تقسيط
تقسيط
8 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من 57 متر م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة
بيانات المشروع
اسم المشروع ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة
موقع المشروع يقع برج إيفال تاورز العاصمة الادارية تحديداً بمنطقة الداون تاون قطعة MU_12 مباشرة على محور بن زايد الجنوبي
انظمة السداد مقدم 15% مقدم , تقسيط 8 سنوات
انواع الوحدات تجاري _ إداري _ فندقي
الأسعار تبدأ من 5,000,000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مول ايفال تاور العاصمة الادارية الجديدة

ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة EVAL Towers new capital إنطلاقة جديدة و فريدة من نوعها للشركة العملاقة كونتكت للتطوير و الأستثمار العقاري حيث أعلنت الشركة عن طرح رابع مشروعاتها فى قلب مدينة العاصمة الادارية ، بينما يتميز مول ايفال تاور بموقعه الأستراتيجي للغاية بمنطقة MU حيث تعُد من أكثر منطقة مركزية بالعاصمة ، كما يمتاز برج إيفال تاورز العاصمة بأنه يقدم مجموعة كبيرة من الوحدات متعدده الأستخدامات و هي عبارة عن (وحدات تجارية و إدارية و فندقية) حيث تتميز تلك الوحدات بتنوع المساحات المتفاوتة و الذي تناسب كل عمل حسب أحتياجاته ، كما أن شركة كونتكت العقارية أضافت خطة أسعار تنافسية للغاية حيث أنها كانت حريصة على توفير اسعار مميزة تناسب جميع الفئات المجتمعية بالإضافة إلي توفير أفضل نظام تقسيط سهل و بسيط جدا. إذا كنت تريد أستثمار مضمون بادر الان بالحجز و الشراء فى ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة EVAL Towers new capital .

ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

اين يقع مول ايفال تاورز بالعاصمة الادارية الجديدة

من الجدير بالذكر أن الشركة المالكة لمشروع إيفال تاور أختارت أفضل المواقع الجغرافية المتميزة لتنفيذ مشروع مختلف و فريد من نوعه ولأن الموثقع هو أحد عناصر نجاح المشروع فقد نجحت شركه كونتكت العقارية في ذلك بجدارة ، بينما يقع برج إيفال تاورز العاصمة الادارية تحديداً بمنطقة الداون تاون قطعة MU_12 ، كما يتميز المول بموقعه الأستراتيجي الذي يحاط به جميع الخدمات الذي تعمل على خدمة المول و عملائه و ذلك بجانب الخدمات الذي يوفرها المشروع ، كما يتميز ايفال تاورز العاصمة الادارية بقربه من أبرز و أهم معالم العاصمة الجديدة و ايضاً على قرب من أشهر الأحياء السكنية حيث يقع المول بالقرب من :

  • يتميز ايفال تاورز العاصمة بأنه يقع على محور محمد بن زايد الجنوبي مباشرة .
  • كما يتمتع المشروع بفيو بانورامي وواضح جدا على النهر الأخضر مباشره .
  • كما يتميز EVAL Towers بإطلالة من الجهه الشمالية على مسجد الفتاح العليم .
  • بينما يبعُد المول حوالي 40 ثانية بوابة العاصمة الرئيسية و دقيقه فقط من الدائرى الأوسطي .
  • كما يقع ايفال تاورز على بعُد 3 دقائق من البرج الأيقونى و الدائري الإقليمي .
  • حيث يطل على جولدن سكوير إطلالة مباشره .

بينما يتميز مشروع ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة أول تاور إداري علي بوابة العاصمة الإدارية مباشرة وعلي محور بن زايد الجنوبى بعرض واجهه للمشروع 220 متر على 15000 متر من المساحات الخضراء و اللاند سكيب من الجهه الخلفية للمشروع ، كما أنه قريب من منطقة R4 السكنية و الطريق السياحي. توفر جميع أماكن الإقامة إطلالات بانورامية مميزة على محور بن زايد و هو شريان مرور رئيسي في العاصمة الإدارية.

مساحة مشروع ايفال تاورز العاصمة الادارية

بينما يقام المشروع بالكامل على مساحة 9100 متر مربع مما يعادل حوالي 2 فدان و أكثر حيث يتكون المشروع من برجين، بينما البرج الأول مخصص للوحدات التجارية والإدارية اما البرج الثاني خاص بـ الوحدات الفندقية. كما تنقسم مساحة برج إيفال إلى 3000 متر مربع من المباني و 6100 متر مربع من المساحات الخضراء والخدمات. هذا يعني أن المساحات الخضراء ستكون في حدود 70٪ من المشروع، مما سيجعل المشروع أكثر تميزًا وصديقًا للبيئة.

كما يتكون المشروع من برجين و هما عبارة عن أرضي و18 طابقًا متكررًا بارتفاع 80 مترًا. ينقسم البرج الأول إلى الطابق الأرضي، والطابق الأول والثاني إلى وحدات تجارية، ومن الطابق الثالث وحدات إدارية تصل إلي الدور الثامن عشر، و البرج الثاني ينقسم إلي دور أرضى و أول و ثانى وحدات تجارية و من الدور الثالث إلى الثامن عشر شقق فندقية.

تصميم برج ايفال تاورز العاصمة الإدارية

من الجدير بالذكر أن مشروع ايفال تاور يتم تصميمه تحت إشراف أكبر و أشهر الأستشاريين المعماريين الذين يتمتعون بأعلي مستوي من الخبره ، بينما تقدم شركة كونتكت للتطوير العقارى تقدم مشروعها هذا بأفضل التصاميم المعمارية و الهندسية المتطورة و الحديثة الذي يجمع بين الرقي و الأناقة و ايضاً الحياه العملية ، كما يوفر ايفال تاورز بيئة مثالية للحياه المعيشية و العمليه ، كما تم تصميم العاصمة الإدارية الجديدة Eval Tower وفقًا لأفضل التصميمات العالمية و التصميمات الأكثر غرابة بمواصفات قياسية لا لبس فيها. قامت الشركة بتسمية مجموعة من أكبر الشركات الاستشارية والهندسية، وهي مدرجة أدناه:

  • مكتب بين خبرة ( مكتب دكتور محرم باخوم).
  • الاستشاري المعمارى والهندسي YPA للمهندس / ياسر البلتاجى.
  • استشاري ابحاث التربة شركة MAFEC الدكتور المهندس/ محمد عبد المتعال.
  • استشاري الاليكتروميكنك شركة Dewan للمهندس/ عمرو مروان.
  • شركة ادارة المشروع CBRE.

خدمات ايفال تاور العاصمة الادارية الجديدة

كما تقدم الشركة المالكة لمشروع Eval Towers للعاصمة الإدارية الجديدة أقوى مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات الجميع. كانت الشركة مهتمة جدًا بإضافة العديد من الميزات المختلفة للمشروع وتشمل المرافق والخدمات التالية:

  • يتوفر ايضا داخل مشروع ايفال العاصمة الادارية وحدة التكييف المركزي لجميع الوحدات.
  • كما يضم المشروع ايضا أنظمة إطفاء الحرائق لحالات الطوارئ.
  • وفرت الشركة المالكة لمول ايفال تاورز جراج كبير جدا يسعي للعديد من السيارات.
  • كما يوجد ايضا فى مول ايفال العاصمة الادارية اسانسيرات و سلالم كهربائية.
  • يحتوي المشروع أيضا على منطقة الكيدز أريا خاصة للأطفال.
  • كما يوجد بمشروع ايفال تاور العاصمة الاداريه أشهر المطاعم و الكافيهات.
  • بالاضافة الى وجود أنظمة مكافحة الحريق.
  • كما يحتوي المشروع على منطقة مخصصة للطعام.
  • بالأضافة إلى انه المشروع متوافق مع ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • كما توفر الشركه المالكه للمشروع فرق صيانه.
  • كما يوجد فى مول ايفال تاورز وحدة كاميرات مراقبة كاملة مع خدمات أمن و حراسة.

اسعار ومساحات مول ايفال تاورز العاصمة

بينما تقدم الشركة التي تقوم بتنفيذ مشروع Eval Towers في العاصمة الإدارية الجديدة، مجموعة من الوحدات الخاصة عالية الجودة بعدة مساحات وأسعار تنافسية وأفضل سعر للمتر لجميع فئات العملاء. كما يضم المشروع عدة وحدات منها وحدات تجارية وإدارية وفندقية. ستكون الأسعار والأماكن في مركز تسوق ايفال تاورر العاصمة الادارية على النحو التالي:

  • مساحات مشروع ايفال تاورز تبدا من 57 مترمربع و تصل حتي 138 متر مربع.
  • أسعار مول ايفال تاورز العاصمة الآدارية تبدأ من 5 مليون جنية مصري.

انظمة السداد و طرق الدفع و التقسيط فى ايفال تاورز

كما قامت شركة كونتاكت العقارية التابعة لمركز تسوق إيفال تاورز في نويفا كابيتال إداريتيفا بتوفير أنظمة سداد بسيطة ومتنوعة وعدة طرق لسداد قيمة الوحدة المحجوزة. الدفع نقدًا أو بالتقسيط للتسهيل على العميل. هذه معلومات مفصلة. أنظمة الدفع المخفضة للشركات خاصة جدًا:

  • بمقدم 15% من قيمة الوحدة و بالتقسيط على 7 سنوات بدون فوائد.
  • كما يتم دفع 20% مقدم و تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.
  • او يتم دفع 30% مقدم و سوف يكون على هذا النظام خصم 30% و تقسيط على 30 شهر.
  • كما عند الدفع الكاش يتم عمل خصم 35%.
  • او يتم دفع 30% مقدم و اول قسط عند الاستلام مع تقسيط باقي المبلغ على 30 شهر.

معلومات عن شركة كونتكت للتطوير العقاري

بعد تاريخ طويل من الخبرة و النجاح الذي استمر حتى 20 عامًا، تأسست شركة كونتكت للاستثمار العقاري كأفضل شركة في العاصمة الإدارية على يد أعظم الاستشاريين و المهنيين ذوي الخبرة في التطوير و البناء في مصر و المملكة العربية السعودية.

نحن ملتزمون بعمل أفضل الاستثمارات الممكنة من خلال بيع الشركات في العاصمة الإدارية الجديدة و المكاتب الإدارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة. نشرح كل مرحلة من مراحل التطوير بالتفصيل لمساعدة العملاء على تحقيق التطوير الفعال، و نعمل على تطوير مسار لهذا النجاح باستخدام خبرتنا المتخصصة في التطوير و التطوير.

هدفنا الرئيسي، الذي نريد تحقيقه، هو الحرص الشديد على إقامة علاقات مربحة لكلا الطرفين و كسب ثقتهم لمواصلة الاستثمار، و هو أمر ضروري. القاعدة الأساسية لخطة أعمالنا هي ضمان تلبية احتياجات العملاء و أن الخطط المتقدمة تساعدهم على القيام بالاستثمارات اللازمة، مما يعزز الاستثمار العقاري.

نحن نسعى جاهدين لتجاوز التوقعات من خلال تحقيق المعايير العالمية و معايير الجودة لمطوري العقارات، لتصبح واحدة من النماذج الرائدة ذات الخبرة التجارية و الاستثمارية لأولئك الذين يبحثون عن عمل ناجح و حياة ذات طابع فريد. تلتزم شركة Contact بأفضل المعايير و اللوائح المطلوبة لتلبية جميع الاحتياجات العقارية و تقدم المشورة لك و تديرك بشأن الخطط الاستراتيجية و حلول أعمال الاستثمار العقاري الاحترافية لتطوير و تنمية أعمالك على نطاق واسع.

سابقة أعمال شركة كونتكت

ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة EVAL Towers new capital

للحجز و الأستفسار يرجي الاتصال علي الرقم التالي :

اتصل او واتساب

للتواصل على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا