اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة Oia Towers New Capital

الأسعار تبدأ من 3,200,000 ج.م
مقدم
مقدم
مقدم 10%
تقسيط
تقسيط
9 سنوات بدون فوائد
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
تبدأ من 20 متر مربع م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة Oia Towers New Capital
اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة Oia Towers New Capital
اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة Oia Towers New Capital
اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة Oia Towers New Capital
بيانات المشروع
اسم المشروع اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة Oia Towers New Capital
موقع المشروع يقع مشروع اويا تاورز فى منطقة الداون تاون بالتحديد فى منطقة MU19
انظمة السداد مقدم مقدم 10% , تقسيط 9 سنوات بدون فوائد
انواع الوحدات تجارى_إدارى_شقق فندقية
الأسعار تبدأ من 3,200,000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

 مشروع أبراج اويا تاورز العاصمة الأدارية

اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة Oia Towers New Capital هو صرح جديد و ضخم جدا من شركة إيدج هولدنج جروب أعلنت إدارة الشركة عن إطلاق مشروعها الجديد فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة و قد قررت الشركة عن تنفيذ هذا المشروع بعد نجاح جميع مشروعاتها الذى قامت بها فى هذه المدينة الجديدة و الذى تعد طفرة عالمية فى مستقبل الأستثمار بمصر.

بينما على مستوى العالم بأكمله و من المعروف عن شركة ايدج هولدينج edge holding أنها واحدة من أكبر و أهم الشركات العقارية فى مجال التطوير و الأستثمار العقاري كما تشتهر بالكثير من المشروعات الأستثمارية الناجحة و يكون هذا المشروع أحدث و أقوى مشروع لها بالعاصمة الجديدة وذلك سوف نشرح كافة المعلومات عنه فى هذا المقال .

اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة Oia Towers New Capital

أبراج اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة أحدث المشروعات الضخمة فى العاصمة و هو عبارة عن مشروع تجارى ضخم على شكل أبراج عملاقة يضم الكثير من الوحدات التجاريه و الإدارية كما يضم ايضا شقق فندقية و هى من خدمات هذا الصرح العالمى مشروع اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة Oia Towers New Capital يعد أكبر صرح أستثماري في مجال العقارات لم يحدث من قبل،

كما يعتبر هذا المشروع اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة موجه نحو كل ما هو جديد و مبتكر و كل ما يمكن تقديمه للأستثمار لأي شخص يبحث عن وحدة استثمارية يستفيد منه في المستقبل و يحسن مستوي المعيشة وسط نهج و نظام بيئي متوازن و معايير مجتمعية مميزة، تملك الآن وحدتك الفاخرة في أبراج أويا، العاصمة الجديدة و تعرف على كل شيء جديد عن تفاصيل المشروع.

موقع أويا تاورز بالعاصمة الأدارية الجديده

من الجدير بالذكر أن الشركة المنفذة إيدج هولدنج القابضة تحرص دائما على أختيار الموقع المميز لتنفيذ مشروعها سواء فى العاصمة او غيرها حيث أن هذا المشروع سيتم تنفيذه فى أكثر المناطق الرئيسية و الأحياء الحيوية و هو ايضا أفضل مواقع بـ منطقة تجارية و أستثمارية بالعاصمة الأدارية الجديدة تتوجه لها جميع الشركات الكبيرة .

كما يقع مشروع اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة Oia Towers New Capital فى منطقة الداون تاون بالتحديد فى منطقة MU19 و هى من أفضل و أرقى المناطق التجارية المفضلة لدى شركات الأستثمار العملاقة يقام المشروع بالكامل على 4 طرق رئيسية بالعاصمة و يقع مباشرة على ومحور بن زايد الجنوبى و الحى الحكومي.

كما يتميز مول اويا تاورز بإطلالته على النهر الأخضر مميزة للغاية و الذى يعد أكبر حديقة مركزية على مستوى العالم كما يقع بالقرب و بجوار فندق الماسة الشهير الذى يعد عملامة سياحية مميزة داخل العاصمة الأدارية الجديدة .

مساحة أبراج Oia Towers New Capital

سوف يتم تنفيذ مشروع ابراج إيدج هولدنج اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة على مساحة كبيرة جدا حتى يصل أرتفاع البرج إلى 25 طابق منقسم ما بين وحدات لقد قامت الشركة بطرح وحدات: (تجارية _ ادارية_ طبى _ وشقق فندقية) بمساحات و أسعار متفاوتة تتناسب مع جميع مستويات المجتمع كما يتم توفير العديد من الخدمات الأساسية و الترفيهية الذى تلبى كافة أحتياجاتك كما تم تخصيص مساحة لإنشاء لاند سكيب و الكثير من المساحات الخضراء و ذلك لتوفير كافة متطلبات العملاء و تهيئة المناخ المناسب لهم و ذلك ما حرصنا عليه توفير الراحة لكافة عملائنا كما وضعت شركة edge holding خطة ممتازة لطرق الدفع و أنظمة السداد الذى تناسب عملائها .

خدمات مول اويا تاورز العاصمة الجديدة

كما أن شركة أويا القابضة مستعدة لتقديم مجموعة متميزة من الخدمات متكاملة متعددة و الضرورية في مركز التسوق حيث أنها تقع في مكان فريد لتلبية جميع الأماكن والمناطق المحيطة بالمشروع وتعمل على تلبية جميع الاحتياجات الأساسية للحياة بما في ذلك هذه الخدمات كالأتى تضم:

  • مساحات خضراء رائعة كبيرة و شاسعة للتنزه.
  • كما قامت الشركة بتنفيذ لاند سكيب.
  • بحيرات مائية صناعية.
  • قاعات للمؤتمرات و لإقامة الحفلات تم تجهيزها بـ أعلى مستوى.
  • أماكن و مناطق كثيرة متخصصة للترفيه و التنزه.
  • اكبر منطقة تجارية كبيرة بها كافة احتياجاتك.
  • أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
  • كاميرات مراقبة على مدار اليوم.
  • حمامات سباحة و العديد من الأنشطة الترفيهيه.
  • جراجات خاصة للسيارات.

الأسعار و المساحات لمشروع Oia Towers New Capital

كما تختلف مساحات و أسعار الوحدات فى مول أويا تاوزر بالداون تاون حيث تكون الوحدات عباره عن يتوافر (محلات تجارية_ مكاتب إدارية_ عيادات طبيه_ شقق فندقية) تختلف الوحدات بين أرضى و أول كما يوجد الكثير من المساحات المتنوعة الذى تتناسب مع كل عميل حيث تقدم الشركة أحدث و افضل التصميمات العالمية متنوعة وأهم المميزات فى اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة و تختلف أيضا طريقة الحجز لكل وحدة حيث أن تلك الطرق هى :

المساحات فى مشروع اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة تكون كالتالي:

التجارى:

  • كما أن الدور الأرضى تبدأ فيه المساحات من : 20 و 26 متر
  • بينما الدور الأول تبدأ فيه المساحات من : 20 و 26 و 80 مترآ.

الإدارى:

  • بينما تبدا به المساحات من: 52 متر ويصل حتى 113 متر.

العيادات الطبيه:

  • كما تبدأ مساحتها من : 52 مترآ إلى 82 متر مربع.

الاسعار تكون كالأتي:

  • سعر المتر بالنسبة للتجارى يبدأ من 145,000 ألف حتى 160,000 ألف.
  • اما بالنسبة للإدارى سعر المتر يبدأ من 37,000 الف حتى 45,000 ألف.
  • بينما سعر المتر للوحدات الطبية يبدا من 41,000 ألف وحتى 45,500 الف.
  • كما أن سعر المتر فى الشقق الفندقية تبدأ من 40,000 ألف وحتي 45,500 الف.

اما عن طرق الحجز فى المول لكل وحده يكون كالتالى:

  1. الوحدات التجارية يتم دفع مبلغ حجز 50 ألف جنية.
  2. الوحدات الإدارية يتم دفع مبلغ 20 ألف جنية مصرى.
  3. الشقق الفندقية يتم بدفع حجز بمبلغ 50 الف جنية مصري.

وأنظمة السداد و طرق الدفع

كما تضمن الشركة أنظمة دفع و طرق تقسيط مختلفة لعملائنا فى مشروع تاورز و هى كالأتى:

  • أولآ : بمقدم 10% و تقسيط الباقى على 7 سنوات بدون فوائد.
  • ثانيآ : مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.
  • ثالثآ : مقدم 30% و التقسيط يصل حتى 9 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية.

نبذة عن الشركة المالكة للمشروع إيدج هولدنج

بينما شركة إيدج القابضة للتوير و الأستثمار العمرانى هي واحدة من أكبر الشركات العملاقة الاستثمارية منذ إنشائها في عام 2018 و هو تعاون مثمر و شراكة بين البروج و المشرق السعودية و لديه خبرة واسعة في الأعمال و التطوير العقاري و أعمال البنية التحتية في مصر و المملكة العربية السعودية، مما دفع الشركتين إلى الاستثمار في مهاراتهما و مهاراتهما في التنمية الحضرية و الاستفادة من فرص الاستثمار اليوم و وضع معايير جديدة في السوق العقاري المصري.

كما أطلقت البروج مصر تطورها منذ عام 2012 مع العمل على نهج جديد ومتطور و رؤية تجاه المجتمع الحضري في السوق المصري في حي متميز يقدم أفضل المنتجات المستدامة و قد تأسست شركة المشرق منذ عام 1978 منذ فترة طويلة و لها اسم موثوق كبير في صناعة EPC، و هو توفير خدمات البناء المتخصصة على مختلف المستويات، و هي شركة رائدة في تقديم الكثير من مشروعات الهندسية المتميزة مع أفضل الناس. و هذه هي الاتصالات السلكية و اللاسلكية, و الهندسة الكهربائية, و المياه, و الإصحاح, على مدى السنوات الأربعين الماضية، تواصل الشركة تقديم المشرق السعودي كنهج مبتكر و جديد و رؤية أكثر إشراقا للمستقبل.

المشاريع و سابقة الاعمال الخاصة بالشركة القابضة ايدج هولدنج للتطوير العقاري

  • كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة Oia New Capital
  • اويا كابيتال مول سيكستى بيزنس بارك العاصمة الادارية الجديدة sixti business park new capital
  • أويا تاورز بيزنس العاصمة الادارية الجديدة Oia Towers New Capital

معلومات عن منطقة الداون تاون بالعاصمة

كما تنقسم تلك المنطقة داون تاون downtown السياحي من عده مناطق مختلفة مثل :

منتجات بيع الكمبيوتر على مساحة 22 فدان _ المنطقة الطبية على مساحة 37 فدان _ المرافق بالكامل تقام على مساحة 24 فدان _ شركات النفط و البترول علي مساحه 52 فدان _ استخدامات و خدمات مختلفة 150 فدان _ مركز اتصالات بمساحة 28 فدان _ الطرق تستحوذ على مساحة 57 فدان _ مسجد مصر 68 فدان _ محطات بنزين 9 فدان و 27 فدان مخصصة لنشاطات مراكز التسوق الإدارية وكذلك 40 فدان مخصصة لمنتجات فن الموضة 17 فدان المنتجات الفنية _ الذهب والمجوهرات منتجات 24 فدان _ المناطق الإبداعية 90 فدان _ شركات التأمين 16 فدانا

مميزات الأستثمار فى العاصمة الإدارية

كما تم تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 170،000 فدان، أي ما يعادل كامل مساحة مدينة سنغافورة. تتكون العاصمة الجديدة من عده أحياء مركز مؤتمرات ضخم، تجمع محمد بن زايد الشمالي، حي حكومي ومدينة للمعارض. مدينة طيبة، الحي سكني، حى تجارى، حديقة مركزية، مدينة رياضية ومدينة ذكية، حيث تنضم إلى حديقة مركزية من 8 كم، مما يجعلها كبيرة جدا، وبالتالي تساوي مرتين ونصف إلى منطقة الحديقة المركزية في نيويورك.

بينما هي مبنية على مساحة 10،000 فدان، أي ما يعادل تسعة ملايين نسمة. ومن الجدير بالذكر أن هناك شركة مساهمة تدير المشروع الخاص. وتتألف الشركة من عدة إدارات رئيسية هي مديرية المجتمعات الحضرية ومديرية مشاريع الأراضي التابعة للقوات المسلحة والمديرية الوطنية للمشاريع الخدمية. ويتألف مجلس إدارة الشركة من 13 عضواً، ثلاثة منهم ممثلين عن هيئة المجتمعات الحضرية، وخمسة أعضاء يمثلون القوات المسلحة، وخمسة خبراء في العقارات، ووجدنا وزارة الإسكان.

اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة

كما تستعد لتقديم حوالي ثلاثة آلاف فدان للعقارات والمستثمرين والمطورين فى الشرق الأوسط . بعد الانتهاء من إنشاء المرافق والخدمات الرئيسية، سيتراوح سعر المتر من 3500 جنيه استرليني إلى 5000 جنيه استرليني ومن الممكن زيادة سعر المتر الواحد. وحتى تصل إلى 15 ألف، حيث تصل تكلفة الخدمات العامة للأراضي السكنية والحكومية إلى 10 مليارات جنيه. و وجدنا أن المنطقة الحكومية تتكون من 18 مبنى وزاري و مبنى برلماني، بالإضافة إلى مبنى رئاسي ومبنى لمجلس الوزراء ووزارة الإسكان.

اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة Oia Towers New Capital

لمزيد من التفاصيل و الحجز و الأستفسار

اتصل او واتساب

للتواصل على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا