امازون العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار تبدأ من 6.200.000 ج.م
مقدم
مقدم
10%
تقسيط
تقسيط
8 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
تبدأ المساحات من 30 متر مربع م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
امازون العاصمة الادارية الجديدة
امازون العاصمة الادارية الجديدة
امازون العاصمة الادارية الجديدة
امازون العاصمة الادارية الجديدة
امازون العاصمة الادارية الجديدة
امازون العاصمة الادارية الجديدة
امازون العاصمة الادارية الجديدة
بيانات المشروع
اسم المشروع امازون العاصمة الادارية الجديدة
موقع المشروع يتميز المول بإطلالة على البرج الأيقوني والنهر الأخضر ، كما يتميز بقربه من حي المال والاعمال والحي الحكومي وسوق الدهب الذي يمثل اكبر قوة شرائية بالعاصمة .
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط 8 سنوات
انواع الوحدات تجارى_إدارى_شقق فندقية
الأسعار تبدأ من 6.200.000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع امازون العاصمة الادارية الجديدة

امازون العاصمة الادارية الجديدة amazon new capital من دبي و دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جمهورية مصر العربية فى مدينة العاصمة الادارية، طرح جديد تقوم به شركة عالمية بعد تسليم اكثر من 190 مشروع بدولة الامارات تقدم لكم شركة امازون الإمارتية المطورين العقاريين اول اطلاقة لها فى مصر على أرض العاصمة الادارية في موقع استيرتيجي و حيوي بفيو مباشرة على النهر الأخضر و البرج الايقوني ، صرح يضم وحدات تجارية و ادارية و مجموعة من الشقق الفندقية ، ناطحة سحاب تتكون من 45 دور تطلقها الشركة لتكن اعلى برج يطلق بالعاصمة الجديدة .

امازون العاصمة الادارية الجديدة

امازون العاصمة الادارية الجديدة

موقع مشروع برج امازون بالعاصمة الادارية الجديدة

الموقع دايما يكون هو اول ما يميز المشروع لذلك اختيارت الشركة المطورة لمشروع امازون تاور العاصمة الادارية الجديدة amazon tower new capital موقع استراتيجي و حيوية و يجعل تشتغل المول سهل. لذلك قامت الشركة باختيار موقع مميز لانشاء اعلى ناطحة سحاب تحمل اسم شركة امازون الامارتية ، و وقع اختيارها على موقع استيراتيجي و حيوي للغاية فى منطقة الاعمال المركزية في العاصمة الادارية الجديدة .

يتميز المول بإطلالة على البرج الأيقوني و النهر الأخضر ، كما يتميز بقربه من حي المال و الاعمال و الحي الحكومي و بجانب سوق الدهب الذي يمثل اكبر قوة شرائية بالعاصمة .اما عن قربه من الطرق و المحاور فهو يتميز بقربه من الطريق الدائري الإقليمي و محور محمد بن زايد و محور الامل ، بالاضافة لقربه من اهم المعالم الموجودة بالعاصمة مثل الكاتدرئية و المسجد الكبير و القصر الرئاسي و غيرهما ….

تلك نبذة عن موقع فريد اختارته إدارة شركة امازون لانشاء أول صرح لها في مصر ، و ذلك لان العاصمة الادارية هي حديث الساعة اليوم و موطن الاستثمار الحقيقي ، امتلك مكتبك الاداري و استمتع بالتشطيبات المميزة و التصميمات العالمية التي تضعها لك شركة لطالما تخصصت في تنفيذ ناطحات السحاب و المشاريع الضخمة .

مساحة مشروع مول امازون العاصمة الادارية

كما قامت الشركة بتحديد مساحة هائلة لمشروع دايموند العاصمة الإدارية الجديدة Diamond New Capital و ضخمة للمول تصل إلى 9.800 الف متر مربع ، و صممت تلك المساحة بشكل عصري و فريد و ذلك لما تضمه من نخبة من الخبراء و المهندسين الذين ساهموا في ان تصبح الاولى بمجالها في دبي و دولة الامارات .

بينما يضم المول وحدات مختلفة تتراوح ما بين محلات تجارية و مكاتب ادارية و شقق سكنية فندقية بتشطيبات مميزة و تصميمات لا مثيل لها ، و المميز في كل تلك الوحدات هو الفيو الساحر و الجذاب الذي قامت بتوافره الشركة لكل وحدة .

  • يتكون المول من 52 دور .
  • يضم ( محلات تجارية ، مكاتب ادارية ، شقق فندقية ) .

اما عن الخدمات فهي متوفرة في كل جزء بالمول لكي تضمن لك مستوى من الرقي و الراحة و الرفاهية ، فلا تتردد و احجز مكانك في اعلى برج بمنطقة الاعمال المركزية ، بينما استثمر الآن في موقع حيوي و استيراتيجي و بخدمات لا حصر لها في امازون العاصمة الادارية الجديدة .

الخدمات في امازون هولدنج العاصمة الادارية

كما تتمتع وحدات مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital بمجموعة كبيرة من الخدمات و العديد من المرافق و المميزات التى حرصت الشركة على توافرها لتنال كل ما تحتاجة بوحدتك سواء سكنية او استثمارية ، و تلك بعض الخدمات التي تقدمها لك شركة امازون الاماتية في المشروع :

  • كما يتوفر فى مشروع دايموند تاور مساحات خضراء شاسعة .
  • بالاضافة الى وجود بحيرات صناعية فى مول امازون تاور.
  • كما يحتوي المشروع على بوابات الكترونية .
  • متوفر فى مشروع دايموند خدمة استقبال .
  • كما توفر الشركة المنفذه للمول امن و حراسة على مدار 24 ساعة .
  • يتوفر ايضا كاميرات مراقبة فى انحاء المول.
  • كما يوجد فى مشروع امازون شاشات عرض .
  • يحتوي على قاعات للاجتماعات و المؤتمرات .
  • كما يوجد ايضا بمول دايموند تاور كيدز اريا .
  • توفير أيضا داخل المول انترنت سريع .
  • كما يتوفر فى المشروع خدمة نضافة دورية فى أرجاء المول .
  • يتوفر فى مشروع امازون تاور جراجات للسيارات .
  • كما يوجد ايضا بالمول حمامات بكل طابق .
  • وفرت شركة امازون بالمشروع تكيفات مركزية .
  • كما يضم المول جيم به احدث الأجهزة الرياضية و نادي صحي .
  • يتوفر به آيضا ممشى و تراك للجري و المشي .

بينما لن تسعفنا سطور في وصف خدمات كبرى وضعت بشكل متكامل لتمتلك وحدة لا مثيل لها بأعلى ناطحة سحاب بالعاصمة الادارية الجديدة ، امتلك الان بأقل مقدم و على اطول فترة سداد وحدتك في مول امازون العاصمة الإدارية الجديدة mall amazon new capital .

اسعار ومساحات وحدات مول امازون العاصمة الادارية

الشق المالي هو اول نقطة تنال اهتمام اي عميل ، بينما فالجميع يبحثون عن فرصة لتحقيق احلامهم و بدء استثمارتهم الخاصة بأسعار مخفضة دون الشعور بعبء ، و هنا استطاعت شركة امازون الإمارتية تحقيق تلك المعادلة الصعبة و قامت بتقديم اولى اعمالها في مصر بأسعار تنافسية لا تتقارن مع قيمة وحدتك بـ امازون هولدنج العاصمة الجديدة . اما عن المساحات فهي متاحة بشكل متنوع و مختلف لتجد المساحة التي تناسبك في كل قطاع من القطاعات التي يحتضنها المول ، تتنوع الوحدات و تشمل محلات تجارية و مكاتب ادارية و شقق سكنية فندقية فاخرة . ارتفاع البرج 52 دور يتكون من 5 ادوار تحت الارض مخصصة جراج و يضم مجموعة من المساحات و الأسعار كالاتي:

الوحدات التجارية :

  • مساحات مول دايموند تبدأ من 30 متر مربع و السعر يبدأ من 6.200.000 جنية مصري.
  • دور تالت خدمات للتجاري.

الوحدات الادارية :

  • من رابع لحد 35 وحدات اداري بتتسلم متشطبه بالتكيفات .
  • مساحات تجد من اول 38 مترا مربعا و السعر يبدا من 4.500.000 جنيه مصرى.
  • اخر خمس ادوار فندقي Not launched yet.
  • اخر دورين لاول مره في مصر اول مطعم دوار revolving restaurant Leasing only.

بينما اختر المساحة التي ترغب بها و بادر في حجز مكانك مع شركة عالمية لها تاريخ طويل في تنفيذ و تصميم المشروعات الضخمة و الكبرى ، كما تعاقد على صرح يطلق كـ أعلى برج بمنطقة الاعمال المركزية و العاصمة الادارية الجديدة ، انتهز الفرصة و امتلك مقرك الاداري و محلات التجاري في امازون هولدنج العاصمة الادارية الجديدة Amazon Holding new capital.

طرق الدفع و السداد في امازون العاصمة الادارية

كما تقدم لك الشركة أنظمة متعددة و طرق سداد ميسرة ، يمكنك من خلالها و بكل سهولة امتلاك وحدتك في امازون مول العاصمة الادارية الجديدة ، بينما سعيآ من الشركة على ان يكن اول صرح لها بجمهورية مصر العريبة هو اطلاقة مميزة و حديث الساعة في السوق العقاري المصري بأكمله .

بينما أمتلك محل تجاري بتصميمات عصرية و بموقع حيوي في العاصمة الجديدة و ابدء الان استثمارك الخاص في ناطحة سحاب تطلقها لك شركة امازون بعد سلسلة اعمال طويلة في دولة الإمارات العربية ، بينما استمتع في وحدة فندقية بالفرش و بالتكيفات و بتشطيبات كاملة تقدمها لك الشركة في Amazon Holding new capital.

  • يقوم العميل بدفع 10 %؜ مقدم و تقسيط باقي المبلغ علي 8 سنوات اقساط متساويه.
  • كما يتم دفع مقدم 10 % و بالتقسيط علي 10 سنوات و أقساط متساوية ( بثلاث دفعات سنوية ).
  • وحدتك الأن تتم تسليمها كاملة التشطيب بالتكيفات.

الشركة المالكة لمول امازون العاصمة الادارية

Amazon Developers هي واحدة من أكبر الشركات في سوق العقارات المصري الضخم. و يرجع ذلك إلى النجاح الكبير الذي حققته بمشاريعها .و معدل المبيعات الذي لا مثيل له مما يجعلها واحدة من الشركات العقارية الرائدة ليس فقط في مصر. و لكن أيضًا في الشرق الأوسط. تمتلك الشركة أيضًا شريحة واسعة من العملاء من عدة دول.

ليس فقط محليًا، بثقة كبيرة، مما يضعها، لسبب وجيه، على عرش الصناعة. و يرجع ذلك إلى المستوى العالي من المصداقية و علاقة الثقة التي تحافظ عليها الشركة مع عملائها خلال جميع مراحل بدء التشغيل و بعد البيع.كما تعطي الشركة الأولوية لراحة العملاء. و لتحقيق هذه الغاية.

كما تختار أفضل الأماكن لتنفيذ المشاريع و تقدم مجموعة متنوعة من المساحات و الأسعار التي ترضي جميع خيارات العملاء، فضلاً عن أنظمة الدفع التي تزيل الحواجز أمام العملاء، و كذلك للتكامل والتميز. و هي تختار باستمرار الأفضل و الأكثر حداثة على المستوى الدولي، لمواكبة التطور السريع للسوق، و في نفس الوقت، تقديم جميع الخدمات و الأنشطة الهامة.

بينما بعد نجاح اكثر من 190 مشروع بـ دبي و الامارات تقدم شركة امازون هولدينج العاصمة الادارية أكبر الشركات العقارية. على مستوى الوطن العربى أحدث و أولى اعمالها بمصر . و لمن لا يعرف الشركة هو اسم كبير يملك من الخبرة ما يفوق الـ 20 عامآ منذ أن تأسست في عام 2000 . كما قامت الشركة خلال تلك السنوات بمشاريع متعددة .و مميزة التفتت اليها جميع الانظار على مستوى السوق العقاري العالمي و الشركات العالمية .

ملاك شركة امازون العقاريه هما :

  • مهندس/ حسام ابو السعود
  • مهندس/ محمود الغريب
  • المهندس/ عبدالله العفيف 

اما عن انجازات الشركة السابقة فهي سلسلة من المشروعات السكنية و التجارية ، و تواصلها الشركة الان بصرح جديد في مدينة من مدن الجيل الرابع بالعاصمة الادارية الجديدة .

كما تمتلك شركة امازون هولدينج الإماراتية مجموعة من المشاريع الضخمة. حيث بلغ عدد مشروعتها الرائدة التي تم تسليمها حوالي 190 في دولة الإمارات العربية المتحدة UAE ، بالإضافة للعديد من المشاريع الضخمة التي تم تصميمها و من أبرز أعمال و المشروعات شركة اماوزن.

سابقة أعمال شركة امازون للتطوير و الاستثمار العقاري

سعت شركة أمازون للتطوير العقاري إلى إطلاق أكبر و أهم المشاريع الحضرية في المناطق الرئيسية بعدة تصميمات عالمية و مواد عالية الجودة للبناء و الأساسات، و ذلك لضمان نجاح المشروع و أيضًا تحقيق عوائد كبيرة للمستثمرين.

بالإضافة إلى تنوع الوحدات فضلاً عن الأسعار و أنظمة الدفع و التقسيط التي تناسب أمازون على أفضل وجه، لتلبية جميع احتياجات العملاء و إزالة جميع العقبات التي تقف في طريق التعاقد مع الشركة. تتمتع هذه الوحدات بأفضل التقنيات العالمية و أفخم التشطيبات .كما يجعلك تشعر بأنك مميز .

  • كما عملت شركه آمازون على اكثر من 190 مشروع من ضمنهم الابراج فى الامارات و دبي و إمارة الشارقة و هم : Diamond tower 1,2,3,4,5,6 دايمون تاور.
  • بالإضافة إلي عمل تنفيذ و تطوير مارينا دبي تاور Marina Dubai tower.
  • كما عملت ايضا فجيرة أوفيس تاور Fujairah Office Tower.
  • و أيضا عملت Uniesrate buildings.
  • مع تنفيذ مشروعها فندق ميركوراي جراند Mercuray Grand Hotel.
  • وهي المطور لـ مستشفى دبي Dubai Hospital.
  • و أيضا حرصت علي اقامة مشروع برج ثري تاورز Three towers.
  • بالإضافة إلي لـ كورنيش تاور Cornish Tower.
  • twisted tower.

بينما بعد كل تلك الأعمال التي تمتلكها شركة أمازون للتنمية ، تعلن عن احدث اعمالها و لأول مرة بمصر. و بخبرة اكثر من 20 سنة تقدم شركة أمازون الإماراتية هولدنج اعلى برج بمنطقة الاعمال المركزية بالعاصمة الادارية .

محلك التجاري بتصميمات مميزة و بأعلى جودة تقدمه لك الشركة بالتقسيط المريح على اطول فترة سداد و بدون فوائد. والجدير بالذكر انه اعلى برج بالعاصمة الادارية الجديدة.

امتلك مقر مكتبك الجديد بتشطيبات كاملة واجهزة التكيف و فيو مباشر على النهر الاخضر امازون هولدنج العاصمة الادارية. صرح يطلق بأيدي الخبراء العالميين و المهندسين المهرة في دنيا الهندسة المعمارية ، ليكن واجهتك الأولى بالعاصمة الادارية الجديدة.

 كابيتال دايموند تاور العاصمة الادارية Capital Diamond Tower

لمزيد من التفاصيل و الأستفسار اتصل او واتساب

للتواصل على الواتساب

01100272762

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا