اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية

الأسعار تبدأ من 6.627.000 ج.م
مقدم
مقدم
10 %
تقسيط
تقسيط
6 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
30 متر مربع م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
بيانات المشروع
اسم المشروع اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية
موقع المشروع منطقة الداون تاون تحديدا فى MU 4-36 على اكبر واعرض قطر فى الحديقة المركزية
انظمة السداد مقدم 10 % , تقسيط 6 سنوات
نوع التشطيب تشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات تجاري ، اداري
الأسعار تبدأ من 6.627.000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

معلومات عن مول اجيل بيزنس كومبلكس 

اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Agile Business Complex New Capital _ صرح كبير ومميز فى مجال العقارات فى منطقة الداون تاون بقـلب العاصمة الادارية الجديدة وهو احدث اعمال شركه راديكس للتطوير العقاري Radix Development وأول مشروع لشركة بالعاصمة الجديدة .

كما ان شركه راديكس هي توسعة لشركة الموفق القابضة احد اكبر الامبراطوريات الاقتصادية فى المملكة العربية السعودية ونقوم دائما بالبحث عن تلبية اهتمامات العملاء وهو ما تسعى إليه الشركة في كل أعمالها من خلال إختيار مواقع المشاريع المميزة و الاستراتيجية وتقديم خدمات فريدة ومميزة و الإلتزام بالمصداقيه والإتقان وذلك لتحقيق الثقة العملاء .

ولذلك قامت شركة Radix Development لمواكبة التوجهات الاستراتيجية للدولة المصرية نحو المدن الجديدة وخصوصا بالعاصمة الادارية الجديدة بانطلاق احدث مشروعاتها بمنطقة الداون تاون وهو مول ادارى وتجارى وطبى ويتميز بعدة مميزات سوف نتحدث عنها فى هذا المقال .

اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية

موقع اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية

يتميز مول راديكس العاصمة الإدارية الجديدة بموقعه المميز فى قلب منطقة الداون تاون تحديدا فى MU 4-36 على اكبر واعرض قطر فى الحديقة المركزية واللى المسافة فيه لأقرب جار هى 400 متر وهذا يعني ان المـشروع يحتوى على فيو مفتوح ويطل على أول ممشى سياحي داخل الحديقة المركزية مساحته 26 متر .

كما أنه يقع على بعد 30 دقيقة من مطار العاصمة الادارية الجديد وعلى بعد 10 دقائق من القصر الرئاسي و 5 دقائق من فندق الماسة و 8 دقائق من ايكونيك تـاور وعلى بعد 15 دقيقة من حي المال والأعمال .

كما ان اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية يقع بالقرب من الحى الحكومى وعلى بعد دقائق من النهر الاخضر و مركز المؤتمرات كما أن يحيط منطقة الداون تاون  المحاور الرئيسية الموجودة بالعاصمة وهما (المحور المركزى – ومحور بن زايد الشمالى –  والدائرى الاقليمي) التى تسهل الوصل من جميع انحاء القاهرة الى العاصمة الادارية الجديدة وتعمل الشركة دائما على تلبية اهتمامات العملاء وهو ما تسعى إليه الشركة في كل أعمالها من خلال إختيار موقع المشـروع وتقديم خدمات فريدة و الإلتزام بالمصداقيه والإتقان للوصول لثقة العملاء .

مساحة مول اجيل بيزنس العاصمة الجديدة 

اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Agile Business Complex New Capital _ يعتبر من أكبر المشروعات الموجودة بالمنطقة و تم تصميم المـشروع على مساحة أرض 7100 متر مربع ومساحة الدور 2000 متر (نسبة التحميل 25% فقط) وكل ذلك يدل على ان كل الوحـدات لها open view ولا يوجد اي وحدات خلفي .
كما أن مول اجيل بيزنس يتكون من :

وتم تقسيم المساحة كالتالى :

تصميمات مشروع اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة

تم تصميم مشروع اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية باحدث التصميمات العالمية الحديثة حيث يوجد مميزات كثيرة وفريدة من نوعها ومنها واجعة متحركة للمبنى لاول مرة فى مصر ويوجد منظر جمالى تتحمل الرياح والأمطار الغزيرة تساعد على تدفق الهواء وأشعة الشمس الصحية والرؤية الجيدة من الداخل .

كما يوجد نظام إلى لتنظيف الواجهات كما يوجد مميزات اخرى ولتحقيق كل ذلك تعاونت الشركة المالكة مع فريق من أكبر استشاريين واكبر شركات تشغيل ومنهم :

خدمات مول رادكس اجيل العاصمة الادارية

قامت شركة رادكس للتطوير العقاري بتصميم اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية بخدمات كثيرة ومميزة وذلك لتقديم مشروع فريد من نوعه فى قلب العاصمة الادارية الجديدة وذلك قامت بتقديم الخدمات التالية :

  1.  IT control room & Housekeeping room for each floor.
  2.  كما ان يوجد مصاعد بانورامية Panoramic elevators.
  3.  3 سلالم طوارئ و 6 اسانسيرات منهم اسانسير ضد الحريق ومنهم اسانسير مجهز طبي يتسع لحجم سرير الطوارئ.
  4.  كما يوجد نظام تبريد HV-AC .
  5. و نظام متكامل للحريق والأمان life safety features .
  6.   كما يوجد نظام التعرف على الوجة Face recognition system .
  7.  Digital directory Signage
  8.  kainatic System Bay depth علشان الشمس تدخل للموظفين .
  9.  كما يوجد نظام ادارة المبانى (BMS)
  10. Facade Kainatic system
  11.  كفاءة ال common Area 80%
  12. كما ان تم فصل الإداري عن الطبي في الاسانسيرات و المداخل والسلالم .
  13.  و كما بتوافر بلازا في الدور الأرضي بمساحة 2000 متر.
  14. كما يوجد مواقف سيارات ذكية .

أسعار ومساحات مول اجيل بيزنس العاصمة الادارية

كما تقدم شركة رادكس للتطوير العقارى باقة كبيرة ومتنوعة من الأسعار و المساحات. التي تتيح لك اختيار الوحدة المناسب لاستثمارك و توجد مساحات و أسعار بمشروع اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية كالاتى :

مساحات و اسعار الوحدات التجاري فى مول اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية :

الدور الأرضي :

الدور الاول :

مساحات و اسعار الوحدات الإداري فى مول اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية :

أنظمة السداد وطرق الدفع بمشروع اجيل بيزنس العاصمة

كما تقدم لك الشركة المالكة لعملائها داخل مشروع اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية طرق السداد التى تتناسب مع جميع العملاء و تجعلك تمتلك وحدتك بكل سهولة و بالتقسيط و أنظمة السداد كالتالي:

وكل ذلك لتقديم جميع سبل الراحة لعملائنا ولتسهيل امتلاك وحدة داخل أقوى المشروعات الموجودة بمنطقة الداون تاون بقـلب العاصمة الادارية الجديدة .

 نبذة عن الشركة المالكة لمول اجيل بيزنس كومبلكس

شركة رادكس Radix Development هى الشركة المالكة لمول اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة و شهدت مصر فى عام 2018 م دخول شركة موفق القابضة كأحد أعرق الشركات بالمملكة العربية السعودية والتي تأسست منذ عام 1965م ودخلت بالأسواق المصرية بتأسيس شركة السلمانية للتنمية العقارية بعلامتها التجارية Radix Development .

و مؤسسي الشركة هما :

والتي هي امتداد لإنجازات و نجاحات الشركة في مختلف القطاعات بالمملكة العربية السعودية لتخطو Radix خطوات مماثلة في الأسواق المصرية بدءًا بالقاهرة الجديدة من خلال عدة مشـروعات ومواكبة التوجهات الإستراتيجية للدولة المصرية نحو المدن الجديدة و خصوصاً العاصمة الإدارية الجديدة من خلال إنطلاق أحـدث مشروعاتها بالمنطقة وهو مول اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية Agile Business Complex تجاري و اداري و طبي بمنطقة الداون تاون والذي يتميز بعدة مميزات من بينها الموقع الاستراتيجي وتطبيق أحـدث الأنظمة الذكية بالمشروع .

ومن الأعمال السابقة لشركة الموفق القابضة :

وقد تميزت الشركة منذ نشأتها بسعيها المستمر والدائم لتلبية احتياجات عملائنا ونعمل على تقديم مستوى مميز من الخدمة وتقديم أفضـل الخبرات فى سوق العقارات المـصري والعمل على تقديم الأداء اللازم لتحقيق جميع احلام عملائنا فى مجال العقارات .
كما ان يسعدنا أن نعمل على المساهمة بتحقيق تطلعات المجتمع وتوفير فرص استثمارية مزدهرة .
كما أن المصداقية هي الأساس الدائم فى جميع تعاملاتنا و نترجمها من خلال التزامنا مع العملاء قولا وعملا .

بادر بحجز وحدتك الاستثمارية داخل أقوى المشروعات الموجودة فى قلب العاصمة الادارية الجديدة باسعار مميزة وبالتقسيط . اتصل واحجز وحدتك الان واحصل على خصم مميز و بتشطيب سوبر لوكس .

اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية – Agile Business Complex New Capital

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على رقم مبيعات اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية 

للتواصل على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا