ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار تبدأ من 7.700.000 ج.م
مقدم
مقدم
10 %
تقسيط
تقسيط
6 سنوات
مطور المشروع
مطور المشروع
مساحات تبدأ من
مساحات تبدأ من
35 متر مربع م2
تواصل معنا لمعرفة احدث الاسعار
ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة
ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة
ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة
بيانات المشروع
اسم المشروع ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة
موقع المشروع يقع فى منطقة الدوان تاون
انظمة السداد مقدم 10 % , تقسيط 6 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات تجاري و اداري
الأسعار تبدأ من 7.700.000 ج.م
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مول ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة

ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة Obsidier Tower New Capital صرح جديد لشركة دبـي العقارية نجاح اخر تقدمها الشركة لسلسلة النجاحات التى قدمتها سوا بمصر او خارج مصر و هى شركة معروفه باعمالها الضخمة و المميز و سوف نتكلم عن المشروع بكل تفاصيلها لتري الابداع و التطور الذى قدمتها شركة دبـي العقارية فى مشروع التي اصدرتة الجـديد مول اوبسيدير تاور العاصمة الادارية الجديدة.

قد يكون هناك تغير فى اسعار ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل شركة دبي العـقارية Dubai Property

تعتبر شركة دبي للاستثمار العقاري واحدة من أكبر الشركات العقارية الرائدة، حيث تتمتع بسجل حافل من المشاريع المميزة والناجحة. تأسست الشركة في عام 1997م، ومنذ ذلك الحين حققت نجاحات متميزة في مجال التطوير العقاري، وأصبحت معروفة بتقديم مشاريع عالية الجودة في مجالات السكن، التجارة، والصناعة.

واحدة من أبرز مشاريعها هو دبي مول، الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ الإعلان عنه، وهو يعتبر واحداً من أكبر المراكز التجارية والترفيهية في العالم. ومن خلال استمرار نجاحها، قامت الشركة بإعلان مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية، وهو مول أوبسيدير تاور.

تتمتع شركة دبي للاستثمار العقاري بخبرة تزيد عن 23 عاماً في مجال المقاولات والعقارات، وقد وسعت نطاق استثماراتها إلى مصر، حيث بدأت بمشروعاتها في العاصمة الإدارية. واستطاعت الشركة أن تجذب الاستثمارات من خلال مشروعها الأول في مصر، وهو كابيتال دبي مول، الذي تم إنشاؤه بنسبة انجاز بلغت 40%.

ويعتبر مشروع كابيتال دبي مول الأول من نوعه في مصر، وقد تم بناء أكثر من 65% منه، وذلك في منطقة ال R7 في العاصمة الإدارية. وتمتلك الشركة مشروعات ضخمة أخرى في منطقة الأبراج السياحية في مصر.

تعد شركة دبي للاستثمار العقاري الرائدة في مجال الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتواصل تحقيق النمو والتطور لتصبح لاعباً رئيسياً في اقتصاد الاستثمار. ومن خلال مشاريعها الاستثمارية، تسهم الشركة في تعزيز المجتمعات وتحقيق نمو إيجابي على جميع الأصعدة.

سابقة اعمال شركة دبي العقاريه Dubai

  • سلم اكتر من 140 مشـروع سكني فى الدلتا.
  • إنشاء المجمّع التجاري مروج في إمارة دبي.
  • تشييد مجموعة ميثا بلازا.
  • إقامة مشروع بلو تاور في منـطقة الشيخ زايد.
  • كما تم تأسيس و بناء بـرج الحصة الذي يقـع على حدود إمارة الشارقة.
  • و انشاء مبنى همسة.
  • بالإضافة لمشروع بـرج لطيفة.
  • مـول كابيتال دبـي العـاصمة الادارية الجديدة.

قد يكون هناك تغير فى اسعار ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

 لوكيشن موقع ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة

الموقع يعتبر من اهم مميزات اي مشروع لذلك دايما تحرص الشركات الكبار على اختار افضل المواقع لتقوم باعمالها به و ذلك ما تفعلها دايما شركة دبي العقارية و هو اختيار اميز و ارقي المواقع بالعـاصمة الأداريه لقد جعلنا المشروع فى وسط العاصمه لتري التميز بين مشروعنا و مـشروعات اخري.

كما يتميز مول ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة بموقعه فى منـطقة الـداون تاون DOWNTOWN بالعاصـمة على محور بن زايد الشمالي و امام النهر الاخضر مباشرة . كما يتمتع ابـسايدر تاور برؤية مباشرة و مميزه على سوق الذهب و مسجد مصر لأنه يعُد أطول بـرج استثمارى فى هذه المنطقة.

بينما يتميز مشروع  ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة بموقعها القريب من فندق الماسة و مـنطقة البنوك و شركات البترول . كما يبعُد عن مجلس الوزراء و حي الوزارات و حى السفارات بمساقة قريبة جدا . كما يتمتـع مـول ابـسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة بإطلاله رائعه و مباشره على مساحات خضراء مميزه .

مساحة مشروع اوبسيدر تاور العاصمة الادارية الجديدة

و سوف يتم مول اوبسيدير تاورالـعاصمة الادارية الجديدة على مساحة ضخمه و هائلة كما يتم تقسيم مشروع ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة بشكل مميز و منظم للغاية و تكون مساحة الارض 13.500 مـتر مـربع تقـريبا .كما يعتبر المشروع 4*1 يتكون من 3 ابراج متصلة بمول تجارى يتكون من ارضى و 25 دور متكرر منقسم ما بينا (تجارى و ادارى).

و ينقسم التجارى الى مبنى على مساحة 45%؜ من مساحة الارض بمساحة 6000 تقـريبا و هو G+2 مساحات المحلات تبدأ فيه من 35 مـتر مـربع تقريبًا. اما الاداري يعتبر مبنى على مساحة 18 % تقـريبا 2300 من مساحة الارض و هو من الدور الثالث و تكون  مساحة المكاتب فيه تبدا من 50 مـتر مـربع.

قد يكون هناك تغير فى اسعار ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

تصميمات مول ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة

كما استعانت الشركة المالكة لمشروع ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة بمجموعة كبيرة من الخبراء في تصميم و تطوير المشروع ليكون تصميم ايقونى فريد من نوعه لذلك اختارت شركة دبي المهندس / محمد طلعت الذى صمم اكثر من 700 مشروع ناجح منهم التصميم الداخلي لمسجد مصر, مظلوم جروب، The Walk، Katameya Dunes، El Baron compound. وبعد تحقيق نجاح كبير في كل تلك الانجازات استعانت به الشركة المالكة لمشروع ابـسايدر تاور الـعاصمة الادارية ليقوم بعمل تصميمات المشروع.

كما تعاونت الشركة ايضا باحدى الشركات المتخصصة في الإدارة و التشغيل وهي شركة بيزنس كونسيرج باريس. وايضا استعانت في تشغيل و تطوير القطاع التجاري في ابسايدر تاور الـعاصمة الإدارية الجديدة بشركة mission 235.

  • اما بالنسبه للاستشاري الهندسي لمشروع ابسايدا تاور هو المهندس/ محمد حافظ.
  • وإستشاري تنفيذي : يحي الحيزاوي.

خدمات ومرافق اوبسيدر تاور العاصمة الادارية الجديدة

تقدم شركة دبي للتطوير والاستثمار العقاري مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق في مشروع “أبسايدر تاور” في العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز المشروع بما يلي:

  • منطقة لاند سكيب للاستمتاع بالهواء الطلق.
  • مداخل متعددة لتسهيل الوصول.
  • بوابات إلكترونية للأمان والراحة.
  • صيانة دورية للحفاظ على المرافق.
  • مواقف للسيارات في جراج مغلق.
  • نظام تكييف مركزي للتحكم في درجات الحرارة.
  • روف خدمي للترفيه والاسترخاء.
  • أجهزة رفع وسلالم كهربائية للتنقل السلس.
  • دورات مياه للجنسين متاحة على كل طابق.
  • غرف اجتماعات ومؤتمرات للتفاعل والتواصل.
  • شاشات عرض للإعلانات والمعلومات.
  • نظام إنذار ومكافحة حرائق مع مولدات كهرباء احتياطية للسلامة.
  • خدمة استقبال ترحيبية.
  • حراسة وأمن على مدار الساعة.
  • كاميرات مراقبة للمراقبة والحماية.

باختصار، “ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة” يوفر مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق لراحة وسلامة جميع الزوار والمستخدمين في المول وأبراجه بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قد يكون هناك تغير فى اسعار ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

طرق الدفع و انظمة السداد في ابسايدر تاور العاصمة الإدارية

من أسباب النجاح التي تميزا المشروع هو السهوله فى الدفع التى تجعلك تمتلك بكل سهوله و يسرا .لذلك وفرت شركة دبى العقاريه طريقه دفع و سداد تتناسب مع الجميع  .كل ذلك لامتلك وحده بالتقسيط بادر الان بالحجز فى أكبر و  احدث مـول بالعاصـمة الادارية مول ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة قسط وحدتك معنا و استثمر بالمكان المضمون و من ضمن طرق الدفع و التقسيط كالاتي:

  • امتلك بذكاء! استثمر في عقارك المستقبلي مع عرضنا المميز: 10% مقدم وتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد.

مساحات و اسعار مشروع اوبسيدير تاور العاصمة الإدارية 2024

كما تقدم شركة دبي للتـطوير العقارى باقة كبيره و متنوعة من الأسعار و المساحات. التى تتيح لك اختيار الوحده المناسب لاستثمارك سوا تجاري او اداري و توجد مساحات و أسعار بمشروع ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة كالاتي:

  •  تبدأ مساحات الوحدات التجارية في ابسايدر تاور الـعاصمة الإدارية من 35 مـتر مـربع.
  •  كما تبدأ الوحدات الإدارية في ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدةمن 50 مـترا مربعا.
  • سعر المتر في المكاتب الإدارية يبدأ من 130.000 ج.
  • اما سعر المتر التجاري فهو يبدأ من 220 ألف جنيه.

قد يكون هناك تغير فى اسعار ابسايدر تاور العاصمة الادارية الجديدة لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

كل هذه و أكثر سوف تجدها معنا فى اوبسيدر تاور العاصمة الادارية الجديدة بادر الان بحجز محلك او مكانك الاداري .فى ارقي مـول بالعاصمه من اعمال شركة دبى العقارية بموقع مميز للغاية جدا و بمنطقة مميز للاستثمار كل هذه .و اكثر سوف تجدها فقط معنا سوف تجد التميز احجز الان قبل ارتفاع الاسعار.

احرص على استثمارك العقاري بذكاء! الآن، يمكنك الاستفادة من عرضنا المميز الذي يتضمن تخفيضًا بنسبة 10% على سعر العقار، بالإضافة إلى خيار التقسيط على مدى 6 سنوات دون دفع فوائد. هذا العرض يتيح لك الفرصة للاستفادة من الاستثمار في مستقبلك بطريقة ميسرة ومرنة. استغل الفرصة الآن وامتلك عقارك المستقبلي بأفضل الشروط وبأسلوب مريح ومناسب لك.

اوبسيدر تاور العاصمة الادارية الجديدة Obsi dier Tower New Capital

لمزيد من التفاصيل و الحجز و التواصل عن مشروع اوبسيدير تاور اتصل على ارقامنا او  تواصل على الواتساب:

للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا