شركة ميركون العقارية

شركة ميركون العقارية هي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 2021، ويمتلكها رجلا الأعمال أحمد إمبابى وسامر البيك. تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في تطوير وتنفيذ أكبر المدن العمرانية والقرى السياحية والمشروعات التجارية، وتقدم هذا الصرح كأول أعمالها في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

يشغل المهندس أحمد إمبابى منصب رئيس مجلس إدارة شركة ميركون للتطوير العقارية، وهو أيضاً صاحب شركة معمار مكة وهي إحدى الشركات العقارية التي قامت بتسليم أكثر من 80 عمارة سكنية وحوالي 6400 وحدة.

ويشغل المهندس سامر البيك منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة ميركون العقارية، وهو أيضاً صاحب شركة SAM MIX وهي شركة متخصصة في صناعة الخرسانة، وشركة نقل كبرى بها أكثر من 1500 شاحنة نقل.

في شراكة جمعت بين المهندس أحمد إمبابى والمهندس سامر البيك، أطلقت شركة ميركون للتطوير والاستثمار العقاري أول أعمالها في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع مول بافو تاور العاصمة الإدارية.

يعد مول بافو تاور العاصمة الإدارية أحد أبرز المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بموقعه المميز في منطقة الداون تاون، وتصميمه العصري، وتنوع مساحات الوحدات التجارية التي تبدأ من 20 متر مربع.

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا