شركة سكاي ابو ظبي العقارية هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة "ديموند جروب" في الإمارات. وهي شركة إماراتية تأسست وتمتلكها الشيخ صالح محمد بن نصره العمري. الذي كان السفير السابق لدولة الإمارات في قطر. يتميز الشيخ صالح بخبرة تزيد عن 20 عامًا في تنفيذ مشاريع عديدة، منها 15 ألف وحدة سكنية، بالإضافة إلى تنفيذ مبانٍ تجارية. وإنشاء نوادي ومدارس في مناطق أبو ظبي والعين.

هو أيضًا شريك في بنك أبو ظبي الأول وشريك في شركة "رويال" الإماراتية. يهدف الشيخ صالح بشركته "سكاي أبو ظبي العقارية" إلى أن تصبح من أكبر الشركات العقارية في سوق العقارات المصري، من خلال تقديم. نماذج عمرانية ذكية متكاملة وفريدة بمعايير إقليمية.

تعتزم سكاي ابو ظبي دخول السوق المصري بأستثمارات تبلغ 15 مليار جنيه. خلال العامين المقبلين، وذلك استنادًا إلى نجاحها في إنشاء مجموعة متنوعة من المشروعات. والأنشطة في مصر. تأتي هذه الخطوة بعد دراسة دقيقة للسوق العقاري المصري لتلبية احتياجات العملاء .بمنتجات متميزة تتناسب مع احتياجاتهم وإمكانياتهم.

تهدف الشركة أيضًا لكسب ثقة العملاء من خلال الالتزام. بجداول تنفيذ المشروع ومواعيد التسليم، وتقديم منتجات بأسعار منافسة. وتسهيلات كبيرة في سداد ودفع الأقساط. يعتبر السوق العقاري المصري واعدًا وجاذبًا للاستثمار. وتسعى شركة "سكاي أبو ظبي العقارية" لتحقيق نجاح مميز فيه. من خلال سجلها الحافل بمشاريع متنوعة.

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا