ريجنسي للتنمية العمرانية

شركة ريجنسي للتنمية العمرانية و للتطوير الحضري هي شركة مصرية رائدة في مجال التطوير العقاري، تأسست في عام 1992. تمتلك الشركة محفظة مشاريع كبيرة في مصر، وتقوم بتنفيذ العديد من المشاريع المميزة في القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر.

تعتمد شركة ريجنسي للتطوير الحضري على الخبرات وسابقة الأعمال. لمؤسسيها على مدار أكثر من 30 عام من الخبرة. كما تعتبر الشركة تحالف كبير بين شركات و كيانات التطوير و الاستثمار العقاري فى قطاع المنشأت عديد الاستخدامات التجارية و الادارية فى القاهرة الجديدة و مدينة 6 اكتوبر.

استعانت شركة ريجنسي للتطوير الحضري بكبار. المستشارين لتنفيذ المشروع، بما في ذلك:

  • المستشار العام للمشروع: د. أكرم فاروق، وهو أحد مصممي العاصمة الإدارية وأحد أبرز المستشارين على المستوى الدولي في مصر والسعودية والإمارات.
  • كما الاستشاري الهندسي: شركة The Land Consultant.

نظرًا لأنها أصبحت موقعًا تنافسيًا في السوق المصرية، أدخلت الشركة مفهومًا جديدًا للمرافق والتطوير الحضري من الجيل الرابع إلى سوق العقارات، خاصة للوحدات الإدارية والتجارية.

الهدف الرئيسي من شركة ريجنسي للتطوير الحضري. هو تزويد شركائها والمستثمرين والعملاء بأفضل الخدمات في إطار المصداقية والنزاهة والقدرة المالية القوية. تتمتع الشركة بتاريخ غني من الخبرة، بما في ذلك المشاريع العقارية التجارية الكبيرة. تتمتع شركة ريجنسي للتطوير الحضري بخبرة في بناء علاقات طويلة الأمد مع شركائها وعملائها المشهورين.

تقدم شركة ريجنسي للتطوير الحضري للمستخدم منتجًا عالي الجودة. من حيث التصميم والإدارة من خلال إنشاء أهداف تجارية وإدارية فاخرة بمعايير التصميم الدولية. تتميز الشركة. بالتخطيط الهيكلي المميز والمواصفات المناسبة بحيث يتمتع المستخدمون بتجربة عملية. حقيقية ويحصلون على عائد أفضل على الاستثمار لضمان أنه يتجاوز التوقعات. تتمتع الشركة بمجموعة واسعة من الخيارات الفاخرة التي تناسب جميع احتياجات عملائها.

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا