مول G3 لشركة المتحدة بالعاصمة
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مول G3 لشركة المتحدة بالعاصمة

مول G3 لشركة المتحدة بالعاصمة ، عبارة عن  مول يكون متوسط أهم المناطق الحيوية والحكومية والتجارية، كالنهر الأخضر، السفارات،  قطاع المال والأعمال، فندق الماسة، المدينة الرياضية، مدينة الثقافة والفنون. كذلك الجامعة الكندية، ومقر الحكم، ومدينة المعرفة،  والحي الحكومي، مدينة المعارض.

مول G3 لشركة المتحدة بالعاصمة

مول G3 لشركة المتحدة بالعاصمة

والمول يتميز بالكثير من المميزات والخدمات المتنوعة والتي تكون مهمة جدا لأفضل المواقع التجارية  مثل، إدارة متكاملة للمول وغيرها.

تصميم مول G3 العاصمة الادارية الجديدة

كما يعتبر مول G3 لشركة المتحدة بالعاصمة، من أكبر مولات العاصمة الجديدة، وهو أول مشروع لشركة المتحدة للتطوير العقاري، ويوجد به صيدليات على مساحة 70 متر، بالإضافة إلى أوت دور على شارع رئيسي 22م.

وأن موقع مول G3 بالعاصمة الإدارية ،على محور  رئيسي وهو الأمل الذي يربط بين محور بن زايد الشمالي وطريق السويس، وكذلك يكون على بُعد  أقل من الدقيقة الواحدة من :

1- منطقة البنوك.

2- منطقة المال والأعمال.

3- محور بن زايد الشمالي.

الأسباب التي تجعل المستثمر يتجه نحو مول G3

حيث أن أسعار ومساحات مول G3، تتعدد وتتنوع الأمر الذي جعله متجه الجميع، ويوجد الكثير من الأسباب التي تجعله متميز وهي:

كما تكون هناك أنظم سداد متعددة ومتنوعة وتوفر أفضل التسهيلات. كما أن هذه الأنظمة تختلف باختلاف مساحات الوحدات والتشطيب. وأيضاً لأن مول G3 لشركة المتحدة بالعاصمة، هو أكبر مول طبي إداري في العاصمة الجديدة. كما يتميز موقع المول بأنه في قلب العاصمة الجديدة.

مول G3 لشركة المتحدة بالعاصمة

والأهم من كل هذا هو أن المول يتمتع بأرقي تصميم خارجي، حيث صمم بالكريستال الأزرق، وأن جميع الحوائط والمداخل كاملة معمولة بالرخام الطبيعي.

كما أن جميع الوحدات التي تكون موجودة بالدور الأول تكون outdoor  أي مساحات خارجية. أن كل وحدة تكون مشطبة تشطيب كامل وعلى أعلى المستويات. غير الكثير من المميزات والخدمات الداخلية للمول. استثمار المال في مول G3 تعود على المستثمر بأعلى عائد مالي.

الشركة المنفذة مول G3 العاصمه الاداريه

والجدير بالذكر أن شركة المتحدة للتطوير العمراني، هي المالكة للمول والمنفذة له، حيث أنه مميزة وضخمة، وهي شركة مصرية تكون  خاصة بالعقارات ، وهي ملك لأحد أهم رجال الأعمال في مصر.

كما أنه يعمل في الكثير من المجالات ومنها السياحة أنه يمتلك كذلك شركتين سياحيتين واحدة منهما يكون مقرها الرئيسي في دبي، والأخرى مقرها في مصر، كما أنه يعمل في مجال الإنترنت والشبكات.

فهو الوكيل المصري لشركة We في جميع المحافظات المصرية، وهي عبارة شركة مصرية مجالها خاص بالاتصالات والإنترنت، وكذلك هو وكيل شركة اورانج  للاتصالات والإنترنت ولكن في خمس محافظات موجودة شرق الدلتا.

ومن مشروعاته في مصر كذلك هو مصنع حديد الزعبلاوي، وأيضا شركة المتحدة وكان ذلك في عام 1995، ويكون مقرها الرئيسي في المحلة الكبرى، حيث بدأت العمل هناك، وقامت بإنشاء 15 برج سكني هناك.

وهذا المصنع قد قام ببناء الكثير من الأبراج السكنية في الكثير من الأماكن المختلفة ومنها التجمع الخامس قام بعمل حوالي عشرين مشروع  في الأماكن التالية:

مول G3 لشركة المتحدة بالعاصمة

1ـ في جنوب الأكاديمية.

2ـ وكذلك شرق الأكاديمية

3ـ ومنطقة النرجس

4ـ منطقة القرنفل

5ـ وأيضا بيت الوطن

6ـ  وفي اللوتس الشمالية

7ـ  ومنطقة البنفسج

8ـ وكذلك الأندلس

9ـ ومؤخراً أعلنت عن إطلاق مشروعها الجديد وهو مول G3 العاصمة الإدارية الجديدة.

شركة المتحدة للتطوير العمراني هي شركة مصرية المنفذة لمشروع مول G3 العاصمة الادارية الجديدة. حيث هو أحدث مشروع العاصمة الجديدة، حيث أنه المستقبل الفعلي للاستثمار في مصر، لأن به الكثير من المميزات.

لمزيد من المعلومات اتصل على

للتواصل على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا