مول كود العاصمة الادارية لشركة جدير
المحتويات
[lwptoc]

معلومات عن مشروع كود العاصمة الادارية الجديدة 

 مول كود العاصمة الادارية لشركة جدير  Code new capital _ و أعلنت شركة جدير للاستثمار و التطوير العقاري عن تقديم صرح عالمي فى منطقة الداون تاون  و فى قلب العاصمة الإدارية الجديدة .

وكما تقدم شركة جدير للاستثمار العقارى مجموعة متنوعة ومميزة من الاسعار و المساحات داخل أقوى وأحدث المشاريع بأرقى المناطق الموجودة فى العاصمة الادارية وأنه مشروع مميز بخدمات متكاملة ليعطى للعملاء ميثاق رائع  .

يتميز مول كود العاصمة الادارية الجديدة بموقعه المتميز حيث يقع على 3 وجهات وهذا ما جعل لكل وحدة لها أكثر من فيو

كما تعاونت الشركة المالكة لمشروع كود العاصمة الإدارية الجديدة مع مهندسين لهم  اسم كبير لتقديم أرقى واحدث التصاميم المعمارية الحديثة ، والجمع بين الطبيعة والجمال فى موقع متميز  أمام البرج الأيقونى أطول برج في أفريقيا .

مول كود العاصمة الادارية لشركة جدير

موقع مول كود العاصمة الادارية لشركة جدير

من عوامل نجاح اى مشروع هو الموقع المميز ولذلك اختارت الشركة المالكة لمول كود العاصمة الادارية الجديدة كما حرصت الشركة على اختياره ليكون واجهة عالمية لهم وعلامة مميزة  يتحدث عنها الجميع فى العاصمة فهي أبراج متعددة و تمتد على 12 طابق فهو يقع في قلب منطقة الداون تاون وتحديدا  فى القطعة mu4.40 .

فهو يقع  فى اتجاه المحور الغربي اول قطعه على الحديقة المركزية  للداون تاون . كما انه  يقع على 3 واجهات مختلفة  ولذلك اصبح لكل الوحدات اكتر من فيو  مميز و ذلك يجعل كل وحده تري اقل من Two ڤيو ويمكن للعميل اختيار الوحدة المناسبة لمشروعه واختيار الفيو المناسب له .

كما  يتميز مشروع كود العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من اهم معالم الرئيسية الموجودة فى  العاصمة مثل حى السفارات و مجمع الوزارات و حي المال و الأعمال و الحي الحكومي .و كما انه يقع  بالقرب ايضا من جميع المحاور الموجودة فى العاصمة منها من محور محمد بن زايد وهو المحور الذي يربط العاصمة ببعضها  و الطريق الدائري الإقليمي و المحطة المركزية للمونوريل .كما يقع ايضا المول على بعد دقائق من فندق الماسة و البرج الأيقوني ومنطقة المدارس الدولية و الجامعات و دار الأوبرا . و ساحة الشعب والمدينة الطبية و سوق الذهب و النهر الأخضر  .

مساحة كود العاصمة الادارية الجديدة 

كما تم  انشاء مول كود العاصمة الادارية الجديدة على مساحة مميزة و ضخمة و لذلك  يتم تقسيم المساحة بشكل منسق و مميز و ذلك لتوفير جميع سبل الراحة للعملاء  و تم تقسيم المساحة إلى وحدات وخدمات ومرافق عامة و ايضا مساحات خضراء تعطي للمكان فيو رائع .

كما ان سوف يتم تنفيذ المول على مساحة فدان أي ما يعادل مساحة 7202 متر مربع أي و نسبة المبانى حوالي  30% من المساحة الكلية أي يعادل 2160 متر مربع  وتم تصميم  المشروع على ارضي و 12 دور بالاضافة الى 3 أدوار جراج و يكون أقصي ارتفاع 55 متر . و كما أن الدور الارضى والاول ) يحتوي على التجاري فقط اما الإداري فيبدأ من الدور الثاني يصل حتى الدور الثانى عشر .

كما ان تم تصميم المشروع بأن يحط بالمول أفدنة من المساحات الخضراء التى تعطى بهجة للمكان في سنترال بارك ويقع ايضا فى موقع مميز فى قلب العاصمة كما انه يحتوى على ثلاثة واجهات مميزة  . كما يتم تصميم المشروع على أحدث التصميمات العالمية  .

تصميمات مشروع كود العاصمة الادارية الجديدة 

قامت الشركة المالكة لمشروع كود العاصمة الادارية الجديدة بتصميم المشروع بأرقى و احدث التصميمات الراقية كما تعاونت الشركة مع  أكبر و أفضل الشركات فى التصميمات والاستشارات الهندسية  فى مصر ، كما قامت شركة جدير بالتعاون مع كل من :

شركة معمار للإستشارات الهندسية

شركة معمار الهندسية هى شركة لها خبرة تتعدى 23 عاما وتم  تأسيسها فى عام 2014 م كما انها قامت بتصميم أكثر من 150 مشروع ، و تعمل دائما على توفير الجودة والتخطيط بشكل متميز للمشروع و منذ سنة 2000 م شركة معمار  اكتسبت سيرة و سمعة كبيرة فى السوق العقارى المصرى .

و شركة Pantera Studio للتصميمات الداخلية

وتعتبر شركة بانتيرا ستوديو Pantera Studio  هى من افضل شركات التصميمات الهندسية الداخلية التي لها حصة واسعة فى الابتكار والابداع  المعماري الحديث على أعلى مستوى في الرقى  و تقديم كل ما هو  مفهوم فى التصميم المتميز إلى الالتزام بتقديم أعلى جودة وكفاءة العالية .

وشركة Grow للإنشاءات :

و هى شركة متخصصة فى مجال الانشاءات الهندسية و قد تم انشائها سنة 2006 م تحت اسم MHR ” مصر هولندا للانشاءات” Misr Holand Constractions كما ان لديها خبرة كبيرة في البناء و التشييد الحديث . كما قامت الشركة بتنفيذ مئات المشاريع التجارية و الإدارية و السكنية الكبيرة التي شاركت فيها القوات المسلحة و الحكومة .

أسعار ومساحات مول كود العاصمة الادارية لشركة جدير

قدمت  الشركة المالكة لمشروع كود العاصمة الجديدة وهى شركة جدير للتطوير و الاستثمار العقارى باقة متنوعة  من المساحات و الاسعار  و تختلف وحدات المشروع ما بين وحدات تجارية وادارية  و تختلف الأسعار و ذلك لتوفير المناسب لجميع المستثمرين و يتم تقسيم الوحدات فى الأدوار وتم توزيع الوحدات فى الطوابق كالتالى من الاراضي و الاول للمحلات التجارية أما المكاتب الإدارية تبدأ  من الدور الثاني و يصل حتى الطابق 12 ويوجد ايضا ثلاث ادوار للجراج و يحتوى مول كود العاصمة الادارية الجديدة Code new capital على الاسعار والمساحات التالية :

  • تبدأ المساحات فى التجارى و الإداري فى مول كود العاصمة الادارية من 33 متر مربع .
  • وتبدأ الاسعار فى الإدارى بداخل مشروع كود من 30,000 الي 40,000 جنيه مصري قبل خصم اللونش .
  • والاسعار فى التجارى تبدأ فى مشروع كود من 80,000 الي 160,000 جنيها مصريا قبل خصم اللونش .
  • التجارى الدور الاول من 80,000  حتي 120,000 قبل الخصم .
  • كما ان التجارى فى الدور الارضي يبدأ السعر من 120,000 جنية مصري حتي 160,000 جنيها مصريا قبل الخصم .
  • و خصم اللونش 10% من قيمة الوحدة  .
  • كما ان خصم الكاش 40% .

أنظمة السداد وطرق الدفع فى مشروع كود 

مشروع كود العاصمة الادارية الجديدة لشركة جدير يضم مجموعة متنوعة وكبيرة من طرق السداد وأنظمة الدفع  لتتناسب مع الجميع لتسهيل امتلك وحدة تجارية او ادارية بالتقسيط وذلك لحجز الوحدة المناسبة لك بمساحة مميزة و يضم طرق السداد التالية  :

  • يوجد نظام دفع 10% مقدم وباقي المبلغ  يقسط علي 7 سنوات .
  • كما يوجد دفع 20 % مقدم و قسط باقي قيمة الوحدة علي 4 سنوات ويوجد خصم 20 % .
  • كما يمكن دفع مقدم 25 % و يوجد خصم 25% و بالتقسيط  علي 4 سنوات .
  • Eois 20k قيمة حجز الوحدة الإداري 20,000 جنيه مصرى .
  • و قيمة حجز الوحدة التجاري 50 ألف جنيها . قابل للاسترداد عند التعاقد .

خدمات مشروع كود العاصمة الادارية الجديدة 

يتميز مشروع كود العاصمة الادارية Code New Capital بأفضل الخدمات و المرافق العامة حيث انها علي اعلي مستوي من الخدمات الترفيهية والاجتماعية كما يوجد ايضا كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء لتوفر جميع سبل الراحة والرفاهية للمستثمرين فى ارقى المشاريع الموجودة بالعاصمة لضمان قضاء وقت العمل بعيد عن الضغوط كما يوجد ايضا العديد من الخدمات المتكاملة التى يحتاج اليها كافة العملاء حتى لا تحتاجون الخروج من المشروع لقضاء احتياجاتك و من هذة الخدمات :

  • كما يوجد ستريب بلازا.
  • يوجد ايضا مصاعد بانورامية .
  • يتوفر بالمول مطعم فلاينج .
  • كما يوجد سكاي لاونج .
  • يوجد فى مشروع كود الأنظمة الذكية .
  • كما يوجد كاميرات مراقبة في أنحاء المول بالكامل .
  • مساحات مكاتب سكاي 585.43 متر مربع .
  • كما يوجد مكاتب طيران .
  • يتوفر فى مول كود غرف الاجتماعات.
  • كما يوجد غرف التخزين.
  • و كما يوجد ايضا غرف الصلاة.
  • كما يتوفر 5 اسانسير منهم 2 بانوراما.
  • ويوجد ايضا اسانسير خدمات .
  • كما يوجد مداخل استقبال للإداري و التجاري.
  • يتوفر ايضا 6 حمام في كل دور .
  • كما يوجد داخل المول 2 غرف اجتماعات في كل دور .
  • متاح في مشروع كود جراج 3 ادوار تحت الارض.
  • gym+food court.
  • كما انه المشروع على إطلالة وسط البلد بمساحة 200 فدان .
  • كما يوجد مساحة البلازا 2605 متر مربع .
  • متوفر مساحة مطاعم سكاي 193.51 متر مربع .
  • كما تكون مساحة الشارع 62 متر مربع .
  • كما تكون مساحة الرصيف 83 متر مربع .

نبذة عن شركة جدير للاستثمار والتطوير العقاري 

شركة جدير للتطوير والاستثمار العقاري هي واحدة من أكبر و أضخم الشركات الموجودة في سوق العقارات المصري . وتم تأسيسها في عام 2006 م ، و تتميز الشركة بأن لها خبرة واسعة في مجال المقاولات . كما تمتلك حوالي  35 مشروعًا في قلب التجمع الخامس و 5 مشاريع في قلب الشيخ زايد . و كما تمتلك الشركة مجموعة شركات تابعة لها منها شركة Grow لأعمال البناء و التشييد و شركة Pantera للتصميمات الداخلية و التشطيبات .

كما أن شركة جدير للتطوير العقاري تأسست ودخلت في سوق العقارات المصرى  منذ عام 2010 م  ،وكما تمتلك الشركة تقنيات حديثة وأساليب بناء مميزة و متقدمة تقوم على توفير المصداقية للعملاء الشركة وتقدم مفهوم جديد فى التنمية العمرية الحديثة واختيار المناظر الطبيعية والجودة العالية و لتقديم حياة فاخرة مليئة بالفخامة والرقى من خلال كسب ثقة عملائنا ، وذلك بقيادة كل من :

  • يعد السيد / محمود أبو الخير، رئيس مجلس الإدارة، أحد أبرز رجال الأعمال في البلاد. يتمتع بخبرة واسعة تزيد عن 20 عامًا ويقدم خدمات شاملة للشركات من حيث التشغيل والتصميم، وكذلك للعديد من الشركات العالمية في مختلف المجالات والأنشطة.
  • السيد / محمد أبو الخير ، الرئيس التنفيذي للشركة ، كما ان السيد محمد أبو الخير تخرج من جامعة فى هولندا وحصل على درجة البكالوريوس وحصل على الماجستير في الاقتصاد الدولي من جامعة أمستردام، حيث يعتبر من أكثر الشركات نجاحًا واحترامًا رجال الأعمال .كما  تمتد خبرته لأكثر من حوالى 14 عامًا. وكما تمتلك 900 وحدة ادارية و تجارية في أوروبا. و كان رئيس تحرير مجلة Format International .

بادر بحجز وحدتك داخل أحدث مشروعات شركة جدير للاستثمار والتطوير العقاري بأسعار ومساحات مميزة وبالتقسيط وطرق سداد متعدده تتناسب مع كل العملاء .

اتصل الان وامتلك واحجز وامتلك وحدتك الان فى قلب منطقة الداون تاون وفيو على البرج الايقونى وبخدمات كثيرة ومميزة .

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل رقم مبيعات مول كود العاصمة الادارية لشركة جدير

للتواصل على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
موقع مول كود بالعاصمة الجديدة ؟

يقع في قلب منطقة الداون تاون وتحديدا  فى القطعة mu4.40

الشركة المالكة لمشروع كود العاصمة الادارية ؟

شركة جدير للتطوير والاستثمار العقاري هي واحدة من أكبر و أضخم الشركات الموجودة  في سوق العقارات المصري

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا