مول كابيتال افنيو العاصمة الادارية
المحتويات
[lwptoc]

معلومات عن كابيتال افنيو العاصمة الادارية 

مول كابيتال افنيو العاصمة الادارية  الجديدةCapital Avenue Mall New Capital _ أعلنت شركة سكاي ابو ظبـي للتطوير العقـاري  وهي شركة تابعة لمجموعة دايموند العقارية عن انطلاق أول مشروع  و مول تجاري لشركـة يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة .

كما أن مشروع كابيتال أفنيو العاصمة الادارية الجديدة  يتميز بموقعه المميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع بالقرب من حى السفارات وموقعه يجعله يخدم على أحدث  كمبوند سكنى بكثافة ألف وحدة سكـنية .

كما اشتهرت شركة سكـاى ابـو ظبى العقارية بتصميماتها الرائعة و احدث التقنيات الهندسية كما ان لها اعمال تتحدث عن تصميماتها و مشروعاتها و التميز  .

مول كابيتال افنيو العاصمة الادارية

موقع مـول كابيتال افنيو العاصمة الادارية

يتميز مشروع كابيتال افنيو العاصمة الإدارية الجديدة بموقعه حيث حرصت الشركة على اختيار موقع مميز لإقامة المشروع بالقرب من المناطق الحيوية حيث يقع المول فى الحى السكنى الثامن R8 تحديدا القطعة B1 .

حيث يطل على المنطقة الدبلوماسية من الشرق و النادي المفتوح من الشمال و النهر الاخضر من الجنوب وعلى بعد 500 متر من منـطقة الجامعات و أمام شارع بيوصل من مسجد مصر الى منـطقة الوزارات الى طريق السخنة .

كما ان المول فى العاصمه الادارية الجديدة يقع على بعد 5 كيلو من المنطقة الاستثمارية و 2 كيلو من كنيسة الكاتدرائية و يبعد 3 كيلو متر عن مسجد الفتاح العليم ويبعد عن المدينة الطبية حوالى 5 كيلو متر  و 4 كيلو متر من مركز الموتمرات .

و كما انه يبعد عن مطار القاهرة حوالي 35 دقيقة ومن القاهرة الجديدة عن طريق السويس حوالى 25 دقيقة و يبعد حوالى 40 دقيقة من مصر الجديدة و 60 دقيقة من وسط البلد .

مساحة كابيتال افنيو العاصمة الإدارية الجديدة 

تبلغ مسـاحة مـول كابيتـال افنيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital حوالي 21000 متر مربع وهى مساحة كبيرة و مسـاحة المبانى على 1876 متر مربع وباقى المساحة خدمات ومساحات خضراء و مرافق عامة .

كما تنقسم مسـاحة الوحـدات إلى وحدات تجارية وطيبة و ادارية وتم تقسيم الوحدات ما بين 84 وحده تجارى و 90 وحدة اداري و 30 وحدة طبي .

تصميمات مـول كابيتـال افنيو العاصمة الإدارية 

تم تصـميم مشروع كابيتـال أفنيو العاصمه الادارية الجديدة باحدث التصميمات العالمية كما انه المول الوحيد بواجهه 131 متر مربع على حي السفارات والمول عبارة عن أرضي و 3 أدوار مقسمين الى ادارى وتجارى و طبي .

كما تم تصميم المحلات كلها بواجهه على الشارع مباشره وذلك يضمن للعميل اليه تشغيل بسهولة بالعاصمة الادارية الجديدة .كما أن المحلات بتكون على منطقه Piazza أو على الشارع مباشره .

أسعار ومساحات مول كابيتـال افنيو العاصمة الادارية

تقدم شركة سكـاي أبو ظبـي للتطوير العقـاري باقة متنوعة من الاسعار و المساحات المميزة . التى تسهل للعميل  أن يختار الوحدة المناسبة وتتنوع المساحات بين وحدات التجاري ، وحدات الإداري  ، وحدات الطبي

كما ان متاح الكثير من المساحات والاسعار و تتناسب مع الجميع حتى تختار ما يناسبك فى العاصمة الادارية الجديدة  . و يضم مشروع كابيتـال افنيو مـول العاصمة الادارية الجديدة  مساحات كالتالي:

  • مساحات الاداري و الطبي فى مول كابيتال افنيو العاصمة الادارية تبـدأ من 50 مسـاحة  متر مربع .
  • مساحات التجاري في مول كابيتـال أفنيو مول تبدأ من 60 متر مربع .
  • 50 الف مقدم قيمة حجز وحدة تجارية و 30 الف قيمة حجز وحدة ادارية او طبية.

أنظمة السداد والدفع فى مول كابيتـال افنيو 

كما تعمل الشركة على توفير أفضل طرق دفع وأنظمة السداد مناسبة للجميع بقلب العاصمه الادارية الجديدة .

و ذلك حتى تتيح لك فرصة امتـلك وحدتك فى مكان مميز  في قلـب العاصمـة الإداريـة الجديدة. بكل سهولة واقساط مع أحدث مشـروعات  شركة سكـاي ابـو ظبى .

و التي تقـوم دايما بعمل ممـيز و ليس لها مثيل و من ضمن طرق الدفع فى مول كابيتـال افنيو العاصمة الادارية الجديدة كالاتي :

  • بمقدم 8 % و بالتقسيط  يصل الى 11 سنوات .
  • يتم تسليم الوحدات تشطيب سوبر لوكس .

خدمات مول كابيتـال افنيو العاصمة الجديدة 

مشروع سـكاي ابـو ظبـي بالعاصمة الادارية الجديدة يتميز بوجود خدمات كثيرة ومميزة .

وذلـك لتلبية احتياجات العملاء وتقدم على أعلى مستوى ومن هذة الخدمات :

  • يوجد مساحات خضراء و لاند سكيب .
  • مقهى خارجى .
  • كما يوجد مجمع كافيهات ومطاعم يقدم خدمات على أعلى مستوى .
  • حراسة وأمن على مدار 24 ساعة مزودة باحدث الاجهزة و كاميرات المراقبة .
  • كما يوجد مصاعد كهربائية .
  • مخازن .
  • كما يوجد غرف للصلاة .
  • كما يوجد غرف كهرباء .
  • يوجد سلالم كهرباء .
  • كما يوجد خدمة اطفاء الحرائق .
  • مدخل بلازا .
  • سوبر ماركت .
  • منطقة خزائن للموظفين .
  • منطـقة خاصة للبنوك .
  • أماكن للجلوس خارجية .
  • مقهى خارجى .

معلومات عن شركة سـكاي أبـو ظبـي للتطوير العقاري

شركة سكـاى أبوظبـي للتطوير العقارى هى الشركة المالكة للمشروع كابيتـال أفنيو العاصمة الادارية الجديدة  و هى شركة من احد مجموعة الشركات لدايموند جروب التى توجد بدولة الإمارات حيث يملكها الشيخ / صالح محمد بن نصرة العمرى السفير السابق لدولة الامارات في قطر .

شركة سكاى ابـو ظبى لها اسم كبير فى سوق العقارات ولها خبرة أكبر من 20 سنة .و قامت بتنفيذ أكثر من 17 مشروع بيهم 15 ألف وحدة سـكنية و جزء منها فى تنفيذ المشروعات والمباني التجارية و النوادى بدولة الإمارات .

كما تحدث الرئيس التنفيذى للشركة السيد المهندس / عبدالرحمن عجمى أن الشركة تدخل القطاع العقارى المصرى. و يعد لها نقلة هامة فى محفظة مشـروعات الشركة .

و كما أعلنت الشركة عن دخولها للسوق العقاري المصرى برأسمال 15 مليار جنية .معتمده على نجاحها فى إنشاء مشروعات وانشطة مختلفة فى قلب  مصر فى سنوات الاخيرة  .

كما أن الأستاذ/ صلاح الدين هو الرئيس التنفيذي لشركة اسكان مصر فى شركة MTI التى تمتلك خبرة 21 عاما فى مجال المبيعات و التسويق العقاري . كما عمل على المساهمة في إعداد الاستراتيجيات المختلفة بينما حقق نجاح كبير .

وكما اشار الاستاذ/ مصطفى صلاح وهو الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبـوظبي للتطوير العقاري . إن الشركة عملت على وضع احدث دراسة للسوق العقاري في مـصر لمعرفة جمـيع متطلبات العميل و كل احتياجاته ،

و تتطلع لتقديم كل ماهو مختلف و مميز يتناسب مع احتياجات كل عميل و إمكاناته فى امتلك وحدة سـكنية .

الاعمال السابقة لشركة سكـاي ابـو ظبـي 

  • قدمت شركة سكـاي أبـو ظبـي للتطوير العقاري مشـروع سكـني على مسـاحة تبلغ حوالي 41,210 متر مربع بقلب  سريا أبـو ظبـي وتكلفة هذا الكمبوند تصل حوالى 300 مليون درهم .
  • و تم تشييد نادي الشمس بقيمة 130 مليون درهم بقلب  إمارة العينة و تم تخصيصه للنساء.
  • كما قامت بعمل مشروع  أكاديمية الربيع التي تصـل تكلفتها حوالى 150 مليون درهم.
  • و كمبوند أيا نابا بتكلفة الكمبوند 165 مليون درهم، ويضم هذا المشروع ما يقرب من 80 فيلا على مسـاحة تصـل نحو 36700 متر .
  • كما قامت بعمل مستشفى تضم 51 غرفة و تم تشييد مستشفى العين كرومويل على مسـاحة تصـل 25 ألف متر مربع بقيمة 300 مليون درهم تقريبًا.
  • كما قامت بإنشاء كمبوند ريزيدنس 8 يقع بالعاصمة الادارية الجديدة فى مصر
  • و قامت الشركة بناء مدرسة الربيع الثانوية بقيمة تصـل 250 مليون درهم يقع على جزيرة الريم في أبـو ظبـي .
  • كما قامت ببناء نادي المشرف الذي تصـل تكلفته حوالى 60 مليون درهم ومسـاحة تصـل إلى 80000 متر مربع.
  • و قامت ببناء مشـروع سكني في دانة أبـو ظبي قيمته 176 درهم وعلى مسـاحة تبلغ 39000 متر مربع .
  • كما قامت ببناء أضخم  برج سكنى بروضة أبـو ظبي بقيمة 75 درهم وعلى مسـاحة 14.200 متر مربع.
  • مشروعها  نجمة أبـوظبي الذي تم بناؤه على مسـاحة 89.440 متر مربع بتكلفة تبلغ حوالى 400 مليون درهم و يضم مساحات ووحدات مختلفة لتناسب جمـيع الفئات ، كما يضم ايضا 55 وحدة سكنية فاخرة السكن مكونة من ثلاث غرف، و 138 وحده سكنية مكونة من غرفتين و 298 غرفة واحدة .

Capital Avenue Mall New Capital

بادر بحجز و بامتلك وحدتك بكابيتال أفنيو بالعاصمة الادارية الجديدة  داخل مشروع من أرقى المشروعات الموجودة بقلب  العاصمة الادارية الجديدة بأسعار مميزة بالتقسيط واقساط متساوية و باقة متنوعة من طرق السداد .

استثمر فلوسك فى المكان الصح للاستثمار الجديد حيث أصبحت العاصمه الاداريه الجديدة .هو المكان المناسب للاستثمار لانها مدينة كاملة متكاملة تضم جميع الخدمات الترفيهية والمؤسسات الحكومية و الجامعات .والتي يوجد بها ايضا مطار دولى وقصر رئاسي و فندق الماسة .

كما ان تتميز العاصمه الادارية الجديدة  بموقعها المميز حيث تقع على امتداد القاهرة الجديدة و موقع مدينتى , بالقرب من موقع مدينة المستقبل و الشروق وتبعد حوالى 30 دقيقة عن موقع القاهرة الجديدة و حوالى 45 دقيقة عن وسط البلد وذلـك ماجعل الموقع مميز ومناسبة للاستثمار .

مول كابيتال افنيو العاصمة الادارية

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل على هوت لاين او  رقم مبيعات سكـاي أبـوظبي بالعاصمة الادارية  الجديدة   

للتواصل على الواتساب

01100448406

 

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
موقع مول كابيتال افنيو بالعاصمة ؟

حيث حرصت الشركة على اختيار موقع مميز لإقامة المشروع بالقرب من المناطق الحيوية حيث يقع المول فى الحى السكنى الثامن R8 تحديدا القطعة B1 .

الشركة المالكة لمشروع كابيتال افنيو العاصمة الادارية ؟

شركة سكاى أبوظبي للتطوير العقارى هى الشركة المالكة للمشروع كابيتال أفنيو و هى شركة من احد مجموعة شركات لدايموند جروب التى توجد بدولة الإمارات حيث يملكها الشيخ / صالح محمد بن نصرة العمرى السفير السابق لدولة الامارات في قطر

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا