مول دبي العاصمة الإدارية الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

كابيتال دبي العاصمة الإدارية الجديدة

مول دبي العاصمة الإدارية الجديدة انطلاقة و حدث جديد يحمل اسم شركة دبي للاستثمار والتطوير العقاري سيقام في قلب مدينة العاصمة الادارية ، تقـدم الشركة لعملائها اكبر صـرح استثماري في منطقة الــ R7 بالعاصمة ، كما تطرح فيه مجموعة من الوحدات المختلفة ما بين شقق فندقية ومكاتب ادارية مع مجموعة متميزة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات ، وتعلن الان عن فتح باب الحجز بهذا الصرح بأقل مقدم فى مصر وبانظمة تقسيط تصل الى 8 سنـوات وبدون اي فوائد ، انتهز الفرصة واستمتع بعائد وربح مضمون وكن من عملاء شركة دبي للتطوير العقاري في مصر بكابيتال دبي العاصمة الادارية الجديدة .

مول دبي العاصمة الإدارية الجديدة

موقع كابيتال دبي العاصمة الإدارية :

يتميز المشروع بميزة تنافسية ضخمة وهي موقعه الجغرافي في منطـقة الــ R7 ، وهي حي سكني يضم اكثر من 42 مشروع سكني ، بجانب مناطق الخدمات والمرافق المتعددة بها ، كما اعلنت اجهزة الحكومة عن تسليم تلك المنطقة الجديدة بالمراحل الاولى التي تشملها مدينة العاصمة الادارية .

اهم الاماكن المجاورة للمول :

يقع المـول على مقربه شديدة من الممشى السياحي والحديقة المركزية بالعاصمة .
كما يقع مباشرة على المحور الرئيسي وهو محور محمد بن زايـد الجنوبي .
و كما تفصله دقائق عن البرج الايقوني اعلى قمة في قارة افريقيا والنهر الأخضر الملقب بشريان الحياة في العاصمة .
كل ذلك بجانب قربه من حـي المال والاعمال وحـي السفارات ومجمع الوزارات .
ومن ضمن مميزات موقعه قربه من قطار المونوريل والطريق الدائري ومحور الأمل ؟
فـ استمتع الان بموقع حيوي واستراتيجي وعش رفاهية ومستقبل أفضل في صـرح مميز وفريد تقـدمه لك اكبر الشركات العـقارية في مصر ودبي .

مساحة وتصميم مول دبي العاصمة الإدارية الجديدة

مول كابيتال دبـي العاصمة الاداريـه الجديده dubai mall new capital يتم تصميم المشـروع تحت إشراف من أكبر و أشهر الخبراء المتخصصين لتقدم افضل ما لديها ، و سوف يتم تصميم المشـروع على مسـاحة حوالي 13 ألف متـر مربع ، اى تعادل 3.6 فدان و تعتبر مساحة ضخمة لذلك تجعله من أكبر مشروعات العاصمة الادارية الجديدة كما ان نسبة التحميل لا تتعدى 28% .

كما ان تقع واجهة مول كابيتال دبـي على شارع رئيسي بعرض 75 متر و 3 شوارع أخري جانبية بعرض 35 متر ، حيث تم تصميم المـشروع على ان يتكون المـول من ثلاث طوابق و هما: (أرضي + أول + تاني) و هم عبارة عن محلات تجارية للبيع مع خدمات ترفهية بالاضافة إلى 2 بدروم .

كما حرصت الشـركة المالكة على تقسيم مسـاحة مول كابيتال دبـيالعاصمة الإدارية الجديدة بشكل منظم و محترف ليضم عدد كبير من الخدمات و المرافق الممـيزة الذى تخدم جميع العملاء ، و تعمل على توفر لهم كافة أنواع وسائل الراحة المتنوعة .

خدمات كابيتال دبى العاصمة الادارية

مول كابيتال دبـي العاصمة الإدارية الجديدة لقد حرصت شركة دبى للتطوير العقارى على توفير العديد من الخدمات والمرافق العامة في مشروع كـابيتال دبـى العاصمة الادارية الجديدة ،

وذلك لان الشـركة تحرص على أن تجد جميع احتياجات ومتطلبات المـول داخـل هذا الصرح الكبير ، ومن هذه الخدمات ما يلي :

  • يوجـد بالمول 8 اسانسير ويوجد ايضا سلالم كهربائية و خدمية .
  • كما يوجـد مساحات خضراء ضخمة و حدائق مليئه بالأشجار عالية تعطي منظر جمالى مذهل و جذاب .
  • يوجد ايضآ فى مول كابيتال دبي عدد من دورات المياه للرجال و النساء موزعة على كل دور .
  • كما يتواجد فى مول دبـي العاصمة الإدارية جراج للسيارات علي مساحه 20000 الـف متـر .
  • وكما يضم مشروع كابيتال دبـي منـطقة food coart تحتوى على مجموعة من المطاعم و الكافيهات تقـدم اشهى الأكلات الأستمتاع بالمناظر الطبيعية .
  • مدخل رئيسي لمول كابيتال دبـي تم تصميمه على الطراز الأوروبى و سيضم بوابة إلكترونية مميزة .
  • بالإضافة إلى منـطـقة kids area مخصصة للأطفال و مؤمنة بالكامل للحفاظ على سلامه أطفالك .
  • و يوجـد ايضا أحدث نظام إنذار متكامل و مكافحة الحرائق و ستقام عدد من مولدات الكهرباء الذى تعمل تلقائيآ عند أنقطاع الكهربا .
  • كما يحتوى capital dubai mall على تكييف مركزى يوزع الهواء لكل أنحاء المشـروع .
  • يتواجد ايضا مكتب صيانة دورية و خدمة نظافة و تعقيم .
  • كما يوفر المول ايضا ماكينات صرافة (ATM) موجودة فى ساحة مول كابيتال دبي .
  • و سوف يتم تنفيذ واجهه المـشروع الداخلية و الخارجية من الزجاج المزدوج الذى يمنع الصوت و الضوضاء و يسمح للضوء فقط و ذلك حرصا منا على راحة عملائنا .

حرصت شركة دبي على توفير تلك الخدمات بالكامل وبصورة ممـيزة و راقية داخل المـول ، لكي تجد كل ما تبحث عنه من خدمات ووسائل ترفية بـ كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة.
فانتهز الفرصة وبادر بحجز وحـدتك التجارية الان واستمتع بربح سريع واستثمار مميز في اكبرمشروع بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة .

أسعار ومساحات مول دبي العاصمة الإدارية الجديدة

مول كابيتال دبي العاصمة الادارية الجديدة يقدم المشروع نماذج كثيرة و مختلفة بمساحات متعددة و متفاوته تتناسب مع امكانيات العملاء بالإضافة إلى الأطلالة المميزة و الفيو الرائع الذى تم توفيرها لكل وحده فى capital dubai mall ، أما الأسعار فهى مناسبة لكل العملاء حيث تكون المساحات و الاسعار كالأتى :

  • تبدأ المساحات فى كابيتال دبي من 18 متـر مربع .
  • و كما يبدأ سعر المتر للمحلات التجارية من 38.000 الف جنية .
  • بينما يبدا أول سعر للوحدات فى المول من 684.000 جنيه مصري .
  • طرق السداد وأنظمة الدفع مول دبي العاصمة الادارية

توفر شركة دبي العقارية باقة متنوعة من أنظمة السداد الجديدة تتناسب معى جميع عملائنا ، كما تقـدم الشـركة المالكة للمشروع عروض و خصومات فى فترة الأفتتاح و ومن أنظمه الدفع الخاصة بمول كابيتال دبي العاصمة الإدارية الجديدة :

  • دفع مقدم 10% و تقسـيط الباقى على 6 سـنوات بدون فوائد أقساط متساوية .
  • مقدم 15% و يتم سداد باقى المبلغ على 7 سـنوات بدون فوائد اقساط متساويه .
  • وسداد 20% مقدم من إجمالى سعر الوحدة و تقسـيط الباقي حتى 8 سـنوات بدون فوائد .
  • وسوف يتم تسليم جميع الوحدات مول دبي خلال سنتين بالتحديد عام 2023 .

معلومات عن شركة دبي للتطوير العقارى Dubai Developmen

شركة دبى هي شركة عقارية ضخمة جدا تمتلك أكثر المشروعات الضخمة وعملاقة في دولة الامارات العربية ، و هى من الشركات التي تتمتع بخبرة طويلة فى سوق العقارات من عاـم 1997 م ، وبعد نجاح كل ما قامت به مسبقا ، أعلنت الشـركة عن دخولها سوق العقـارات المصري .
و لقد اختارت شركة دبى للتطوير العقاري مدينة بالعاصمة الادارية الجديدة ليكون بداية لانطلاق مشروعها تجارى مميز ، فهي مدينة من مدن الجيل الرابع الجديدة و التي تبرز مستوى الراقى و الرفاهية المعيشية ، كما انشائه لعملائها على أرض العاصمة الإدارية الجديدة مول تجاري بالكامل في اكثر حـي سكني مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو الـ R7 .

الاعمال السابقة لشركة دبي للاستثمار العقاري :

  • تشييد مجموعة ميثا بلازا .
  • اقامة 140 مشروع سكني بمحافظات الوجه البحري والقبلي في مصر .
  • وانشاء مبنى همسة .
  • كما تم إنشاء المجمّع التجاري مروج في إمارة دبي .
  • إقامة مشروع بلو تاور في منطقة الشيخ زايـد .
  • و كما تم تأسيس وبناء برج الحصة الذي يقع على حدود إمارة الشارقة.
  • بالإضافة لمشروع برج لطيفة.

كما تقدم الشـركة مسـاحات المحلات التجارية بتصميمات عالمية وفيو على المحور المركزي ومحور محمد بن زايد الجنوبي وبالقرب من منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة ، فأنتهز الفرصة و بادر الان بحجز و امتلك مكانك داخل صرح استثماري ضخم تقدمه لك شركة عالمية بتصميم فريد وباطلالة على اكبر الشوارع الرئيسية .

مول كابيتال دبي العاصمه الادارية الجديدة فرصة لكل مستثمر يرغب بامتلاك وحدته الخاصة في مكان حيوي واستراتيجي ، بأقل مقدم وبتسهلات على 8 سنوات وبدون اي فوائد ، اتصل بنا الان واعرف كل التفاصيل و احدث المعلومات عن مول كابيتال دبي عاصمة ادارية جديدة capital dubai mall .

لمعرفة المزيد من المعلومات و تفاصيل اتصل على :

للتواصل مع المبيعات

للتسجيل على الواتساب

01100448406

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا