مول جرين ريفر تاور لشركة مدن
المحتويات
[lwptoc]

مول جرين ريفر تاور لشركة مدن

مول جرين ريفر تاور لشركة مدن من الصعب تحقيق كونك فريدًا من نوعه ، لكن Modon‏ فعل ذلك على أي حال. مدن هي أول مطور عقاري في العاصمة الإدارية الجديدة لبناء الفنادق التي تبيع الوحدات. مشروعنا الخامس Green River Tower أول فندق عالمي بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر.

حدث تنفرد به شركة مدن لأول مرة في السوق العقاري المصري و هو الإعلان عن المرحلة الفندقية GBR في مشروع Green River Tower في العاصمة الإدارية الجديدة،حيث اعلنت شركة مدن أن المرحلة الفندقية ستكون بإدارة سلسلة فنادق Royal Maxim العالمية، و بسبب اهتمامهم اللامتناهي بمصلحة عملائهم قرروا الإنفراد و للمرة الثانية على التوالي في السوق العقاري المصري بمبادرة الـ20 سنة.

مول جرين ريفر تاور لشركة مدن

مول جرين ريفر تاور لشركة مدن

معلومات عن شركة مدن العقارية

تعد Modon Developments واحدة من أقوى مطوري العقارات المصريين مع 30 عامًا من الخبرة ، و التي تهدف دائمًا إلى تزويد عملائها بأعلى جودة في الحياة. هي أول شركة من نوعها تقوم ببناء فنادق سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة. تأسست مدن من خلال تحالف رجال الأعمال العقاريين.

شركة قابضة تضم عدد من الشركات:

  • شركة مدن الكويتية.
  • شركة house building تحت إداره المهندس طلعت جورجيوس و العضو المنتدب فام ناجح.
  • شركة ميجا برنت  وهى شركة دعاية واعلان ومؤسسها أ/ ايمن صبحي عباد.

تهدف Modon دائمًا إلى تحقيق أعلى مستويات الجودة في الحياة ، وكيفية تلبية توقعات عملائها بأفضل طريقة ممكنة. قامت Modon Developments ببناء سمعتها على القوة المالية ، و القدرة على الاستجابة بسرعة لجميع الفرص المتاحة في

سوق و تاريخ حافل من الأداء الإيجابي. شركتنا غير مقيدة بحدود العقارات التقليدية عندما يتعلق الأمر بالبيع و التطوير. نحن دائمًا نبتكر طرقًا مبتكرة لمقابلة عملائنا و تصل إلى قمة الجبل العقاري.

الذين لديهم تاريخ مشرف في سوق العقارات. و قد شارك بعضهم في بناء ذي أفينيو مول في الكويت. و بالانتقال إلى دبي قاموا ببناء فندق الحبتور متروبوليتان ، ثلاثة مبانٍ في أبراج بحيرات جميرا و منازل الخور و برج دجى. ثم انتقلوا إلى مصر و تم عمل مجموعة أعمال فى العاصمه الادراية ، القاهرة الجديدة و من ضمن اعمالهم ما يلي :

سابقة اعمال شركة مدن العقاريه

  • ام بيزنس تاور داون تاون العاصمة الادارية الجديدة M Business Tower.
  • سنترال ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة Central Iconic Tower.
  • ذا تاور العاصمه الاداريه الجديده The Tower.
  • مدن اوتيل ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة Modon Hotel & Residence.
  • مدن ميجا تاور العاصمه الإداريه الجديده Modon Mega Tower.
  • مدرسة دولية فى MU23 العاصمة الأدارية الجديدة.
  • جاردن فيو التجمع الخامس GARDEN VIEW.
  • سيفورا هايتس القاهرة الجديدة SEPHORA HEIGHTS.
  • كما نفذت 100 برج سكني فى مدينة نصر.
  • و اكثر من 300 عمارة بالقاهرة الكبرى.

موقع مشروع جرين ريفر تاور العاصمة الادارية

الموقع من المميزات المهمه للغاية للمشروع الناجح و ذلك اختارت الشركة التى تمتلك مول جرين ريفر تاور موقع مميز و حيوية فهو يقع فى اول صف علي النهر الاخضر مباشرة علي محور محمد بن زايد الشمالي. قررت مُدن أن تتحد مع كيان عالمي في أحدث مشروعاتها و هو المشروع الخامس لشركة مُدن بالعاصمة الإدارية الجديدة، و قامت بتزويد السوق المصري باتجاه جديد للحياة لتغيير مفهوم الإقامة المؤقتة و توفير فنادق لإقامة حياتية.

كما يتميز مشروعنا الخامس انه أول فندق عالمي يطل على النهر الأخضر بالعاصمة الادارية الجديدة. و أيضا بالقرب من محطة المونوريل و فندق سانت ريچيس الماسة . بالاضافة الى وجودها بالقرب من منطقة السفارات و متحف الحضارة. و ذلك موقع غاية فى التميز يسهل الوصول اليه من اتجاهات كثيره.بالأضافة الى وجود مميزات كثيرة بالمشروع.

مساحة مول جرين ريفير تاور العاصمة الأدارية

كما يتم انشاء مشروع جرين ريفر تاور العاصمة الادارية على المساحه الكليه 60،000 م² و ارتفاع المشروع 120 متراً و يضم وحدات تجارية و إدارية و شقق فندقية كما يتكون المشروع من 30 طابقاً منهم 4 طوابق أرضية و 26 دور علوي. و يكون التجاري من الطابق الأرضي والطابق الأول على مساحه 13000 متر. اما عن الدور الثاني:يكون به غرف ا جتماعات و مركز مؤتمرات و خدمات الفندق و متحف عالمي.

كما يكون وحدات مكاتب إدارية من الطابق الثالث إلى الطابق الخامس و العشرين. و  الفندقي من الدور 6 الي 25 فهو على مساحة 12.000 متر و ذلك يكون متشطب بالفرش و التكييفات المركزية. كما انه المشروع يوفر وحدات إدارية و تجارية تهدف لوضع عملك في المقدمة دائما وذلك نظرًا لتميز موقعه، و بالنسبة للوحدات السكنية فجميعها تحت رعاية عالمية لنزودك بأفضل تجربة للحياة اليومية.

تصميمات مشروع مدن العاصمة الادارية

استشارى DMA : تم تأسيسنا في عام 1989 ، كشركة معمارية متنوعة وكحجر الزاوية لمؤسسة DMG ؛ إحدى الكيانات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

استشاري : مهندس اسعد سلامه : كما يتم تصميم المول من قبائل افضل استشاري هندسي و ذلك لانه الشركة المالكة للمشروع استعانت بشركة سلامة ستركتشرال انجتيرز SSE . تأسست عام 1987 ، في القاهرة ، مصر. هي شركة استشارات هندسية محترفة تعمل مع مهمة تقديم خدمات هندسية في العديد من قطاعات السوق المحددة بما في ذلك الصناعية ، و التجزئة ، و السكنية ، و الحكومية ، و التعليمية ، و الضيافة ، و الرعاية الصحية ، و خدمات التنمية.

تصميم داخلى و تشطيب المهندس احمد حسين :لعمل و تنفيذ مشروع جرين ريفر تاور العاصمة الآدارية كما انه الشركة المسؤولة عن التصميم المعماري لجميع مشاريعنا تأسست شركة أحمد حسين ديزاينز في مايو 2008. و نمت لتصبح استوديوًا ناجحًا للتصميم الداخلي أو التصميم يعمل على مشاريع سكنية و تجارية راقية في مصر و لعملاء دوليين من القطاع الخاص.

ينبع نجاحهم من تفاني و خبرة فريقهم الموهوب الذي يعمل بشكل وثيق مع العملاء من المفهوم إلى إكمال المشاريع ، تقديم خدمة مثالية في الوقت المحدد و في حدود الميزانية.حيث سيكون الفندق تحت رعاية سلسلة فنادق Royal Maxim العالمية . كما تم التعاقد مع Booking ليكن منصة الحجز الرسمية لفنادق شركة مدن.

خدمات و مرافق مشروع مدن العاصمة الادارية الجديدة

كما يقدم مشروع جرين ريفر تاور العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة كبيرة من الخدمات و المرافق و المميزات من قبائل مطور المشروع، الذي يهدف إلى تلبية احتياجات الجميع. تهتم شركة مدن للتطوير و الاستثمار العقاري بتوفير جميع وسائل الراحة الممكنة لجميع عملائها. يشمل المشروع مرافق و خدمات التالية:

  • يحتوي مشروع مدن على مطاعم و كافيهات اعلي مستوي خدمية.
  • كما يتوفر بالمشروع امن و حراسة على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.
  • يضم ايضا مول جرين ريفر تاور كاميرات مراقبة فى انحاء المول بالكامل.
  • كما يتوفر لوبي و مطبخ بمشروع جرين ريفير تاور.
  • يحتوي ايضا على مكان مخصص للصلاة.
  • كما يضم مكان مخصص لاستقبال الضيوف.
  • يوفر بمشروع مدن العاصمة الادارية على جراج للسيارات.
  • كما يوجد أيضا بالمول جيم و سبا مجهزين على اعلي مستوي.
  • يوجد ايضا تكيفات مركزية و مكان مخصص لشحن السيارات الكهرباء.
  • كما يضم خدمة الانترنت و دش مركزي فى مشروع جرين ريفير تاور.
  • بالاضافة الى وجود خدمة غسيل الملابس و نظام الحرائق.
  • كما يتوفر أيضا ماكينات ATM و يوجد Room Service.

اسعار ومساحات مول جرين ريفر تاور العاصمه الاداريه

كما يوفر المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من المساحات المناسبة لأي شخص و لكل منطقة عمل. قامت الشركة بإتاحة المساحات و الأسعار للعديد من الوحدات التجارية و الإدارية و الشقق الفندقية حتى تتمكن من اتخاذ القرار المناسب لك.العقد اللى بيتعمل للوحدة بيتم معه عقد ثاني تشغيل للوحدة لضمان العائد الايجار للفندق و ذلك لاننا ماضين عقد نهائي من رويل مكسيم و ذلك يجعلك تمتلك عقد نهائي للوحده ايضا. كما يضم مشروع جرين ريفر تاور العاصمة الادارية العديد من المساحات لمناسب للجميع و يضم الأسعار و المساحات كالاتي:

  • كما انه جميع الوحدات مجهزة بالكامل و جميع الوحدات تطل علي النهر الأخضر مباشرة.
  • الوحدات الفندقية تتكون من 2 bedroom و 3 bedroom family suite .
  • بأسعار تبدأ من 4.5 مليون جنيه مصرى.

أنظمة الدفع و السداد فى مشروع جرين ريفر تاور

كما يحتوي المشروع على باقة مختلفه من طرق سداد و دفع تختلف حتى تجعلك تختار المناسب لك و تقسط بالطريق المناسب لك و ذلك مع تسهيلات الدفع المتوفره و ذلك لانه الشركة المالكة تحرص على سهوله التملك و يتوفر داخل مول مدن العاصمة الادارية الجديدة انظمة دفع كالاتي:

  • امتلك وحدتط باقل مقدم و اطول فترة سداد بأقساط حتى 20 سنة.
  • قيمة حجز 40.000 جنية مصري.

البرج هو فندق سكني تم التخطيط له على عشرة طوابق ضخمة لتوفير رؤية تكامل شامل ، يغطي جميع المرافق تحت سقف واحد مميز. تم التخطيط له من قبل شركة مدن للتطوير و الاستثمار العقاري بالتعاون مع شركة التصميم Mimar. إنه لا يوفر مناظر خلابة فحسب . بل إنه أيضًا على بعد دقائق قليلة من النهر الأخضر بالعاصمة الجديدة و يقع في وسط منطقة وسط العاصمه.

كما يتم تعزيز المشروع من خلال ذراع مخصص لإدارة المرافق “fÁCIL” لضمان عمليات مبسطة حيث تأتي الوظائف و الراحة و السلامة في المقام الأول دائمًا. مشروع جرين ريفر تاور هو من ضمن سلسلة نجاحنا من خلال إثارة إعجاب جميع العملاء بسبب ميزاته و خدماته الفريدة. و بالتالي ، ازداد الطلب على امتلاك وحدة في هذا البرج لدرجة أنه تم حجز جميع الوحدات في فترة زمنية و جيزة.

للحجز و الاستعلام و لمزيد من التفاصيل عن مول جرين ريفر تاور اتصل الان على ارقامنا او تواصل معنا من خلال الواتساب :
للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا