مول ثري سكستي العاصمة الإدارية
المحتويات
[lwptoc]

مميزات مول ثري سكستي العاصمة الإدارية الجديدة

مول ثري سكستي العاصمة الإدارية الجديدة  6ixty three new capital احدث و ارقي مشروعات شركة البروج للتطوير و الاستثمار العقاري فى قلب العاصمه الاداريه بموقع غاية فى التميز. كما يتميز المول انه يقدم لك كل ما هو جديد و مختلف سوف تجد مساحات متنوعة بشكل كبيره لتختار المناسب لاعملك.

كما وفرت الشركة افضل وسائل للدفع و التقسيط لامتلك وحده ادارية مصمم بشكل هندسية و معماري مختلف تماما عن اغلب المشروعات و ذلك لانه الشركة قد استعانت بمجموعة من كبار المهندسين و ايضا افضل استشاري هندسي عمل تحفه فنيه و ليس مجرد مشروع عادي.كل ذلك و اكثر سوف تجدها فى مشروع سكستي ثري العاصمة الادارية.

قد يكون هناك تغير فى اسعار مول ثري سكستي العاصمة الإدارية لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

مول ثري سكستي العاصمة الإدارية

مول ثري سكستي العاصمة الإدارية

نبذه عن شركة البروج مصر العقارية Al-Borouj Misr Developments

شركة البروچ مصر موجودة في السوق من عام 2006 و يمثل الشركة المهندس/حازم الشريف و هو كان الاستشاري الهندسي لمجموعة منصور عامر و عمل معهم كل سلسلة بورتو. ثم بعد ذلك قد قرر المهندس حازم تنفيذ اول اعمالها مخصص لها و هم:  heaven hills north coast ، sub compound داخل جولف بورتو مارينا و ايضا heaven hills sokhna في بورتو السخنة.

ثم اعلن اتجاها مره اخرها بعمل مشروعات فى قلب العاصمة الادارية الجديدة و اخد اول قطعة ارض في ال R7 مشروع اويا كمبوند 30 فدان. و بعدها مشروع sixty business park في الحي الحكومي و المالي بجوار وزارة المالية و مشروع sixty business park 2 بجوار مصلحة الضرائب.

وبعدها مشروع oia towers في ابراج الداون تاون G+30 و جيبنا شركة design ياسر البلتاجي و شركة siac constraction الي عملت ابراج العالمين و ادارة و تشغيل شركة tivoli dom و ادارة كيمبنسكي للشقق الفندقية و بعدها مشروع 3points في الداون تاون.

و حاليًا اعلنت عن مشروع ضخم بداخل منطقة ال cbd ( central business district) وهى من اهم المناطق في العاصمة او جوهرة العاصمة .و من مميزاتها هى وجود حجم استثمارات الدولة و الشركة الصينية داخل هذه المنطقة بوجود البرج الايقوني علي شكل مسلة المصرية بارتفاع 400 متر و عدد الادوار 79 و هيكون هناك 21 برج باقصى ارتفاع 60 دور.

كما أشار عاصم الجزار، أنه تم تخطيط و تصميم منطقة الأعمال المركزية “CBD” على أن تكون جوهرة التاج في العاصمة الإدارية الجديدة؛ إذ توفر مجمعاً متعدد الاستخدامات منها ما هو إداري، و ما هو تجاري و ترفيهي، و فندقي، و آخر سكني، و هو ما سيؤهل المنطقة لتصبح رمزاً للحضارة و التقدم خلال الفتره القادمه.

احنا اول مطور ينزل المنطقة دي زي منطقة business bay في دبي البرج بتاعنا G+40 امام البرج الايقوني مباشرة فاصل بينهم محور بن زايد الشمالي و ده عرضة 120 م اكبر من شارع التسعين.

قد يكون هناك تغير فى اسعار مول ثري سكستي العاصمة الإدارية لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

لوكيشن موقع مول ثري سكستي العاصمة الإدارية الجديدة

الموقع هو عالم من المميزات و ذلك لقربه من اكثر الاماكن حيوية بالعاصمة فهو يقع بالحى المالي الحكومى فى  قطعه رقم B3_21. و يتميز مول ثري سكستي العاصمة الادارية الجديدة بموقعه الاستراتيجي و الحيوية .فهو ايضا يقع امام شارع خدمي عرضه حوالى 40 متر .و من الجهة اليمين للمشروع شركة أليانز للتأمين و من اليسار مقر شركة يونيون اير .

حيث يقع خلف مول ثري سيكستي شركة المصرية للاتصالات . كما انه يقع بالقرب من البورصة . و يقع بالقرب من المبنى المركزى و أمام منطقة البنوك. و على بعد دقائق بسيطة من ساحة الشعب و النصب التذكارى . كما أنه يقع على بعد 15 دقيقة من الحي السكني السابع . و يقع على بعد 10 دقائق من فندق الماسة و كنيسة الكاتدرائية و محور محمد بن زايد الشمالي . كما انه يقع بالقرب من المطار الدولى الجديد و النهر الاخضر .

كل ذلك ما يميز المشروع عن غيرها و هو قربها الكبيره من اهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة. و الذى يجعلها وسط كل الخدمات و كل ما تحتاج اليه من مميزاتها.

مساحة مول ثري سكستي العاصمة الإدارية 6ixty three

ثري سكستي: وجهة شاملة تلبي جميع احتياجاتك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مول ثري سكستي العاصمة الإدارية بمساحته الضخمة التي تبلغ 7.416 فدان، مخصص منها 2 فدان للمشروع نفسه، بينما تبلغ مساحة المباني 5.900 متر مربع. حرصت الشركة المالكة على توفير هذه المساحة الاستثنائية لضمان راحة الزوار وتلبية جميع احتياجاتهم بكل سهولة ويسر.

تصميم عصري يجمع بين الفخامة والوظائف:

يتكون مول ثري سكستي العاصمة الإدارية من 3 جراجات واسعة، ودور أرضي، و 7 أدوار مخصصة بالكامل للمكاتب الإدارية. يضم المول 5 أسانسير حديثة وسلالم متحركة لسهولة التنقل بين الطوابق. كما يتميز المول بموقعه المميز على شارع أمامي بعرض 45 مترًا، مع شارع آخر بمساحة 60 مترًا مربعًا مخصصًا لحديقة “جاردن بلازا” ومنطقة ألعاب مائية مميزة.

شراكات عالمية لضمان تجربة استثنائية:

حرصت شركة “معمار” للمقاولات، وهي الاستشاري الهندسي للمشروع، على التعاون مع نخبة من الشركات العالمية لضمان تقديم تجربة استثنائية لزوار مول ثري سكستي. تضمنت هذه الشراكات:

  • DSA Architect: شركة معمارية إنجليزية عريقة قامت بتصميم البرج.
  • Accor: مجموعة فنادق عالمية رائدة ستتولى إدارة الفندق الموجود داخل المول.
  • Alchemy Intl Design: شركة تصميم داخلي مشهورة ستضفي لمساتها الفريدة على ديكورات المول.

مول ثري سكستي العاصمة الإدارية : ليس مجرد وجهة تسوق، بل هو وجهة ترفيهية متكاملة تلبي جميع احتياجاتك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

قد يكون هناك تغير فى اسعار مول ثري سكستي العاصمة الإدارية لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

مساحات و اسعار مول ثري سكستي العاصمة الادارية 2024

كما تقدم شركة البروج للتطوير العقارى باقة كبيره و متنوعة من الأسعار و المساحات. التى تتيح لك اختيار الوحده المناسب لاستثمارك سوا الاداري .و توجد لدينا مساحات و أسعار مول ثري سكستي العاصمة الإدارية كالاتي:

  • تبدأ مساحات الاداري فى مول سكستي ثري من اول 50 متر مربع .
  • كما يبدأ سعر المتر من 180.000 ألف جنية مصري .
  • و كما أن أول أسعار الوحدات فى المشروع تبدأ من 9.000.000 جنيه مصرى .

انظمة الدفع و طرق السداد فى مول ثري سكستي

من أسباب النجاح التي تميزا اي مشروع هو السهوله فى الدفع  و التقسيط و ذلك ما عملت الشركة على توفرها لعملاءها . وهو  سهوله سداد قيمة الوحده التى يريد امتلكها.و لذلك وفرت شركة البروج العقاريه طريقه دفع و سداد تتناسب مع الجميع  .كل ذلك لامتلك وحده بالتقسيط بادر الان بالحجز فى أكبر و  احدث مول بالعاصمة الادارية مول ثري سكستي العاصمة الإدارية. قسط وحدتك معنا و استثمر بالمكان المضمون و من ضمن طرق الدفع و التقسيط بـ مول ثري سكستي العاصمة الإدارية كالاتي:

  • يمكن دفع مقدم 10% و باقى المبلغ يقسط على 6 سنوات اقساط متساوية .
  • كما يوجد دفع 20% مقدم و تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات أقساط متساويه .
  • و مقدم 30% وتقسيط باقى المبلغ على 8 سنوات اقساط متساوية .
  • كما يكون الاستلام خلال 3 سنوات .

قد يكون هناك تغير فى اسعار مول ثري سكستي العاصمة الإدارية لذلك يرجاء التواصل معنا من خلال الاتصال او التواصل من خلال رسائل الواتس اب :

الهاتف : 01021756555

مميزات و خدمات مول سكستي ثري العاصمة الإدارية

كما وفرت شركة البروج باقة كبيرة و متنوعة من الخدمات و المرافق و المميزات. التى تلبي احتياجات الجميع و لمن يرغب بـ اي شئ. و قد تمكنت الشركة من توفر افضل المميزات التى تلفت نظر الجميع اليه .و يضم مول ثري سكستي العاصمة الادارية خدمات كالاتي:

  • WATER FEATURE بالدور الارضى و خدمة استقبال .
  • يوجد مساحات خضراء و بحيرات صناعية.
  • كما يوجد بالمول قاعة للمؤتمرات و الاجتماعات و إقامة الحفلات .
  • كما يتوفر أمن و حراسة على مدار 24 ساعة.
  • و يتوفر سلالم كهربائية لسهولة التنقل داخل المول .
  • كما انه المول مزودة بأحدث الكاميرات .
  • وتم تصميم المشروع اسانسيرات بانورامية مميزة.
  • كما يوجد أحدث نظام مكافحة الحرائق داخل المول .
  • تتوفر خدمات صيانة دورية و خدمات نظافة .
  • كما يتوفر جراج للسيارات مكون من 3 ادوار تحت الارض و بوابات إلكترونية .
  • يوجد تكييف مركزى .

سكستى ثري العاصمة الادارية الجديدة 6ixty three new capital

لمزيد من التفاصيل و الحجز و التواصل عن مول ثري سكستي اتصل على ارقامنا او  تواصل على الواتساب:

ارقام مبيعات شركة البروج العقارية

للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
سعر المتر فى مول سكستي ثري

سعر المتر من 47,000 ألف جنية مصري .

انظمة دفع مول ثري سكستي العاصمة الادارية

مقدم 10% و باقى المبلغ يقسط على 6 سنوات اقساط متساوية .
20% مقدم و تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات أقساط متساويه .
مقدم 30% وتقسيط باقى المبلغ على 8 سنوات اقساط متساوية .

ارقام مبيعات مول ثري سكستي العاصمة الادارية

01021756555

تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا