مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع ايست تاور العاصمة الادارية

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة east tower new capital هو صرح فريد تقدمه يو سي للتطوير العقاري كـ ثالث مشروع لها على ارض العاصمة موطن الاستثمار الحقيقي في مصر الآن .كما تطرح الشركة لعملائها برج كامل الخدمات في منطـقة الأعمال المركزية (CBD) ويطل على البرج الايقوني والنهر الأخضر و محور بن زايد الشمالي .

يحتضن البـرج مجموعة كبيرة من الـوحدات منها التجاري و الإداري و الفندقي بمستوى تشطيب سوبر لوكس بالتكيفات ، كل ذلك بأقل الاسعار وبطرق سداد متعددة ، اختر منها ما يناسبك وكن جزء من أكبر استثمار يطلق بمدينة العاصمة مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة .

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

منطـقة الأعمال المركزيـة وأهميتها :

كما اهتمت وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية بكل ما تحتويه منطـقة الأعمال المركـزية ، حيث انها تقع في موقع مميز واستراتيجي في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة . فهي بمثابة نقلة للنهضة العمرانية في مصر ، كما تضم اكبر المشروعات السكنية والتجارية والادارية والطبية ايضا . وبها العديد من المعالم الهامة مثل البرج الأيقوني الذي تم وصفه بأكبر قمة في قارة افريقيا .

موقع مول ايست تاور العاصمة الإدارية :

في اختيار وحدة استثمارية عليك البحث عن الموقع الحيوي والقادر على جلب أكبر عائد لوحدتك . و بمدينة العاصمة الإداريـة الجديدة تتعدد الأماكن الحيوية والهامة . ولكن وقع اختيار شركة يـو سـي العقارية على اكثر تلك المواقع استراتيجية .

حيث يقع المول في منطقة الأعمال المركزيـة ويطل على النهر الأخـضر والبرج الايقوني . كما يتميز بقربه من حي المال والأعمال والحي الحكومي ، بينما تفصله دقائق عن فندق الماسة وسوق الذهب ومجمع الوزارات . بالاضافة لموقعه بالقرب من الطريق الدائري الاقليمي ومحور بن زايد الشمالي و قطار المونوريل بالعاصمة الإداريـة وهو ايضا بالقرب من ارقي مولات العاصمة مثل مول سينيت و مول جينيسيس العاصمه الاداريه .

وحدتك في مول إيست تاور east tower new capital تقع في ناطحة سحاب بتطل على اكـبر 4 شوارع رئيسية بمنطقة المركـزية . استثمر الان واستمتع بمستقبل أفضل وعائد امن ومضمون تقدمه لك شركة كبرى بجميع سبل الاستثمار الناجح والآمن . مول ايست تاور العاصمة الادارية هو اختيارك الانسب والافضل بالعاصمة.

تصميم مول ايست تاور العاصمة الإدارية :

بينما يتم تنفيذ مشروع مول ايست تاور العاصمة east tower new capital على قطعة أرض تبلغ مساحتها 12 ألف متر مربع . و صمـم المول بصورة يتكون فيها من دور ارضي و 40 دور علوي . كما خصص 5 أدوار للجراج ، كما تم تشطيب الوحـدات بالبرج تشطيب سوبر لوكس وتزويدها بالتكييفات . بالاضافة لجزء كبير من المساحة تم تنفيذه كـ مساحات خضراء ومناظر طبيعية لتطل وحدتك على فيو مميز وفريد .

  • كما تبدأ المحلات التجـارية من من الدور الارضي مرورا بالدور الأول والثاني .
  • وتبدأ المكاتب الادارية بالمول من الدور الثالث حتى الدور الـ 30 .
  • وباقي الادوار تم تخصيصها للشقق الفندقية .

خدمات ومرافق مول ايست تاور العاصمة الإدارية :

كما تقدم الشـركة سلسلة من الخدمات الأساسية والترفيهية الكاملة والمميزة داخل مول ايست تاور العاصمة الإدارية . فهي ترغب في أن يصبح هذا الصرح اكـبر نقطة جذب لجميع المستثمرين ورجال الأعمال بالقاهرة الجديدة .

  • ومن بين تلك الخدمات المتوفرة بالبرج هي الاسانسيرات الحديثة والمتعددة ، بجانب سلالم كهربائية ومصاعد للخدمات .
  • كما يوجد 5 أدوار مخصصة للجراج وغرف خاصة لاقامة الاجتماعات والمؤتمرات داخـل البرج .
  • بالإضافة لعنصر الامن والامان فهو محاط ببوابات الكترونية ورئيسية ، يوجد به ايضا مجموعة من كاميرات المراقبة وطاقم حراسة وأمن .
  • ومن ضمن الخدمات المتوفرة مكتب للصيانة الدورية والشكاوى . كما يوجد وحدة خاصة بتلميع ونظافة المول والاهتمام بالواجهات الخارجية وتعقيمه بالكامل .

كما يضم ايضا مول ايست تاور east tower new capital جزء كبير من المساحات الخضراء تحيط بكل وحدة كـ اطلالة وفيو راقي ومريح ومبهج . صمم ايضا منطقة مخصصة للأطفال بها العديد من الانشطة الترفيهية بالمول. بجانب تزويده بنظام مكافحة الحرائق ومجمع المطاعم والكافيهات به .

انواع ومساحات الوحـدات في ايست تاور العاصمة الإدارية :

كما توفر الشركـة المالكة للمول عدة قطاعات متنوعة يوجد منهم القطاع التـجاري و الإداري و الفندقي بنماذج مختلفة من المساحات . كما تم تشطيب المكاتب الادارية تشطيب سوبر لوكس وتزويدها بـ اجهزة تكييف . اما عن الشقق الفندقية فهي كاملة بالفرش والتكيفات وتشطيبها سوبر لوكس . والمحلات والمطاعم في البرج فهي نصف تشطيب فقط .

  • مساحات مول ابيست تاور تبدأ من 31 متر بسعر 7.500.000 جنية مصري.
  • تبدأ مساحات الوحدات الفندقية من 40 متر .
  • والمكاتب الادارية و المحلات التجارية بالمول تبدأ من مساحة 35 م .

قد تختلف المساحات طبقا لاختلاف المساحة ونوع الوحدة التي ترغب بها . وعلى الرغم من ذلك الاختلاف فهي تعتبر من الأسعار المنخفضة و المناسبة . طرحت الشـركة المالكة تلك الأسعار علما منها بالتزايد المستمر للأسعار بـ السوق العقاري خاصة بالأونه الأخيرة . ولأنها تسعى للوصول لجميع الجمهور قامت بتلك الانطلاقة مع توفير مجموعة كبيرة من انظمة السداد لتمتلك وحدتك بأقساط مريحة حتى اطول فترة سداد .

طرق الحجز والسداد في ايست تاور العاصمة الجديدة :

كما تقدم لك الـشركة كافة سبل السهولة واليسر في سداد ودفع قيمة وحدتك الخاصة بالمول . فهي توفر لك مجموعة من باقات التقسيط المتنوعة والتي تبدأ بمقدم 10% فقط . كما توفر خصومات وعروض في فترة الافتتاح تصل الى 15% وتلك لاول 500 عميل بـ ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة .

  • مـقدم يبدأ من 15% والتقسيط على 7 سنـوات بدون فوائد .
  • مـقدم 20% و تقسيط حتى 8 سـوات بدون فوائد .
  • 25% مقدم و سداد باقى المبلغ بالتقسيط على 9 سنوات أقساط متساوية .
  • ومقدم 25% و 10% بعد 20 شهر و بالتقسيط حتى 12 سنة .
  • مقدم 30% و 10% عند الاستلام و التقسيط على 4 سنوات اقساط متساوية .

معلومات عن شركة يو سي العقارية UC Development :

هي من الشركات القديمة في الساحة العقـارية و التي تتمتع بخبرة تعود الى 20 عام.من تطوير وتنفيذ المشروعات العقارية والاستثمارية المختلفة ، بينما تملك هذه الشـركة حجم استثمار يفوق الـ 5 مليار جنيه .

كما يوجد بها مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين الكبار ونخبة من المهندسين والخبراء ومن بين هؤلاء.

  • المهندس / سامح عواد الليثي

والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة يو سي للاستثمار والتطوير العقاري UC Development .

كما تعتبر الشركه من الشركات المعروفة باستثماراتها في مدينة العاصمة . فذلك الصرح هو ليس اول اطلاقة تملكها الشـركة في العاصمة ، بل قامت باثنين من كبار المشروعات الاستثمارية على أرضها . و لانها تعلم مدى الاهمية العظمى التي تحملها مدينة العاصمة الادارية و التي يطلق عليها موطن الاستثمار في مصـر الان . كما قامت بتقديم ثالث مشروع لها في أكثر موقع متميز بالعاصمة الإدارية و تحديدا بمنطقة الأعمال المركزيه أكثر الأحياء الحيوية في العاصمة .

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

فـ انتهز الفرصة واستثمر اموالك في صرح استثماري و مميز للغاية تطرحه شركة كبرى في أكثر موقع استراتيجي بالعاصمة الإدارية . محلات تجارية ومكاتب ادارية و شقق فندقية بارقي الاثاث المودرن ، ايست تاورز east tower new capital مول الفرصة الحقيقة في العاصمة الادارية الجديدة .

لمزيد من المعلومات عن مول ايست تاور east tower new capital و التواصل مع قسم مبيعات الشركة اتصل او واتساب

للتواصل على الواتساب

01021756555

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا