مشروع سولي جولف العاصمة الادارية

مشروع سولي جولف العاصمة الادارية
المحتويات
[lwptoc]

تفاصيل مشروع سولي العاصمة الادارية الجديدة

مشروع سولي جولف العاصمة الادارية Suli Golf Residence New Capital صرح كبير بإنطلاقة جديدة لشركة UC Development داخل العاصمة الإدارية الجديدة تطرح أولى مشروعاتها السكنية وتحقيق نجاح آخر بعمل مشروع سولي جولف العاصمة الادارية الجديده.

كما قامت الشركة بأختيار أفضل مواقع العاصمه الاداريه بمنطقه سكنية حيث يقع كمبوند سولى جولف ريزيدنس في الأماكن الهامة والاميز داخل الحي السكنى الثامن R8 بالمناطق الحيوية لأنه يقترب من كثير من معالم العاصمه الأداريه الجديدة.

كما يوفر مشروع سولي جولف العاصمة الادارية مساحات متنوعه من الشقق والدوبلكسات تتناسب مع جميع الازواق و توفير باقات تقسيط لسهوله امتلاك وحدتك السكنيه بكل سهوله مع تلبية جميع الخدمات التى يحتاج اليها الانسان بتصميمات عالمية فريدة من نوعها .

مشروع سولي جولف العاصمة الادارية

أين موقع مشروع سولي جولف فى العاصمة الادارية

يقع كمبوند سولي ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة بقطعة رقم ( O3 ) مباشرة على المحور المركزى لـ R8 ويقع بالقرب من المحاور الرئيسية التي تربط بين جميع المناطق البعيدة. كما انه امام اكبر جامعة داخل منطقة الـ R8 فهذا يكون من ناحية اخري افضل استثمار ومباشرة أمام فندق 5 نجوم .

كما أن مشروع سولي جولف العاصمة الادارية يقام على أكبر منطقة جولف داخل ال R8 مما يجعل الكمبوند صحي واطلاله الوحدات بالكامل على مساحات خضراء واسعة للتمتع بمناظر الطبيعة الخلابة. لذلك يتميز بموقعه لانه بالقرب من جميع معالم العاصمه الاداريه قرب من الحي الدبلوماسي الذي يجمع جميع السفارات الدولية. ومسافة بينه وبين النهر الاخضر بحوالي 1000 متر فقط والأقرب من منطقة وسط البلد قلب العاصمة Downtown .

بالإضافة إلى ان منطقة الـ R8 على حدودها الجنوبية والشمالية منطقة ال R12 وهي مخصصة على أنها سوف تكون اسكان حدائقي يجمع قصور وفيلات فقط فحرصت الشركة المالكة على اختيار اميز موقع استراتيجي داخل حي الـR8. ويقع ايضا بالقرب من الطرق الرئيسية والمعالم الهامة مما يسهل الوصول إليه من جميع الاتجاهات لتوافق جميع المميزات داخل مكان واحد

مساحة مشروع سولي جولف العاصمة الادارية الجديدة

يقام مشروع سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة Suli Golf Residence New Capital على مساحة 26.5 فدان ، ويقام أيضا على 20% من مساحة الأرض فقط و 80% مساحات خضراء ( لاند سكيب) و بحيرات صناعية كما انها اكبر ارض جولف داخل ال R8 على مساحة 4 فدان.

كما أنه يوجد داخل كمبوند سولى جولف العاصمة الادارية الجديدة مجموعة وحدات تتنوع الوحدات بين شقق ودوبلكسات لاختيار كل شخص المساحة التى تتناسب معه بكل حرية وسهولة. فيما ذلك لأن كل الوحدات تطل علي اكبر فيو مفتوح لاند سكيب ومساحات خضراء واسعة وذلك بسبب ارتفاع منسوب الارض لحي ال R8 وتتمتع كل الوحدات داخل الكمبوند بكل مناظر الطبيعة الخلابة .

خدمات كمبوند سولى جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

كما قدمت الشركة المالكة لمشروع سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية أعلى مستوى من الرفاهية غير أنه يتمتع بأكبر مساحات خضراء فهو أول كمبوند على ارض جولف لمحبي ممارسة هذه اللعبة والكثير من النشاطات المختلفة بعمل كلوب هاوس خاص بالكمبوند وجمع أكثر من 5 حمامات سباحه داخل المشروع يلبي كل الأحتياجات التي يبحث عنها العميل لراحة عائلته وأولاده والحفاظ على كمبوند صحي بالكامل.

كما أنه متوفر العديد والكثير من الخدمات و الحياة أفضل المرافق الأساسية التي يحتاج إليها جميع الأشخاص و العديد من الخدمات الأخرى الذى يوفرها كمبوند سولى جولف هي كالاتي :-

  • كما يضم المشروع اكتر من 5 حمامات سباحة.
  • كما يتوفر بمشروع سولى جولف كلوب هاوس.
  • يوجد ايضا اكبر منطقة جولف داخل الR8 على مساحة 5 فدان.
  • كما يوجد جراج تحت الارض لركن السيارات.
  • و يوجد ايضا البوابات الذكية لراحة قصوى و المراقبة الأمنية .
  • كما يوجد فى مشروع سولى ريزيدنس أنظمة مكافحة الحريق و إنذار حريق.
  • يوجد ايضا أنظمة الأمن و الحراسة على مدار 24 للشعور بالامان و الامن.
  • كما يوجد كاميرات المراقبة فى انحاء الكمبوند بالكامل.
  • يتوفر ايضا مساحات الخضراء فى ارجاء الكمبوند.
  • كما يتميز بوجود واي فاي بالمشروع.
  • مضمار للجري و مسار الدراجة و مسارات باتيناج.
  • كما يوجد مولد كهرباء و نظام MATY ونظام ذكي.
  • متوفر في المشروع مسجد . كما يوجد ستريب مول strep mall .
  • يضم منطقة تجارية و يمكنك بسهوله التسوق لانه على بعد خطوات من منزلك.
  • كما يوجد 3 مناطق للاطفال كيدز اريا 3kids areas مخصصة للأطفال.
  •  كما يوجد كلوب هاوس يضم چيم بأحدث الأجهزة و سبا و جاكوزي.
  • يتوفر بالمشروع ايضا 5 pools حمامات سباحة داخلية و خارجية
  • كما يوجد صالة الالعاب و نباتات سقواش و سوبر ماركت ضخم.
  • كما يتوفر نظام الطاقة الشمسية و وسائل النقل.
  • يوجد أيضا مناطق اجتماعية داخلية وخارجية.
  • توفير منطقة متعددة الأغراض ( للمناسبات العامة ).
  • كما يوجد كرة المضرب و كره قدم.

بادر بحجز وحدتك الان بأميز كمبوند سكني وانتهز الفرصة وتمتع بجميع الخدمات السابقة بكل رقي وحياة مليئة بالرفاهية تواصل معنا علي الرقم التالي للحجز والاستفسار 01021925222

مشروع سولي جولف العاصمة الادارية

اسعار ومساحات كمبوند سولى جولف ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة

كما حرصت شركة UC Development على تقديم العديد من المساحات المختلفة التى تتناسب مع كل عميل والآخر دون أي عقبات بمختلف الوحدات إذا كانت شقق سكنيه او لعشاق المساحات الكبيرة الخاصه بالدوبلكسات العادية وايضا وفرنا الدوبلكس دبل هايتس.

كما يتكون المبني من 4 شقق في الدور الواحد فقط بأسعار المتر تتراوح من 9,800 وحتى 11,850 للمتر بخصم اللونش 15% بمساحات كالتالى .

  • يوجد وحدات سكنية في مشروع سولي جولف العاصمة الادارية بمساحات تبدأ من 155 متر وتصل إلي 215 متر مربع بأسعار تبدأ من 5,000,000 مليون جنية وتصل حتي 13,000,000 مليون جنية مصري.
  • كما يتوفر داخل كمبوند سولي جولف العاصمة وحدات دوبلكس تبدأ بمساحة 299 متر بسعر يبدأ من 15 مليون جنية.
  • بالإضافة إلي ميني فيلا بمساحة تبدأ من 337 متر مربع و أسعار تبدأ من 21,000,000 مليون جنية مصري.

احجز وحدتك الان واستفاد بخصم اللونش 15% وافضل سعر متر داخل منطقة الـ R8 بكمبوند سولي جولف العاصمه الادارية الجديدة .

انظمة الدفع و السداد و طرق التقسيط بكمبوند سولى جولف ريزدنس العاصمة

كما قامت شركة يو سي العقارية على عمل باقات متنوعة من أنظمة السداد المختلفة مما يسهل للعميل امتلاك وحدته السكنية بكل سهولة دون اى عقوبات أو ضغوطات بمقدمات تبدأ من 10% وأطول فترة سداد تصل إلى 10 سنوات بدون فوايد بالإضافة إلى خصومات تصل لـ 25% من سعر الوحدة الأساسية للأنظمة التالية .

  • يمكن للعميل دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ علي 7 سنوات بدون فوائد.
  • يمكنك ايضا ايداع 15% مقدم و5% أخري بعد سنة وسداد باقي سعر الوحدة خلال 8 سنوات.
  • كما يمكن دفع 15% مقدم وسداد 5% بعد سنة و5% أخري بعد سنتين وتقسيط المتبقي علي 9 سنوات.
  • حيث يمكنك سداد 15% مقدم والتقسيط علي 10 سنوات.
  • بالإضافة إلي نسبة الصيانة 8% من سعر الوحده.
  • كما يوجد خصم علي الدفع الكاش بنسبة 35%.
  • من المتوقع استلام الوحدات خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

انتهز الفرصة والاستفادة من خصومات واسعار فترة اللونش مشروع سولي جولف العاصمة الادارية بتصميماته الفريدة من نوعها لأنه أول منطقة جولف داخل العاصمه الاداريه.

نبذه عن شركه UC Development

شركة يوسي من اكبر الشركات الرائده فى عدة مجالات عقارية و للمقاولات وخبره فى التسويق والدعاية العقارية تمتلك خبرات أكثر من 20 عام فى العقارات والسوق العقاري بمختلف البنايات السكني والتجاري والطبي ومنها الاداري ايضا مما جعل لها بصمه وأصبحت من كبرى الشركات فى السوق العقاري

بالإضافه الي انها تبدع وتبتكر بمشاريع فريدة و احدث تصميمات عالمية غير تقليدية مما يجعلها مميزه وناجحه في السوق العقارى وحصلت على كسب ثقة العملاء بها من استثمار و بأحدث تصميم وجوده في قمة الرقي واتجاهها مع الدولة داخل العاصمه الاداريه.

كما حققت الشركه نجاح كبير بعدة مناطق منها المقطم والمعادى ومصر الجديدة وايضا هليوبلس الجديدة والقاهرة الجديدة والكثير من المناطق الأخرى ثم اتجهت إلى الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة ب مجموعة المهندسين المؤسسين ذو خبره كبيره بالعقارات وهما :-

المدير التنفيذي للشركة المهندس/ سامح عواد

يملك المهندس سامح عواد خبره لاكثر من 18 عام مما يجعله يبدع ويبتكر ويحل كل العقوبات التى تواجه العملاء والسوق العقاري. وهو من ضمن الأسباب التي حافظت لاستمرارية الشركة ونجاحها. كما انه يمتلك عدة أراضى ضخمة وناجحة لأكثر من 5 مشروع بمختلف المناطق اكتوبر والتجمع الخامس وكذلك المعادى والمقطم.

الأستاذ الدكتور / أحمد حامد

هو يملك عدة مشروعات منفردة داخل القاهرة الجديدة وأكتوبر وتجمع والعديد من المناطق الأخرى. بما ذلك يملك شركتين هما شركة رؤية وشركة فيجين وهما من أقدم الشركات في السوق العقاري. والدعاية لتقديم حلول مختلفة مما سبب نجاحا في السوق العقاري .

سابقة أعمال شركة يو سي للتطوير العقاري

بينما تمتلك الشركة أكثر من 95 مشروع بكثير من المناطق المختلفة منها المعادى والمقطم. بالاضافة الى هليوبوليس الجديده ومصر الجديده وايضا مدينه نصر والقاهرة الجديدة واتجاهه الشركه مع الدولة. وامتلكت محفظه أراضى في العاصمه الاداريه الجديده. وتمتلك عدة مشاريع تجاريه واداريه بأميز المناطق والمعالم العاصمه الاداريه الجديده ومن المشاريع داخل العاصمة الإدارية هي كالاتي .

  • يوني تاور 1 العاصمة الإدارية الجديدة Uni Tower 1 New Capital.
  • يونى تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة Uni Tower 2 New Capital .
  • ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة East Tower New Capital.

كما حرصت الشركة على تحقيق نجاح آخر بطرح المشروع الرابع لها. و هو كمبوند سولي جولف ريزيدنس Suli Golf Residence New Capital فى منطقة R8 داخل العاصمة الإدارية الجديدة .

مميزات الشراء فى مشروع سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

قامت الشركة الناجحة UC Development بطرح مشروع سولي جولف ريزيزيدينس دنس لتقديم كمبوند بإبداع معماري و مميزات لا مثيل لها وغير تقليديه داخل العاصمة الإدارية الجديدة للتمييز بالكامل فى جميع مشروعاتها. لانها تهدف إلى تقديم كل ما يحتاج له الانسان فى الحياه مليئة بالرقي والرفاهية دون اي ضغوطات. كما إنها تمتلك رؤية مستقبلية لتحقيق نجاح آخر في السوق العقاري بالاخص العاصمه الاداريه الجديده لانه كيان استثماري ناجح .

كما أن شركة يو سي احدي الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري. بالاضافة الى انها نفذت الكثير من المشروعات ضخمه في العاصمه الاداريه وداخل المدن الجديدة الأخرى. غير أنها أثبتت نفسها خلال السنوات السابقة واكتساب خبرة كبيرة يجعلها ان توفر للعميل افضل مساحات يحتاجها. ويبحث عنها العميل بوحدات مختلفه من الشقق والدوبلكس. وايضا تقديم باقة من انظمة السداد المختلفة لسهولة امتلاك الوحدة بكل اريحيه.

لذلك اليوم شركة يو سي فرصه كبيره لاستثمار راقي اكثر من رائع مع أكثر الشركات خبرة في السوق العقاري. وحققت نجاحات مختلفة خلال السنوات السابقة بكافة المميزات والإبداع المعماري و أسعار تنافسية وانظمه سداد. كما تضم وحدات عقارية مختلفة وتقسيط لاطول فتره سداد تصل ل 10 سنوات .

احجز الآن واستفاد بخصومات هائلة والعديد من المميزات الاخرى للتفاصيل و مزيد من الاستفسار

تواصل الان مع احد فريق مبيعات مشروع سولي جولف العاصمة الادارية من خلال الرقم الأتي :-

اتصل الان او واتساب

للتواصل على الواتساب

01021925222

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
اسئلة شائعة
تواصل معنا

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية

لديك استفسار؟
ارسل استفسارك و سيقوم احد ممثلينا بالتواصل معك
اتصل واتساب زووم راسلنا